يقدم لكم موقع إقرأ أروع دعاء لشفاء الصديقة ، و دعاء الشفاء لصديقي ، و دعاء لشفاء صديقتي تويتر، و دعاء لصديقتي بالشفاء اسك ، و برودكاست دعاء لصديقتي بالشفاء ، و دعاء لصديقتي بالشفاء من كورونا ، و دعاء لوالد صديقتي بالشفاء ، الصديقة المخلصة والوفية تعتبر كنز لا غنى عنه فى الحياة فالصديقة تمنح صديقتها الطاقة الايجابية فى الحياة وتساعدها على الخروج من أزماتها ومواصلة الكفاح فى الحياة حتى بلوغ النجاح ، فالأصدقاء يحبان بعضهم بدون دافع أو مقابل كما أنهم يستطيعون فعل أي شيء لكي يسعد الصديق لذلك الاصدقاء لهم أدعية يقوموا بقوله لهم وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال مقالنا دعاء لشفاء الصديقة تابعوها معنا.

دعاء لشفاء الصديقة

قال رسول الله سيدنا محمد – صلى الله عليه وسلم – عن اختيار الأصدقاء:” المرء على دين خليله فلينظر أحدكم من يُخَالِل” وذلك لأن الصديق يكون ملازم لصديقه بشكل دائم في كل تفاصيل حياته ويتأثر به الصديق جيدا، فإذا مرض الإنسان يجد صديقه بجانبه يتألم لتألمه ويدعو له بالشفاء العاجل، فهناك العديد من الأدعية التي يمكن أن تدعو بها الصديقة لصديقتها من خلال مقالنا دعاء لشفاء الصديقة .

دعاء لشفاء الصديقة
دعاء لشفاء الصديقة
  • اللهم اشفي صديقتي بشفائك وعافها من بلائك وانثر الراحه في جسدها والبسها لباس الصحه والعافيه فأنت الشافي لا شفاء الا شفاؤك.
  • اللهم اشفي صديقتي واغرس في نبضاتها الراحه وفي جسدها العافيه.
  • اللهم أشفي “الاسم” وانزل عليها اللهم أشفي صديقتي و زدها قوة اللهم طهر جسدها وأنثر فيها العافية يارب العالمين.
  • يارب يامن تعيد للمريض صحته وتستجيب دعاء البائس أشفها انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما اللهم اشفي صديقتي وارفع وتجاوز عنها ربي لاتريني فيها بأس وانثر العافيه في جسدها واسقها لذة الصحة واجعلها سالمه معافه لاضرر فيها ربي اشفيها شفاء لا يغادر سقما.
  • ربي استودعتك من هي اعز علي من نفسي اللهم أشفي صديقتي واغرس في نبضها الراحة وفي جسدها عافيه لا تفارقها ابدا.
  • ربي استودعتك من هي أعز علي من نفسي اللهم اشفي صديقتي و أنزل عليها العافيه اللهم احفظ صحتها وقوتها وخفف عنها كل ألم تشعر به.
  • اللهم اشفي صديقتي وطهر جسدها من كل تعب اللهم اني استودعتك صحتها وعافيتها استودعتك فرحها وسعادتها استودعتك إياها بكل مافيها.

قد يهمك :

دعاء الشفاء لصديقي

يوجد بعض الأدعية التي إذا ذكرها الانسان واستجاب له الله فإن الله عز وجل سوف يغير حياته من اسوء الى الافضل قبل أن تغمض العين فهناك بعض من الأدعية يمكن الإنسان أن يقولها لصديقه المهموم ويستجاب الله تعالى منه ومنها.

