دعاء الحاجة الملحة – نقدم لكم أفضل دعاء الحاجة الملحة, أسرع دعاء لقضاء الحاجة، دعاء لقضاء الحاجة في دقائق، دعاء قضاء الحاجة للزواج، دعاء قضاء الحاجة في رمضان، دعاء صلاة الحاجة، لقضاء الحاجة مهما كانت، دعاء يوم عرفة لقضاء الحاجة، لقضاء الحاجة خطير ومجرب…… موقع اقرأ يعرض لكم اليوم مقال جديد تحت عنوان دعاء الحاجة الملحة نتمنى أن ينال اعجابكم.

دعاء الحاجة الملحة

لا يوجد أهم من الالتزام بتعاليم وقواعد رب العالمين جلا في علاه عندما يصاب الإنسان بحزن أو غم أو يواجه صعوبات ومحن كثيرة، وكما قال تعالى في كتابه العزيز في سورة البقرة ” وَاسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ وَإِنَّهَا لَكَبِيرَةٌ إِلاَّ عَلَى الْخَاشِعِينَ”. صدق الله العظيم. وفي مايلي نورد لكم في هذا المقال على اقرأ أجمل دعاء الحاجة الملحة :

دعاء الحاجة الملحة ١
دعاء الحاجة الملحة ١
  • اللهمّ إليك تقصد رغبتي، وإياك أسأل حاجتي ومنك أرجو نجاح طلبتي، وبيدك مفاتيح مسألتي لا أسال الخير إلا منك ولا أرجوه من غيرك ولا أيأس من روحك بعد معرفتي بفضلك يا من جمع كل شئ.
  • اللهم أنت تدري ولا غيرك يدري، اللهم أنت ترى ضيقتي وكسرة خاطري وقلّة حيلتي، اللهم أنت تعلم بما أتمنى وأحتاج وأرجو ، وأنت تفهم حاجتي وغايتي وضعفي فارحمني برحمتك يا الله، وغيّر عليّ حالتي وانهض بي حتى أعود أستلذُ بحياتي، وحتى تعود ابتسامتي اللهم إنك عوني ومُعيني.
  • اللهم إنك تعلم سرّي وعلانيتي فاقبل معذرتي، وتعلم حاجتي فاعطني سؤلي، وتعلم ما في نفسي فاغفر لي.
  • اللهم يا مجيب دعوة المضطرين، بك أُنزل حاجتي وأنت أعلم بها فاقضها يا أرحم الراحمين.
  • اللهم انك حسبي ووكيلي وقوتي وقت ضعفي، اللهم انك انت جابر كسري وانت من يطيّب جرحي، لا تجعل حاجتي بيد احد من خلقك واكفني بك.
  • اللهُم أنت جابر كسري، وأنت من يُطيب جرحي لا تجعل حاجتي بين أحّد من خلقك واكفني بك.
  • يا الله ارزقني حُبك، وأرزقني عونك ورضاك، اللهم لُطفك، اللهم الحاجه كُل الحاجه إليك، اللهم هُداك وذكرك وتيسيراً لا يتبعه عُسر يارب العالمين.
  • اللهم كما صنت وجهي عن السجود إلا لك، فصنه عن الحاجة إلا إليك، واجعل يدي العليا بالإعطاء، ولا تجعلها السفلى بالاستعطاء، إنك ترزق من تشاء.
دعاء الحاجة الملحة ٢
دعاء الحاجة الملحة ٢
  • اللهم اكفنا شر السؤال وذل الحاجة، اللهم إنّا “نعوذُ بك من العجز وقلة الحيلة.
  • اللهم إن لم ترزقني حاجتي؛ فارزقني ما يغنيني عنها.
  • يارب ازرع في قلبي حبك، اشغلني بك وحدك قربني إليك أكثر كي لا أبكي، إلا من أجل شوقي  لنور وجهك، اللهم حُبك، وعونك، ورضاك، اللهم لُطفك، اللهم الحاجة كُل الحاجة إليك، اللهم هُداك وذكرك وتيسير لا يتبعُه عُسر يارب العالمين، يارب رضاك والجنه.
  • اللهم اقض حاجتي وفك كربتي وآنس وحدتي وفرج همي، يارب لدي خفايا لا يعلمها إلا انت اللهم ارح قلبي بما انت اعلم به.
  • اللهم لا تعلق سعادتي بيد أحد من خلقك اللهم لا تجعل حاجتي عند أحد من خلقك فقير إليك يا الله، غني بك عن العالمين.

