موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع يتضمن دليل شركات الديكور في السعودية ، و شركات ديكور في الرياض، و شركات الديكور في جدة، و شركة شانيل للتصميم الداخلي، و شركة ديكورات، و شركات ديكور عالمية، و اسماء شركات ديكور في دبي، تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن دليل شركات الديكور في السعودية على موسوعة إقرأ.

دليل شركات الديكور في السعودية

إليكم دليل شركات الديكور في السعودية من أفضل شركات الديكور التي قدمت أجمل اللمسات والفخامة في عالم تصاميم المنازل والفلل.

دليل شركات الديكور في السعودية
دليل شركات الديكور في السعودية
  • لافيدا للتصميم الداخلي: تصميمات وظيفية وجمالية، حرفية في أيدي مصممين مهرة، متنوعة تقنيًا. تنفيذ الأعمال في وقت قياسي باستخدام أحدث تقنيات التصميم الحديثة والاجتهاد في تأمين المقاولين.وافضل انواع الديكور سمعة طيبة جعلتنا من الاوائل في عالم التصميم والديكور وتقديم ديكورات راقية.
  • شركة قصر التعمير بالرياض: أحلى وأروع التصميمات ذوق رفيع، مصممين داخليين مؤهلين وذوي خبرة عالية، استشارة مجانية، توصيل سريع. تعمل شركة تصميم وتنفيذ ديكورات على مدار 24 ساعة لتقديم أفضل خدماتها.إرسال ملف تنفيذ كامل يتضمن الخطط والتفاصيل التنفيذية ولوحات المواد والرسوم التوضيحية، بالإضافة إلى الاستشارات والاستفسارات بعد التصميم. ديكورات الأسقف وإضاءة مخفية وكشافات وإضاءة ليزر.
  • تصميم أنيق: أجمل الحلول العصرية للديكور الراقي والأنيق، اللمسات المخملية، الاستفادة من المساحات المفتوحة.توريد وتركيب الأعمال الخشبية الزخرفية للفيلات السكنية والمباني التجارية.ديكور مشبات تقليدي، هدفنا إرضاء العميل، وتحقيق هدفنا بديكور مميز وتنفيذ ديكورات الفلل الخاصة وتأهيلها وترميمها.أعمال الجبس المختلفة للأسقف والتصميم الخارجي.تصاميم مطابخ حديثة. الممرات لها تنسيق خاص، توزيع الإضاءة، زخارف الحائط. والكثير من العمل نال ثقة العميل.
  • شركة تطوير الرياض للتصميمات الداخلية والخارجية بالرياض: تصميم وتنفيذ الديكور بأجود الأشكال وأفخم الموديلات، تعمل شركتنا على توفير أفضل مصممي الديكور الداخلي الذين تبهر تصاميمهم عملائنا.نركز بشكل كبير على تقديم العديد من الخدمات مثل دراسة جدوي مكتب تصميم داخلي بحيث لا يقتصر التعامل مع التصميم الداخلي فقط.تجميل الفلل والقصور والمنازل الكبيرة وجميع الأماكن العامة والخاصة.
  • شركة سحر اللماسات للديكور الداخلي: شركة ديكور بالرياض نمت خبرتنا وتجاوزت خدماتنا مدينة الرياض أعمال هندسية رائعة للمنازل والفيلات وفنيو الديكور – أفضل الفنون التطبيقية والتشكيلية.إطارات الرياض وإطارات وألواح خشبية وجصية تزين المساحات الفارغة بأفضل الخامات. لدينا أفضل مقاولي التصميم الداخلي لتقديم المشورة لك في عالم الديكور.
  • شركة الراعي للتصميم الداخلي والديكور بجميع تفاصيله: المصممين الداخليين ذوي الخبرة والكفاءة، واجهات الكلنك والحجر.ديكورات ورق الجدران والسقف وكل ما يتعلق بالتصميم والرسم ثلاثي الأبعاد، يتم تنفيذ التصميم من قبل مصمم داخلي متمرس، وخبير في ابتكار أجمل الابتكارات الحديثة.تصميمات المطابخ والحمامات الحديثة، جاهز لتلبية جميع الطلبات وسرعة التنفيذ، كتالوجات التصميم متاحة للعرض والتنفيذ.
  • خشب الأرز للزينة: دائما ما يرضي الطموح، مجموعة مختارة من أجمل وأفخم أنواع الستائر، أرقى ستائر الديكور في دول الخليج العربي، التي تضفي على المنزل أناقة وجمال وسحر خاص.إنتاج راقي ومتطور، مجموعات حديثة دائمًا، تصميمات من قبل مجموعة من الخبراء في تزيين الستائر والمفروشات.تعتمد سيدار في عملها على الدقة في التصميم والسرعة في التنفيذ من أجل إرضاء العميل، في انتظارك للرد على جميع الاستفسارات، وتقديم أجمل الأصناف لدينا.
  • شركة البستان: من افضل شركات تصميم داخلي في السعودية تحت اشراف مهندسين متخصصين تقدم افخم انواع الديكورات للمنازل والقصور، تجديد فيلات، أسعار مغرية، أعمال مضمونة، ديكورات المجلس.نحن نضمن إتمام أعمالنا خلال الفترة التي نتعهد بها، تزيين الارضيات والحمامات والمطابخ، نحن لا نضع الأسعار على مصممي الديكور الداخلي، إتقانهم يحد من إنفاقك.نبذل قصارى جهدنا لنكون الأفضل في عالم الديكور الداخلي، ونعتمد في عملنا أجود المواد، ونبني الثقة بين العميل والشركة، من خلال تنفيذ ما نتمسك به بكل مصداقية وثقة.
  • شركة تصميم داخلي بالرياض: والتي تعتبر من افضل شركات الديكور في السعودية التي بدأت في مجال الديكور. نقدم أفضل الديكورات المعمارية والدهانات عالية اللمعان.موارد بشرية بكفاءة عالية نحترم مواعيدنا ونسرع في انجاز عملنا، صيانة لمدة عام. نسعى جاهدين لتحقيق الجودة وإرضاء العملاء، تنفيذ العمال تحت اشراف هندسي كامل.
  • شركات الديكور بالرياض: تشطيبات المباني والديكور الداخلي على أعلى المستويات، تصميمات وظيفية وجمالية مدروسة جيدًا، قريبة من الواقع مع أقوى برامج التصميم ثلاثية الأبعاد. الجودة والدقة في التصميم والتعاون مع المكاتب الهندسية سرعة الانجاز واسعار مناسبة ومعقولة.تصميم المعارض التجارية وصالات العرض، المكاتب والشركات والنوادي والمقاهي والمطاعم والواجهات والأسوار، لاند سكيب وشاليهات، تعهد بتسليم العمل خلال المدة المحددة بأعلى جودة وأناقة.

