يقدم لكم موقع إقرأ أقوى دعاء ليلة القدر للزواج ، الكثير من الرجال والبنات تواجههم تعسرات في أمر زواجهم، مع اختلاف الأسباب، والزواج سنة الحياة والكل يرغب في تيسير أمر زواجه، ويبحث الكثير عن أدعية لتيسير الزواج، ولا يجدون فرصة أفضل من قرب ليلة القدر، وأننا في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، شهر اليمن والبركات شهر استجابة الدعوات، تقربوا لله كثيرا بكثرة الدعاء لله سبحانه وتعالى أن ييسر أمور الزواج لكل من يجد تعطيل فيها، وسنعرض لكم من خلال المقال التالي أفضل دعاء ليلة القدر للزواج .

دعاء ليلة القدر للزواج

يمكنك من هنا أن تفعل زوجًا أو الزوجة التي تنتظرها بفارغ الصبر ، كل ما عليك هو انتقاء الدعاء الذي تراه فقط مناسب جداً والدعاء لنفسك بالزواج كل وقت من العشر الاواخر من رمضان ، و في المقال التالي تعرفوا معنا على أجمل دعاء ليلة القدر للزواج :

دعاء ليلة القدر للزواج
دعاء ليلة القدر للزواج
  • يا الله إن كانت هذه الليلة هي ليلة القدر ارزقني زوجا متعطرا بماء وضوئه لا يخاف إلا من خالقه حافظا لكتابك متبعا لسنة حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ويرأف بضعفي و يصونني ويحفظ عرضي اللهم اجعلنا ممن قلت فيهم الطيبون للطيبات والطيبات للطيبين.
  • يا الله إن كانت هذه الليلة هي ليلة القدر فغفر لي ذنوبي وارزقني الحلال وبارك لي فيه وابعد عني الحرام ياالله وارزقني الزوجة الصالحة.
  • يارب إن لم أحسن في دعائي فأنت أعلم بحاجتي ، وإن قصرت فأنت فأنت تعلم غاياتي ولا يخفى عليك شيء من احوالي ، اللهم بشرني بما يسرني و انت خير خير ، اللهم ما وزنت في ليلة القدر من خير وصحة وسعه رزق صالحة واستجابة ، دعاء فاجعل لنا ولوالدينا النصيب .
  • اللهم ارزقني زوجاً صالحاً واجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها، وارزقنا الصبر والحلم أكمله، واجعلنا على منابر من نور، وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور، واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح، وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • يا الله إن كانت هذه الليلة هي ليلة القدر ارزقني الزوجة الصالحة والتي ان أمرتها أطاعتني وإن نظرت إليها سرتني وإن أقسمت عليها أبرتني وإن غبت عنها حفظتني.
  • يا ربي لو كانت هذه الليلة هي ليلة القدر ارزقني بمن اتمنى زوجا صالحا عادلا محبا مخلصا كما يحبه عقلي وقلبي واجعلني له كما يحب ويرضى واجعلنا دائما يا الله كما ترضى. يا الله لو كانت هذه الليلة هي ليلة القدر ارزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة عاجلاً غير آجل يارب العالمين.
  • اللهم بلطيف صنعك في التسخير وخفي لطفك في التيسير الطف بي ويسّر لي أمر الزواج وتمّمه بخير ولطف، واصرف عني السوء والشر إنك على كل شيء قدير.
  • في ليلة، القدر اللهم ارزقني الزوج الصالح والذرية النافعة وارزقني برزقك الحلال الواسع اللهم ارزقني البركة والعدل والإحسان.
  • في ليلة، القدر اللهم بواسع رحمتك وعظيم قدرتك وجميل إحسانك وخفي لطفك أرزقني زوجا صالحا مصلحا هينا لينا تؤلف بيني وبينه بالمودة والرحمة يا خير الراحمين أنت حسبي ونعم الوكيل. اللهم يادليل الحائرين ويا رجاء القاصدين ياكاشف الهم ويافارج الغم اللهم ارزقني من احببت زوجا صالحا لي واجعلنا خيرا لبعض واغننا بحلالك عن حرامك بحق ليلة القدر يالله. ربي لا اسألك في ليلة، القدر ارزقني زوجا يكن لي الستر والسعد.

قد يهمك :

تداول العديد من صور تيسير الزواج في ليلة القدرعلى مواقع التواصل الاجتماعي التي يفضل الكثيرون مشاركتها، فيما يلي عرض باقة مختارة من هذه الصور الجميلة :

دعاء ليلة القدر للزواج 1
دعـاء ليلة القدر للزواج 1
دعاء ليلة القدر للزواج 2
دعـاء ليلة القدر للزواج 2
دعاء ليلة القدر للزواج 3
دعـاء ليلة القدر للزواج 3
دعاء ليلة القدر للزواج 4
دعـاء ليلة القدر للزواج 4
دعاء ليلة القدر للزواج 5
دعـاء ليلة القدر للزواج 5
دعـاء ليلة القدر للزواج 6
دعـاء ليلة القدر للزواج 6
دعـاء ليلة القدر للزواج 7
دعـاء ليلة القدر للزواج 7
دعـاء ليلة القدر للزواج 8
دعـاء ليلة القدر للزواج 8