يقدم لكم موقع اقرأ اليوم أروع خواطر عن الشوق في الحب ، و خواطر عن الشوق في الحب و الحنين ، و خواطر شعرية عن الشوق في الحب ، و خواطر عن الشوق في الحب تويتر ، و خواطر عن الشوق في الحب بالصور ، خواطر عن الشوق في الحب للحبيب ، تختلف المناسبات والظروف التي يميل فيها الانسان الي كتابة خواطره وترجمة مشاعره واحاسيسه وما يمر به على الورق، لذلك نجد العديد من الاشخاص يبحثون عن خواطر مميزة لاعتمادها ، ويسعدنا ان نقدم لكم اليوم في هذا المقال عبر موقعنا اقرأ مجموعة راقية مميزة من اروع خواطر تحت عنوان الشوق في الحب ، نتمنى أن تنال إعجابكم .

خواطر عن الشوق في الحب

خواطر عن الشوق في الحب
خواطر عن الشوق في الحب

نضع لك خواطر عن الشوق في الحب لتعبير بها عن الشوق الذي في داخلك هي ذات معاني كبيرة وكلمات مُنسّقة، إختر الان ما تراه جميلاً وقم بإرساله او مشاركته مع الحبيب او الحبيبة ، لتعبر له عن مدى شوقك له ، نتمنى أن تنال اعجابكم ، و هي : 

  • هل سيكون سهلا لو أستطعت أن أشرح لك شوقي وحبي ولكن لا يمكنني وضعه في نص إنه مجرد شعور عميق يعبث بروحي.
  • عشقى الوحيد اواسى الفؤاد بقرب اللقاء سألقاك فى كل يوم بقلبى ويحملنى شوقى فوق السماء واشتاق يا عمرى الى لقياك لأنك لعمرى سر البقاء.
  • ودي اسلا شوقي اللي كل ماتركد غصونه هبت الذكرى من الماضي القديم وحركتها ولا تختبر بالبطا شوقي و توجعني والشوق لك من ضلوعي شاعم ضوه.
  • من عرفتك وأنا ما عندي سوالف الا انت من عرفتك شوقي واحساسي سكن وين ما سكنتي أوعدك إن مرت الليلة بسلام بنساك وأدفن لهفتي واضحك على جرحك وأنام وان قلت يوم اشتقت لك لا ترجع.
  • أيممكنني أن اتمرد بحرفي وأخبر الكل بحبي لك قلت لي لا ولاكني لم أعد أستطيع إخفائه إشتقت إليك وإلى صوتك.
  • اوقات يجيك شوق لشخص مو طبيعي شوق يوجع لك قلبك تسوي نفسك مبسوط بس انت من جوا تتوجع وكل تفكيرك بهذا الشخص عموما اشتقت لك.
  • كيف اقولها لك استاقت جداً جداً إليك او كيف اكتبها وانت سيد الجفاء وانا امراه الكبرياء.

قد يهمك :

خواطر عن الشوق في الحب و الحنين

خواطر عن الشوق في الحب و الحنين
خواطر عن الشوق في الحب و الحنين

أي شخص يحب هو معرض للإحساس بالشوق و الحنين تجاه الطرف الآخر، لأن الشوق هو الذي يؤكد للشخص ذاته أنه متعلق بشخص آخر، ويرغب في لقائه باستمرار، و فيما يلي نعرض لكم في هذه الفقرة من مقالنا أجمل خواطر عن الشوق في الحب و الحنين  ، تابع معنا :

