يقدم لكم موقع إقرأ أقوى خاتمة اذاعة مدرسية ، و خاتمة اذاعة مدرسية عن النجاح ، و خاتمة اذاعة مدرسية عن النظافة ، و خاتمة اذاعة مدرسية عن رمضان ، و خاتمة إذاعة مدرسية عن البيئة ، و مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة للبنات ، و خاتمة اذاعة مدرسية عن الصلاة ، حيث دائمًا ما يبحث الطالب عن خاتمة لطيفة يُنهي بها الكلمة الإذاعية التي يلقيها على زملائه الطلاب ومعلميه، ويطمح كل طالب أن تكون الخاتمة الخاصة به أجمل من غيرها، لذلك كان لا بدّ من مقال يتم الوقوف فيه مع مجموعة من العبارات التي تصلح خاتمة اذاعة مدرسية ، وما يأتي سيكون ذلك.

خاتمة اذاعة مدرسية

إليكم أجمل ما يكون قوله في خاتمة اذاعة مدرسية مميزة ومثيرة :

خاتمة اذاعة مدرسية
خاتمة اذاعة مدرسية
  • النموذج الاول : وختاماً أشكركم جميعاً، وأسأل الله عز وجل لقاءً جديد مشرقًا ومبهجًا وواضحًا ونقيًا، تنطلق فيه الكلمات من القلب إلى القلب، والمعلومات تصل فيه مع كل نفع لنا ولك وللقاء الله تعالى.
  • النموذج الثاني : مع فقرة الشّعر عن ليلة القدر وصلنا معكم إلى ختام إذاعتنا المدرسيّة التي تناولها من خلالها الحديث عن ليلة القدر مع زملائنا الرّفاق لهم جزيل الشّكر، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعلنا من عُتقاء الشّهر الفضيل في العشر الأواخر من رمضان، وأن يبلّغنا ليلة القدر ونحن على أحسن حال، وأتوجّه بالشّكر الجزيل لحُسن استماعكم إلى فقرات إذاعتنا راجين من الله تعالى أن تكون قد نالت إعجابكم وحظيتم منها بالفائدة، والسّلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
  • النموذج الثالث : وفي ختام فقراتنا عن ذلك اليوم الجميل والمشرق مع طلوع الشمس الساطعة، نسأل الله أن يحسن بنا في حياتنا، وأن يرضينا في كل شيء، ويجعل لنا نصيباً في التوفيق، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
  • النموذج الرابع : وفي ختام إذاعتنا لهذا اليوم المشرق بنور الله، نسأل الله أن يوفقنا لما يحب ويرضى، ويهدينا لما فيه خير لنا. نود أن نشكر الحضور الكريم، والسيد مدير المدرسة، وأساتذتنا الكرام، وطلابنا وطالباتنا، ونشكركم جزيل الشكر على استماعكم.

قد يهمك :

خاتمة اذاعة مدرسية عن النجاح

النجاح كلمة عامة لا تقتصر على نجاح الطلاب في المراحل الدراسية، بل في جميع مراحل الإنسان سواء الدراسية أو الحياتية، لذا على الجميع السعي المتواصل من أجل الوصول للنجاح وليس هذا فحسب والتفوق ايضاً ، إليكم نماذج خاتمة اذاعة مدرسية عن النجاح :

  • النموذج الاول : النجاح ليس بالأمر السهل وفي الغالب لا يمكن تحقيقه من المحاولة الأولى فيتطلب الأمر العديد من المحاولات ومواجهة الكثير من الصعوبات والتغلب عليها حتى تتمكنوا من بلوغه، لذا اجتهدوا وقوموا بكل ما يتطلبه الأمر من مجهود فهذا ما يعطي لحياة المرء قيمة حقيقة. نشكركم لحسن استماعكم ونلقاكم على خير من جديد.
  • النموذج الثاني : زملائي الأعزاء، النجاح لا يأتي إلا بالعمل والاجتهاد والمذاكرة، بالإضافة إلى الحرص على تحسين العلاقة بينك وبين الله، والتحلي بالصبر والإيمان. النجاح له طعم لا يشعر به من ذاق مرارة الفشل، بل يشعر به من وصل إلى درجات النجاح وحرص كل الحرص على البقاء في القمة. لذلك أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يوفق جميع الطلاب والطالبات إلى ما يحبه ويرضاه. وأن يرزقنا لذة النجاح ولا يحرمنا منها. وفي ختام برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم، استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه. ومع تحيات أسرة البرنامج الإذاعي لهذا اليوم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كان معكم الطالب/……
  • النموذج الثالث : في نهاية اذاعة مدرسية عن التفوق والنجاح نود أن نشكركم على حسن الاستماع لموضوع من أهم الموضوعات التي تخص شأن الطلاب سائلين المولى عز وجل أن يمن علينا بالتفوق والنجاح إنه ولي ذلك والقادر عليه.

