دعاء تحقيق الامنيات – نقدم لكم افضل دعاء تحقيق الأمنيات تويتر, دعاء لتحقيق الأمنيات مجرب, دعاء آدم لتحقيق الامنيات, دعاء لتحقيق المراد بسرعة, دعاء لتحقيق أمر معين, دعاء يحقق المستحيل في 12 يوم, دعاء تحقيق الاماني والفرج, دعاء لتحقيق أمر معين……موقع اقرأ يقدم لكم اليوم موضوع جديد تحت عنوان دعاء تحقيق الامنيات نتمنى أن ينال اعجابكم.

دعاء تحقيق الامنيات

كل إنسان له أمنيات في الحياة يريد تحقيقها فالطالب أمنيته أن ينجح ويتفوق وينتقل إلي المرحلة التي بعدها وإذا إنتهي من دراسته يتمني الحصول علي وظيفة مرموقة وذات عائد مادي مرتفع ، ثم أمنية الزواج فالأبناء ولا تنتهي الأمنيات عند هذا الحد فكل مرحلة لها أمنيات وأحلام ، ونعلم جميعًا أن الله وحدة هو الذي يجيب الدعاء وهو الذي يحقق الأمنيات ، لذلك نقدم لكم على اقرأ دعاء تحقيق الامنيات .

دعاء تحقيق الامنيات ١
دعاء تحقيق الامنيات ١
  • [ اللهـم اني اصبــحت منك في نعمـه وعافيـه وستــر فأتم نعــمتـــك علي وعافيتــك وســترك في الدنيا والاخره]ثـــلاث مرات صبآحـآ ومسـآء.
  • [ اللهم انــك تـــعلم سري وعلانيــتي فأقبـل معذرتـي وتعلـم حآجتــي فأعطني سؤالــــي وتعلــم مافي نفســي فأغفــر لي ذنــوبي اللهم اني اسآلك ايمآنآ يبآشر قلـبي ويقيناآ صـآدقـآ حتـى اعلـم انه لن يصيبـني الا مآكتـبته علي والرضــآ بمـآ اقسـمتـه لي ياذا الجلال والاكــراآآم..].
  • بسم الله علا نفسسـي ومالي وديـني اللهم رضني بقضـآئك.. وبارك لي فيمـآ قدرت لي حتـى لاأحب تعجيـل مآخرت ولاتآخير مأعجـلت.
  • (اللهم بحق العرش ومن علاه ,وبحق الوحــي ومن اوحـآه ,وبحق النبـي ومن نبـآه ,وبحق البيــت ومن بنـآه, وياسآمـع كل صـوت, يآجآمع كل فـوت, و يابارئ النفــوس بعد الموت’ آأتــني فرجـآً من عندك بشهآدة ان لا اله الا الله وام محمد عبدك ورسولـك..).
دعاء تحقيق الامنيات ٢
دعاء تحقيق الامنيات ٢
  • يآعمآد من لآعمآد لـه.. يآذخر من لآذخـر لـه ويآسنـد من لآسـند لـه ويآحرز من لآحرز لـه وياغيآث من لآغيآث له ويآكنـز من لآكنـز له ويآعز من لآعز له يآكريم آلعفـو يآحسن آالتجآوز يآعون آلضعفآء يآكنز آالفقـرآء يآ عظـيم آلرجـآء يآمنقـذ آلغرقـى يآمنجـى الهلكـى يآحسـن آلتـجـآوز يآعون آلضعفآء يآكـنز آالفقـرآء يآعظيم آلرجـآء ,يآمنقذ الغرقـى يامنجـى الهلـكي ,يآمحسن يآمجمـل يآمنعـم يآمفضـل آنت آنت آلذي سجد لك سوآد آلليل ونور آلنهـآر وضوء القمر وشعآع آالشمس وحفيف الشجر ودوي آالمآء يالله يالله يالله يالله لا اله الا انت وحدك لاشريك لك يارباه صلي على محمد وعلا ال محمد وافعل بنآآآ مآنت آهلـه (( ثم آسئــل حــآجتـك)).
  • اللهم يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا مجيب الدعوات يا قابل الحاجات يا سامع الأصوات (يستجاب بعدها الدعاء بإذن الله).
  • اللهم إني ضيفك و أنت أكرم الاكرمين فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز.
  • يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام و بملكك الذي لا يضام و برحمتك التي و سعت كل شيء و بنور و وجهك الذي ملاء أركان عرشك و بقدرتك على جميع خلقك يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني ( قال الحسن البصري من توضاء و صلى أربع ركعات و دعاء بهذا الدعاء أستجيب له مكروب كان أو غير مكروب).
  • اللهم أني أسألك بهذا الآية الكريمة ((أمن يجيب المضطر إذا دعاه و يكشف السؤء )) اللهم إني مضطر و أنت المجيب يا سامع كل صوت و بارئ النفوس بعد الموت يا من لا تخشاه الظلمات يا من لا يشغله شيء عن شيء ( يستجاب بإذن الله).
  • اللهم يمن بمن على المستضعفين في الأرض ومن يكشف الضر لا إله إلا هو قائل في كتابه (( قل الله ينجيكم منها ومن كل كرب )) وهو الذي قال (( أليس الله بكاف عبده )) اللهم أجب دعوتي.  

