خواطر حب طويلة – الخاطرة هي أن أمسك القلم وأترك لقلبي وروحي وعقلي ووجداني العنان في التعبير دون شروط ودون قيود ودون أحكام فهي لا تشترط بقافية ووزن أدبي إلا انه يجب أن يكسوها التناسق في اللّحن والكلمات نعبر فيها عن أحاسيسنا بسلاسة وطلاقة .

لقد تحدثنا عن الحب كثيراً سواء هنا في الموقع في المواضيع المختلفة المتعلقة بالحب او في الكتب والروايات الكثيرة جداً ولكن احياناً لا نحتاج الكثير من الكلمات الكثيرة والمعقدة لنعبر بها عن الحب وما نشعر به من حب اتجاه شخص ما ونريد عبارات قصيرة توضح ما بداخلنا من مشاعر واحساس بالحب.

نقدم لكم اجمل خاطرة حب وعشق، خواطر حب طويلة تويتر، خواطر طويلة ورائعة، خاطرة حب بقلمي، خواطر حب وغزل، رسائل حب طويلة، خواطر حب راقية.

خواطر حب طويلة

خواطر حب طويلة : الحب هو موسوعة لا تنتهي من المشاعر، وكلام الحب هو دفئ القلوب والموسيقى التي يقوم بعزفها المحبين علي وتر الفرح وشمعة الانسانية،كلام حب للفيسبوك وتويتر وجميع وسائل التواصل الاجتماعي.

 خواطر حب طويلة
خواطر حب طويلة

لا تكن مثل مالك الحزين هذا الطائر العجيب الذي يغني أجمل ألحانه وهو ينزف فلا شيء في الدنيا يستحق من دمك نقطة واحدة إذا أغلق الشتاء أبواب بيتك وحاصرتك تلال الجليد من كل مكان فأنتظر قدوم الربيع وأفتح نوافذك لنسمات الهواء النقي.

لا تتعجبي إن قلت إني قد رأيتك
قبل أن تأتي الحياة وبأنني يوما عشقتك في ضمير الغيب …سرا .. لا أراه
كم تاه عقلي في دروب الحب
وانتحرت.. خطاه
كم عاش ينبش في بقايا اليأس
…يسأل عن هواه
لكن قلبي كان يصمت
كان يدرك منتهاه
فلقد أحبك قبل أن تأتي الحياة

بنتولد باكين بنتولد صافيين بنتولد صادقين كما زرعة خضرا فى ارض طين زرعة حصادها حصاد عمر السنين الحلو و المر الطيب و الحزين بنتولد مش داريين في رايحيين والجايين بنكره السنين وتكرهنا السنين ونجرح البشر ونجرح نفسنا مع إننا بنتولد طاهرين بنتولد متلهفين بنتولد على صدر ام وكتف اب مرتاحين .

خاطرة حب وعشق

خاطرة حب وعشق
خواطر حب طويلة – خاطرة حب وعشق
  • أحلم .. نعم أحلم بمكان لا تحكمه قوانين بل يسيره الحب .. مكان يُمكنني أن أقول أحبك دون التفكير في هل وصلت كما هي أم أنّها تحورت كما يريدها سامعها؟ مكان تكون البسمة شمسه .
  • عذري إنّي أحبّك.. لو تموت الأعذار.. وعذرك إنّك تحس وتدري إنّي أبيك.. المهم غيرك ماله أي اعتبار.. كل قلبي خذيته أنت مالك شريك.. صرت من زود حبّك من محبتك أغار.. شفت وش كثر أحبّك حسبي الله عليك.
  • بحثت في القواميس بحثت في اللوغاريتمات عن كلمةٍ واحدة تصف مقدار حبي، فلم أجد سوى كلمة أعشقُك، فيكفيكِ تواضعاً أنكِ عشيقي.