خاتمة اذاعة مدرسية عن النظافة

نماذج خاتمة اذاعة مدرسية عن النظافة :

  • النموذج الاول : هذا ما جاد به الوقت ووسعه الجهد، قدمناه بين أيديكم راجين أن تعم فيه الفائدة لنسعد جميعًا ببيئة نظيفة وحياة صحية ومدرسة جميلة، فشكرًا لكم على إنصاتكم، ونشكر من ساهم في إنجاح إذاعتنا لهذا اليوم، فلا تنسونا من الدعوة الصالحة وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
  • النموذج الثاني : في نهاية هذه الإذاعة المدرسية والتي كانت بسياق النظافة نقف ونجدد العهد الجمالي بكم ليبقى هو الأفضل دوما مع شكرنا الجزيل لحضراتكم على ما قدمتموه من حسن استماع واهتمام. شكرا لكم من جديد وهذا تحياتنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
  • النموذج الثالث : وها قد وصلنا لنهاية يومنا الاذاعي الذي تكلمنا فيه عن النظافة من الايمان، فالنظافة من الاشياء الجميلة التي يجب ان يتصف بها الانسان المسلم. هكذا نرجوا من الله ان يرزقنا حب النظافة، ونظافة القلب، وقد جعل الله الطهارة شرط لمسك المصحف الشريف فقال تعالى : “لا يمسه إلا المطهرون” صدق الله العظيم. هكذا وفي النهاية نترككم في رعاية الله، ونتمنى لكم يوم مفيد كله نشاط وحيوية وعلم مفيد. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كانت معكم الطالبة /…..

خاتمة اذاعة مدرسية عن رمضان

نماذج خاتمة اذاعة مدرسية عن رمضان :

  • النموذج الاول : وفي ختام الإذاعة المدرسية نذكركم أحبتي ونذكر أنفسنا أنّ هذا الشهر العظيم هو هبة من الله تعالى لعباده الصالحين، لذلك عليكم استثماره بشتّى أنواع الاستثمار من صلاة وصيام وذكر وقراءة قرآن، وأن يشعر كلّ منّا بالفقير المحتاج في هذا الشهر الفضيل، فهذه أكبر حكمة من صيام رمضان، وأن تعتاد النفس على ترك المباحات بإرادتها، عافانا الله وإياكم، ورزقنا ورزقكم خير الدارين الدنيا والآخرة، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
  • النموذج الثاني : وفي ختام إذاعتنا المدرسية، لا بد لنا من التأكيد على مدى أهمية استشعار المسلم لأهمية الصيام في شهر رمضان خلال كل يوم، فيكثر من الطاعات ويتقرب من الله تعالى ويقبل عليه بالأعمال الصالحة ، والآن دعونا نودعكم على أمل اللقاء بكم غدًا بإذن الله. وكل عام وأنتم بخير.
  • النموذج الثالث : وأخيرًا نختم إذاعتنا المدرسية لهذ اليوم والتي تحدثنا فيها عن شهر رمضان المبارك، وقد حثّنا الله تعالى على الإكثار من الخير في هذا الشهر الكريم، كما أنّه على المسلم أن يكثر من قراءة القرآن والقيام الليل والذكر والدعاء في الخلوات وخاصّة في الثلث الأخير من الليل وعند ساعة الإفطار، فهو شهر تطهير النفوس من كل ما ارتكبته من ذنوب وآثام خلال العام، فقد جعل الله تعالى هذا الشهر للرجوع عن الذنوب والعودة إلى الله تعالى، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة إذاعة مدرسية عن البيئة

نماذج خاتمة إذاعة مدرسية عن البيئة :