قد يهمك :

دعاء تحقيق الأمنيات تويتر

مع الدعاء لتحقيق الأمنيات لابد من الإجتهاد لتحصيل الهدف ، فالطالب الذي يدعوا بالنجاح والتفوق والحصول علي أعلى الدرجات لابد من المذاكرة الجيدة والإجتهاد حتى يحصل علي التفوق المطلوب ، والموظف الذي يريد الحصول علي وظيفة مرموقة ومركز وراتب مالي عالي لابد من الإجتهاد حتي يرتقي في عملة ويحصل علي الراتب المالي العالي فمع الدعاء لابد من الإجتهاد. وفي مايلي نورد لكم في هذا المقال على اقرأ دعاء تحقيق الأمنيات لا تترددوا في نشره على صفحاتكم على نواقع التواصل خاصة تويتر

دعاء تحقيق الأمنيات تويتر ١
دعاء تحقيق الأمنيات تويتر ١
  • يارب أنت أعلم مافي نفسي وقلبي ، اللهم إجبر قلبي و أرح عقلي لا أعلم ماهي أمانيكم ولكني أعلم أن الجنة هي كل المنى ف ياربي أسالك لي ولهم جنة تنتهي عندها كل الأمنيات.
  • صباح الامنيات العابثـه دآخل قلوبنا تلك التي تتسابق لتعتلي كفوف دعواتنا اصبحنا واصبح الملك لله ربنا ازرع في قلوبنارآحة دآئمة ﻭأمـلاً لا يخيـب صباح السعاده لكل روح تخبي حلماً يلامس ابواب السماء صباح التيسيرلكل أمنية ترفرف في صدرالتفاؤل وتروى بالدعاء
  • قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من دعاء بهؤلاء الكلمات الخمس لم يسأل الله شيء إلا أعطاه (( لا إله إلا الله، و الله أكبر، و لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير، لا إله إلا الله و لا حول و لا قوة إلا بالله.
  • يارب أنت أعلم مافي نفسي وقلبي ، اللهم إجبر قلبي و أرح عقلي بتحقيق أمنيتي ويذكر الحاجة.
  •  اللهم إني أسالك بأنك مالك الملك وانك على كل شي قدير وما تشاء من أمرا يكون أن تقول لأمنيتي وتذكر مطلبك كوني.
دعاء تحقيق الأمنيات تويتر ٢
  • اللهم إني أسالك باسمك بسم الله الرحمن الرحيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم الذي ملأت عظمته السماوات والأرض الذي عنت له الوجوه وخشعت له الأصوات ووجلت القلوب من خشيته إن تصلي على محمد وان تعطيني حاجتي (الدعاء بالحاجة).
  • اللهم ياخير من سئل واجود من اعطى واكرم من عفى واعظم من غفر واعدل من حكم وأوفى من وعد وأسرع من حاسب وارحم من عاقب اللهم اعطني كل سؤلي واقض لي حوائجي ولا تمنعني الاجابة وانت القائل ادعوني استجب لكم فلا تحجب دعائي برحمتك يا ارحم الراحمين.
  • لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين (( الدعاء))
  • ((ياودود يا ودود يا ذا العرش العظيم يا مبدئ يا معيد يا فعالا لما تريد اسالك بنور وجهك الذي ملأ اركان عرشك واسالك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك واسالك برحمتك التي وسعت كل شي لا اله الا انت يا مغيث اغثني)).
  • أن رجل من الصحابة قال: الله أكبر كبيرا و الحمد لله كثيرا و سبحان الله بكره و أصيلا قال الرسول عليه الصلاة و السلام عجبت لها فتحت لها أبواب السماء.
  • قال الرسول عليه الصلاة و السلام إن لله ملك موكل ممن يقول ياأرحم الراحمين فمن قالها ثلاثا قال له الملك أن أرحم الراحمين قد أقبل عليك فسل.

