يعرض لكم موقع إقرأ رابط المحدث بوابة التعليم الذكي ، و بوابة التعلم الذكي ، و حساب LMS ، Lms privatemoe تسجيل الدخول ، بوابة تعلم الذكي هي بؤرة تواصل إلكترونية وتفاعلية تشكل ملتقىً لكل من الكادر التعليمي والإداري والطلبة وأولياء الأمور، حيث يتم تطبيق واتباع الأساليب التربوية والتعليمية الحديثة وهي منصة اجتماعية يتم من خلالها مشاركة الأفكار والقرارات بين المتفاعلين فيها، وتنفرد بسهولة استخدامها وبساطة تركيبتها ومتعة محتواها ، تعرفوا معنا فيما يلي على رابط المحدث بوابة التعليم الذكي.

رابط المحدث بوابة التعليم الذكي

يمكنكم إجراء الدخول الى رابط المحدث بوابة التعليم الذكي من خلال الخطوات البسيطة التي سنرفقها إليكم للتمكن من استخدام مميزات البوابة والمطلوب من الطلاب من أجل الدخول هو:

رابط المحدث بوابة التعليم الذكي
رابط المحدث بوابة التعليم الذكي
  • الولوج إلي رابط البوابة من هنا
  • ادخال اسم المستخدم هو تلك الذي تحصلت عليه عند الدخول على جهاز الحاسب المحمول الخاص بك، والذي كان يبدأ بحرف S متبوع برقم الطالب في esis .
  • كلمة المرور الافتراضية التي استلمتها مع اللاب توب الخاص بك في حالة عدم تغييرها.
  • إذا كنت قد استبدلت تلك البيانات وفقدتها يمن استعادتها من الواجهة الرئيسية اسفل مكان تسجيل الدخول.

قد يهمك :

بوابة التعلم الذكي

  • قامت وزارة التربية الإماراتية بتوضيح المهام المتاحة عبر بوابة التعلم الذكي الإلكترونية، كونها منصة تعلم إلكترونية اجتماعية تجمع بين الأطراف الرئيسية في العملية التعليمية وهما الطالب والمعلم وولي الأمر، وتتيح التطبيق للأساليب التربوية الحديثة، هذا عبر التواصل والمشاركة والابتكار للمقررات التعليمية بكل سهولة ويسر، بالإضافة لعديد من الإضافات التي وضعتها الوزارة.
  • اذ تركز بوابه التعلم الذكي على خلق بيئة تعليمية تنافسية يتم من خلالها إيصال رسالة التعليم بشكل عصري وجديد، الأمر الذي يوفر الوقت والجهد ويعزز من المستوى الأكاديمي لدى المتعلم ويسلط الضوء على الأفكار المبدعة بشكل واضح وذكي! في الحقيقة، أثبتت lms بوابة التعلم الذكي وزارة التربية والتعليم أن لا حدود للعملية التعليمية المتطورة عندما يتعلّق الأمر بأبنائها الطلبة ومستقبل شعبها.

حساب LMS

يوضح لنا الفيديو القادم شرح مميز من أجل دخول بوابة التعلم الذكي الإماراتية lms، وسيمكنكم ذلك عن طريق تطبيق الخطوات المرفقة أسفل الفيديو بكل سهولة، وكل ما عليكم هو تطبيق الشرح.

حساب LMS

الدخول على بوابة التعلم الذكي والاستفادة من التقنيات المتاحة والتفاعل مع المناقشات المتوفرة خاصةً مع المعلمين، والاستفسار حول النقاط التي تحتاج للشرح وحل والوجبات وأداء الاختبارات الإلكترونية، وتبدأ رحلة الطالب مع البوابة من خلال الدخول على رابطها الإلكتروني ثم اتبع الخطوات أعلاه لمعرفة كيفية إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.

Lms privatemoe تسجيل الدخول

  • يعمل كثير من الطلبة وأولياء الأمور بالانتقال إلى بوابة التعلم الذكي من هنا مباشرة، وذلك لتصفح الواجبات والاختبارات ومشاهدة التقارير الدراسية المختلفة عبر شبكة الانترنت ودون الحاجة إلى التواصل مع المدرسة.
  • يرغب الكثير من الطلبة والمعلمين في الإمارات العربية المتحدة بمعرفة طريقة تسجيل الدخول https //lms.privatemoe.ae sign in لحل الواجبات ومشاهدة التقارير المختلفة على بوّابة التعلم الذكي؛ حيث يمكننا تسجيل الدخول بسهولة كبيرة عن طريق الانتقال إلى صفحة البوابة على شبكة الانترنت ثم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور والضغط على تسجيل الدّخول.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا