يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تتضمن رايكم في الدكتور خالد نعمان ، و تخصص الدكتور خالد نعمان، و حجز موعد عند الدكتور خالد نعمان، و رقم دكتور خالد نعمان، و كم سعر الكشف عند الدكتور خالد نعمان، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الدكتور خالد نعمان على موسوعة إقرأ.

رايكم في الدكتور خالد نعمان

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض الأفراد عن الدكتور خالد نعمان، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

رايكم في الدكتور خالد نعمان
رايكم في الدكتور خالد نعمان
  • رأي أول:”للأمانة دكتور خالد النعمان دكتور متمكن من شغله والمعالمه جيدة وممتازة وخبرة اخذها من مزاولة الحرج وعدد العمليات منجزة والناجحه دكتور غني عن التعريف ومتميز ومراجعيينه كثر من كل انحاء وارجاء اامملكة والمملكة محتاجه مثل هذي خبرات المبدعه في عملها وانسان رائع ونصوح لا الف ولا ادور يعطيك النصيحة الانسب لك”.
  • رأي ثاني:”ذهبت للدكتور خالد نعمان لاصابه خلف الركبه وطلب مني عمل ‏ (CT scan) سالته وطلبت عمل رنين مغناطيسي ‏ (MRI) بدلا من ‏CT scan لعدم وجود عظام خلف الركبه والغالب انها اصابة اوتار او شي اخر غير العظام ولكن رفض واصر على ‏ (CT Scan) للاسف اكتشفت ان اشعة الرنين المغناطيسي تحت الصيانه ولا تعمل لديه في العياده لذلك اصر على ‏ CT scan وكان تشخيصه خاطئ وعاودتني الاصابه للاسف مره اخرى”.
  • رأي ثالث:”أذكر واحد من زملائي السابقين عمل عملية رباط صليبي عند الدكتور خالد .. أعتقد كلفته حول الـ 10 ألف مو متأكد .. بس الظاهر إنها بين الـ 7 والـ 8 .. لكن قلت 10 عشان تعمل أحتياطاتك المهم شفت الرجال بعدها بـ يمكن شهر ونص تقريباً يمشي على عكاز .. يقول الحمد لله بخير .. بس وقت العملية كان فيه آلام أحيان تكون شديدة”.
  • رأي رابع:”روح عند دكتور خالد نعمان ومعاك الاشعة الرنين المغناطيسي وشوف أيش يقول الدكتور أمس أخدت من عندة الموعد يوم 4 رمضان أفضل دكتور في جدة في أصابات الملاعب انا عندي غضروف سويت العملية عند قاضي منظور في سعودي الالماني وبعد سنة من العملية رجعت الالم حادة ورجعت عندة قلي عملية قلت خير ورحت عند خالد نعمان وأعطاني حبوب غضاريف وقلي عندك ألاتهاب حاد في الغضروف بسبب العملية كورس ثلاثة شهور وقرب العلاج ينتهي قلت أخد موعد مراجعة ولكن الحمداللة دحين أفضل بكثير خف الآلم ورتحت وربنا يشفيك”.

تخصص الدكتور خالد نعمان

اخصائي بالجراحة العظمية وجراحة الركبة . الدكتور نعمان لبناني الجنسية، أنهى تدريبه وتخصصه العالي من ألمانيا عام 1989.

  • عمل كرئيس لقسم الجراحة العظمية والإصابات الرياضية في مستشفى الملك فهد العسكري في جدة للعشر سنوات الماضية، و منذ عام 1990 قام الدكتور نعمان ب 4500 عملية جراحة ركبة – ACL ، بما فيها إعادة تصنيع الركبة و استبدال ركبة كاملة وجراحات المفاصل التنظيرية .
  • مع نجاحاته في 2000عملية استبدال ركبة يعتبر الدكتور نعمان الأكثر خبرة في عمليات استبدال الركبة في الشرق الأوسط. إنه الجراح العظمي المعتمد والمعالج لعدة فرق كرة قدم في المملكة العربية السعودية . وهو الجراح الوحيد الذي يستعمل الكومبيوتر لحساب الزاوية المناسب أثناء الجراحة.
  • الخبرات الخاصة: استبدال الركبة الكامل بمساعدة الكومبيوتر ACL الرباط الصليبي تنظير مفاصل الركبة.

قد يهمك:

حجز موعد عند الدكتور خالد نعمان

  • يمكن لكم حجز موعد عند الدكتور خالد نعمان من خلا التواصل مع الرقم التالي: 0097143496666.

رقم دكتور خالد نعمان

  • رقم دكتور خالد نعمان هو كالتالي: +966 12 639 8860

كم سعر الكشف عند الدكتور خالد نعمان

  • عملية ترقيع الرباط الصليبي الأمامي قبل الخصم بـ 15000 ريال وبعد الخصم بـ 12500 ريال .
  • عملية ترقيع للرباط الخلفي والجانبي قبل الخصم بـ 18000 وبعد الخصم …