دعاء لتحقيق الأمنيات مجرب

دعاء لتحقيق الامنيات مجرب عبر موقع اقرأ ، من منا ليس لديه رغبات وأماني وأحلام يسعى إلى أن يحققها وذلك لكى يعيش مستقبل أفضل له ولمن يحب ، وتختلف الأمنيات ، فمنها ما يتعلق بالعمل وأخر الزواج وأخر حلم الإنجاب ، وأمنيات كثيرة لا تعد ولا تحصي ، ونقدم لكم في هذاالمقال افضل الادعية المستجابة بإذن الله والمجربة في تحقيق الأمنيات .

دعاء لتحقيق الأمنيات مجرب ١
دعاء لتحقيق الأمنيات مجرب ١
  • دعاء المحبه وتسخير القلوب : اللهم ياودود انت الذي اودعت سر المحبه والموده في قلوب اهل الاسرار وانت العزيز الذي أكملت ذوات الطالبين بنور الانوار وتجليت بالعز والنور القائم على الأرواح ، فألفت بين الأشباح اللهم إني أسألك بسر ودك وسريان حبك في قلوب انبيائك واوليائك وان تلقى ودي وحبي في قلوب عبادك ، وسخرهم لي اللهم كما ألقيت الوحي على قلب نبيك محمد اللهم سخر لي روحانية هذا الإسم إنك على كل شي قدير وإنك فعال لما يريد . 
  • دعآ لو دعا به احد على من بين السموات والأرض استجيب له : سبحآنك لآ آله آلا آنت ياذا الجلال والاكرام …. ثم الطلب
  • اللهـم إني أصبحت منك في نعمة وعافية وستر فأتم نعمتك علي وعافيتك وسترك في الدنيا والاخره … ثـــلاث مرات صبآح ومسآء .
  • دعــآء يكشــف به الله الضـــر ويكشف به سبعيـن بـآبـآ أدناهن : [لاحول ولاقوة الا بالله ولا ملجأ من الله الا اليه .
دعاء لتحقيق الأمنيات مجرب ٢
دعاء تحقيق الامنيات – دعاء لتحقيق الأمنيات مجرب ٢
  • دعاء من قاله عوفي عن الهم والحزن : لا إله إلا الله قبل كل شي ولا اله الا الله بعد كل شي ولا اله الا الله يبقى ويفنى كل شي .
  • دعاء يغفر الله لمن دعا بـه : اللهم انــك تـــعلم سري وعلانيتي فأقبل معذرتي وتعلم حاجتي فأعطني سؤالي وتعلم مافي نفسي فأغفر لي ذنوبي اللهم اني اسالك ايمانا يباشر قلبي ويقينا صادقا حتـى يعلـم أنه لن يصيبني إلا ماكتبته علي والرضا بما اقسـمتـه لي ياذا الجلال والاكرام .
  • دعاء للفرج ورفع الغموم والبلايا :  يامن يكفي من كل شي ولايكفي منه شي اكفني ماهمني .
  •  دعاء لتيسير الرزق : ياميسر كل عسير يامن كل عسير عليه يسير يسر لي كل عسير فان تيسر كل عسير عليك يسير .
  • اللهم أنك تعلم أن على أسأءتي و ظلمي و إسرافي لم أجعل لك ولدا و لا ندا و لا صاحبة و لا كفوا فإن تعذب فعبدك و أن تغفر فإنك أنت العزيز الحكيم اللهم إني أسألك يا من لا تغلطه المسائل و لا يشغله سمع عن سمع و يا من لا يبرمه إلحاح الملحين أنت تجعل لي في ساعتي هذه فرج و مخرج من حيث احتسب و من حيث لا احتسب و من حيث أعلم ومن حيث لا أعلم و من حيث أرجو ومن حيث لا أرجو ثم الدعاء.