دعاء الشفاء لصديقي
دعاء الشفاء لصديقي
  • اللهم اشفها شفاءً ليس بعده سقم ابداً اللهم خذ بيدها ، اللهمّ احرسها بعينك التي لا تنام ، واكفها بركنك الذي لا يرام واحفظها بعزك الذي لا يضام ، واكلأها في الليل والنهار وارحمها بقدرتك عليه ، أنت ثقتها ورجاؤها ياكاشف الهم ، يا مفرج الكرب ، يا مجيب دعوة المضطرين اللهم ألبسها الصحة والعافية عاجلاً غير أجل يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني أسألك لأصدقائي زيادة في الدين، وبركة في العمر والصحة، وسعة في الرزق، وتوبة قبل الموت، وشهادة عند الموت، ومغفرة بعد الموت، وعفواً عند الحساب، وأماناً من العذاب، أبعد الله عنكم شر النفوس، وحفظكم باسمه السلام القدوس، وجعل رزقكم مباركاً غير محبوس، وجعل منزلتكم عنده جنة الفردوس.
  • اللهم أرح قلب صديقتي ليرتاح قلبي، رب استودعتك قلبها فأبعد عنها كل ضيق وحزن.
  • ربِّ أغنها بحلالك عن حرامك، وبرحمتك عمّن سواك، ربِّ لا توجع قلبي عليها ولا ترني فيها بأسًا يا الله، ربِّ أخرجها ممّا هي فيه ونوِّر دربها وأجلِ حزنها، واملأ قلبها بالرّضا.
  • اللهم لي أصدقاء أحبهم فيك، أسأل الله أن يحصنكن بالقرآن، ويبعد عنكم الشيطان، وأن يصب الله عليكم من نفحات الإيمان، وعافية الأبدان، ورضا الرحمن، اللهم أذق قلوب أحبتي برد عفوك، وحلاوة حبك، وافتح مسامع قلوبهم لذكرك وخشيتك.
  • اللهم إني استودعتك صديقتي، استودعتك مبسمها وقلبها وصحتها، فاحفظها بعينك التي لا تنام.

دعاء لشفاء صديقتي تويتر

ستجد هنا احلى مجموعة تحتوى على احلى دعاء لشفاء صديقتي تويتر يُمكنك إنتقاء ما يعجبك منه والدعاء لها في كل وقت وكم هو جميل لو اصبح بين الاهل والاصدقاء وشاركوك الدعاء هم كذلك.

دعاء لشفاء صديقتي تويتر
دعاء لشفاء صديقتي تويتر
  • اللهم اشفي “صديقتي” ومدها بالقوة وارزقها فوق عمرها عمرا و فوق صحتها عافية اللهم إني أستودعتك أمها فأحفظها يارب العالمين.
  • أمنت إن وجع الصديق ينفث في قلبين اللهم إني استودعتك قلبها فلا تحمله مالا طاقه الا به اللهم أشفي وجع صديقتي وأجعلها لقضائك وقدرك صابره محتسبه اللهم أربط على قلبها وأجعلها من الصابرين.
  • اللهم اشفي صديقتي وانزل عليها العافيه اللهم احفظ صحتها وقوتها و خفف عنها كل ألم تشعر به وابعد عنها كل ضرر يارب العالمين.
  • اللهم أشفي صديقتي اللهم لا توريهم فيها مكروه اللهم اشفيها و عافيها و ارزقها الصحه اللهم صبر قلبها , اللهم اشفي جميع المرضى و ارزقهم القوه لمحاربته يارب.
  • اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء أن تمن عليها بالشفاء العاجل وألا تدع فيها جرحا إلا داويته ولا ألما إلا سكنته ولا مرضا إلا شفيته اللهم اشفي صديقتي “الاسم”.
  • يا صانع المعجزات و يارب المستحيلات أرني الفرح في كل ما أريد يارب انت اعلم مافي قلبي فيسره لي ربي ارزقني بما لا اعرف كيف اطلبه منك فأنت اعلم بما تحتاجه نفسي اللهم اشفي صديقتي يارب العالمين واشفي مرضى المسلمين.
  • اصيبت صديقتي بتعب وكأنما أصاب قلبي ربي استودعتك قلب صديقتي فأبعد عنها كل الم يارب اللهم إشفي وجعها يالله.