  • النموذج الاول : وإلى هنا نكون قد انتهينا من حديثنا عن البيئة وعرفنا سويا أنه يجب أن نحافظ على البيئة وجعلها نظيفة دائما. ونرجو من الله عز وجل أن نكون قد أفدناكم بقدر الإمكان عن ذلك الموضوع، ويجب على كل منا أن يهتم بالبيئة التي يعيش فيها ويجعلها نظيفة. ويجب أن نضع في البال في كل وقت المخاطر التي قد تنتج عن تلوث البيئة المحيطة بالإنسان. وفي النهاية إذاعة مدرسية عن البيئة وأهمية الحفاظ عليها، من الإذاعات المدرسية التي يجب أن يتم عملها في المدارس المختلفة، لتوعية الطلاب والمعلمين كذلك، وتوضيح لهم المخاطر التي قد تنتج عن عدم نظافة البيئة.
  • النموذج الثاني : وفي ختام اذاعتنا لهذا اليوم والتي تحدثنا بها بشكل تفصييلي عن البيئة سنقوم بختام موضوعنا بعدد من النقاط المهمة وهي يواجه البيئة مشكلة عميقة وكبيرة جراء الثورة الصناعية التي قام بها الانسان في القرن الاخير ، ان المصانع والعوادم التي تخرج منها هي اكبر هدد يواجه الانسان نحو بيئته التي من واجبه الحفاظ عليها. كذلكن فان المخلفات ايضا التي تخرج من المصانع بكميات ضخمة جميعها تتحول الى كوارث بيئية تهدد الكون ، هنالك كائنات حية مستضعفة مثل انواع مختلفة من الحيوانات البرية وحتى البحرية تموت سنويا جراء التلوث البيئي ، أخيران لو ان كل شخص تعامل مع البيئة المحيطة بانها ملك له ستعم النظافة والامان الصحي في ارجاء البيئة باذن الله.

مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة للبنات

نموذج مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة للبنات :

مقدمة اذاعة مدرسية :

الحمد لله ما غرد بلبل وصدح، وما اهتدى قلب وانشرح، وما عم فينا سرور وفرح، الحمد لله ما ارتفع نور الحق وظهر، وما تراجع الباطل وتقهقر، وما سال نبع ماء وتفجر، وما طلع صبح وأسفر، وصلاة وسلامًا طيبين مباركين على النبي المطهر صاحب الوجه الأنور، والجبين الأزهر، ما سار سفين للحق وأبحر، وما على نجم في السماء وأبهر، وعلى آله وصحبه خير أهل ومعشر، صلاة وسلامًاَ إلى يوم البعث والمحشر… أما بعد. مع كل شروق شمس وغياب قمر مع كلمة لا لليأس ويحى الامل، يسرنا انا نقدم برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم ونأمل أن يكون برنامج هادف ومفيد إن شاء الله أما بعد… ونبدأ في فقرات الإذاعة مباشرةً.

خاتمة اذاعة مدرسية :

وأخيراً وليس بأخر نشكركم على حسن الاستماع، شاكرين لكم، ونرجو ان نكون قد وفقنا الله في تقديم البرنامج الإذاعي لهذا اليوم. لكم منا كامل الثناء والشكر ونلقاكم غدا في يوم جديد مفعم بالأمل ان شاء الله. لكم منا جزيل الشكر والود والاحترام ونلقاكم غدا ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة اذاعة مدرسية عن الصلاة

نماذج خاتمة اذاعة مدرسية عن الصلاة :

  • النموذج الاول : ختامًا نسأل الله أن يجعلنا من المحافظين على الصلوات الخمس، وندعو كل طالب إلى المحافظة على الصلوات الخمس، والحرص عليها منذ الصغر، حتى يعتاد، وتسهل عليه عند البلوغ.
  • النموذج الثاني : إلى هنا أعزائي الطلبة والطالبات نكون قد وصلنا إلى نهاية برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم.. على أمل أن نلقاكم في الغد مع برنامج إذاعي جديد، دمتم في أمان الله ورعايته.. قدم لكم الإذاعة المدرسية لهذا اليوم الطالب/ …. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته عبر إذاعة عن الصلاة تعرفنا على بعض المعلومات خلال تلك الفقرات..فضلًَا عن أن هذا الموضوع يعد واحدًا من أهم الموضوعات التي يتم تقديمها بالبرامج الإذاعية في مختلف المراحل التعليمية.
  • النموذج الثالث : جميع الأشخاص تحيا في الدنيا لهدف واحد أكبر هو نيل مغفرة الله سبحانه وتعالى وعفوه عن كل ما نرتكبه من ذنوب وخطايا للفوز الأعظم في اليوم الآخر وهو دخول الجنة، نسأل الله أن يجعلنا من المداومين المحافظين على صلاتهم في أوقاتها الغير مقصرين في تأدية فروض الإسلام وأن يغفر لنا سهونا.