قد يهمك :

أسرع دعاء لقضاء الحاجة

من كان فى حاجة ليحقق الله له ما يتمنى فعليه أن يدعى الله فالدعاء هو مخ العبادة، فعلى المُسلم أن يلجأ إلى الله تعالى ويدعو إليه بما يحب ويرغب دون أيّ وسيط، ومن فضائل الأعمال الدعاء لله تعالى. لذلك يسعدنا أن نقزم لكم اليوم على اقرأ أسرع دعاء لقضاء الحاجة.

أسرع دعاء لقضاء الحاجة
أسرع دعاء لقضاء الحاجة
  • اللَّهُمَّ أَنْتَ ثِقَتِي فِي كُلِّ كُرْبَةٍ، وَأَنْتَ رَجَائِي فِي كُلِّ شِدَّةٍ، وَأَنْتَ لِي فِي كُلِّ أَمْرٍ نَزَلَ بِي ثِقَةٌ وَعُدَّةٌ، كَمْ مِنْ كَرْبٍ يَضْعُفُ عَنْهُ الْفُؤَادُ، وَتَقِلُّ فِيهِ الْحِيلَةُ، وَيَخْذُلُ عَنْهُ الْقَرِيبُ وَالْبَعِيدُ، وَيَشْمَتُ بِهِ الْعَدُوُّ، وَتَعْنِينِي فِيهِ الْأُمُورُ، أَنْزَلْتُهُ بِكَ وَشَكَوْتُهُ إِلَيْكَ رَاغِباً فِيهِ عَمَّنْ سِوَاكَ، فَفَرَّجْتَهُ وَكَشَفْتَهُ وَكَفَيْتَنِيهِ، فَأَنْتَ وَلِيُّ كُلِّ نِعْمَةٍ، وَصَاحِبُ كُلِّ حَاجَةٍ، وَمُنْتَهَى كُلِّ رَغْبَةٍ، فَلَكَ الْحَمْدُ كَثِيراً، وَلَكَ الْمَنُّ فَاضِلًا.
  • عن أمّ سلمة رضي الله عنها قالت، ما خرج النّبي صلّى الله عليه وسلّم من بيتي قطّ إلا رفع طرفه إلى السّماء فقال:” اللهم إنّي أعوذ بك أن أضلَّ أو أُضلَّ، أو أّزلَّ أو أُزلَّ، أو أظلِم أو أُظلم، أو أجهَل أو يُجهل عليّ، اللهم ارزقني قبل الموت توبةً، وعند الموت شهادة، وبعد الموت جنة.
  • سبحان المنفس عن كل مديون، سبحان المفرج عن كل محزون، سبحان من جعل خزائنه بين الكاف والنون، سبحان من إذا أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون، يا مفرج فرج يا مفرج فرج يا مفرج فرج يا مفرج فرج، فرج عني همي وغمي فرجاً عاجلاً غير آجل, برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد، يا فعال لما يريد، اللهم إني أسألك بعزك الذي لا يرام، وملكك الذي لا يضام، ونورك الذي ملأ أرجاء عرشك أن تقضي حاجتي.
  • اللهم اهدني فيمن هديت وعافني فيمن عافيت وتولني فيمن توليت وبارك لي فيما أعطيت واصرف عني شر ما قضيت تباركت ربنا وتعاليت.