شركات ديكور في الرياض

إليكم في التالي أفضل شركات ديكور في الرياض:

  • لافيدا للتصميم الداخلي هدف لافيدا للتصميم الداخلي خلق الجمال والرقي أينما تواجدت، وبسبب رؤيتها الواضحة وتنفيذها المتقن والخلّاق أصبحت واحدة من أفضل شركات التصميم الداخلي في الرياض، اشتهرت شركة لافيدا للتصميم الداخلي بمهارة المصممين لديها وابتكارهم الأفكار الجديدة والعصرية في تنفيذ ديكورات المكاتب، بالإضافة إلى استخدام أحدث تقنيات تصميم داخلي الحديثة. نفذّت العديد من المشاريع الناجحة والمميزة للشركات والفنادق والقطاعات السكنية. تُقدم شركة لافيدا للتصميم الداخلي العديد من الخدمات مثل تصميم داخلي وخارجي، تقسيم معماري، وديكورات اسقف واعداد جداول العمل وادارة المشروعات وغيرها من الخدمات القيّمة لكي تحافظ على مكانتها كواحدة من افضل شركات الديكور في الرياض.
  • بروديزاين بروديزاين شركة متكاملة الخدمات من تصميم الديكور الداخلي وصولاً إلى التنفيذ والإشراف، تحرص دائماً على تنفيذ أفخم التصاميم بطريقة عصرية أنيقة مع الاهتمام بأدق التفاصيل، تقوم شركة بروديزاين ببناء كيان مشروعك وتقديم أفضل حلول وأفكار التصميم الداخلي ضمن ميزانيتك بالاستعانة بمجموعة من أفضل الفنيين والمصممين في تنفيذ الأعمال. تعتبر شركة بروديزاين أيضاً من أفضل شركات التصميم في الرياض فتقدم خدمات التصميم الداخلي والخارجي بتقنية الثلاثية الأبعاد 3D، وخدمات الهندسة المعمارية والتنفيذ والإشراف.
  • شركة إنماء الرياض للتصاميم الداخلية والخارجية لا بد لنا من ذكر شركة إنماء الرياض للتصاميم الداخلية والخارجية وهي شركة سعودية رائدة في مجال الديكور والتصميم، متخصصة في أعمال التصاميم والديكورات الداخلية، تتمتع تصميماتها بالرقي والفخامة وتركز بشكل كبير على توفر العديد من الخدمات لديها حتى لا يقتصر تقديم خدماتهم المتقنة على التصميم الداخلي فقط.
  • قصر التعمير للديكور والإنشاءات تعتبر شركة قصر التعمير شركة سعودية متخصصة بتقديم مجموعة من الخدمات المميزة في كافة المجالات الخدمية مثل أعمال الديكور الداخلي والخارجي وأعمال التشطيبات والمقاولات وخدمات تركيب الأجهزة وأنظمة الشبكات وغيرها الكثير. نفذّت العديد من المشاريع الضخمة والناجحة لأبرز الشركات في الرياض علي يد مهندسين وفنيين ذو كفاءة وخبرة عالية لذلك تعتبر من أفضل شركات التصميم الداخلي في الرياض.

