بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم يقدم لكم موقع اقرأ أجمل خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك ، وخطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك 2021 ، وخطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك قصيرة ، و خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك بالانجليزية ، خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك تويتر، و أحلى خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك ، إن تبادل التهاني يعتبر شيئا محمودا ومستحبا لدى المسلمين خاصة في شهر رمضان ، حيث أن ديننا الحنيف شجعنا على تبادل كل ما بشأنه أن يزيد من الألفة والود بين المسلمين، والتهاني بصفة عامة تفتح للود والحب أبواب، ، في هذا المقال سنعرض لكم خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك ، تابعوا القراءة .

خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك

خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك
خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك

الخطاب هو مجموعة متناسقة ومترابطة من الجمل والأقوال، كما يُعرف أيضاً بأنه فعل كلامي يهدف إلى التأثير على المتلقي، وفيما يلي سوف نقدم لكم في هذه الفقرة مجموعة من النماذج الجاهزة لخطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك ، والتي بمكن الاعتماد عليها لكتابة خطابك الخاص ، نتمنى أن ينال اعجبكم ،

النموذج ١ :

يسرني ان اتقدم إليكم باصدق التهاني بمناسبة  حلول شهر رمضان المبارك سائلا المولى العلي القدير  ان يجعل ايامكم كلها افراح وأن يعيده عليكم أعواما عديدة وازمنة مديدة انه سميع مجيب الدعاء.

النموذج ٢ :

يسرني ويسعدني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك سائلا المولى العلي القدير أن يبلغكم إياه وأن يعيده علينا وعليكم أعواما عديدة وأزمنة مديدة وأنتم في أحسن حال وكل عام وانتم بخير.

النموذج ٣ :

تهنئة خالصة من القلب للجميع عامة بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك رزقنا الله واياكم صيامه وقيامه وقبول اعمالنا وعتق رقابنا فيه من النار كل عام وانتم بخير.

النموذج ٤ :

إلى الغالين في حياتي عائلتي صديقاتي اقاربي وكل من سكن قلبي وله قدر واحترام و إلى من كانت لي معهم ذكريات سعيدة افتخر بوجودكم في حياتي يارب احفظهم فردا فردا اتمنى ان يرتبط اسمي بابتسامه شفافه وذكرى طيبة في قلوبكم كل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان.

النموذج ٥ :

كل عام وأنتم بألف خير أعاده الله علينا وعلى الأمه العربيه والإسلامية أجمع بالخير واليمن والبركة وازاح الله عن شعوبنا الهم والحزن والشقاء وجعل المحبه والسلام وﻷمن ولامان في كل الأوطان رمضان مبارك عليكم أهلي واحبتي وأصدقائي تهنئه خاص مني لكم.

قد يهمك :

خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك 2021 

خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك 2021
خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك 2021 

خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك 2021  ، يفضل العديد من الناس عند حلول شهر رمضان أن يرسل خطاب تهنئة ، وككل سنة جمعنا لكم في هذه الفقرة من مقال مجموعة من هذه النماذج ، وهي كالتالي : 

النموذج ١ :

الحمد لله الذي أحيانا ف أوجد لنا مواسم للخير بشعور ملؤه الحب أرسل لكم أجمل التھاني بحلول شھر رمضان سائلة الله تعالى أن يوفقنا جميعا لحسن الصيام و القيام و أن يبارك لنا فيه و يبلغنا القبول و يجعلنا من عتقائه من النار.

النموذج ٢ :

يسرني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني بمناسبة دخول شهر الخير شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والغفران سائلا المولى أن يجعل أيامكم سعيدة وأن يعيده علينا وعليكم أعواما عديدة وازمنة مديدة ونحن وأنتم في أحسن حال وكل عام وأنتم بخير.

النموذج ٣ :

تبدأ الأيام الجميلة وتعلو المساجد بأصوات الدعاء وتسكن السعادة قلوبنا اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه تهنئه خاصة مني مبارك عليكم شهر رمضانن وكل عام وأنتم بألف خير.

النموذج ٤ :

كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة ورمضان كريم واللهم قربنا إلى مرضاتك وجنبنا من سخطك ونقاماتك ووفقنا فيه لقرائة اياتك برحمتك يا أرحم الراحمين.⠀

خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك قصيرة 

خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك قصيرة
خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك قصيرة 

خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك قصيرة  ، من أكثر الموضوعات طلبا خاصة أن الشهر الفضيل على الأبواب ، وفي هذه الفقرة جمعنا لكم مجموعة من أجمل و أحدث هذه النماذج ، تعرفوا عليها الآن ، وهي :

النموذج ١ :

يسرنا ويسعدنا أن نتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا المولى العلي القدير
أن يمن الله علينا وعليكم والمسلمين اجمعين بالرحمة والمغفرة والعتق من النار وكل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا الصيام والقيام والدعاء.

