يعرض لكم موقع إقرأ أقوى دعاء ليلة القدر لامي ، تعد ليلة القدر هي أكثر ما يشغل بال الكثيرين خلال تلك الفترة، وخصوصا في الأيام المباركة من العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم، ويبحث البعض عن أفضل صيغة لـ دعاء للأم في ليلة القدر لأولادها ، ونرصد من خلال هذا المقال أفضل صيغة دعاء ليلة القدر لامي ، فتابعوه معنا.

دعاء ليلة القدر لامي

بمناسبة ليلة القدر، نعرض فيما يأتي مجموعة من الأدعية التي يمكن الدعاء بها للأم في هذه الليلة :

دعاء ليلة القدر لامي
دعاء ليلة القدر لامي
  • تجعلها أمي سيدة من سيدات الجنة وأجعلها مور لها والنبي شافعاً لها وأجعل ظلّك ظلاً لها والسندس لباساً لها.
  • ياذا الجلال والكرام أبعث على قلب أمي الكاملة الكاملة تسكن صدرها ، و أبعد كل ضيق من حولها ، و بشر أمي ببشرى سارة غير ضارة ، و أجعل الجنة تقر تقر ، لا اله الارض يا بديع السموات والأرض انت يا بديع السموات والأرض .
  • يامستجيب الدعاء ، في يومنا هذا مستجاب الدعاء فيه فاستجب لي دعواتي أن تجعل لأمي جنّتين ذواتي أفنان ، بحقّ قولك: “ولمن خاف مقام ربه جنّتان” اجعله حفرة من حفر جهنم.
  • اللهم في هذه الساعة المباركة ارزق أمي بصحة وعافيه تسير في جسدها ، و ادمها لي نعمة لا تحصى ، وطول عمرها بالعمر الطويل يا أرحم الراحمين ، وأدخل البهجة على قلبها ، الدنيا والآخرة ، واجعلها من أصحاب الجنة وارنة تتنعم بنعيمك.
  • اللهم اختم عمرها بالأعمال المقبولة وبشهادة “لا إله إلا الله” صادقة وخالصة لوجهك الكريم يا الله، اللهم تقبل توبة أمي، وأجب دعوتها اللهم إنا نعوذ بك أن تُرَد إلى أرذل العمر، اللهم ارزقها الجنة وما يقربها إليها من قول أو عمل، وباعد بينها وبين النار وبين ما يقربها إليها من قول أو عمل.
  • اللهم لا تجعل لأمي ذنبًا إلا وغفرته، ولا همًا لها إلا فرجَته، ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضا ولها صلاح فيها إلا وقضيتها اللهم لا تجعل لأمي حاجتها إلا عندك، اللهم قُرّ عين أمي بكل ما تريده وتتمناه.
  • اللهم ارزقها الجنة وما يقربها إليها من قولٍ أوعمل، وباعد بينها وبين النار، وبين ما يقربها إليها من قولٍ أو عمل، اللهم إنا نعوذ بك أن تردها إلى أرذل العمر اللهم واختم بالحسنات أعمالها، اللهم آمين اللهم وأعنا على برها حتى ترضى عنا فترضى.
  • اللهم اعنا على الإحسان إليها في كبرها اللهم وارضها علينا، يامديم النعم أدم لي امي إللهم امنح امي عمرا طويلا وأسعدها إللهم احفظ لي امي وأجعلها أسعد خلقك إللهم امي وأن جفت ينابيع الحياة ،وأن توارت قوتي واعتزاني الضعف إللهم امي ثم امي وأن لم يبقى من الحياة إلا هي.
  • يا أول يا أخر يا أخر بحق رمضان ، تجعل أوقات أمي بذكرك معمورة و أسعدها بتقواك ، و أرفع لها حسناتها وتقبل صيامها وصلاتها وخشوعها وركوعها وأجلها من عبادك الصالحين.
  • يامن تدخل السعادة في قلوب خلقك ، أسعدها بقدرتك ، و اجعلها في ضمانك وعنايتك ، ربي وأعنا على خدمتها كما ينبغي لها ، و اجعلنا بارين طائعين لها ، سامعين خاضعين يومنا هذا إلى الدين.

قد يهمك :

الأم هي نعمة من الله ، وهبنا لكي ترعانا وتحفظنا من كل مجموعة ، وهي أجمل وأروع ما في حياتنا ، وهنا لكم أجمل دعاء ليلة القدر للام في ليلة القدر من العشر الاواخر من خلال الصور التالية :

دعاء ليلة القدر لامي 1
دعاء ليلـة القدر لامي 1
دعاء ليلـة القدر لامي 2
دعاء ليلـة القدر لامي 2
دعاء ليلـة القدر لامي 3
دعاء ليلـة القدر لامي 3
دعاء ليلـة القدر لامي 4
دعاء ليلـة القدر لامي 4
دعاء ليلـة القدر لامي 5
دعاء ليلـة القدر لامي 5
دعاء ليلـة القدر لامي 6
دعاء ليلـة القدر لامي 6
دعاء ليلـة القدر لامي 7
دعاء ليلـة القدر لامي 7