يقدم لكم موقع إقرأ أقوى دعاء ليلة القدر للحمل ، الذي يعتبر من الوسائل التي يمكن أن تستعين بها النساء لتلبية حاجاتهم فيما يخص الرزق بالذرية الصالحة، فالأبناء من صور الزينة في الحياة الدنيا، وكل النساء تشتاق لمرحلة الأمومة في حياتهن، وليلة القدر هي خير وقت تدعو فيه النساء أن يهبها الله الابن أو الفتاة، وتختلف صيغ الدعاء وسوف نستعرض أقوى دعاء ليلة القدر للحمل ، نتمنى أن ينال إعجابكم.

دعاء ليلة القدر للحمل

دعاء ليلة القدر للحمل هو أحد تلك الادعية التي تدخل في جملة حاجات الناس في الدنيا ، بل من أهمها فالأبناء من الرزق، وليس أفضل من ليلة القدر لتتحقق هذه الأمنيات وتُقضى الحاجات ، ولا أفضل من دعاء ليلة القدر للحمل حتى يرزقك الله بهذا الرزق من البنين والبنات، ومنه :

دعاء ليلة القدر للحمل
دعاء ليلة القدر للحمل
  • اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت الحنان المنان بديع السموات والأرض ذو الجلال و الاكرام أن ترزقني الذرية الصالحة.
  • دعوتك بليلة القدر في شهرك الفصيل اللهم ارزقني ولداً واجعله تقياً ذكيًا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته الى خير ، اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان كان يسيرا فكثره وان كان كثيرا فبارك لنا فيه برحمتك يا ارحم الراحمين .
  • اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ. وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ. وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقنى الذرية الصالحة.
  • اللهمَّ إني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحدٌ فارزقنى الذرية الصالحة، وارزق كل مشتاق. – اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.
  • اللهم إنى أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها يارب أسألك الذرية الصالحة.
  • يا ذا العرش العظيم، وياذا القوة المتين، يا قوي يا رحمن يا رحيم، يا قادر على كل شيئ، أنت القادر وحدك، والأطباء لا يقدرون، أنت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم، تعلم مافي نفسي ولا أعلم مافي نفسك، وتعلم مافي الارحام ، اللهم يا جبار يا رحيم ارزقني بالذرية الصالحة، اللهم اقر أعيننا بالحمل، عاجلاً غير آجل يا رب العالمين.
  • رب في ليلة القدر أرزقني ولداً أو بنتاً واجعلههما أتقياء أنقياء أذكياء، ليس في خلقهم زيادة ولا نقصان واجعلهم قرة عيني وملذة نظري، وأحفظهم بعينك التي لاتنام، وأجعل عاقبتهم الى كل خير ترضاه، وأجعل ذريتهما صالحين،
  • اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم وعذاب القبر، اللهم آت نفسي تقواها زكها أنت خير من زكاها إنك وليها ومولاها.
  • يارب الأرباب يامجري السحاب ، يامسبب الأسباب، اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي، ونفس كربتي، وفرج همي، وأزل ضيقي، وعوض ‏صبري، وقر عيني بطفلاً صالحاً معافى ليس في خلقه زيادة ولا نقصان، وجعله ‏خيراً لي، ومن البارين بي، ومن المستغفرين لي عند مماتي، وجعله من الصالحين، ‏ومن حفظة كتابك الكريم، ومن المجاهدين في سبيلك يارب العالمين آمين.

قد يهمك :

علينا أن ندعوك إلى وضع الدعاء على دعاء ليلة القدر ، يجب عليك وضع الدعاء أثناء الليل حيث إن هذه الاوقات من الأوقات التي يستحب فيها الدعاء مستجاب بأذن الله تعالي ، أختار ما تراه مناسب لك ، و هذه بعض صور دعاء ليلة القدر للحمل :

دعاء ليلة القدر للحمل 1
دعـاء ليلة القدر للحمل 1
دعـاء ليلة القدر للحمل 2
دعـاء ليلة القدر للحمل 2
دعـاء ليلة القدر للحمل 3
دعـاء ليلة القدر للحمل 3
دعـاء ليلة القدر للحمل 4
دعـاء ليلة القدر للحمل 4
دعـاء ليلة القدر للحمل 5
دعـاء ليلة القدر للحمل 5
دعـاء ليلة القدر للحمل 6
دعـاء ليلة القدر للحمل 6
دعـاء ليلة القدر للحمل 7
دعـاء ليلة القدر للحمل 7
دعـاء ليلة القدر للحمل 8
دعـاء ليلة القدر للحمل 8