دعاء آدم لتحقيق الامنيات

في البداية يجب أن تعلم أنه مهما واجهت من تحديات وصعوبات وعوائق في الوصول لحلمك وتحقيق هدفك وامنيتك ، فإنه ليس هناك صعب أو مستحيل بإرادة الله عز وجل ، بالدعاء والتضرع إلى الله جل وعلا يمكنك أن تغير قدرك وليس تحقيق المستحيل فقط ، وفيما يلي نورد لكم في هذا المقال على اقرأ أفضل دعاء آدم لتحقيق الامنيات:

دعاء آدم لتحقيق الامنيات

دعاء آدم لتحقيق الامنيات
دعاء آدم لتحقيق الامنيات

اللهم انك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي و تعلم حاجتي فاعطني سؤلي وتعلم ما في نفسي فاغفر لي ذنوبي …اللهم اني اسالك ايمانا يباشر قلبي ويقينا صادقا حتى اعلم انه لن يصيبني الا ما كتبته علي و الرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال والاكرام”…

دعاء لتحقيق المراد بسرعة

نعرض لكم على اقرأ دعاء لتحقيق المراد بسرعة بأذن الله نوفره لمعتنقي الإسلام المتيقنين في قدرة الخالق على تحقيق المعجزات وعدم وجود مستحيل مع الإستعانة بمن أمره إذا أراد شيئاً أن يكون كن فيكون باحثين بين ثنايا دعاء لتحقيق المراد بسرعة على الأخذ بالأسباب والتماس سبل التحقيق طمعاً في الإستجابة.

دعاء لتحقيق المراد بسرعة ١
دعاء لتحقيق المراد بسرعة ١
  • اللهم إني ضيفك و أنت أكرم الاكرمين، فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز.
  •  اللهم ارني عجائب قدرتك في تحقيق ما اتمنى عاجلاً ليس بآجل بحق قولك للشئ كن فيكون قل لامنيتي كن فتكون يا ربّ العالمين.
  • اللهم يامسهل الشديد وياملين الحديد ويامنجز الوعيد ويامن هو كل يوم في امر جديد اخرجني من حلق الضيق .. الى سعة الطريق بك ادفع مالا اطيق ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
  • اللهم بحق العرش ومن علاه ، وبحق الوحي ومن أوحاه، وبحق النبي ومن نباه ، وبحق البيــت ومن بنـآه وي اسآمـع كل صـوت ، يآجآمع كل فـوت ، و يابارئ النفوس بعد الموت ، أتاني فرجـآً من عندك بشهآدة ان لا اله الا الله وان محمد عبدك ورسولك.
  • اللهم بحقك يا كريم وبحمدك يا محمد ، حقق يارب حلمي وظني فيك يا رب جميل ، فحقق يا إلهي حسن ظني يارب حقق لنا كل ما تتمناه قلوبنا ، عاجلآ غير أجل برحمتك وقدرتك على كل شيء يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين ، يا رب العالمين إنك على كل شيء قدير.
  • ربي قل لأمنياتي كوني وأجعل لي فيما أحب نصيب رباه قل لأحلامنا كوني ، يارب أرزقنا فرحآ يجعلنا نسجد لك باكين اللهم لا تجعل لنا أملا إلا بك اللهم حقق لنا جميعآ مانتمنى ، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه اللهم صلي وسلم على رسول الله.
  • اللهم يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا مجيب الدعوات يا قابل الحاجات يا سامع الأصوات أقضي لي حاجتي وتذكر الحاجة.
  • يا رب نتوسل إليك أن تقول لأمنياتنا وأحلامنا ودعائنا كوني ، اللهم استجب دعائنا وحقق آمالنا ورجائنا وامنياتنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا ، اللهم آمين يارب العالمين.
  • اللهم يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير يا من كان نعم المجيب لنوح لما دعاه يا ذا الجلال اللهم حقق لي ما أتمناه.
دعاء لتحقيق المراد بسرعة ٢
دعاء لتحقيق المراد بسرعة ٢
  • اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والأرض رب كل شئ ومليكه.. اللهم انى اسالك بكل اسم سميت به نفسك او انزلته فى كتابك او استأثرت بة فى علم الغيب عندك او علمتة احدا من خلقك أن تعطيني مسألتي وتذكر الأمنية.
  • اللهم إني أسألك يا من لا تغلطه المسائل و لا يشغله سمع عن سمع و يا من لا يبرمه إلحاح الملحين أنت تجعل لي في ساعتي هذه فرج و مخرج من حيث احتسب و من حيث لا احتسب و من حيث أعلم ومن حيث لا أعلم و من حيث أرجو ومن حيث لا أرجو ثم طلب الأمنية.
  • اللهم ياحى ياقيوم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يا من لم تلم ولم تولد ولم يكن لك كفؤا احدا .. -يا حليم ياكريم يا من يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء يارب يا من احن على العبد من امه وابيه .. -يا رافع السموات والارض يارب كل شئ وخالق كل شئ ومالك كل شئ ياااااارب وأطلب حاجتك بيقين في الأجابة.
  • روى عبد الله بن مسعود عن الرسول صلّى الله عليه وسلّم أنّه كان يدعو ويقول: (اللهمَّ ! إني أسألُك الهدى والتقى، والعفافَ والغنى، وفي روايةٍ: والعفَّةَ)، [صحيح مسلم].
  • كان من دعاء رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم: (اللهمَّ! إني أعوذُ بك من زوالِ نِعمتِك، وتحوُّلِ عافيتِك، وفُجاءَة نِقمتِك، وجميعِ سُخطِك)، [صحيح مسلم].