قد يهمك:

شركات الديكور في جدة

اختيار المكتب أو شركة تصميم الديكور الداخلي الجيدة سيسهل عليك الكثير من الجهد والتعب، يمكنك أن تجد أفضل شركة تصميم وتنفيذ ديكورات جدة هي:

  • شركة ميلاف للديكور في جدة من أحسن شركات الديكور في جدة والتي تقدم خدمات: تصنيع اللمبات والمصابيح. تصميم ديكور المصابيح للمنازل والشركات.
  • طريقة التواصل مع شركة ميلاف من أحسن شركات الديكور في جدة: رقم الهاتف: 0126980545 العنوان: المرحلة الخامسة في المدينة الصناعية الأولى.
  • شركة عصام قباني وشركاه للديكور من أحسن شركات الديكور في جدة والتي تقدم خدمات متنوعة منها: بيع الأقمشة والمفروشات والستائر. بيع مواد الديكور والتصميم الداخلي وغيرها.
  • طريقة التواصل مع شركة عصام قباني وشركاه للديكور من أحسن شركات الديكور في جدة: رقم الهاتف: 0126733431 العنوان: التحلية\ الستين
  • شركة جلنتي للديكور في جدة من أحسن شركات الديكور في جدة والتي تقدم خدمات متنوعة منها: تصنيع التقنيات العالمية في مجال الإضاءة وملحقاتها. تقديم منتجات موفرة لاستهلاك الطاقة. استغلال مصادر الطاقة الطبيعية للحفاظ على البيئة.
  • طريقة التواصل مع شركة جلنتي للديكور من أحسن شركات الديكور في جدة: رقم الهاتف: 01226641151 العنوان: مركز بن حمران مكتب رقم B505 B506 شارع الأمير محمد بن عبد العزيز جدة 23432.
  • شركة ديكور العصر الماسي من الشركات التي تتمتع بخيرة عالمية في مجال الديكور، وهي من أولى الشركات التي تشارك في حضور المعارض والمؤتمرات التجارية الدولية. تتميز ديكورات وتصاميم هذه الشركة بأنها عالمية على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية، ألمانيا، اليابان، إيطاليا، فرنسا، الهند وتايلاند. من أحسن شركات الديكور في جدة والتي تقدم الخدمات الآتية:
  • التصاميم الداخلية والخارجية. التأسيس والإنشاء. الإشراف على مواقع العمل.
  • طريقة التواصل مع شركة ديكور العصر الماسي من أحسن شركات الديكور في جدة: رقم الهاتف: 9220014545 العنوان: شارع الأمير بن سلطان جدة 21312.
  • شركة أينكس للصناعات الخشبية تأسست هذه الشركة منذ عام 1992 في جدة؛ لذا فهي تتمتع بخبرة كبيرة منذ سنوات وتحتوي على أحداث المعدات الصناعية. من أحسن شركات الديكور في جدة والتي تقدم الخدمات الآتية:
  • تصاميم بالتراث الإسلامي والأندلسي والدمشقي. تصاميم أحدث الديكورات الأوروبية والعالمية. أعمال الديكور الخشبي والمطابخ والأبواب.
  • طريقة التواصل مع شركة أينكس من أحسن شركات الديكور في جدة: رقم الهاتف: 01263522213 العنوان: جدة 21414

