يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تتضمن رايكم في البنك السعودي الهولندي ، و البنك الأول للاستثمار، وقد تأسس البنك السعودي الهولندي 1976م، وبدأ أعماله في العام التالي بعد توليه عمليات بنك هولندا العام الذي تأسس عام 1926م باسم الشركة التجارية الهولندية كأول بنك تجاري في المملكة، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن البنك السعودي الهولندي لكم من موسوعة إقرأ.

رايكم في البنك السعودي الهولندي

يعتبر البنك السعودي الهولندي هوالبنك الأول للاستثمارحاليا، هو أول بنك بالمملكة العربية السعودية التي تقوم بتوفير العديد من الخدمات المالية وكذلك المنتجات إلى الشركات الرائدة بالمملكة من الشركات الكبرى إلى الصغيرة والسريعة في النمو.

رايكم في البنك السعودي الهولندي
رايكم في البنك السعودي الهولندي
  • قام البنك الأول للاستثمار ببناء سمعة كبيرة وقوية داخل مجال مصرفية الأفراد، حيث قام بجذب المهارات مثل مساعدة العملاء وإدارة أصولهم المالية بالإضافة إلى العمل على تطوير أعمالهم، يقوم بتوفير عائد باستعمال فوائض النقد بالمرابحة، ويعتبر بديل مثالي للودائع الثابتة.
  • يعمل البنك على إدارة أصول استثمارية قوية وكذلك القيام بتداول الأسهم وأيضًا القيام بتمويل يتوافق مع الشريعة الإسلامية والأوراق المالية والخدمات المصرفية الاستثمارية، يعمل البنك على تقديم لعملائه الخبرات المتميزة وكذلك المشورة التي تساعدهم في تحقيق أهدافهم المالية.
  • يقوم البنك بتوفير عمل لـ 1,691 موظف وموظفة، حيث تصل نسبة السعودية 88% كما أنه يمتلك 60 فرع، وأكثر من 500 جهاز صراف آلي، حيث يعتبر محرك رئيسي لنمو الاقتصاد السعودي.
  • يقوم بتوسيع الخدمات على أوسع نطاق بين المجتمع في المملكة العربية السعودية، كما أنه يعمل على التركيز بشكل أساسي على الشباب وكذلك الشركات الجديدة من أجل دعمهم وتقويتهم ونموهم.

قد يهمك:

البنك الأول للاستثمار

يتسنى تسجيل الدخول في شركة الأول للإستثمار، كونها واحدة من الشركات المميزة في مجال تداول الأسهم في المملكة العربية السعودية، من قبل المستثمرين والعملاء، باتباع الخطوات البسيطة التالية :

  • الدخول على الموقع الرسمي لشركة الأول للإستثمار .
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور .
  • اضغط على تسجيل دخول .