يعرض لكم موقع إقرأ أفضل خلطة سحرية ملكية ، و تجارب الخلطة السحرية الملكية ، و طريقه استعمال الخلطة السحرية الملكية ، و الخلطة السحرية الملكية للمناطق الحساسة ، و سعر الخلطة السحرية الملكية ، الخلطة السحرية الملكية هي كريم لتبييض البشرة بالكولاجين مع خلاصة الحليب الطبيعية والفيتامين C، مزيج تبييض طبيعي يغذي البشرة ويرطبها، يحتوي على الكولاجين وفيتامين C ومستخلص الحليب المعروف بقدرته على التبييض الفوري، لتكتسب بشرتك لون موحد وتوهجا دائم ، لنتعرف على تفاصيل خلطة سحرية ملكية في المقال التالي.

خلطة سحرية ملكية

خلطة سحرية ملكية كريم رائع للتبيض الفوري وتحسين درجة لون الجلد يغني عن كريم الاساس الفوندوتان ياتي على شكل بخاخ رذاذ ابيض بخلاصة الحليب والكولاجين والفيتامين c.

خلطة سحرية ملكية
خلطة سحرية ملكية
  • الكريم مختلف عن باقي كريمات التبيض لانه يعطي نتيجة فورية ولون موحد ولمعة رائعة وجذابة.
  • تبييض فوري وتغذية وترطيب البشرة بالكولاجين مع خلاصة الحليب الطبيعي وفيتامين C الخلطةالسحريه الملكية لتبييض الوجه والجسم خلال 10 ثواني واغلاق المسامات لتبييض البشرة بلكولاجين مع خلاصة الحليب الطبيعيه وفيتامين c مغذي ومرطب للبشره يعمل على تبييض البشره خلال ثواني
  • لا يعتبر هذا الكريم تجميلي فقط و انما غلاجي ايضا ، حيث يتعمق في الخلايا ليعالج المناطق السوداء أو المسمرة و يعطيكي بياض وتوحيد لون البشرة بشكل دائم .
  • تبييض فوري مع ترطيب البشرة بالكولاجين مع خلاصة الحليب الطبيعي و فيتامين C ، طبيعي 100% و يتناسب مع جميع انواع البشرة.

قد يهمك :

تجارب الخلطة السحرية الملكية

للبنات التي تعاني من الاماكن الداكنة مثل الرقبة والايدين والارجل يفتح كريم الخلطة السحرية الملكية الاماكن وما يرجع تاني بالفعل رائع جدا وعن تجربة علاجية لسيدات مع هذه الخلطة ، تابعوا معنا الفيديوهات التالية للتعرف عليها.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

طريقه استعمال الخلطة السحرية الملكية

طريقه استعمال الخلطة السحرية الملكية
طريقه استعمال الخلطة السحرية الملكية
  • بعد الغسل ضعي هذا الكريم على البشرة أو الجسم ، استخدميه مرتين يوميا صباحا ومساء ومع الاستخدام المستمر تحصلي على تبيض فوري ومعالج يتغلغل داخل المسام ويعالجها للوصول إلى تبيض دائم.
  • بمجرد وضع الكريم على وجهك او اي منطقة في جسمك ، سوف تتوحد لون بشرتك فقط بعد 10 ثواني ، و ستلاحضين ملمس ناعم في بشرتك من اول استعمال .
  • يعطيك درجة تبييض طبيعية و لون موحد + لمعان رائع و اشراقة في بشرتك . كريم الخلطة السحرية الملكية ليس كباقي منتجات التجميل ، بعد فترة من استعماله سوف تعود بشرتك بيضاء و ناعمة بشكل طبيعي.

الخلطة السحرية الملكية للمناطق الحساسة

تعاني أغلب الفتيات من تصبغات واسمرار في البشرة وخصوصاً في المناطق الحساسة، فهل الخلطة السحرية الملكية مناسبة للمناطق الحساسة؟

  • بفضل هذا المنتج الي ثبت الفعالية ديالو في تبيض منطقة الركبة و الإبط و المناطق الحساسة هذا راجع لتركيبة الطبيعة المكونة من الكولاجين و الحليب لي كعطي تبيض سريع و يمكن إستعماله على جميع البقع السوداء في الجسم و الوجه حيث يقوم بتوحيد اللون و حماية البشرة و تغذيتها.
  • لكن رغم ذلك الافضل الاستعانة بالخلطات الطبيعية بالنسبة للمناطق الحساسة لتجنب اي أضرار أو اعراض جانبية.
  • قومي بتقشير هذه المنطقة للتخلص من خلايا الجلد الميتة والسماح بإزالة الشعر بطريقة أفضل، وكل ما عليك فعله هو تقشير هذه المنطقة بواسطة مزيج السكر والعسل أو الملح والعسل أو حتى باستخدام منشفة مبللة وفركها بلطف لإزالة خلايا الجلد الميتة
  • استخدام كريم الحلاقة: احرصي على استخدام كريم حلاقة من النوعية الجيدة بحيث يحتوي على مكونات ترطيب، مثل: زبدة الشيا، زيت الزيتون، ثم ضعي طبقة رقيقة منه لرؤية الشعر جيداً، وتجنبي إزالة الشعر بدون كريم الحلاقة.

سعر الخلطة السحرية الملكية

الخلطة السحرية الملكية الاصلية 180 مل سعرها هو 199 درهم مغربي و في الجزائر السعر 5 دينار فقط الخلطة السحرية الملكية تعمل على تبييض فوري وتغذية وترطيب البشرة واغلاق المسامات ، الفيديو التالي يوضح فعالية هذه الخلطة و مدى قدرتها على التبييض الفوري.

سعر الخلطة السحرية الملكية