دعاء لقضاء الحاجة في دقائق

نقدم لكم اليوم على اقرأ دعاء لقضاء الحاجة في دقائق من اول مرة مجرب وهو أحد الأدعية التي يبحث عنها كثير من الناس، الذي يريدون من الله حوائج مختلفة، ويريدون أن يستجيب الله عز وجل لهم بشكل سريع، حيث من الممكن أن تكون الحاجة التي يطلبونها من الله تشكل لهم أهمية كبيرة في حياتهم، بل ومن الممكن أن تتوقف عليها الحياة، لذلك فالله تعالى هو الملجأ لهم.

دعاء لقضاء الحاجة في دقائق
دعاء لقضاء الحاجة في دقائق
  • اللهمّ إنّي أعوذ برضاك من سخطك، وأعوذ بمعافاتك من عقوبتك، وأعوذ بك منك لا أحصي ثناءً عليك، أنت كما أثنيت على نفسك. وهذا هو جزءٌ من دعاء القنوت، وقال البعض: يجوز ذكر هذا الدعاء عند الوقوف من الرّكوع في الرّكعة الثّانية.
  • استغفر الله العظيم الذى لا إله إلا هو الحى القيوم واتوب اليه، اللهم ياجامع الشتات، ويامخرج النبات، ويامحيي العظام الرفات، ويامجيب الدعوات، وياقاضي الحاجات، ويامفرج الكربات، وياسامع الاصوات من فوق سبع سموات، ويافاتح خزائن الكرامات.
  • ويامالك حوائج جميع المخلوقات، ويامن ملأ نوره السموات، ويامن أحاط بكل شيء علما، وأحصى كل شيء عددا، ويا عالما بما مضى وماهو آت اسألك اللهم بقدرتك على كل شىء و استغنائك عن جميع خلقك.
  • اللحظة واسألك اللهم ان تجود علي بقضاء حاجتي انك قادر على كل شىء يارب العالمين، ياعظيم يرجى لكل عظيم ياعليما انت بحالنا عليم.
  • اللهم اصلح لنا شأننا بما اصلحت به شأن عبادك الصالحين ولا تكلنا لأنفسنا طرفة عين ولا أقل من ذلك اللهم اقضي حاجتي ونفس كربتي ومانزل بى من حيرتي وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.

دعاء قضاء الحاجة للزواج

عندما يتعرض الإنسان لأي مشكلة في حياته أو يرغب في قضاء حاجة صعبة من وجهة نظره كالزواج، فما عليه إلا أن يلجأ إلى الله تعالى ويتضرع إليه من خلال الأدعية والأذكار، التي ينبغي للعبد أن يتقرب إلى الله بهذه الأدعية، والله وحده هو القادر على إستجابة دعواتك. وفيما يلي نورد لكم في هذا المقال على اقرأ أجمل دعاء قضاء الحاجة للزواج.

دعاء قضاء الحاجة للزواج
دعاء قضاء الحاجة للزواج
  • اللهمّ إنّي أريد أن أتزوّج فقدّر لي من الرّجال أعفّهم فرجاً، وأحفَظهم لي في نفسي ومالي، وأوسعهم رزقاً، وأعظمهم بركةً، وقدّر لي ولداً طيّباً، تجعل له خلقاً صالحاً في حياتي ومماتي.
  • اللهمّ يا مسخّر القويّ للضّعيف، ومسخّر الشّياطين، والجنّ، والرّيح، لنبيّنا سليمان، ومسخّر الطّير والحديد لنبيّنا داود، ومسخّر النّار لنبيّنا إبراهيم، اللهمّّ سخّر لي زوجاً يخافك يا ربّ العالمين بحولك، وقوّتك، وعزّتك، وقدرتك، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك، اللهمّ يا حنّان، يا منّان، يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السّماوات والأرض، يا حيّ يا قيّوم.
  • اللهمّ إنّي أسألك بخوفي من أن أقع في الحرام، وبحفظي لجوارحي، وأسألك يا ربّ بصالح أعمالي، أن ترزقني زوجاً صالحاً يعينني في أمور ديني ودنياي، فإنّك على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهمّ ارزقني بالزّوج الّذي هو خيرٌ لي، وأنا خيرٌ له، في ديننا، ودنيانا، ومعاشنا، وعاقبة أمرنا، عاجله وآجله. اللهمّ زدني قُرباً إليك، اللهمّ اجعلني من الصّابرين، اللهمّ اجعلني من الشّاكرين، اللهمّ اجعلني في عيني صغيراً، وفي أعين النّاس كبيراً.
  • اللهمّ يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغمّ، اللهمّ زوّجنا، واغننا بحلالك عن حرامك، يا الله، يا كريم، يا ربّ العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهمّ إنّي أسألك باسمك الأعظم، الذي إذا سألك به أحد أجبته، وإذا استغاثك به أحد أغثته، وإذا استنصرك به أحد استنصرته، أن تزوّجني يا رب، يا أرحم الرّاحمين، يا ذا الجلال والإكرام.

