يقدم لكم موقع إقرأ خلطة هاي كوين وجليسوليد ، و هاي كوين للمنطقة الحساسة كويتيات ، و هاي كوين للتصبغات ، و خلطة هاي كوين للتبيض ، و خلط كريم افالون مع هاي كوين ، و خلطة كريم هاي كوين مع اليكا ، خلطه هاي كوين وجليسوليد من أهم وأفضل الخلطات التي تتناسب مع البشرة الحساسة وتساعد على تفتيحها، فالكثيرات منا قام بتجربة العديد من الكريمات المختلفة للتبييض وتوحيد لون البشرة ولكن لم تؤتي النتيجة المتوقعة لكن في السطور التالية ستجدين إحدى الحلول السحرية للحصول على بشرة نقية وهي خلطة هاي كوين وجليسوليد.

خلطة هاي كوين وجليسوليد

يحتوي كريم جليسوليد على العديد من المركبات الكيميائية التي تساعد في علاج الكثير من المشاكل المتعلقة بالبشرة حيث يساعد في التخلص من الهالات السوداء المحيطة بالعين، أيضًا يستخدم الكريم في إزالة الجلد الميت ويساعد في الوقاية من تكون البكتريا المسببة للالتهابات، اليكم أجمل خلطة هاي كوين وجليسوليد.

خلطة هاي كوين وجليسوليد
خلطة هاي كوين وجليسوليد
  • بعض الفتيات والشباب لديهم بشرة حساسة للغاية ولكنهم يريدون استخدام “هاي كوين” وذلك للمساهمة في القضاء على البقع بطريقة آمنة لتجضير الخلطة :
  • أولا اخلط كريم هاي كوين والجلسوليد بكمية متساوية ثم قم بوضعهم في علبة محكمة الاغلاق.
  • استخدم هذه الخلطة يوميا إذا اردت وعلى جميع مناطق الجسد حسب الرغبة ولكن دون شطفها.
  • مناسبة للتفتيح ويمكن ان تتخلص من التشققات في الكعبين والرجلين وتعطي نعومة ولمعان.
  • تأكد من سلامة المنتج قبل البدء في استخدامه ولا تفرط في الجرعات للابتعاد عن أي اعراض سيئة.

قد يهمك :

هاي كوين للمنطقة الحساسة كويتيات

يعتبر كريم هاي كوين من ضمن أفضل كريمات الطبية المستعملة بالكويت ومن خلال استخدامه يمكنك التخلص من جميع البقع الداكنة الموجودة في الجلد خاصة المناطق الحساسة ، اليكم تجارب كويتيات مع هاي كوين.

  • خلطه مجربه لتفتيح الاماكن الحساسه واماكن التصبغات الجلديه وتحت الابطين تتكون من هاى كوين تركيز 4 لتقليل افراز الميلانين اليكاسال كريم تدهن الاماكن المراد تفتيحها مرتين يوميا ويلاحظ النتائج فى خلال اسبوع لجميع انواع البشره ويمكن استعمال كريم مرطب للبشره الجافه.
  • اثبت استخدام هاى كوين للمنطقة الحساسة فعالية عالية، إذ أنه يعمل على تفتيح المناطق الحساسة بشكل آمن، و خلال فترة قصيرة يعمل على علاج اسمرار المنطقة الحساسة. ولكن يجب عدم استخدامه على المنطقة الحساسة وهي ملتهبة منعاً لحدوث الأعراض الجانبية.
  • اريد ان احكى لكم تجربتي مع كريم هاي كوين عن تفتيح المناطق الحساسة ، استخدمت كريم مقشر لمدة 3 ايام و بعد ان بدات بشرتى فى التقشر وقفت استخدامه ، ثم بدات فى استخدام كريم هاى كوين و بعد اسبوعين بدات المنطقه تصبح افتح و لونها خف تدريجيا ، و لكن انصحك اذا كان الاسمرار درجته اغمق من بشرتك بدرجه او درجتين يمكنك استخدام هاي كريم و سوف تحصلين على نتيجه فعاله لكن اذا كان الاسمرار غامق جدا فانصحك باستخدام مقشر فقط لنتيجه اسرع.

هاي كوين للتصبغات

كريم هاي كوين يحتوي المادة الفعالة هيدروكينون وهي عامل مزيل للتصبغات يحتوي على مجموعة من التركيبات التي تستخدم في علاج الكلف، وتجديد البشرة بسرعة.

هاي كوين للتصبغات
هاي كوين للتصبغات
  • يستخدم كريم هاي كوين 2٪ أو 4٪ مرتين في اليوم، صباحاً، ومساءً على النحو التالي: يتم غسل اليدين جيدًا قبل الاستخدام. نظف وجفف منطقة الجلد المراد علاجها. يتم وضع الكريم كطبقة رقيقة على المناطق الداكنة. يجب غسل اليدين جيدًا بعد الاستخدام. يجب عدم لمس الكريم للعين أو الفم أو الأنف.
  • يمنع وضع أي ماكياج على البشرة قبل استخدام الكريم على البشرة لمدة ثلاثة أيام لتجنب تأثير المواد الكيمائية على البشرة يمنع وضع أي مستحضرات تجميل على البشرة خلال فترة العلاج يمنع استخدام أي عطور لوجود بعض المواد المسببة للحساسية بها يغسل الوجه جيدا قبل وضع كريمات الكلف مباشرة بالماء ويجفف برفق لمدة خمس إلى عشر دقائق التغذية الجيدة من الخضروات والفواكه خلال فترة العلاج
  • يفضل اختبار مدى حساسية الجلد تجاه هيدروكينون عن طريق وضع كمية صغيرة من الكريم إلى نقطة صغيرة من الجلد ومراقبته لمدة 24 ساعة، في حال حدوث احمرار طفيف فلا مشكلة من استخدام المنتج، ولكن في حال وجود حكة أو أي انتفاخ فلا ينصح باستخدام الهيدروكينون. يجب استعمال واقي الشمس (على الأقل عامل 15) عند التعرض للشمس. الحذر الشديد من لمس العينين.