دعاء لتحقيق أمر معين

يعد دعاء لتحقيق أمر معين أحد أهم الركائز والأدوات المتبعة من قبل المسلمين في الوصول لأهدافهم بجانب الإجتهاد والإلتزام بالعمل وتهيئة الظروف فقد اقترن التوكل وتفويض الأمر لله الذي لا يعجزه شئ في الأرض ولا في السماء بالسعي والعزيمة وعدم التخاذل بل يشترط لاكتمال أركان الإجابة أن يؤدي المرء ما عليه مع المثول بين يدي القدير متضرعاً بإلحاح لقضاء حاجته. لذلك نورد لكم في هذا المقال على اقرأ دعاء لتحقيق أمر معين.

دعاء لتحقيق أمر معين ١
دعاء لتحقيق أمر معين ١
  • كان من دعاء رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم: (اللهمَّ! إني أعوذُ بك من زوالِ نِعمتِك، وتحوُّلِ عافيتِك، وفُجاءَة نِقمتِك، وجميعِ سُخطِك).
  • اللهم بحقك يا كريم وبحمدك يا محمد، حقق يارب حلمي وظني فيك يا رب جميل، فحقق يا إلهي حسن ظني يارب حقق لنا كل ما تتمناه قلوبنا، عاجلآ غير أجل برحمتك وقدرتك على كل شيء يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين، يا رب العالمين إنك على كل شيء قدير، يا رب إنك تقول للشيء كن فيكون
  •  يا رب بكلمة (كن) منك تسعد حياتي، ربي قل لأمنياتي كوني وأجعل لي فيما أحب نصيب رباه قل لأحلامنا كوني، يارب أرزقنا فرحآ يجعلنا نسجد لك باكين اللهم لا تجعل لنا أملا إلا بك اللهم حقق لنا جميعآ مانتمنى، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه اللهم وصلي وسلم على رسول الله.
  • اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والأرض رب كل شئ ومليكة، اللهم انى اسالك بكل اسم سميت به نفسك أو أنزلته فى كتابك او استأثرت به فى علم الغيب عندك او علمتة احدا من خلقك.
  • اللهم انى اسالك باسمك الاعظم الذى اذا دعيت به اجبت، اللهم انى اسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى..
دعاء لتحقيق أمر معين ٢
دعاء لتحقيق أمر معين ٢
  • يا رافع السموات والارض يارب كل شئ وخالق كل شئ ومالك كل شئ يا رب استجب دعائنا.
  • اللهم يا من بمن على المستضعفين في الأرض ومن يكشف الضر لا إله إلا هو قائل في كتابه (( قل الله ينجيكم منها ومن كل كرب )) وهو الذي قال (( أليس الله بكاف عبده )) اللهم أجب دعوتي.
  • اللهم أني أسألك بهذا الآية الكريمة ((أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء )) اللهم إني مضطر و أنت المجيب يا سامع كل صوت و بارئ النفوس بعد الموت يا من لا تخشاه الظلمات يا من لا يشغله شيء عن شي أن تجيب دعائي.
  • اللهم انك تجيب المضطر وتكشف السوء وتغيث الملهوف وتشفي السقيم وتغني الفقير وتجير الكسير وترحم الصغير وتعين الكبير وليس دونك ظهير ولا فوقك قدير وأنت العلي الكبير اللهم اوجب لي بجودك عظيم الاجر ودوام اليسر واغفرلي بمنك وإحسانك يا أرحم الراحمين.
  • يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام و بملكك الذي لا يضام و برحمتك التي و سعت كل شيء و بنور و وجهك الذي ملاء أركان عرشك و بقدرتك على جميع خلقك يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني ( قال الحسن البصري من توضاء و صلى أربع ركعات و دعاء بهذا الدعاء أستجيب له مكروب كان أو غير مكروب).
  • اللهم ياحى ياقيوم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يا من لم تلم ولم تولد ولم يكن لك كفؤا احد، يا حليم ياكريم يا من يجيب المضطر إذا دعاه، ويكشف السوء يارب يا من احن على العبد من امه وابيه..
  • يا رافع السموات والارض يارب كل شئ وخالق كل شئ ومالك كل شئ ياااااارب استجب دعائنا.