دعاء قضاء الحاجة في رمضان

الدعاء هو مخ العبادة وأساسها، فيدعو المسلم ربه بما أراد من خيري الدنيا والآخرة مما يجوز أن يدعو به، وحريّ بالعبد أن يغتنم أوقات رمضان المباركة بالابتهال والتوجه إلى الله جل وعلا، ويرغب البعض في معرفة دعاء قضاء الحاجة في رمضان مكتوب، ونعرضه لك في السطور القادمة على موقعنا اقرأ.

دعاء قضاء الحاجة في رمضان
دعاء قضاء الحاجة في رمضان
  • “لا إله إلا الله الحليم الكريم، سبحان الله رب العرش العظيم، الحمد لله رب العالمين، أسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، والغنيمة من كل بر، والسلامة من كل إثم، لا تدع لي ذنبا إلا غفرته، ولا هما إلا فرجته، ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها يا أرحم الراحمين”.
  • “اللهم رب السموات السبع وما بينهن ورب العرش العظيم ورب جبرائيل وميكائيل وإسرافيل، يا الله يا من تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل، وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب، اللهم رب القرآن العظيم ورب محمد خاتم النبيين، صلى الله عليه وآله الطيبين الطاهرين، رب أني مسني الضر وانت أرحم الراحمين، إني أسألك بالذي تقوم به السماء وبه تقوم الأرض، وبه تفرق بين الجمع وبه تجمع بين المتفرق وبه ترزق الأحياء وبه أحصيت عدد الرمال ووزن الجبال وكيل البحور، أن تصلي على محمد وآل محمد وتقضي حاجتي”.وواذكر حاجتك.
  • “اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت، المنان بديع السموات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام، ياحي يا قيوم إني أسألك..”، ثم تسمّي حاجتك.
  • “يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد، يا فعال لما يريد، اللهم إني اسألك بعزك الذي لا يرام، وملكك الذي لا يضام، ونورك الذي ملأ أرجاء عرشك أن تقضي حاجتي”. ثم تدعو بما تريد.
  • “استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه، اللهم يا جامع الشتات، ويا مخرج النبات،وويا محيي العظام الرفات، ويا مجيب الدعوات، ويا قاضي الحاجات، ويا مفرج الكربات، ويا سامع الأصوات من فوق سبع سماوات، ويا فاتح خزائن الكرامات”، ثم تذكر حاجتك.

دعاء صلاة الحاجة

الصلاة هي الركن الثاني من أركان الإسلام الخمسة، وهي الصلة بين العبد وربه الكريم ، فالمسلم يتقرب إلى بارئه بالصلاة والدعاء في يومه وليلته، حينما يحتاجه  ودون أن يحتاجه سواء في أوقات الشدة أو الرخاء، وقد تعهد المولى جلا وعلا باستجابة الدعاء لكل إنسان لجأ إليه ودعاه، واليوم ومن خلال المقالة التالية على اقرأ نتعرف سويا على دعاء صلاة الحاجة.