خواطر حب طويلة تويتر

خواطر حب طويلة تويتر
خواطر حب طويلة تويتر
  • لا ودي يمسك ضر .. ولا ودي تفارقني
  • كلّ ما أريدهُ فقَط ؛ أن أضمّ يداك نحوَ قَلبيْ ، و أهمسُ لك أحِبّك جداً
  • لا تؤذِ نفسك بالصبر على علاقات كثيرة الشد كثيرة الاستفزاز مليئة بسوء الظن, العلاقات لم تُخلق إلا من أجل أن نُسعد بعضنا.
  • وكأن النظر إليك يجعل مني شخص في أفضل حالاته .
  • فتحت الغلاف الذي يلفّ لوح الشوكولا ،فتراءى لي ذاك “المخلوق الأسمر” الشهيّ، ذاك الذي به شيء من السّحــر.. بل هو السحر بعينه، (سمعت يوما أنّ “الكاكاو” كان يستعمل في السحر قديـــمًا) .

خواطر طويلة ورائعة

 خواطر طويلة ورائعة
خواطر حب طويلة – خواطر طويلة ورائعة
  • هذه هي الحياة ، أن امعنت بها النظر من بعيد تسعدك مرة وتبكيك آلاف المرات ترفعك مرة وتسقطك ببحر الظلمات يوم لك والف عليك اليوم الذي تضحك لك اعلم جيدا أنه نهايتك كلما اقتربت تبتعد عنك كلما ابتعدت تجرى خلفك لا هى تنصفك ولا تتركك وتنساك فهى الحياة من الحية المتلونة الصعب امساكها والسيطرة عليها.
  • عندما تستيقظ في كل صباح وابتسامتك تملأ وجهك، وتظهر للعالم مدى الحب الموجود في قلبك، عندها سيتعامل معك الأشخاص بشكل جيد وستشعر بمقدار جمال ذلك اليوم.. صباح الابتسامة.
  • الإنسان كائن اجتماعي بطبعه.. يحتاج إلى التفاعل مع الآخرين للشعور بالحبّ والأمان والدعم والتقدير الذي يحتاج إليه.. اعتمادنا بشكل مفرط ومتطرف على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر قد يتسبب في شعورنا بالعزلة والوحدة.. يا صديقي: اخرج من سجن العالم الافتراضي، وعِش حياتك علي حقيقتها.

قد يهمك :

خاطرة حب بقلمي

 خاطرة حب بقلمي
خواطر حب طويلة – خاطرة حب بقلمي
  • دائما الشوق للحبيب يمزق القلوب ببعده عنا،ولا تداويه الاهات،ولا يبقى لنا سوى صورته ننظر اليها، اشتيآق رهيب يدخل اعماقنا،رغم لم الحروف ووجع السطور.
  • حبيبى مازلت على طريق الألم انتظر ومازلت على شاطئ الامل ،انتظر،انتظر…وانتظر، ولن أُمَل من الانتظار.
  • حبيبى لماذا؟ حسبتك لن تهجر قلبى ولكنى كنت واهمه ،اورثنى غيابك حزن…. ولوعه لماذا.. لماذا بقلبى احلامك هائمه .
  • سهر الليل كالنجوم يراها الحزن غما وهدها التسهيد كلما ساقني إلى البشر مد عاد بي للبكاء جزر شديد.
  • حين تشتاق روح إليك، يعجز عقلى عن التفكير بغيرك، لا أدرى لماذا، ربما لأنك تعنى لى أغلى شئ وكل شئ، فبذكرك لا يعد لأى شئ قيمة سواك.

خواطر حب وغزل

خواطر حب وغزل
خواطر حب طويلة – خواطر حب وغزل
  • وبين صفير القطارت والمسفات اودع في ذكرتى حنينا لم يكتمل اودع امس دهمته احزانى ومعناتى علي اريكاتى ومع قهوة الصباح اتذكر امسك الذى كان يؤنسنى اتذكر همسك الذى كان يدفائنى دعنى بسقيعى وانفاسي المعربده فلو كونت اعلم سيدى ان الحب الم ما احببتك في امسى وبين اوراقي .
  • عشقتـــك وكــآن عشقــــك حيــــاه ..وهبتـــك نفســـآ لآ تــرجـــو ســـواك ..كــرهــت الدنيـــا التــى تمنعنـــى مـــن رؤيــاك ..تمنيـــت المــــوت كلمــا تخيلـــت فــرقـــاك ..و فــى عــروقــى نبض سميتــــه هــــواك ….. فــ كيـــــف …يـهنـــآ لــى العيــــش بعيـــدآ عــن عينــــاك .
  • حبيب الشوق إليك يقتلني دائماً أنت في أفكاري وفي ليلي ونهاري.
  • الحب مثله مثل الزئبق في اليد .. ان انت جعلتها مبسوطه لازم كفك .. وان انت امسكتها بقوة سآل من بين اصابعك .
  • وعطري يتناثرُ في الجِوار  يُحملُني وِزر غيابك لاتحزنْ إنها كلماتٌ وشجون تجتاحُني كالبرقِ لإيامٍ وسنين أنا هُنا أنبضُ بك في كل حين لاتسأم من البُعدِ ولا تطوي الجفون ف حُبك ياغائبي في القلبِ مكنونٌ.