دعاء يحقق المستحيل في 12 يوم

يوقن أبناء الأسر المسلمة بأن الدعاء يحقق المعجزات وأن السميع المقتدر موجود وباقي حتى ولو غاب الجميع فهو سند المستضعفين وملاذ الخائفين وكافي المحتاجين هو ما يتجلى بوضوح في بحثهم المتزايد عن افضل دعاء لتحقيق المستحيل أو الذي يرونه بعيداً ولكن بفضل الله وعونه يصبح قريباً وواقع لا محالة ترد مشيئته حينما يأمر الفعال لما يريد. وفيما يلي نورد لكم في هذا المقال على اقرأ دعاء يحقق المستحيل في 12 يوم، نتمنى أن ينال اعجابكم.

دعاء يحقق المستحيل في 12 يوم ١
دعاء يحقق المستحيل في 12 يوم ١
  • اللهم أنك تعلم أن على إساءتي و ظلمي و إسرافي، لم أجعل لك ولدا و لا ندا و لا صاحبة، و لا كفوا فإن تعذب فعبدك و أن تغفر فإنك أنت العزيز الحكيم، اللهم إني أسألك يا من لا تغلطه المسائل و لا يشغله سمع عن سمع، ويا من لا يبرمه إلحاح الملحين أنت تجعل لي في ساعتي هذه فرج، و مخرج من حيث احتسب و من حيث لا احتسب، و من حيث أعلم ومن حيث لا أعلم و من حيث أرجو ومن حيث لا أرجو ثم الدعاء.
  • اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال و الإكرام، (( اسم الله الأعظم الذي إذا دعي به أجاب وإذا سئل به أعطى)).
  • ذكر أن رجل أسير ألقي في بئر ووضع على رأس البئر صخرة، فلقن فيه سبحان الملك القدوس سبحان الله و بحمده فأخرج من غير أن يكون أخرجه إنسان.  يا ذا المعروف الذي لا ينقطع أبدا ولا يحصيه غيره.
  • اللهم يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير يا من كان نعم المجيب لنوح لما دعاه يا ذا الجلال اللهم حقق لي ما أتمناه.
دعاء يحقق المستحيل في 12 يوم ٢
دعاء تحقيق الامنيات – دعاء يحقق المستحيل في 12 يوم ٢
  • اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والأرض رب كل شئ ومليكه.. اللهم انى اسالك بكل اسم سميت به نفسك او انزلته فى كتابك او استأثرت بة فى علم الغيب عندك او علمتة احدا من خلقك أن تعطيني مسألتي وتذكر الأمنية.
  • اللهم إني أسألك يا من لا تغلطه المسائل و لا يشغله سمع عن سمع و يا من لا يبرمه إلحاح الملحين أنت تجعل لي في ساعتي هذه فرج و مخرج من حيث احتسب و من حيث لا احتسب و من حيث أعلم ومن حيث لا أعلم و من حيث أرجو ومن حيث لا أرجو ثم طلب الأمنية.
  • اللهم ياحى ياقيوم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يا من لم تلم ولم تولد ولم يكن لك كفؤا احدا .. -يا حليم ياكريم يا من يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء يارب يا من احن على العبد من امه وابيه .. يا رافع السموات والارض يارب كل شئ وخالق كل شئ ومالك كل شئ ياااااارب وأطلب حاجتك بيقين في الأجابة.
  • اللهم أني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد، ((اسم الله الأعظم الذي إذا دعي به أجاب وإذا سئل به أعطى)).
  • الهم إن أسالك بأنك مالك الملك وانك على كل شي قدير، وما تشاء من أمرا يكون.  اللهم رحمتك تسع ذنوبنا وخطايانا وعلمك وحيد بجميع أعمالنا، وأقوالنا وحركاتنا وسكناتنا.
  • (كان النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ يدعو يقولُ ربِّ أَعِني ولا تُعِنْ عليَّ، وانصُرني ولا تنصُرْ عليَّ، وامكُرْ لي ولا تمكُرْ عليَّ، واهدِني ويَسِّرِ لي الهُدى، وانصُرني على من بغى عليَّ، ربِّ اجعلْني لك شَكَّارًا لك ذَكَّارًا لك رهَّابًا لك مِطواعًا لك مُخبِتًا إليك أَوَّاهًا مُنيبًا، ربِّ تقبَّلْ تَوْبتي (واغسِلْ حَوبَتي وأَجِبْ دَعْوتي وثَبِّتْ حُجَّتي وسَدِّدْ لساني واهدِ قلبي واسلُلْ سَخيمةَ صدْري)، [حسن صحيح]
  • (عن رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ أنَّهُ كان يقولُ عند الكربِ لا إلهَ إلا اللهُ العظيمُ الحليمُ لا إلهَ إلا اللهُ ربُّ العرشِ العظيمِ لا إلهَ إلا اللهُ ربُّ السمواتِ والأرضِ وربُّ العرشِ الكريمِ قال يزيدٌ: ربُّ السمواتِ السبعِ وربُّ العرشِ الكريمِ)، [إسناده صحيح].