دعاء صلاة الحاجة

دعاء صلاة الحاجة
دعاء صلاة الحاجة

لا إله إلا الله الحليم الكريم، سبحان الله رب العرش العظيم، الحمد لله رب العالمين، أسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، والغنيمة من كل بر، والسلامة من كل إثم، لا تدع لي ذنباً إلّا غفرته، ولا همّاً إلا فرجته، ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها يا أرحم الراحمين. يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث، يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد، يا فعّال لما يريد، اللهم إني أسألك بعزك الذي لا يرام، وملكك الذي لا يضام، ونورك الذي ملأ أرجاء عرشك: أن تقضي حاجتي ثم تذكرها.

لقضاء الحاجة مهما كانت

إن أهمية الدعاء المستجاب لقضاء الحاجة  تتضح في استجابة الله تعالى لعباده في قضاء ما يرغبون في تحقيقه من أمور في دنياهم وفي دينهم، كما أن أهمية الدعاء المستجاب لقضاء الحاجة تتمثل في قرب العبد من ربه، وعلم الإنسان أنه ليس له سوى الله عز وجل ليلجأ إليه. وفيما يلي نقدم لكم على اقرأ دعاء لقضاء الحاجة مهما كانت.

لقضاء الحاجة مهما كانت
لقضاء الحاجة مهما كانت
  • اللهم إياك نعبد، ولك نصلي ونسجد، وإليك نسعى، نرجو رحمتك ونخاف عذابك، إن عذاب الجد بالكفار ملحق.
  • اللهم إنا نستعينك ونستغفرك ونؤمن بك ونتوكل عليك ونثني عليك الخير كله، نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يكفر بك.
  • تقبل الله الدعاء والصلاة والصيام، وغفر لنا ورحمنا وأسكننا جنات الفردوس الأعلى. اللهم أجرني من النار .. سبع مرات.
  • اللهم بك أحاول، وبك أقاتل، وبك أصاول. حسبي الله، لا إله إلا هو، عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.. سبع مرات.
  • رضيت بالله ربًا وبالإسلام دينًا وبسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم نبيًا ورسولاً.
  • اللهم عافني في بدني، وعافني في سمعي، وعافني في بصري، لا إله إلا أنت، اللهم إني أعوذ بك من الكفر والفقر، لا إله إلا أنت.. ثلاث مرات.
  • اللهم إني أسألك أن لك الحمد لا إله إلا أنت الحنان المنان، بديع السماوات والأرض ذو الجلال والإكرام برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • سبحان الله وبحمده، لا قوة إلا بالله، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن، أعلم أن الله على كل شيء قدير، وأن الله قد أحاط بكل شيء علمًا.
  • اللهم إني أعوذ بك من جهل البلاء، ودرك الشفاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء.
  • اللهم صن وجهي باليسار ولا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق رزقك من غيرك، وأستعطف شرار خلقك، وأبتلى بحمد من أعطاني، وأفتن بذم من منعني، وأنت من وراء ذلك كله ولي الإجابة والمنع.

دعاء يوم عرفة لقضاء الحاجة

يوم عرفة هو يوم من الأيام العشرة من ذي الحجة وهو من أفضل الأيام لدينا فيه يقف الحجاج على جبل عرفات داعين ومبتهلين إلى الله، وفي هذا المقال على اقرأ سنورد لكم أجمل دعاء يوم عرفة لقضاء الحاجة.

