موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع يتضمن رأيكم في العربية للطيران ، و استعلام عن الحجز العربية للطيران، و خدمات طيران العربية، و الوزن المسموح به على طيران العربية 2021، و طيران العربية مصر، و مكتب العربية للطيران، و مكتب العربية للطيران جدة، تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن العربية للطيران على موسوعة إقرأ.

رأيكم في العربية للطيران

نورد لكم في التالي من السطور مجموعة من آراء بعض الأفراد عن العربية للطيران، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

رأيكم في العربية للطيران
رأيكم في العربية للطيران
  • رأي أول:”بصراحة تصلح للمضطر ، وانصح استخدامها للطيران لمسافة ساعة وحدة فقط .. اكثر من ساعة دور خطوط ثانية احسن لك .. صحيح رخيصة .. بس على حساب الراحة .. وكأنك راكب اتوبيس خط البلدة .. واحسب حسابك تاخذ معاك فلوس بالطيارة علشان تشتري اكلك وشربك .. الخطوط جديدة .. بس طياراتهم شكلهم جايبينها من الحرااااج .. تمسك زين وانت راكب ، ولا تدسم بالأكل قبل تركب .. والله يعينك على الصداع من الطيارة .. وانتبه تفكر يقدمون لك حبة بنادول مجانا .. لأن حبة البنادول محسوبه عليهم .. وراح تخسرهم لو يعطوك هذه الحبة .. يعني مثل ما قلت لك ساعة سفر وتخب عليها و تكون مضطر بعد عليها”.
  • رأي ثاني:”طيران العربية يعتبر من شركات الطيران الاقتصادي يعني خدماتهم اثناء السفر غير مجانية وسبق ان سافرت عليها وكان خط السير – الرياض – الشارقة – اسطنبول – والعودة على نفس الخط وكانت الطائرة حديثه ولكن يعيبها ان المراتب ضيقه هذي تجربتي مع طيران العربية”.
  • رأي ثالث:”بتكلم عن شركتنا الوطنية (( العربية للطيران )) فالبداية كانت جدا سيئة .. من حيث الخدمات واحترام المواعيد .. والاسباب هي انها كانت لا تملك سوى طائرة واحده فقط ووجود كم هائل من الوجهات على هذه الطائرة … لكن الحين … جربتها وشفت الفرق الشاسع بين العربية في عام 2003 والآن … والجزيرة شركة وليدة فلا تحكم عليها بهذي الطريقة … وعلى فكره نحن شركاتنا الاقتصادية (( العربية والجزيرة )) تعتبر طائرات 5 نجوم عند الطائرات الاقتصادية الاوروبية … لا خدمات والطيارة تخوف .. والكرسي ضيق جدا … امااا بخصوص سؤال الاخ الفاضل .. فأنا انصحك بالعربية للطيران لانها قديمة في هذا المجال وامورها جدا ممتازه .. وجربتها في رحله الى موسكو (( متوقفه حاليا )) وبعدين جربها كذا مره بين دول الخليج وخدماتها تعتبر راقية نوعا ما .. والطاقم جدا مرحب بالمسافرين والابتسامه ما تفارق وجوههم .. ودقيقة في مواعيدها … وبترك الفرصه للأخوه” .
  • رأي رابع:”ترى أن من عشاق طيران العربية وهو الطيران المفضل عندي، وخصوصا رقم (12) الحقيقة انه كراسي الطائرة واسعة والمسافة ممتازة بين الكرسي اللي أمامك خصوصا لطويلي القامة. بالنسبة لرقم (20) يعتبر سعر التاكسي غالي لأنه عداد التاكسي يفتح أصلا على 20 أو 25 درهم أعتقد. أنا بالنسبة لي عيبه الوحيد بالنسبة لرحلة اسطنبول هو موعدها فقط أما بالنسبة لعمان فهناك عدة رحلات باليوم فما في مشاكل أبدا”.

استعلام عن الحجز العربية للطيران

يُمكن الاستعلام عن الحجز الذي قد تم إجراؤه في شركة العربية للطيران بشكل إلكتروني عبر الموقع الرسمي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدّخول إلى صفحة الموقع الرسمي لشركة العربية الإماراتية للطيران “من هنا
  • سوف تظهر العديد من الخدمات المتاحة عبر الموقع مثل إدارة الحجز، الوجهات، معلومات الحجز وغيرهم.
  • يتم هنا الضغط على (معلومات الحجز)، ومن ثم تسجيل الدخول إلى الموقع.
  • إدخال البيانات المطلوبة والمتعلقة بالحجز، ومن ثم الاستعلام عن التذكرة وموعد الرحلة وغيرهم.