النموذج ٢ :

يسرني ويسعدني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك سائلا المولى العلي القدير ان يتقبل الله صيامنا وقيامنا وكل عام وأنتم بخير.

النموذج ٣ :

أرفع إليكم أسمى ايات التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك جعله الله لنا ولكم شهر خير وبركة وأمن وأمان وإستقرار لنا ولبلادنا خاصة ولبلاد الإسلام والمسلمين عامة شهر مبارك علينا وعليكم.

النموذج ٤

بمناسبة حلول شهر الخير اللھم أهله علينا بالأمن والإيمان والعون على الصلاة والصيام وتلاوة القران اللھم سلمنا لرمضان وسلمه لنا وتسلمه منا متقبلا يارب العالمين رمضان مبارك وكل عام وانتم بخير.

النموذج ٥

الى جميع من لهم مكانه في قلبي اهنئكم بحلول شهر رمضان_المبارك سائلا المولى العلي القدير أن يبلغكم إياه وأنتم في أتم الصحه والعافيه.

النموذج ٦ :

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أتقدم إليكم بأحر التهاني وأجمل التبريكات سائلا المولى عز وجل أن يبلغنا هذا الشهر الفضيل ويعيده علينا وعليكم وعلى المسلمين بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بألف خير.

خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك بالانجليزية

خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك بالانجليزية
خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك بالانجليزية

يمر علينا العديد من الأوقات نود أن نتميز فيها بارسال أجمل الخطابات باللغة الانجليزية خاصة خطابات تهنية ر مضان ، لذلك جمعنا لكم في هذه الفقرة مجموعة من النماذج مع الترجمة ، نتمنى أن تنال اعجابكم ، وهي  : 

النموذج ١ :

We are pleased to extend our warmest congratulations to everyone on the occasion of the holy month of Ramadan. May God help us all to fast during the month of Ramadan, and to perform optional night prayers on its nights!

Oh God, make this crescent a cause for us security and sound belief, safety and Islam, and help us perform prayer, fasting, and reciting the Qur’an! Oh God, grant us Ramadan, bless us Ramadan, and accept from us in Ramadan, O Lord of the Worlds!

ترجمة :

يسرنا أن تتقدم بأحر التهاني للجميع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وفقنا الله جميعاً للصيام في أيام شهر رمضان ، وأداء صلاة الليل الاختيارية في لياليها!

اللهم اجعل هذا الهلال سببا لنا الأمن والعقيدة السليمة ، والأمان والإسلام ، وساعدنا على أداء الصلاة ، والصيام ، وتلاوة القرآن! اللهم ارزقنا رمضان ، وبارك لنا رمضان ، وتقبل منا في رمضان ، يا رب العالمين!

النموذج ٢ :

We are pleased to congratulate you on the occasion of the blessed month of Ramadan.

May Allah accept your good deeds and return them to all of us in goodness and blessings.

Hope you are doing well every year

ترجمة :

يسرنا أن نهنئكم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

تقبل الله حسناتكم وأعادها لنا جميعا في خير وبركات.

أتمنى أن تكون بخير كل عام

خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك تويتر

خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك تويتر
خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك تويتر

يبحث العديد من الأشخاص عن اروع الخطاب الخاصة برمضان لمشاركتها مع الاصدقاء و الاهل على مواقع التواصل الاجتماعية كتوتر ،  ليهنئوهم بدخول الشهر الفضيل و ليعبروا عن فرحتهم بهذا الشهر ، وسوف تجدون في هذه الفقرة من مقالنا أروع هذه  التهاني،  تابعوا معنا :

النموذج ١ :

بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم نتقدم باجمل التهاني وكل عام وانتم جميعا بالف خير وبلادنا ترفل بالسلم والاستقرار والازدهار متحررا من الطغاة والفاسدين ايا كانت الوانهم وعناوينهم وانتماءاتهم. 

النموذج ٢ :

تهنئة بحلول شهر رمضان المبارك لكل الاهل والاصدقاء ولكل من توصله التهنئة من أخواني المسلمين وأخواتي المسلمات رسالة حب كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية وسلامة ومبارك عليكم الشهر والله يعينا وإياكم على صيامه وقيامه والله يتقبل منا فيه كل قول وفعل وعمل صالح.