  • فى الحب قد نتألم من الفراق و عذاب الأشتياق وقد نتنازل فى ضعف ولكن يبقى أقصى عقاب هو ان تعتقل فى قلب من تحب و انت لست فى وجدانه.
  • ترا اشتاق بس اسكت ترا اعشق بس اكابر ترا اغار بس اتجاهل ترا اتضايق بس اكتم ترا اغلط بس ابتعد ترا افقد بس ما اتكلم ترا احزن بس ما اشكي.
  • كل صباح اشتاق لك حبيبي من قلبى وانتم أستياق صباحى ومسائى صباح الاشتياق صباح الحب.
  • اذكريني لهدا بالك وراق وش كثر عانيت منك والزمن وعذريني لا نسيت الاشتياق كل حلم ن راود الحب اندفن المحبة ماذكر بيها اتفاق تحرق قلوب وتختار السكن.
  • مشكلتي معه أني اشتاق له مابين الثانية والثانيه و اغار عليه من سلام العابره و اعشق عمق عينيه من بين الاف الماره.
  • اخبريه يا همساتي ان ضلوعي تشتاق ليدفن داخلها اخبرية اني أعشق نبضه الساكن في دمي أخبرية اني أشتاق له ولنبرة صوته حين يناديني بأسمي هو فقط هو من يجعلني اعشق الحياة وانا بقربه أملك الكون.
  • اشتقت لك كثير بيجي يوم وأحاكيك ويبرد داخلي لكن لاتجرحني تكفى قلبي معاد يتحمل تعب هذه الدنيا أكثر.

خواطر شعرية عن الشوق في الحب

خواطر شعرية عن الشوق في الحب
خواطر شعرية عن الشوق في الحب

يعتبر الشوق في الحب من أرق الأحاسيس والمشاعر البشرية التي يسببها غياب الأحباب عن ناظرينا، فحينها تبدأ القلوب بالخفقان وتسري في الروح أحاسيس الحنين والاشتياق لرؤيتهم وقد برع الشعراء العرب والمفكرين والأدباء والعلماء في أن يخرجوا لنا أرق القصائد ، لذلك خصصنا هذه الفقرة بنعرض لكم أجمل خواطر شعرية عن الشوق في الحب ، وهي كالتالي :

النموذج ١ :

كيف احكي لك اني اشتقتلك، كيف أخلي هذه الكلمه توصل لقلبك وتأذيه قد ما هذا الشعور مأذيني يبقي السهر جميل معك بوح خفيف عيون جميلة قلب يحبني ابتسامة عشق هدوء نفسك رجل له من الشوق بحور لا تنتهي اشتقت لك.

النموذج ٢ :

حبيبتي باشراقة جمال وجهك بصفاء روحك ورقة همسك وبياض قلبك وسمو نفسك برحيق مسك انفاسك حبيبتي انتي ارقى قصيده اصدق كلمه اروع احساس ارق ورده اجمل لون اعذب قطره حبيبتي احبك كلمة تتجراء وتخرجمني وغير مباليه بمن حولها لتقول لك احبك كم اشتاق الى الورد ما اجمل الوانه وارق ملمسه وما اروع رائحته اشتاق لجميع حالاته كاشتياقي لكي لتكي تعلمين كم اشتاق لك شوقي لك دائم يسرقني من نومي من الناس حبيبتي عندما التقيك تهدء روحي وتستكين نفسي اشعر بسعاده غامره تعاود البسمه شفاهي حبيبتي كلمة احبك لاتليق الابك لن اقولها الالك حبيبتي بكل الكلمات احبك بكل الهمسات احبك بكل النسمات احبك.

النموذج ٣ :

حبيبي طيفك يسامرني وكلماتك تداعبني واحاسيسك تحتضنني ومشاعرك تأسرني حبيبي بوحك يطرب قلبي والحانك تسامر سفوحي ونغماتك تسافر بروحي حبيبي احبك وردة حب حمراء اقدمها لك أحبك كثر هذه الدنيا كثر ما للحياة اشتاق.

خواطر عن الشوق في الحب تويتر

خواطر عن الشوق في الحب تويتر
خواطر عن الشوق في الحب تويتر

لمن يريد التعبير عن الشوق بشكل خواطر اشتياق مليئة بكلمات الحنين والحب الرومانسي، إختر الان في هذه الفقرة أجمل الخواطر في الشوق ، كما يمكن اعتمادها أيضا كمنشورات لكم على تويتر ، نتمنى أن تنال اعجابكم ، وهي ٬