قد يهمك:

خدمات طيران العربية

يوفر الموقع الإلكتروني الكثير من الخدمات الإلكترونية، بداية من التسجيل به والحصول على تخفيض خاص بالرحلة، وإمكانية تغيير تاريخ السفر والمعلومات، والعروض والتخفيضات التي تقدمها الشركة بصورة دورية

  • إمكانية تعديل الحجز من خلال خدمة استعلام عن حجز برقم التذكرة العربية للطيران بصورة سهلة في وقت لا يقل عن 24 ساعة، كما يمكن تعديل تاريخ السفر من نفس الموقع
  • خدمة إضافة مقعد من خلال الموقع الإلكترونية للشركة، سواء كان لأحد أفراد الأسرة وتعديل المقاعد على الطائرة وفق الرغبة، والتأكد من الحجز للمقعد بالمكان الجديد في الطائرة.
  • تتبع الرحلة والتي تتم من خلال التسجيل في الموقع بخدمة تتبع الرحلة، وهي خاصية مقدمة من مطار الشارقة وعندما تسجل البيانات الخاصة بالمستخدم، يتسلم رسالة نصية على الهاتف الجوال من خلال البريد الإلكتروني، وإعطاء بعض المواعيد المتوقعة للرحلة.
  • تتبع الطائرة وتوقع متى نزولها وهبوطها في المطار عن طريق العديد من الأجهزة الحديثة، حيث من المستحيل من معرفة ذلك من قبل

الوزن المسموح به على طيران العربية 2021

يمكن معرفة سعر الوزن الزائد العربية للطيران خلال خطوات حجز التذاكر على موقع طيران العربية، او من خلال مكاتب العربية أو من وكلاء حجز العربية.

  • وكما أوضحنا، يختلف ‏الوزن المسموح به على طيران العربية حسب فئة التذكره، وحسب موعد إقلاع الطائرة حتى في حال كانت الرحلة لنفس الوجهة.
  • ‏وبالتالي يمكنكم معرفة غرامه الوزن الزائد في الطائرة على طيران العربية 2021 حسب الوجهة التي ترغبون في السفر اليها بإتباع الطريقة المذكورة اليوم من خلال صندوق الحجز على موقع العربيه للطيران الرسمي او من خلال مكاتب العربية حول العالم.

طيران العربية مصر

يختلف عدد نقاط خدمة عملاء العربية للطيران في مصر من دولة إلى أخرى ، ويمكن أن يتعدد عدد المكاتب في دولة واحدة ، مما ينتج عنه العديد من أرقام الاتصال في المكتب ، لذلك في الفقرات السابقة سوف نشرح هذه الأرقام والبريد الإلكتروني الخاص بهم مخاطبة لك:

  • الاسكندرية حيث يقع المكتب في 10 شارع احمد يحيى مقابل فيلا المحافظ والمكتب مفتوح من 9:00 صباحا الى 5:00 مساءا ويمكنك التواصل معهم على الرقم التالي: 376/372/5858815
  • يقع فرع Knife’s Cairo ، Knife في فلوريدا مول ومطار جاد الحق شيراتون ، 1229 ، حيث يفتح المكتب من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً.
  • القاهرة ، ويقع في المهندسين ، شارع 26 يوليو ، 16 ميدان لبنان ، حيث يبدأ العمل من الساعة 9:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً ويمكن الاتصال على الرقم التالي: (02) 8/33452917
  • منصور. يقع مكتب منصور في شارع المشاية السفلة. المكتب مفتوح من الساعة 9:00 حتى الساعة 17:00 ، يمكنك الاتصال بهم على الأرقام التالية: + 20502200828 / +20502200836.

مكتب العربية للطيران

أعلنت العربية للطيران المغرب عن افتتاح وكالة تجارية جديدة في مراكش، مما يسمح للشركة بتلبية احتياجات زبنائها بشكل أفضل من خلال اقتراح خدمات للقرب، ستة أيام في الأسبوع.

  • ساعات العمل في وكالة العربية للطيران المغرب في مراكش هي كالتالي: من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 6:30 مساءً والسبت من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا.
  • وتعتبر هذه الوكالة هي السابعة التي افتتحتها العربية للطيران المغرب بعد وكالات الدار البيضاء، ومطار محمد الخامس الدولي، وطنجة، ومطار ابن بطوطة، والناظور، وفاس.

مكتب العربية للطيران جدة

يقع مكتب طيران شركة العربية في مركز عاشور في طريق المدينة .

  • مواعيد عمل الشركة العربية للطيران بجده
  • يعمل المكتب من يوم السبت الى يوم الخميس من الساعة 09:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 ظهرًا و من الساعة 4:00 عصرًا و حتى 9:00 ليلًا .
  • رقم العربية للطيران جده 0126144290