النموذج ٣ :

يسرني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني بمناسبة دخول شهر الخير شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والغفران سائلا المولى ان يجعل أيامكم سعيدة وأن يعيده علينا وعليكم أعواما عديدة وازمنة مديدة، وأنتم في أحسن حال.

النموذج ٤ :

ان سبقتوني فانتم الكرماء إبناء الكرماء و ان سبقتكم فمنكم تعلمت تهنئة الاصدقاء نحن لا نرسل لمن نعيش معهم بل نرسل لمن يصعب علينا العيش بدونهم فاسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يبارك لكم فيما بقى من شعبان ويبلغكم رمضان وانتم بالف خير ان شاء الله.

أحلى خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك

أحلى خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك
أحلى خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك

أحلى خطاب تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك  ، الخطاب يتم ارسالة خاصة الى جهات رسمية ، وعند حلول شهر رمضان يبحث الناس على محرك غوغل عن نماذج جميلة لهذه الخطابات لاعتنادها في التهنئة ، لذلك نضع بين أيديكم أحلى هذه النماذج ، وهي كالتالي :

النموذج ١ :

بكل معاني الوفاء والود والعرفان والتقدير ومع حلول شهر رمضان المبارك يشرفني أن أرفع اليكم أسمى ايات التهاني والتبريكات.

النموذج ٢ :

سائلا الله تعالى أن يعيننا على صيامه وقيامه وأن يعيده علينا وعليكم أعواما عديدة وأزمنة مديدة وأنتم في أحسن حال.

يسرني ويسعدني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلا المولى العلي القدير أن يمن الله العلي القدير على وطننا وشعبنا بالخير والسلام وكل عام وانتم بخير.

النموذج ٣ :

في التهاني قد لا أكون الأسبق ولكن في المحبة أرجو أن أكون الأصدق بارك الله لكم ما تبقي من شعبان وبلغكم رمضان وانتم في أحسن حال اصدقائي واخواتي كل سنه وانتم طيبين.

النموذج ٤ :

الشهر عليكم مبارك أعاننا الله وأياكم على حسن صيامه وقيامه وجعلنا واياكم ووالدينا والمسلمين من عتقاء هذا الشهر الفضيل.

أرق التهاني وأعذب الأماني بمناسبة…

النموذج ٥ :

من بدأنا بالتهنئة فقد سبقنا بالفضل وله خالص الثناء والدعاء ومن سبقناه فله العذر وأيضا الدعاء هذه رسالة تهنئة إلى كل من نحب ببلوغ شهر رمضان أعاننا الله على صيامه وقيامه ووفقنا فيه لطاعته وتقبل الله منا ومنكم جميعا صالح الأعمال محبكم طير.

خطاب جميل لتهنئة

خطاب جميل لتهنئة
خطاب جميل لتهنئة

يسعدنا أن نختم مقالنا هذا بعرض مجموعة من النماذج الجاهزة لخطاب التهنئة ، و للمزيد من التهاني ننصحكم بزيارة قسم : شهر رمضان ، وبهذا نكون و صلنا الى ختام مقالنا هذا قراءة ممتعة :

النموذج ١ :

تهنئة خاصة للأعزاء يسرني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلة المولى العلي القدير أن يجعل أيامكم كلها افراح وان يعيده عليكم أعواما عديدة وأزمنة مديدة أنه سميع مجيب الدعاءتحياتي لكم جميعا.

النموذج ٢ :

تهنئه خاصه لكم كل عام وانتم أحبتي إلى الله أقرب كل عام وانتم بألف صحه وعافيه اللهم بلغ أحبتي رمضان واجعلنا من صوامه وقوامه وابعد عنا كل مايبطل صيامه وأعنننا على قراءة القران وحفظه وتقبل دعائنا يارب كل عام وانتم بخير وصحه وعافيه يارب العالمين.

النموذج ٣ :

مبارك عليكم الشهر الفضيل يطيب لنا ان نبارك لكم بمناسبه حلول شهر رمضان المبارك وربنا يجعلكم من صوامه وقوامه رمضان كريم وكل عام وانتم بخير.

النموذج ٤ :

اتقدم لكم باطيب التهاني والتبريكات بقدوم هذه الشهر شهر الطاعه وشهر المغفره والحمد لله الذي أحيانا فأوجد لنا مواسم للخير ونفحات للإيمان وكل رمضان وأنتم أجد عملا وأكبر أملا وألم شملا وأسعد حالا وأوفر حلالا وأريح بالا وأكثر فألا كل عام وانتم بخير.

النموذج ٥ :

يسرني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك ، سائلا المولى ان يجعل أيامكم سعيدة، وأن يعيده علينا وعليكم أعواما عديدة وازمنة مديدة، وأنتم في أحسن حال كل عام وأنتم بخير.