  • دعيني حبيبتي اعشق فيكي رحيقك اعشق انفاسك التى استشعر رقتها دعيني حبيبتي اتامل حبى فيكي دعيني انسى احزانى وانا اسمع انفاسك وانا اشتاق لسماع صوتك وهمسك كم احبك.
  • عندما أشرب قهوتي المسائية أشتاق لك أعشق قهوتي وعيونك التي تقرأني.
  • أعشقة و أعشق وجوده في وجودي و لو سألوني عن شوقي إلية لأجبتهم من غير تردد نعم و ألف نعم أشتاق إلية ف لتخط وتسطر أحساسي أيها القلم لا أدري ما أكتبه هل هو شعرا أم نثرا أم سمفونية حب خالده.
  • حبيبي كم أعشق النظر الى عينيك لأذوب بسحر يخطفني إليك اشتاق لك بجنون وأحن ان اعانق روحك خذ ماتشاء من العشق ودعني اموت فيك.
  • انتي سمو الحب واحساسه الذوق اجمل شعور الشوق في كف يمناك مخلوق لكن غير عن كل مخلوق زين وثقل واسلوب هاذي مزاياك.
  • الحب لا يؤخذ من كتاب و إنما هو نسخ من قلب إلى قلب و للحب أربعة فصول الشعور الإعتراف الشوق البقاء أجملهم الأول ولذتهم الثاني و أصعبهم الثالث و أما عن أصدقهم فهو الرابع.

خواطر عن الشوق في الحب بالصور

تعرفنا في فقراتنا السابقة على أروع و أجدد خواطر عن الشوق في الحب مكتوبة ، وفي هذه الفقرة بسعدنا أن نقدم لكم تشكيلة من أروع خواطر عن الشوق في الحب بالصور ، نتمنى أن تنال اعجابكم ، وللمزيد من الخواطر زرروا قسم : خواطر

خواطر عن الشوق في الحب بالصور ١
خواطر عن الشوق في الحب بالصور ١
خواطر عن الشوق في الحب بالصور ٢
خواطر عن الشوق في الحب بالصور ٢
خواطر عن الشوق في الحب بالصور ٣
خواطر عن الشوق في الحب بالصور ٣
خواطر عن الشوق في الحب بالصور ٤
خواطر عن الشوق في الحب بالصور ٤
خواطر عن الشوق في الحب بالصور ٥
خواطر عن الشوق في الحب بالصور ٥
خواطر عن الشوق في الحب بالصور ٦
خواطر عن الشوق في الحب بالصور ٦

خواطر عن الشوق في الحب للحبيب  

خواطر عن الشوق في الحب للحبيب
خواطر عن الشوق في الحب للحبيب  

اللهفة تأتي عندما يكون الشوق للحُب عندما يتفطر القلب ألماً وعندما يقتلك الليل حنيناً، وفي هذه الفقرة سنعرض لكم مجموعة من أجمل خواطر عن الشوق في الحب للحبيب  ، وهي كالآتي :

  • حبيبي سامحني حين أبكي أشتياق لك وأولمك في قبرك افتقدك بهدوء مؤلم لايحكى لانك كنت الوحيد الصادق معي لم أستوعب أن مكانك أصبح قبر يصعب علي إتائه.
  • الحنين مشآعر إشتياق تتساقط على هيئة دموع.
  • تلتف يدي حول خصرها والأخرى تعانق يدها في سما اللقا رقصة اسطوريه على أثر الغياب سكرة اشتياق دوت بين اضلعي وأنفاس متعبه.
  • احيانا ما نفتقده هو الذكرى وليس الشخص الذي يشاركنا تلك الذكرى .اشتهي ان امسك يدك واضعها على قلبي لتشعر بالنبض الذي لا يريد غيرك.
  • انتي غير الدنيا كلهة اجمل واطيب اهلهة يكفي اذا كحلتي عينك عينك تزين كحلهة.
  • ليس من الصعب ان تقول للناس اننا نحبهم ولكن الاصعب كيف نقنعهم ونجعلهم يؤمنون بذلك.
  • احلم بك احن لك اتنفسك عشقا يجن كل اوقاتي اغزل لك اجمل همساتي ل ترمي لي ب اعذب نسمات حبا وغفران لاشتياق الايام الخوالي لنرقص تحت جناح الهوى.
  • لاصار ماعندك مع العالم آسلوب قفل على نفسك ولاتفتح الباب وان ماقدرت تكون طيب وحبوب محدن على فرقاك بيسوي اضراب.
  • كمّل صمتك وعيش مع الغياب إخترت طريق الفراق لاترجع حتى لو مُت إشتياق.