دعاء لصديقتي بالشفاء اسك

المرض أمر صعب يمر به كل فرد يضعف من عزيمته ويجعله في أشد حالاته النفسية والجسدية ضعفًا، وينبغي على كُل مسلم أن يقف بجوار أخيه المريض، يؤازره و يشدد من أزره ويعاونه قال الرسول – صلى الله عليه وسلم -: ” والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه” وقال أيضًا عليه صلوات الله : “من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته” ، اليكم دعاء لصديقتي بالشفاء اسك.

دعاء لصديقتي بالشفاء اسك
دعاء لصديقتي بالشفاء اسك
  • اللهم بقدرتك التي حفظت بها يونس في بطن الحوت، ورحمتك التي شفيت بها أيوب بعد عظيم الابتلاء، أن لا تبقي لها هما ولا حزنا ولا ضيقا ولا سقما، وإن كانت قد أصبحت بحزن فأمسيها بفرح، وإن كانت قد نامت على ضيق فأيقظها على فرج، وإن كانت بحاجة فلا تكلها لسواك، وأن تحفظها لمن يحبها وأن تحفظ لها من تحب.
  • يارب إنها صديقتي، وأحب النعم على قلبي، اللهم إني أستعيذك من تعبها وحزنها وضيقتها، فاحفظها بعينك التي لا تنام.
  • اللهم اشف صديقتي، وأنزل عليها العافية، اللهم احفظ صحتها وقوتها، وخفف عنها كل ألم تشعر به.
  • اللهم احفظ صديقتي من كل أذى، واجعلها أسعد خلقك، واجعل ابتسامتها لا تزول عنها، وابعد عنها كل شر، واحفظها يا رب.
  • ربِّ بارك في عمرها ومالها وصحتها، اللهم ارزقها الرزق الحلال، ولا تُفجعها بعزيز يا رب العالمين.

برودكاست دعاء لصديقتي بالشفاء

برودكاست دعاء لصديقتي بالشفاء فالصديقة المخلصة في الصداقة تسعى جاهدة في انتقاء اقوى الادعية لصديقتها التي مرضت واصابها المرض حيث خصصنا دعاء الشفاء لصديقتي فقط بشكل رائع ومناسب لجميع الحالات التي تريدينها.

برودكاست دعاء لصديقتي بالشفاء
برودكاست دعاء لصديقتي بالشفاء
  • اللهم نسألك بصفاتك العليا التي لا يقدر أحد على وصفها، وبأسمائك الحسنى التي لا يقدر أحد أن يحصيها، وأسألك بذاتك الجليلة ووجهك الكريم أن تشفيها وتعافيها بحولك وقوتك.
  • اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفها شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسها لباس الصحة والعافية يا رب العالمين اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصّحة والعافية. اللهمّ ألبسها ثوب الصّحة والعافية، عاجلًا غير آجلٍ يا أرحم الرّاحمين.
  • لا إله إلا الله الحليم الكريم، لا إله إلا الله العلي العظيم، لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، الحمد لله الذي لا إله إلا هو، وهو للحمد أهل، وهو على كل شيء قدير، سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها، اللّهم آمين.
  • والاستغاثة بالله -تعالى- وكلماته التامّة من غضبه وعقابه ومن الشياطين وهمزهم بقول: (أعوذُ بِكلماتِ اللَّهِ التَّامَّة من غضبِه وعقابِه وشرِّ عبادِه ومن همزاتِ الشَّياطينِ وأن يحضرونِ).والدعاء بقول: (بسمِ اللهِ أرقيكَ من كلِّ شيٍء يُؤذيكَ من شرِّ كل نفسٍ أو عينِ حاسدٍ اللهُ يشفيكَ بسمِ اللهِ أَرْقِيكَ).والدعاء بقول: ( أسألُ اللهَ العظيمَ ربَّ العرشِ العظيمِ أنْ يَشفيَكَ).
  • اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفها شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسها لباس الصحة والعافية يارب العالمين. اللهم ألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولنا برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم يا من تعيد المريض لصحته، وتستجيب دُعاء البائس، اشف كل مريض و اشفي صديقتي.

