يقدم لكم موقع إقرأ أفضل خلطة فوار فيتامين سي لبشرة بيضاء نضرة ، و فيتامين سي فوار للبشرة تجربتي ، وخلطة البياض الصارخ فيتامين سي ، و ماسك فيتامين سي الفوار والزبادي ، و فيتامين سي الفوار مع ماء الورد ، و خلطة الجليسوليد وفيتامين سي ، فيتامين سي واحد من الفيتامينات المهمة والأساسية للجسم، فهو يقوم بإدخال العديد من المكملات الغذائية إلى الجسم، لهذا لابد من الاهتمام بتناوله بكثرة وهذا لأنه يقلل من الإصابة بأمراض القلب ويعمل على تقوية المناعة وهو يعتبر من المصادر الأساسية التي تقوم بالحفاظ على نضارة وجمال البشرة، لهذا سوف نذكر لكم أفضل الوصفات التي تساعد على نضارة البشرة من خلطة فوار فيتامين سي لبشرة بيضاء نضرة .

خلطة فوار فيتامين سي لبشرة بيضاء نضرة

يعتبر فيتامين سي من أفضل المكونات التي تعالج معظم مشاكل البشرة، نظراً إلى دوره وأهميته لها. ومن أبرز وصفات خلطة فوار فيتامين سي لبشرة بيضاء نضرة يأتي ما يلي:

خلطة فوار فيتامين سي لبشرة بيضاء نضرة
خلطة فوار فيتامين سي لبشرة بيضاء نضرة
  • الخلطة الاولى : المكونات: قرصان من فوّار فيتامين سي كوب من عصير الليمون الطازج ربع كوب من زيت اللوز المر ٢٥٠ ملم من كريم الجليسوليد طريقة التحضير: في وعاء نظيف قومي بوضع الجليسوليد وامزجيه جيداً مع زيت اللوز، ثم أضيفي أقراص الفيتامين سي الى كوب عصير الليمون، وانتظري قليلاً حتى تذوب تماماً. قومي بمزج العصير مع خليط الزيت، وضعي المزيج في عبوة نظيفة ورجّيها جيداً. ومن بعدها ضعي العبوة في الثلاجة ويفضّل أن يتم إستعمالها في الأسبوع الأول من تحضيرها. ضعي الخليط على بشرتكِ حتّى الصباح وفي اليوم التالي اغسليها جيداً، ومن الضروري الإبتعاد عن اشعة الشمس اثناء تطبيق الخليط، وينصح بإستخدام الخلطة يومياً لمدة ٣ أشهر للحصول على النتائج المرغوبة.
  • الخلطة الثانية : بداية، قومي بتذويب قرصي الفيتامين سي مع عصير الليمون، واخلطيهما معاً، ومن ثمّ ضعيهما في علبة، مع المكوّنات كلها واتركي الخليط في الثلاجة محفوظ حتى استخدامه. وعند اختيارك الوقت المناسب لتطبيقه، قومي بوضعه على بشرتك ليلاً واتركيه حتى الصباح حتى تشربه البشرة وتستفيد من خصائصه الجمالية وفوائده، ومن ثم اغسليه لتلاحظي الفرق سريعاً. ولك عندما تستيقظين في الصباح والخليط على وجهك، ان تمسحي بشرتك بقطعة من القطن الناعم مغموسة بالفيتامين سي الفوّار، واتركيه على البشرة لخمس دقائق تقريباً ومن ثم اغسلي وجهك جيداً، لتتمتعي ببشرة نضرة، بيضاء، مشرقة وصافية، خالية من الشوائب والعيوب، وبمجرد لمسها ستلاحظين نعومتها وتوهّجها.

قد يهمك :

فيتامين سي فوار للبشرة تجربتي

نظرًا لأهمية فيتامين سي للجسم فإن أحد المستخدمين يقول تجربتي مع شرب فيتامين سي الفوار كانت ذات أهمية كبيرة فبمجرد تناولي لجرعات فيتامين سي تحسنت صحتي وأصبحت لا أعاني من شيء وجسمي مفعم بالحيوية ، وفيما يلي تجارب اخرى عن فيتامين سي فوار للبشرة.