خلطة هاي كوين للتبيض

دائما ما تبحث بنات حواء عن الجمال، هناك من تفضل استخدام الخلطات الطبيعية، وهناك من تستخدم الكريمات مثل هاي كوين للتبييض وتفتيح البشرة وذلك لسرعة النتائج ، اليكم الخلطات في التالي.

  • اختبر حساسية الجلد أولًا قبل الاستخدام عن طريق وضع الكريم على بقعة صغيرة من الجلد (في باطن الذراع) إذا لم يحدث احمرار أو حكة خلال 24 ساعة ابدأ العلاج. نظف البشرة بالغسول المعتاد وجففها جيدًا بمنشفة قطنية. ضع طبقة رقيقة من الكريم مرة يوميًا على المنطقة المراد تفتيحها. اترك الكريم على البشرة لمدة ساعة، ثم اشطفه بالماء الفاتر. تجنب استخدام المنتجات الموضعية العلاجية الأخرى (خاصة منتجات البيروكسيد) في نفس المنطقة في نفس الوقت. عند استخدام مستحضرات التجميل، أو واقيات الشمس، أو المستحضرات المرطبة، ضع الهاي كوين أولاً ثم واقي الشمس قبل الخروج أو المرطب قبل النوم.
  • خلطة هاي كوين واكرتين أو الدوكين هناك خلطات تقوم مراكز التجميل في استخدامها لتفتيح البشرة أو اليدين أو أي منطقة في الجسم عموما، حيث تقوم المختصة بخلط كريم هاي كوين مع اكرتين مع الفاكورت. بالتأكيد هذه المواد كيميائية ويجب استخدامها بعد استشارة الطبيب، قد يسبب أي مكون من تلك الكريمات حساسية مفرطة، لذا يجب الحذر دائما عند استخدام أي دواء.
  • خلطة كريم هاي كوين مع بيبانثين : حيث يمكن خلط مادة الهيدروكينون والمتمثلة في كريم هاي كوين مع مادة البانثينول والمتمثلة في كريم بيبانثين والتي من شأنها أن تساعد في تفتيح البشرة والجلد وأيضاً تعمل تلك الخلطة على المساعدة في ترطيب الجلد مما يعطي مفعولاً قوياً للبشرة من تفتيح وترطيب. ولكن بالرغم من تلك الفوائد التي تحدثها خلطة كلاً من كريم هاي كوين مع كريم بيبانثين , فإن تلك الخلطة تكون غير آمنة وضارة على البشرة لذلك ينصح أطباء الجلد دائماً بالإبتعاد عن تلك الخلطات لأنه يجب أن تكون مضبوطة بنسب معينة.

خلط كريم افالون مع هاي كوين

خلط كريم افالون مع هاي كوين هى خلطه تستخدم للعمل على زيادة فاعلية الكريم فى تفتيح البشره ، و هى تستخدم خصيصا لتفتيح الوجه و اليدين.

  • يمكنك خلط كريم هاي كوين مع كريم افالون ووضعهم على وجهك او يديكى لمده من 20 الى 30 دقيقه ثم قومى بشطفهم بالماء ، و يمكنك خلط كريم هاي كوين مع الدوكين بدلا من كريم اافالون فالاثنين يعطوا نفس النتيجه و المفعول.
  • لكن بعض الأطباء ينصحون به لكن النسبة الأكبر يحذرون من استخدامه لاحتوائه على مادة الهيدروكينون بنسبة 2% أو 4%.
  • وهي من المواد التي أجريت حولها الكثير من الدراسات والأبحاث وثبت علميا أنها تسبب حساسية الجلد وفقد لونه والسرطان، وقد أوصت منظمة الغذاء والدواء الأمريكية بمنع استخدامها، ومن هنا ننصح بعدم استخدام هذا الكريم حتى وإن كانت نسبة الهيدروكينون قليلة ضمانًا لسلامتك.

خلطة كريم هاي كوين مع اليكا

يمكن لكريمات هاي كوين مع اليكا علاج العديد من مشاكل البشرة والتحكم فيها ، كما يمكنها حماية الجلد من العديد من المشكلات التي قد تصيب الجلد ، مثل: التقليل من ظهور البقع البنية الناتجة عن النمش والوحمات سنتعرف على خلطة كريم هاي كوين مع اليكا فيما يلي.

خلطة كريم هاي كوين مع اليكا
خلطة كريم هاي كوين مع اليكا
  • خلطة كريم هاي كوين مع اليكا هى للاكواع و الركب و منطقة الفخذين خصيصا ، و هى عباره عن ان تقومى بوضع كريم هاي كوين على المنطقه المراد تفتيحها ثم تقومى بعدها بوضع طبقه اخرى من كريم اليكا على نفس المنطقه.
  • ثم تقومى بلف المنطقه بالسوليفان البلاستك حتى يتشربه الجلد جيدا و ذلك قبل النوم ، و فى الصباح قومى بغسل المنطقه جيدا بالماء وضعى كريم ترطيب مناسب لبشرتك و سوف تحصلين على نتيجه ممتازه فى اقل من شهر.
  • لكن هذه الخلطة نحذر مت تطبيقها دون وصف الطبيب، نظرًا لأنها تحتوي اثنين كريمات لتقشير البشرة بشكل قوي وسريع من أجل علاج التصبغات والبقع الجلدية العميقة والتخلص من طبقات الجلد الميتة والتآثيل.