دعاء تحقيق الاماني والفرج

يهرع العباد إلى من إليه الملتجأ ولا حول ولا قوة إلا به وإليه مبتهلين عبر ادعية تحقيق الامنيات بعدما فرغوا من أداء ما عليهم وأن أغلقت أمامهم الأبواب وتقطعت الدروب المؤدية لأحلامهم وطموحاتهم المتعددة والمتنوعة ما بين دعاء الزواج المستحيل أو دعاء الرزق المستجاب أو دعاء امنية الحج أو دعاء لتحقيق امنية الحمل وخلافه من ادعية تحقق المستحيل وهم مدركين تمام الإدراك بأن الأمر كله بيد الله القادر على منحهم مسألتهم. لذلك نورد لكم على اقرأ دعاء تحقيق الاماني والفرج.

دعاء تحقيق الاماني والفرج ١
دعاء تحقيق الاماني والفرج ١
  • ربي لا تكلني إلى أحد، ولا تحوجني إلا أحد، وأغنني عن كل أحد، يا من إليه المستند، وعليه المعتمد، وهو الواحد الفرد الصمد، لا شريك له ولا ولد، خذ بيدي من الضلال إلى الرشد، ونجني من كل ضيق ونكد.
  • اللهم إني أسالك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، والغنيمة من كل بر، والسلامة من كل إثم، والفوز بالجنة والنجاة من النار، اللهم لا تدع لي ذنباً إلا غفرته، ولا هماً إلا فرجته، ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضى إلا قضيتها برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اكفني ما أهمني، وما لا أهتم له، اللهم زودني بالتقوى، واغفر لي ذنبي، ووجهني للخير أينما توجهت، اللهم يسرني لليسرى، وجنبني العسرى، اللهم اجعل لي من كل ما أهمني وكربني سواء من أمر دنياي وآخرتي فرجًا ومخرجًا، وارزقني من حيث لا أحتسب، واغفر لي ذنوبي، وثبت رجاك في قلبي، واقطعه ممن سِواك، حتى لا أرجو أحدًا غيرك، يا من يكتفي من خلقه جميعًا، ولا يكتفي منه أحد من خلقه، يا أحد، من لا أحد له انقطع الرجاء إلا منك.
  • اللهم إني أسألك سلامًا ما بعده كدر، ورضى ما بعده سخط، وفرحًا ما بعده حزن، اللهم املأ قلبي بكلّ ما فيه الخير لي، اللهم اجعل طريقي مسهلًا وأيامي القادمة أفضل من سابقاتها.
  • أدعوك يا إلهي دعاء من اشتدت به فاقته، وضعفت قوته، وقلت حيلته، دعاء الملهوف المكروب الذي لا يجد كشف ما نزل به إلا منك، فرج عني ما أهمني، وتولى أمري بلُطفك، وتداركني برحمتك وكرمك، إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم إني أسألك يا من لا تغلطه المسائل، يا من لا يشغله سمع عن سمع، يا من لا يبرمه إلحاح الملحين، اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء، اللهم اكشف عني وعن كل المسلمين كل شدة وضيق وكرب، اللهم أسألك فرجًا قريبًا، وكف عني ما أطيق، وما لا أطيق، اللهم فرج عني وعن كل المسلمين كل هم وغم، وأخرجني والمسلمين من كل كرب وحزن.