  • تقول إحدى الفتيات أنها كانت تعاني من ظهور النمش في يديها، وقد انتظمت على تناول فوار فيتامين C لمدة 30 يومًا دون انقطاع، وبالتدريج لاحظت أن النمش في يديها قد بدأ في الاختفاء. وتقول سيدة أخرى أنها ظلت تتناول فوار فيتامين سي لمدة شهر، وقد لاحظت زيادة نضارة ونعومة بشرتها أكثر من السابق.
  • بعد تجربتي السابقة مع شرب فيتامين سي الفوار وأنه اتضح لي أن شرب فيتامين سي الفوار يساهم في نضارة البشرة ونعومتها قررت اجراء تجربة مع فوار فيتامين سي لمدة شهر للبشرة وكانت نتيجة تجربتي مع شرب فوار فيتامين سي للبشرة كالتالي: كان لدي نمش في يدي وبعد شرب فيتامين C الفوار لمدة شهر اختفى النمش بصورة كبيرة من يدي ويكاد لا يُلاحَظ. كان يوجد في الجهة اليمنى من وجهي حروق من الشمس، ونتيجة تجربتي مع فوار فيتامين سي لمدة شهر أصبحت هذه الحروق أخف بكثير وتكاد تزول. أشعر بنضارة في وجهي بعد تجربتي شرب فيتامين C الفوار لمدة شهر. كما أني أشعر بأن بشرتي أصبحت ناعمة أكثر من السابق بكثير.
  • تحكي إحدى السيدات أنها كانت تعاني من مشاكل هضمية إلى جانب التهابات في القولون وعندما قررت الذهاب إلى الطبيب قام بوصف لها لبعض الأدوية من بينهم فيتامين سي الفوار، وتذكر السيدة أنها عندما بدأت بتناول الجرعة التي حددها لها الطبيب من الفوار لاحظت أن مشاكلها الهضمية بدأت تقل بالتدريج، ووجدت السيدة أيضاً أن الفوار ساعد على تنعيم بشرتها إلى جانب نضارته.

خلطة البياض الصارخ فيتامين سي

من منا لم يسمع من قبل عن فوائد فيتامين سي العديدة للبشرة والتي من أهمها التبييض وتوحيد لون الجسم. ناهيكِ أيضًا عن قدرته الفائقة على محاربة الشيخوخة لذلك، سنعرفكِ عبر هذه الفقرة على أهم خلطة البياض الصارخ فيتامين سي :

  • مزيج أبيض من فيتامين سي والعسل الأبيض تعمل هذه التركيبة على تنظيف جميع الحبوب والشوائب الموجودة على الجلد والقضاء على التهابات الجلد. 1 ملعقة كبيرة عسل بني. نصف ملعقة من مسحوق فيتامين سي. في حالة عدم وجود مسحوق فيتامين سي ، نصف ملعقة كبيرة من عصير الليمون. نصف ملعقة سكر بني. قطرتان من زيت اللافندر يمكن أن تقلل من التهاب الجلد وتجعله ناعمًا.
  • طريقة التحضير: اخلطي السكر والعسل ومسحوق فيتامين سي وزيت اللافندر جيداً ، ضعيه على البشرة ودلكي بلطف بحركات دائرية ، ثم اتركيه على الوجه لمدة 20 دقيقة أو نصف ساعة ، ثم اسكبيه بالكامل بالماء ، كرر هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع.
  • خلطة ماء الورد، الفيتامين سي وعصير البطاطا لتفتيح البشرة إمزجي ملعقتين كبيرتين من ماء الورد، مع 4 حبات من الفيتامين سي، و 5 ملاعق كبيرة من عصير البطاطا، وملعقة من زيت الزيتون. اخلطي المكوّنات جيّداً للحصول على مزيج متماسك. طبّقي قطنة مبلّلة بالمزيج على عينيكِ لمدة 30 دقيقة قبل النوم ولاحظي النتائج المرجوّة في اليوم التالي. الجئي إلى هذه الخلطة لمدة 3 أيام وتخلّصي من مشكلة الهالات السوداء المزعجة.

