يقدم لكم موقع إقرأ أجمل خلطة لتكبير الشفايف للابد ، و معجون الأسنان لتكبير الشفايف ، و نفخ الشفايف بالخميرة ، و كريم نفخ الشفايف بالصيدليه ، و تكبير الشفايف بالكوب ، و تمارين لتكبير الشفايف ، العديد من النساء يحلمون بشفاه ممتلئة وجذابة و الجراحة ليست دائما أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، لانها قد تسبب العديد من عواقب الوخيمة، وكذلك تؤدي إلى نتائج سيئة وغير مرضية لتكبير الشفايف بشكل طبيعي طبقي معنا طريقة وصفات خلطة لتكبير الشفايف للابد تابعي معنا المقال للتعرف على المزيد.

خلطة لتكبير الشفايف للابد

يمكن نفخ الشفاه، إما باستخدام مكون واحد فقط، أو مزج أكثر من عنصر مع بعضها البعض، للحصول على النتيجة نفسها، سنقدم لكِ فيما يلي أبسط خلطة لتكبير الشفايف للابد، باستخدام مكونات متاحة في منزلكِ، وخلطات سهلة الإعداد.

خلطة لتكبير الشفايف للابد
خلطة لتكبير الشفايف للابد
  • خلطة زيت جوز الهند والكاكاو وزيت اللوز: مكونات الوصفة: ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند ملعقة صغيرة من زبدة الكاكاو 20 قطرة من زيت اللوز الحلو طريقة إعداد وتطبيق الوصفة: قومي بتذويب زبدة الكاكاو، ثم أضيفي بقية المكونات إليها مع التقليب للحصول على خليط متماسك، ثم طبقي الخليط على شفتيك، واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي شفتيك بالماء الفاتر. احرصي على تطبيق الوصفة مرة كل يومين.
  • وصفة مكعبات الثلج طريقة إعداد وتطبيق الوصفة: وصفة فعالة لتكبير الشفاه، لأن الثلج يعمل على تدفق الدم إلى الشفاه، كل ما عليك هو تدليك شفتيك بمكعب من الثلج لمدة 3 دقائق. احرصي على تكرار الوصفة بشكل يومي.
  • خلطة تكبير الشفايف بالقرفة المكونات :ملعقتين كبيرتين قرفة و ملعقة صغيرة فلفل حار بودرة ,ملعقة زيت حلبة أو زيت زيتون. طريقة التحضير : نأخد المكونات و نمزجها جيدا لكي نحصل على عجينة متماسكة، و نضعها في قنينة زجاجية او المتوفر لدينا في البيت اهم شيئ أن تكون محكمة الغلق، ملاحظة سوف تلاحظين نغز في شفاهك أثناء الأستعمال لأن الفلفل الحار يعمل على تحفيز الدورة الدموية للشفايف مع القرفة ، و هدا يجعل الشفاه تنفخ طبيعيا و موضعيا في نفس اللحظة، و تعتبر زيت الحلبة من افضل زيت لتكبير الشفايف لو غير متوفرة يمكن تعويضها بزيت الزيت.
  • خلطة زيت الزيتون والسكر مكونات الوصفة: ملعقة صغيرة من السكر القليل من زيت الزيتون طريقة إعداد وتطبيق الوصفة: اخلطي السكر مع زيت الزيتون، ثم طبقيه على شفتيك، واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي شفتيك بالماء الفاتر طبقي الوصفة مرة كل يومين، حتى تحصلي على أفضل النتائج.

قد يهمك :

معجون الأسنان لتكبير الشفايف

ينصح العديد من الافراد باستعمال معجون السنان مع اضافه بعض المواد لتكبير الشفايف بشكل جذاب للغايه ، حيث ان الشفايف من اهم المناطق التي تهتم بها المراه و بجمالها ، لذلك تهتم النساء بشراء العديد من مستحضرات التجميل من اجل اظهارها بشكل ممتلئ ، لذلك حرصنا علي توفير طريقة استخدام معجون الاسنان لتكبير الشفاه:

  • معجون الأسنان لنفخ الشفاه طبيعياً: يُعد معجون الأسنان من أسرع الطرق السهلة والبسيطة على الإطلاق لنفخ الشفاه، ما عليكِ إلا أن تُغطي شفتيك بطبقة سميكة من معجون الأسنان واتركيه لمدة 10 ثوانٍ فقط، ثم امسحيه ولاحظي الفرق.
  • ويمكن كذلك أن تحضري كميه من معجون الاسنان و عسل النحل و ربع ملعقه دم الغزال . -قومي بخلط كافه المكونات السابقه مع بعضها داخل وعاء بشكل جيد . احرصي علي استخدام احد انواع الكريمات التي تستخدم لتقشير الطبقات الميته من جلد الشفاه .
  • قومي بوضع الخلطه يوميا بالليل و قومي بازاله بقاياها في الصباح . احرصي علي تكرار استعمال الوصفه لاكثر من اسبوعين لضمان شفاف ممتلئه وجذابه بشكل كبير .