شركة شانيل للتصميم الداخلي

هي شركة مشهورة للتصميم الداخلي في المملكة تعمل بجد في تقديم مشاريع ناجحة واكتسب ثروة من الخبرة التي يمكن أن يضاهيها القليلون اليوم يستطيع المؤسس جذب بعض أكثر المواهب الواعدة للانضمام إلى فريقه إنه يبرز أفضل ما لديهم ويفتح إبداعاتهم ويلهمهم لإنشاء تصميمات داخلية رائعة تخدم شانيل للتصميم مجموعة متنوعة من القطاعات بما في ذلك الشركات والضيافة والسكنية والتجزئة والتجارية.

  • ومع ذلك هناك شيء واحد مؤكد بغض النظر عن القطاع كل مشروع ينضح بالفئة تتمتع التصميمات الأصلية بالقدرة على إحداث تأثير لا يُنسى صرح أحد العملاء المسرورين بشكل خاص أن التصميم الفاخر والفاخر يجعلك تشعر وكأنك مليون دولار ولكن بصرف النظر عن المشاريع المذهلة فإن شانيل للتصميم تبدو وكأنها عائلة مرتبطة ببعضها البعض.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

شركة ديكورات

مجموعة من أفضل شركات ديكور التصميم الداخلي

  • شركة ( OFIC ) للتشطيب الداخلي والتصميم المعماري تعتبر من أشهر شركات ديكور التجمع الخامس، قامت بالعديد من اعمال التصميم والديكور الداخلي في المنازل، ونحن نعرض هنا نموذج رائع لاعمالها، حيث استعان المصممون بورق الحائط الشبيه بالخشب، وذلك لتغطية الجدار الخلفي للسرير، وأيضًا استخدام الباركيه للأرضية، لتبدو غرفة النوم ناعمة ودافئة ذات تصميم مختلف ومميز، مما يجعل هذه الشركة مميزة بحب الاختلاف، والتصميم المبتكر.
  • شركة SHNAG Architect أكثر من 18 عام من الخبرة التصميم الحديث والأناقة عنوانًا لهذه الشركة، والتي تأسست منذ عام 2006، ونعرض أحد اعمالها في صورة تُلخص كل شيء، حيث التقسيم الرائع للمكان مع مراعاة عدم الفصل النهائي بينهم، واختيار موفق للألوان ودمجها بشكل أنيق، مع وحدات الإضاءة الوورم داخل ألواح الجبسمبورد، واختيار المرايا لعمل فاصل بسيط بين غرفة المعيشة وغرفة السفرة، كل هذا يجعلها تتصدر قائمة شركات ديكور التصميمات الأكثر فخامة.
  • شركة arte-divino تعتمد على التصميم ثلاثي الأبعاد تقول في تعريف نفسها كأحد شركات ديكور كبيرة في مجال تشطيب الشقق، أنها تعتمد على التصميم ثلاثي الأبعاد، ويبدو ان تصميماتها مميزة ومعاصرة تمامًا، كما يظهر في هذا النموذج الذي يعتمد على اللونين الأسود والأبيض معًا بشكل أساسي لتقسيم مساحة رائعة مثل هذه، مع إدخال اللمسات الخشبية في التصميم لإبراز التفاصيل وتحديد المنطقة، وكسر قتامة اللون الأسود.
  • شركة MY Foundation – Designers and Contractors تعتبر أحد أكبر شركات ديكور في مصر، وموقعها في المعادي، وتقوم بعمل تصميمات مميزة للغاية، بالإضافة إلى ذلك فهي تستعين بالأشكال الهندسية بكثرة في أعمالها، باعتبارها تعطي طابع قوي وشكل ثابت في التصميم، ونعرض هنا نموذج لأعمال الشركة، والذي يستخدم اللون الرمادي بأريحية في طلاء الجدران مع تحديدها بأشكال هندسية تُزين الجدران.
  • شركة AMK للتصميمات الداخلية المميزة في المعادي تصميم رائع يوضح انتماء هذه الشركة إلى البساطة، حيث اعتمدت على الجبسمبورد مع وحدات الإضاءة التي تزينه كالنجوم بشكل انيق، والطلاء باللون الأبيض للغرفة بأكملها، بالإضافة إلى ذلك استخدم المصممون الباركيه لتغطية الأرضية، فتعطيها دفء وبساطة وتُكمل تفاصيل الديكور في الشقة، في حين استخدمت أيضًا لمسات خضراء من النباتات لتزيين أرجاء المكان.

