يقدم لكم موقع إقرأ أقوى دعاء الشفاء من كورونا ، إن لحظات المرض هي من أكثر اللحظات التي يشعر فيها الإنسان بالضعف والانكسار، حيث يبحث عمّا يدعمه ويمنحه القوة في مواجهة المرض، والدعاء هو الهدية الربانية لكل مريض يمر بهذه الظروف الصعبة فالإنسان معرض في أي وقت مرض للمرض خاصة وأننا نعيش فترة تنتشر فيه الأوبئة، وهي بمثابة اختبار من الله لقوة إيمان العبد ، كانتشار وباء فيروس كورونا حيث ارتفعت بصورة كبيرة أعداد الحالات المصابة بالمرض فى العالم كله، لتتخطى الملايين، بينما هناك الآلاف من الوفيات تنتشر فى أرجاء العالم كله، لتتصاعد حدة الأزمة إلى أعلى مناطق الخطورة ، ولاشك أن مريض مثل مريض كورونا فى أشد الحاجة الى الدعاء فى تلك اللحظات من أجل العبور بنفسه من مناطق الخطر الى الأمان، والنجاة من هذا المرض الخطير الذي يؤدي الى إزهاق روح الإنسان ، و مقالنا اليوم يتضمن نماذج كثيرة جدا من ادعية خاصة دعاء الشفاء من كورونا تابعوا معنا المقال للتعرف على المزيد.

دعاء الشفاء من كورونا

في هذه الأزمة يحتاج المريض أو المصاب بفيروس كورونا إلى الدعاء مع اليقين التام بأذن الله عز وجل قادر على كل شئ ويعتبر ذلك أهم أحد أسباب الشفاء، لأن دعاء الشفاء العاجل وغياب اليقين بالاستجابة لن يجدي نفعًا لأن الإنسان معرض دائمًا بالإبتلاءات، لكن يجب على المبتلين بالتحلي بالصبر والإيمان، اليكم أقوى دعاء الشفاء من كورونا مستجاب بإذن الله.

دعاء الشفاء من كورونا
دعاء الشفاء من كورونا

قد يهمك :