نفخ الشفايف بالخميرة

تضاف الخميرة إلى الحلويات والمخبوزات لما لها من تأثير قوي في زيادة حجمها، وبالمثل فإن إضافة قليل من الخميرة إلى شفتيكِ بشكل مستمر، سيساعد على زيادة حجمها بطريقة طبيعية واليكِ الطريقة:

نفخ الشفايف بالخميرة
نفخ الشفايف بالخميرة
  • الخميرة مع الباكنج باودر نخلط ملعقة صغيرة من كل من: الخميرة، والباكنج باودر، والنشا، مع نصف علبة من الزبادي أو الرايب. نخلط المكوّنات جيّداً حتّى تتفاعل جميعها، ثمّ نحفظها في الثلاجة. نضعها على الشفاه لمدّة خمس عشرة دقيقة. نستخدمها ثلاث مرّات أسبوعياً.
  • الخميرة وماء الزهر أو ماء الورد لنفخ الشفاه: اخلطي بضع قطرات من ماء الورد مع ملعقة كبيرة خميرة وأخرى حلبة في وعاء. وزعي الخليط على شفتيك جيدًا. اتركيه لمدة نصف ساعة. كرري العملية باستمرار للحصول على نتائج جيدة.
  • الخميرة مع صودا الخبز نخلط ملعقة كبيرة من الخميرة مع ملعقة من صودا الخبز ونصف علبة من الرايب. نخلط المكوّنات جيّداً، ونضعها على الشفاه لمدّة خمس عشرة دقيقة. نستخدمها ثلاث مرّات أسبوعياً.

كريم نفخ الشفايف بالصيدليه

هناك عدة أنواع من الكريمات المخصصة لنفخ الشفايف والموجودة بالصيدليات يمكنك اقتناءها واستعمالها بالطريقة الصحيحة للحصول على شفاه بارزة وممتلئة كنجمات السينما ، ومن هذه الكريمات:

  • كريم بوتكس ماي بادي هو أفضل كريم نفخ الشفايف بصورة طبيعية وذلك نظرًا لسرعة نتائجه، يمنح هذا الكريم المرأة إطلالة جذابة ومثيرة. يعتبر هذا الكريم هو المنتج السحري الذي سيخلصك من التجاعيد حول الفم، وكذلك يعمل عل منح الشفايف اللون الوردي الجميل، فضلًا عن الإمتلاء المطلوب والذي تحلم به كل سيدة ترغب في تجميل شفتيها وتحسين مظهرهما.
  • Make Up For Ever Ultra HD Lip Booster وصف المنتج إذا كنت ترغبين بإصلاح شفتيك وتنعيمها والحصول على شفاه ممتلئة، فإن هذا المنتج هو الخيار الأفضل. منتج متعدد الأغراض للشفاه الذي يغذي الشفاه في الحال ويرطبها. يحتوي على مزيج من زيت اللوف وحمض الهيالورنيك. هذا المنتج مثالي لتهيئة الشفايف قبل تطبيق المكياج.
  • كريم لتفتيح الشفايف من الصيدلية افالون الازرق avoquin 4 cream Avalon pharma كريم تفتيح الشفايف افالون الازرق يعتبر من انواع كريم تفتيح البشرة في الصيدليات الذي يمكن استخامه ايضاً لتفتيح الشفايف والبقع الداكنة للبشرة بالكامل حسب تجارب السيدات التي استخدمت الكريم لتفتيح سواد الشفايف ومن ابرز فوائد استخدامات كريم افالون للتفتيح.
  • Lancôme Rénergie Lift Multi-Action Lip Repluming Balm وصف المنتج بلسم للشفاه الفائق النعومة من “لانكوم” الذي يجعل الشفايف ممتلئة وشابة. يحتوي هذا المنتج على زبدة الشيا الغنية بالفلافونويد لتغذية وترطيب الشفايف، بالإضافة إلى مستخلص القرفة للحصول على إمتلاء فوري للشفاه.

تكبير الشفايف بالكوب

هل لاحظتم مؤخراً انتشار صور وفيديوهات للمراهقين ومراهقات بوجه الخصوص على شبكات التواصل الاجتماعي محاولين تكبير شفاههم باستخدام كأس صغيرة؟ هل حاولتم تجربة الأمر ولم ينجح أو حصلتم على شفاه متورمة؟ إليكم معلومات عن تكبير الشفايف بالكوب.

تكبير الشفايف بالكوب
تكبير الشفايف بالكوب
  • في الفترة الاخيرة تسعى السيدات إلي تكبير الشفايف خصوصا المراهقات بدون التكاليف التي تتطلبها العمليات والطريقة للتكبير هي وضع كأس صغير على الشفايف وشفط الهواء بقوة فيقوم الكوب بالالتصاف بالشفايف يسحبها لداخل الشفايف بسبب ضغط افراغ الهواء فتبدو الشفايف كبيرة وممتلئة.
  • لكن يجب الحذر لانه عندما يقوم الشخص بسحب الهواء من داخل الكأسة وإفراغها منه يسبب ذلك في إمتلاء الأوردة الدموية بالدم مسببة في إطلاق مواد كيميائية مختلفة مثل الهيستامين و اللويكوترين و تملء هذه المواد الكيمائية الأنسجة الناعمة في المنطقة مسببة تورمها. وفي حال القيام بسحب الهواء بشكل كبير وقوي من الكأس، من الممكن أن يتسبب ذلك في تمزق الأوعية الدموية الهشة والتي ينتج عنها الكدمات.

تمارين لتكبير الشفايف

هناك تمارين لتكبير الشفايف يمكن إجراؤها بشكل سهل داخل المنزل و في أي وقت من أوقات اليوم كما يمكنك أن تفعليها أثناء قيامك بأي نشاط آخر و هي تتميز بكونها سهلة و لا تحتاج إلى وقت طويل أو مجهود عالٍ و ستمنحك شفتين كبيرتين شبيهتين بشفاه النجمات الشهيرات في عالم الفن ، تابعي معنا الفيديو التالي للتعرف عليها.

تمارين لتكبير الشفايف