شركات ديكور عالمية

إليكم قائمة فيها شركات ديكور عالمية في الامارات:

  • سبازيو ديزاين أند بيلد انترناشنل SPAZIO DESIGN AND BUILD INTERNATIONAL لا يمكننا التحدث عن شركات أو مكاتب تصميم داخلي ابوظبي دون ذِكر شركة سبازيو التي تضم مجموعة من أمهر خبراء التصميم الداخلي، فسواء كنت تعيش في شقة من غرفة واحدة أو فيلا فاخرة في أبو ظبي، سيتمكن هذا طاقم المصممين من تلبية جميع احتياجات ومتطلبات التصميم الداخلي اللازمة لمنزلك.
  • تتيح لك شركة سبازيو اختيار تصميمك الداخلي، أو أن تترك هذه المهمة لخبراء الشركة للقيام بما يجدونه مناسباً لمساحة وشكل المنزل أو الشركة، حيث يضمن لك الخبراء الحصول على تصميم دخالي يجمع بين أسلوبك الشخصي والأسلوب العربي التقليدي بلمسة من الحداثة والرقي.
  • الموقع: شارع اللؤلؤ، مدينة زايد أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 05:00 مساءً (السبت – الخميس) التواصل: 8383 626 02
  • بورتراي للتصاميم PORTRAY INTERIORS تشمل تصاميم بورتراي مختلف غرف المنزل أو الشركة، بما في ذلك المطبخ وغرفة الضيوف وغرف المجالس العربية وغيرها، فإن كنت تبحث عن شركة تصميم داخلي في ابوظبي لتجديد منزلك أو شركتك، ستكون هذه الشركة خيارك الأمثل.
  • الموقع: خلف مستشفى ميديكلينيك، شارع خليفة بن زايد الأول أوقات العمل: 10:00 صباحاً – 07:00 مساءً (السبت – الخميس) التواصل: 3100 442 050
  • دبليبو انتيريورز ديكور تقدم شركة دبليبو انتيريورز ديكور أجمل وأحدث التصميمات الداخلية، بالإضافة إلى توفير مجموعة من البدائل الصديقة للبيئة والموفرة للطاقة، وبأسعار في متناول اليد، مما يجعلها إحدى شركات تصميم داخلي في ابوظبي ذائعة الصيت.
  • الموقع: شارع السلام أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 06:00 مساءً (الأحد – الخميس) التواصل: 2711 643 02

اسماء شركات ديكور في دبي

اسماء شركات ديكور في دبي:

  • الملكه (دبي ) شركات ديكور في دبي المتطورة هى لمسة من الفخامة و الأناقة و الجمال إذ أننا نسعى إلى توفير خبراتنا في التصميم الداخلي و الخارجي و التنفيذ و الإشراف و لضمان رضاكم رقم الاتصال: +97122012301
  • الرقي والاناقه (أبو ظبي ) نحن شركة عريقة, نستخدم كوادر تقنية و فنية بقدرات عالية و التي هي بدورها نضمن لكم الدقة في التصميم و الجودة في التركيب . رقم الاتصال: +97122012309
  • ديزاين شوب (الشارقة ) اذا كنت ترغب فى مظهر كلاسيكى عريق لمنزلك فمعنا ستحصل على ذلك فنحن لدينا مجموعة متنوعةالتصميمات التى تناسب جميع الازواق . رقم الاتصال: +97122012308
  • الوسام للديكورات (عجمان ) من أكثر شركات التصميم قدرة على المنافسة في مجال التصميم السكني الداخلي في الشرق الاوسط فنحن نقدم كل أنواع التصاميم الداخلية رقم الاتصال: +97122012307
  • شركة رودينا (الفجيرة ) نحن حريصون للتصميم على توجيهات و ملاحظات عملائنا في كل مرحلة من مراحل عملهم و خصوصا فيما يتعلق بتصاميم القطاع التجاري و المشاريع السكنية رقم الاتصال: +97122012307
  • الجلاد (أم القيوين ) نتميز بتقديم افضل مهندسين الديكور وتقديم افضل الخدمات والتصميمات الداخليه رقم الاتصال : +97122012302