دعاء لصديقتي بالشفاء من كورونا

دعاء لصديقتي بالشفاء من كورونا هو أجمل هدية يمكن إرسالها إليها في ظروفها الصعبة، في الوقت الذي تشعر فيها بالمرض وتُمنع عنها الزيارات ويتحرم من زيارة الأهل والأقارب، لكن هذا لا يعني حرمانها من دعواتهم الصادقة لها الصحة والسلامة والشفاء العاجل.

دعاء لصديقتي بالشفاء من كورونا
دعاء لصديقتي بالشفاء من كورونا
  • يا ألله نسألك بصفاتك وأسمائك الحسنى أن تمنّ على كل مريض بالشفاء العاجل، اللهم لا تدع فيه جرحًا إلا شفيته، ولا ألمًا إلا عالجته وسكّنته، اللهم ألبسها لباس الصحة والعافية عاجلًا غير آجل يا أرحم الراحمين.
  • يا رب اشفِ صديقتي من مرض كورونا وكل مريض شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم خذ بيد المرضى واحرسهم بعينك التي لا تنام واحفظهم بعزّك الذي لا يُضام، اللهم ارحمنا برحمتك فأنت الثقة والرجاء.
  • اللهم إني أسألك من كرمك ولطفك ورحمتك أن تشفيها وتشفي كل مريض يتألم على فراش المرض، اللهم اشفها شفاء لا يغادر سقمًا، إنك على كل شيء قدير.
  • يارب يا كريم يا ذا الجلال والإكرام، قد مسّنا الضر وأنت الرحمن الرحيم، نسألك أن تشفي مرضانا ومرضى المسلمين.
  • اللهم اشفنا وعافنا، اللهم اعف عنّا وارحمنا يرحمتك، اللهم اشملنا بلطفك وعطفك، اللهم تولّنا برحمتك وارحم ضعفنا يا رب العالمين.
  • يا ربنا يا كاشف الهمّ ومفرّج كل كرب ومجيب الدعاء، يا رب ألبسنا ثوب العافية عاجلاً غير آجل يا رحمن يا رحيم.

دعاء لوالد صديقتي بالشفاء

عندما يمرض لصديقتك احد افراد عائلتها او اقاربها خاصة ابيها يكون واجب عليك ان تكوني بجانبها و تدعو لوالدها بالشفاء يُمكنكِ الان ان تجدي ادعية شفاء والد صديقتي من خلال الفقرة التالية تابعوها معنا.

دعاء لوالد صديقتي بالشفاء
دعاء لوالد صديقتي بالشفاء
  • أدعوو لوالد صديقتى بالشفاء العاجل فربما منكم أحد مستجاب الدعاء وتذكروا دعاء المسلم لأخيه في ظهر الغيب مستجاب. واصدق دعاء دعاء الغريب للغريب اللهم إني أسألك الشفاء العاجل له أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه شفاءا لا يغادر سقما
  • اللهم اشفِ والد صديقتي شفاء ليس بعده سقما،اللهم ألبِسه لباس العافية و طمن قلبها عليه ،اللهم رده اليهّم بكامل صحته وعافيته
  • اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام . و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام . واكلأه فى الليل و فى النهار . و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين . اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين.. اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه.. اللهــــم اميـــــن …
  • اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام . و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار . و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين.. اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين.
  • يارب … أسألك بكل اسم هو لك , سميتَ به نفسك , أو أنزلتَه فى كتابك , أو عملته أحداً من خلقك , أو استأثرتَ به فى علم الغيب عندك … و أسألك بقدرتك العظيمة أن تشفى والدَ صديقنا.