ماسك فيتامين سي الفوار والزبادي

ماسك فيتامين سي الفوار والزبادي هو من الاشياء المفيدة والصحية للغاية للبشرة، ويعتبر من الاقنعة السهلة للغاية التي يمكن استخدامها وهي كالتالي :

  • طريقة التحضير قومي بوضع ملعقتين من مسحوق فوار سي في وعاء زجاجي. ضعي فوق هذا المسحوق 3 حبوب من فيتامين A. ضعي بضع صغيرة من قطرات ماء المورد. ضعي علبة الزبادي فوق هذا الخليط وقومي بتقليبه لمدة 5 دقائق حتي يصبح الخليط متجانس. تأكد من أن الخليط رطب قبل وضعه على البشرة وكأنه يشبه الماسك. قومي بوضعه على الأماكن التي تريدين أن تفتيحها مثل البشرة وعلى الرقبة.
  • اتركي هذا الماسك لمدة 15 دقيقة بعده قومي بفركة في حركات دائرية على البشرة بطريقة لطيفة حتي لا يؤدي لاحمرار وتهيج جلد البشرة. تجنبي تقريبه من المنطقة العين لأنة يسبب التهاب وحساسية. تأكدي أن البشرة استفادت منه وبدأ امتصاصه. اغسلي وجهك بالمياه الفاترة. نشفي وجهك بمناديل.
  • وبعدها مرري قطعة من الثلج لتتجني فتح المسام هذه القطعة تساعد على غلق المسام وحمايتها. عند تكرار هذه القناع لأكثر من مرة ستلاحظين النتيجة الفعالة لبشرة جميلة وحيوية. يمكن أن تضعي باقي الخليط في علبة زجاجية في الثلاجة واستخدامه مرة آخري.
  • خلطة فيتامين سي الفوار والزبادي هذه الوصفة من الوصفات القوية التي لا يمكن الاستغناء عنها نهائيًا وهذا لأنها تعيد من نضارة وحيوية البشرة وإضافة النقاء إليها ولكن يجب تطبيقها في مواعيدها والاستمرار عليها وتكون كالآتي: المكونات: (تجهيز قرص من فوار فيتامين سي، علبة من الزبادي الطبيعي، قطرات من ماء الورد، نصف ملعقة من الجلسرين، 3 كبسولات من فيتامين A)

فيتامين سي الفوار مع ماء الورد

أثبتت الأبحاث العلمية التي أجراها الكثير من خبراء التجميل بأن هذه الخلطة تمنع الشباب الدائم للبشرة لما تحتويه من فوائد كبيرة. من خلال المكونين فاليوم سنتعرف على وصفة فيتامين سي الفوار مع ماء الورد.

فيتامين سي الفوار مع ماء الورد المكونات:

  • 1 كوب ماء ورد
  • 1 ملعقة كبيرة بشر ليمون
  • 1 ملعقة كبيرة بشر برتقال
  • 3 كبسولة فيتامين سي

طريقة التحضير:

  • في إناء مناسب، ضعي ماء الورد، بشر الليمون و البرتقال على النار حتى تغلي. -بعد انتهاء المكونات ارفعيها بعيدًا عن النار، ثم اتركيها تبرد، وأضيفي إليها كبسولات الفيتامين.
  • احفظي الخلطة في زجاجة، وضعيها بعد ذلك في الثلاجة.
  • تعد وصفة فيتامين سي الممزوجة بماء الورد هي الأفضل على الإطلاق، حيث يتميز ماء الورد بمساعدته في علاج التهابات البشرة وقبض المسام. وذلك إلى جانب قدرة فيتامين سي على تفتيح البشرة ومنحها النضارة اللازمة.

خلطة الجليسوليد وفيتامين سي

كثير من السيدات تعانى من عدم توحد لون بشرة جسمهنّ، اي اسمرار البشرة في بعض المناطق كالركبتين والمرفقين، وظهور اللون الفاتح في اخرى للتخلص من هذه المشاكل ، اليكم خلطة الجليسوليد وفيتامين سي.

خلطة الجليسوليد وفيتامين سي
خلطة الجليسوليد وفيتامين سي
  • الجلسرين وماء الورد هذه الطريقة هي الأنسب للبشرة الجافة، فمن المعروف أن ماء الورد من المواد الطبيعية الخفيفة على البشرة، والتي لها خصائص تطهير للبشرة
  • وتساعد على التخلص من الأوساخ المتراكمة على البشرة، كما أن الجلسرين له خصائص مرطبة وخصائص مضادة للجراثيم.
  • لذك فإن خلطهما معاً سيكوّن لديك مزيجاً سحرياً لحل مشاكل البشرة الجافة، كل ما عليك فعله هو خلط 4 ملاعق من ماء الورد مع ملعقة من الجلسرين، ووضع الخليط على بشرتك بواسطة قطنة نظيفة.