رسائل حب طويلة

رسائل حب طويلة
خواطر حب طويلة – رسائل حب طويلة

حبيبى معك أحببت الماء والسماء وهواك معك كل شئ فيك ينادينى أننى لك وجدت للصوت صدى بألف صوتا يقودنى اليك معك أكتشفت أن للكلمات عطرا أشمه كلما إشتقت اليك رأيت للشروق ألف لونا ذهبيا يذكرنى بإشتياقى اليك حبيبى أعشقك يا من أنت جزء منى وانا منك.

ﻟﻚٍ ﻋﺸﻘﻲ ﻭﺣﺒﻲ .
ﺃﻧﻔﺎﺳﻲ ﺗﻌﻴﺶ ﻋﻠﻰ ﻫﻮﺍﺀ ﻗﻠﺒﻚ .
ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻗﺒـﻞ ﻳﺪﻳﻜﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ .
ﻓﺎﻧﺘﻲ ﺍﻟﺪﻧـﻴـﺎ ﻛﻠﻬـﺎ .ﺣﺒـﻲ ﻟﻚٍ ﺑﻜـﻞ ﺍﻟﺪﻧﻴـﺎ .ﻫﺬﺍ ﻣﺎ ﻳﺒﻮﺡ ﻓﻲ ﺧﺎﻃﺮﻱ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻻﺛﻨﺎﺀ ﻧﺤﻮﻙ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ

 أكتب إلى أميرة قلبي، وملكة روحي، إلى فارسة أحلامي وتاج رأسي وساحرة عيوني، إلى نور يضيء سمائي، وأمل كل دروبي، إلى حياتي وعمري وزهرة شبابي .. أحبكِ جدًّا وجدًّا وجدًّا، رأيت فيكِ ما لم تره أعين الناس، فالحب منكِ يكفيني ويرويني، والقرب منكِ يكفيني عن كل الناس .

الحب لغيرك حرام، والبسمه لغيرك اجرام …
كتبت ابيات الغرام … حبك في قلبي وسام !

خواطر حب راقية

خواطر حب راقية
خواطر حب طويلة – خواطر حب راقية

قد يتخلى كل شيء معك ويبقى معك الله.. فكن مع الله ليبقى كل شيء معك.

حين تتكاسل فيك الرغبة عن السؤال والاهتمام، حين تتوقف عن الانتظار وتكف عن الإجابة، تنتهي جديا من مطاردة المواقف ولا تكترث للمفاجآت، أبشر ها أنت قد وصلت.

لاتجعل الحزن عنوان يومكـ..
لاتيـــــــأس عند حدوث مشكله او عارض في حيـاتكـ
فثق تماما بزواله عند تفاؤلك وهدوء انفاسكـ
وعند لجؤكـ الي خـــــالقكـوتــــذكر ,,
ليس السعيد في هذا العالم من ليس لديه مشـــاكل !!
ولكن السعداء حقيقة هم اولئكـ الذين تعلموا كيف يعيشوا مع تلكـ
الاشيـــاء البسيطه التي لديهم ويقتنعوا بهـــــا

أحبيني..!
وزيديني سعادة
فحبك صار في الحالين عادة
وقلبي ذاب من لوعت حنيني
أحبيني..
أحبيني وداريني
ومن شفتيك خمر الحب أسقيني
فحبك صار في الحالين عاده
وقلبي ذاب من لوعت حنيني