  • يا لطيف قد حرت في أمري فتدبرني بخفي لطفك ولطيف صنعك في جميع أموري وما أعانيه، استعنت بك في كشف كل غمة فيسر لي بلطفك كل عسير، إن تيسير العسير عليك يسير، اللهم اجعل لي سوراً من لطفك يحول بيني وبين ما يؤذيني ومن يعتد علي.
  • (اللَّهمَّ إنِّي عبدُك، ابنُ عبدِك، ابنُ أمَتِك، ناصيتي بيدِك ، ماضٍ فيَّ حكمُك، عدْلٌ فيَّ قضاؤُك، أسألُك بكلِّ اسمٍ هو لك سمَّيْتَ به نفسَك، أو علَّمْتَه أحدًا من خلقِك، أو أنزلتَه في كتابِك، أو استأثرت به في علمِ الغيبِ عندك، أن تجعلَ القرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ صدري، وجلاءَ حَزَني، وذهابَ همِّي).
دعاء تحقيق الاماني والفرج ٢
دعاء تحقيق الامنيات – دعاء تحقيق الاماني والفرج ٢
  • (لا إلهَ إلا اللهُ ربُّ العرشِ العظيمِ الكريمِ لا إلهَ إلا اللهُ العظيمُ الحليمُ لا إلهَ إلا اللهُ ربُّ السمواتِ وربُّ الأرضِ ربُّ العرشِ العظيمِ لا إلهَ إلا اللهُ ربُّ العرشِ الكريمِ لا إلهِ إلا اللهُ ربُّ السمواتِ وربُّ الأرضِ ربُّ العرشِ الكريمِ).
  • (اللَّهُ اللَّهُ ربِّي لا أشرِكُ بِهِ شيئًا).
  • (دعَواتُ المكروبِ : اللَّهمَّ رحمتَكَ أرجو فلا تكِلْني إلى نفسي طرفةَ عينٍ وأصلِحْ لي شأني كلَّه لا إلهَ إلَّا أنتَ).
  • (اللهمَّ إنِّي أعوذُ بك من الهمِّ و الحزنِ ، و العجزِ و الكسلِ ، و البُخلِ و الجُبنِ ، و ضَلَعِ الدَّينِ ، و غَلَبَةِ الرجالِ).
  • اللهمَّ اكفِنِي بحلالِكَ عن حرَامِكَ وأغْنِنِي بفَضْلِكَ عمَّن سواكَ)،فمن دعا هذا الدعاء فكأنما لو كان عليه مثل جبل دينًا أداه الله عنه.
  • (اللهمَّ مالِكَ المُلْكِ تؤتي المُلكَ مَن تشاءُ وتنزِعُ المُلْكَ ممَّن تشاءُ وتُعِزُّ مَن تشاءُ وتُذِلُّ مَن تشاءُ بيدِك الخيرُ إنَّك على كلِّ شيءٍ قديرٌ تولِجُ اللَّيلَ في النَّهارِ وتولِجُ النَّهارَ في اللَّيلِ وتُخْرِجُ الحيَّ مِنَ الميَّتِ وتُخْرِجُ الميَّتَ مِنَ الحيِّ وترزُقُ مَن تشاءُ بغيرِ حسابٍ رحمنُ الدُّنيا والآخرةِ ورحيمُهما تُعطي منهما مَن تشاءُ وتمنَعُ مَن تشاءُ ارحَمْني رحمةً تُغْنيني بها عن رحمةِ مَن سِواك)، من دعا هذا الدعاء وكان عليه مثل جبل دينًا لأداه الله عنه.