دعاء يوم عرفة لقضاء الحاجة
دعاء الحاجة الملحة – دعاء يوم عرفة لقضاء الحاجة
  • (اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى، اللهم يسرني لليسرى وجنبني العسرى، وارزقني طاعتك ما أبقيتني، أستودعك مني ومن أحبابي والمسلمين أدياننا وأماناتنا وخواتيم أعمالنا، وأقوالنا وأبداننا وجميع ما أنعمت به علينا).
  • (اللهم انقلني من ذل المعصية إلى عز الطاعة، واكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عمن سواك، ونور قلبي وقبري، واغفر لي من الشر كله، واجمع لي الخير).
  • اَللّـهُمَّ يا اَجْوَدَ مَنْ اَعْطى، وَيا خَيْرَ مَنْ سُئِلَ، وَيا اَرْحَمَ مَنِ اسْتُرْحِمَ اَللّـهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ فِى الاَْوَّلينَ، وَصَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ فِى الاْخِرينَ، وَصَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ فِى الْمَلئالاَْعْلى، وَصَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ فِى الْمُرْسَلينَ.
  • (اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيراً كبيراً، وإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، فاغفر لي مغفرة من عندك، وارحمني رحمة أسعد بها في الدارين وتب علي توبة نصوحاً لا أنكثها أبداً وألزمني سبيل الاستقامة لا أزيغ عنها أبداً).

لقضاء الحاجة خطير ومجرب

نقدم لكم اليوم على منصتنا اقرأ أفضل دعاء لقضاء الحاجة خطير ومجرب، الدعاء له أهمية كبيرة وفضل عظيم في حياة المسلم، حيث أنه الصلة التي تقرب العبد برب العالمين، كما أن الدعاء يمنح الإنسان الشعور بأنه في معية الله، والإحساس بالراحة النفسية والطمأنينة، لذلك يجب أن نحرص على التوجه إلى الله عز وجل بالدعاء في كل وقت، وقت السراء والضراء، ليس وقت الشدائد فقط.

لقضاء الحاجة خطير ومجرب
دعاء الحاجة الملحة – لقضاء الحاجة خطير ومجرب
  • “لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظالمين”، فما من عبدٍ مسلمٍ يدعو بهذا الدّعاء في شيءٍ ما إلّا استجاب الله تعالى له.
  • اللهمَّ إني أسالُك بأنَّ لك الحمدُ، لا إله إلَّا أنتَ وحدَك لا شريكَ لك، المنّانُ، يا بديعَ السماواتِ والأرضِ، يا ذا الجلالِ والإكرامِ، يا حيُّ يا قيومُ، إني أسالكَ الجنة، وأعوذُ بك من النارِ.
  • اللَّهمَّ ربَّ السَّمواتِ السَّبعِ وربَّ العرشِ العظيمِ ربَّنا وربَّ كلِّ شيءٍ أنتَ الظَّاهرُ فليس فوقَكَ شيءٌ وأنتَ الباطنُ فليس دونَكَ شيءٌ مُنزِلَ التَّوراةِ والإنجيلِ والفُرقانِ فالقَ الحَبِّ والنَّوى أعوذُ بكَ مِن شرِّ كلِّ شيءٍ أنتَ آخِذٌ بناصيتِه أنتَ الأوَّلُ فليس قبْلَكَ شيءٌ وأنتَ الآخِرُ فليس بعدَكَ شيءٌ اقضِ عنَّا الدَّينَ وأَغْنِنا مِن الفقرِ.
  • اللهمّ يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغمّ، اللهمّ زوّجنا، واغننا بحلالك عن حرامك، يا الله، يا كريم، يا ربّ العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهمّ إنّي أسألك باسمك الأعظم، الذي إذا سألك به أحد أجبته، وإذا استغاثك به أحد أغثته، وإذا استنصرك به أحد استنصرته، أن تزوّجني يا رب، يا أرحم الرّاحمين، يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهمّ إنّي أريد أن أتزوّج فقدّر لي من الرّجال أعفّهم فرجًا، وأحفَظهم لي في نفسي ومالي، وأوسعهم رزقًا، وأعظمهم بركةً، وقدّر لي ولدًا طيّبًا، تجعل له خلقًا صالحًا في حياتي ومماتي.