دعاء الشفاء من كورونا
دعاء الشفاء من كورونا
دعاء الشفاء من كورونا
دعاء الشفاء من كورونا
  • يا ألله نسألك بصفاتك وأسمائك الحسنى أن تمنّ على كل مريض بالشفاء العاجل، اللهم لا تدع فيه جرحًا إلا شفيته، ولا ألمًا إلا عالجته وسكّنته، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية عاجلًا غير آجل يا أرحم الراحمين.
  • يا رب اشفِ كل مريض شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم خذ بيد المرضى واحرسهم بعينك التي لا تنام واحفظهم بعزّك الذي لا يُضام، اللهم ارحمنا برحمتك فأنت الثقة والرجاء.
  • اللهم يارب الأرض والسماء أنزل علينا الشفاء وأذهب عنا الداء وهزيمة الوباء، اللهم إن كنت طردتنا من بيوتك لا عمرة ولا جمعة ولا صلاة في المساجد فلا تطردنا من رحمتك ولا تؤاخذنا بما فعلنا وكن لنا ولا تكن علينا، اللهم إن كان هذا الوباء والبلاء بذنب ارتكبناه أو جرم أجرمناه، فإنا تائبون إليك منه ونادمون، اللهم يا منزل الداء أظهر لنا الدواء واجعله في أيدينا سهلا ميسورا، بفضلك وكرمك وجودك يا أكرم الأكرمين”.
  • اللهم إني أسألك من كرمك ولطفك ورحمتك أن تشفيني وتشفي كل مريض يتألم على فراش المرض، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا، إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم نتوسل إليك باسمك الواحد، الفرد الصمد، وباسمك العظيم فرج عنا ما أمسينا فيه، و ما أصبحنا فيه، أجرنا أجرنا أجرنا يا الله، يا كاشف الهموم، ومفرج الكرب العظيم، ويا من إذا أراد شيئًا يقول له: كُن فيكون، رباه رباه أحاطت بي الذنوب والمعاصي، فلا أجد الرحمة والعناية من غيرك، فأمدني بها».
  • اللهم اشفنا وعافنا، اللهم اعف عنّا وارحمنا يرحمتك، اللهم اشملنا بلطفك وعطفك، اللهم تولّنا برحمتك وارحم ضعفنا يا رب العالمين.
  • إلَهي يا الله الذي لا يَشغَلُهُ شَيءٌ عَن شَيء، ومن أحاطَ عِلمُهُ بِما ذَرأ وَبَرأ، وَأنتَ يا الله عالِمٌ بِخَفِيّاتِ الأمورِ،،، وَمُحصِي ما بالصدور من وَساوِسَ وأنتِ بِالمَنزِلِ الأعلى، وَعِلمُكَ محِيطٌ بِالمَنزِلِ الأَدنى تَعالَيتَ عُلُواً كَبيراً، يا مُغيثُ أغِثني، وَفُكَّ أسري وَاكشِف ضُرِّي، يا أرحَمَ الراحمين. يا أكرم الأكرمين.
  • يارب يا كريم يا ذا الجلال والإكرام، قد مسّنا الضر وأنت الرحمن الرحيم، نسألك أن تشفي مرضانا ومرضى المسلمين.
  • ربنا الله الذي في السماء، تقدّس اسمك، أمرك في السماء والأرض، كما رحمتك في السماء، اجعل رحمتك في الأرض، اغفر لنا خطايانا، أنت رب الطيبين، أنزل رحمة من رحمتك، وشفاءً من شفائك على هذا الوجع فيبرأ.
  • اللهم يا من تعيد المريض لصحته، وتستجيب دعاء البائس، اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفي كل مريض. أسألك اللهم ان تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاؤك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم
  • ربي أسألك برحمتك وكرمك ولطفك وسترك الجميل أن تشفي كل مريض وتمتعه بالصحة والعافية.
دعاء الشفاء من كورونا
دعاء الشفاء من كورونا
دعاء الشفاء من كورونا
دعاء الشفاء من كورونا
دعاء الشفاء من كورونا
دعاء الشفاء من كورونا
  • اللهم لا تطردنا من رحمتك، ولا تؤاخذنا بما فعلنا، اللهم كن لنا لا علينا، يا الله إن كان هذا الوباء بذنب فعلناه، فإنا تائبون لك ونادمون على ما فعلنا.
  • اللهم نسألك العفو والعافية في الأهل والمال، اللهم استرنا بسترك الجميل وارحمنا برحمتك الواسعة، اللهم نسألك بموجبات رحمتك الخلاص من البلاء والابتلاء والشفاء من هذا الداء.
  • إلهي أذهب البأس ربّ النّاس ، اللهم أذهب بأس مرضانا بسبب كورونا ، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهم يا فارج كل هم ويا كاشف كل غم، اللهم فرج همومنا ويسر لنا أمورنا، وارحم ضعفنا وقلة حيلتنا، اللهم ارزقنا العفو والعافية إنك على كل شيء قدير.
  • اللهمّ ارحمني وارحم جميع المذنبين من أمّة رسولنا الكريم إنّك على كلّ شيء قدير. اللهمّ استجب لنا كما استجبت لهم برحمتك وعجّل علينا بفرجٍ من عندك بجودك وكرمك وارتفاعك في سمائك يا أرحم الرّاحمين إنّك على ما تشاء قدير.
  • اللهم رضينا بقضائك وبما أرسلته لنا، فاجعلنا لك من الحامدين والشاكرين في كل وقت وحين، يا كريم آمنّا مما نخاف واشف مرضانا وارحم ضعفهم وردهم إليك ورد إليهم عافيتهم يا رحمن يا رحيم.