يقدم لكم موقع إقرأ رابط حجز موعد وزارة العدل الكويتية عبر منصة متى ، و وزارة العدل استعلام ، و وزارة العدل الخدمات الإلكترونية ، و وزارة العدل استعلام برقم الهوية ، و قسم الترجمة بوزارة العدل ، رابط حجز موعد وزارة العدل الذي يخولكم لحجز المواعيد في وزارة العدل الكويتية، حيث تتيح وزارة العدل لمواطني الكويت والمقيمين على أراضيها العديد من الخدمات الإلكترونية المتميزة، التي توفر الكثير من الوقت والجهد، ومن هذه الخدمات خدمة حجز موعد لدى الوزارة، وتأتي هذه الخدمة في إطار تعزيز رؤية دولة الكويت 2035، وتحويل كافة خدمات الدولة إلى المنظومة الرقمية، وإليكم كافة التفاصيل الخاصة برابط حجز موعد وزارة العدل الكويتية عبر منصة متى.

رابط حجز موعد وزارة العدل الكويتية عبر منصة متى

أطلقت الحكومة الكويتية منصة إلكترونية يمكن للمواطنين والمقيمين على الأراضي الكويتية حجز المواعيد الحكومية المختلفة من خلالها ليتمكنوا من زيارة الدوائر الحكومية باختلاف موقعها في موعد محدد مسبقًا، وذلك من خلال خطوات بسيطة نذكرها فيما يلي:

رابط حجز موعد وزارة العدل الكويتية عبر منصة متى
رابط حجز موعد وزارة العدل الكويتية عبر منصة متى
  • قم بالولوج إلى رابط حجز مواعيد وزارة العدل من الرابط التالي: moj.gov.kw.
  • من الواجهة الرئيسية للمنصة اضغط على نظام حجز المواعيد و اختر طلب موعد، وادخل البيانات المطلوبة.
  • ستظهر لك قائمة بالأوقات المتاحة، اختر ما يناسبك منها و ترسل الوزارة باركود على رقم الهاتف المسجل، أطبع الكود وأذهب به إلى الوزارة.

قد يهمك :

وزارة العدل استعلام

يتم الاستعلام القضائي بالرقم المدني في دولة الكويت من خلال أتباع الخطوات التالية :

  • القيام بتحميل بوابة العدل الإلكترونية لأجهزة الايفون والايباد بشكل مباشر و تحميل بوابة العدل لأجهزة الاندرويد عبر مباشرة.
  • وعند انتهاء التحميل الدخول إلى البرنامج و النقر على خدمات الاستعلام القضائي ثم تحديد خدمة الاستعلام الشخصي والضغط على تسجيل.
  • إضافة المعلومات المطلوبة وتتبع التعليمات حتى يتم الانتهاء من التسجيل و الرجوع إلى الاستعلام الشخصي ليتم الاستعلام بالرقم المدني.
  • وبهذة الطريقة فأنة يمكن لأي مواطن كويتي إجراء عملية الاستعلام القضائي عبر موقع وزارة العدل الكويتية بالرقم المدني اون لاين.

وزارة العدل الخدمات الإلكترونية

يمكننا الاستعلام على القضايا المختلفة في دولة الكويت باستخدام البوّابة الإلكترونيّة لوزارة العدل كما يأتي :

  • الانتقال إلى موقع وزارة العدل على شبكة الانترنت من هنا و الضغط على خيار الخدمات الإلكترونية من واجهة الموقع.
  • النقر على خدمة الاستعلام عن القضايا ثم الانتظار حتى تحميل الصفحة و اختيار واحد من خيارات الاستعلام المتاحة، وهي الخيارات الآتية الاستعلام برقم القضيّة الآليّ. الاستعلام برقم القضيّة في المخفر. الاستعلام برقم القضيّة في النيابة. الاستعلام برقم القضيّة في المحكمة.
  • الاستعلام برقم الوارد للقضية في الخبراء ، الاستعلام برقم ملف التنفيذ للقضية ثم إدخال الرّقم المطلوب في الحقل المخصص لذلك و الضغط على أيقونة البحث ثمّ الانتظار حتّى عرض النّتيجة.

وزارة العدل استعلام برقم الهوية

يمكن الإستعلام عن المعاملة برقم الهوية بكل سهولة و دلك من خلال البوابة الرقمية ناجز بحيث يتم الدخول الي رابط المنصة تم إدخال البيانات المطلوبة وهي رقم المعاملة أو رقم الهوية تم تاريخ المعاملة ، يمكنك أيضا تتبع المراحل التالية :

  • نقوم بالانتقال إلى الموقع الإلكتروني ناجز مباشرة عبر النقر على الرابط التالي بوابة ناجز.
  • مباشرة في الصفحة الرئيسية نقوم بإدخال البيانات المطلوبة رقم المعاملة.
  • تم تحديد تاريخ المعاملة. تم وضع علامة على خانة التحقق و أخيرا النقر على أيقونة بحث و بهده الخطوات البسيطة نكون قد أتممنا عملية الإستعلام بكل سهولة و يسر.

قسم الترجمة بوزارة العدل

  • أكد وكيل وزارة العدل المساعد للشؤون الإدارية والمالية علي السلمان، أن «جهود الوزارة متواصلة لتقديم خدمات متميزة وميسرة للمراجعين»، لافتاً إلى أن «قسم الترجمة الجديد التابع للوزارة، الذي افتتح في محكمة الأسرة بمنطقة المهبولة، يقدم خدمات التصديق على الأوراق المترجمة من قبل أحد المكاتب المعتمدة رسمياً لدى الوزارة».
  • جاء ذلك في تصريح صحافي للسلمان، على هامش افتتاحه قسم الترجمة الجديد في محافظة الأحمدي وأوضح أن القسم يعمل خلال فترات الدوام الحكومي الرسمي الصباحي، بينما القسم الثاني، الذي يقدم خدماته للجمهور بعد قسم الترجمة الرئيسي، الكائن في بلوك 14 بمقر الوزارة في مجمع الوزارات في محافظة العاصمة.
  • وبيّن أن مقر القسم الجديد يقع في محكمة الأسرة بمحافظة الأحمدي –منطقة المهبولة– قطعة 1 شارع 10 مبنى (F) الدور الأرضي.