حصالة و أغبى لص في العالم – قصص الأطفال جميلة ومفيدة للغاية في تعليم أطفالنا الصغار مبادئ تربوية هادفة، بمساعدة تلك النوعية من القصص يمكننا بناء مستقبل واعد لهم ا بتعليمهم وتنشئتهم تنشئة سليمة٬موقع اقرأ يقدم لكم قصة مسلية.

حصالة و أغبى لص في العالم

حصالة و أغبى لص في العالم

 في يوم من الأيام كان حصالة يمشي في الشارع من ثم لاحظ شيئا فاقترب ليستكشف الأمر،فوجد رجلا مسنا يبكي فسأله حصالة عن سبب بكائه.

حصالة و أغبى لص في العالم

فأجابه الرجل المسكين أن هناك من سرق له خروفه٬فأخبره حصالة بألا يقلق لأنه يعرف هوية السارق٬دهش الرجل مما سمعه وطلب من حصالة أن يطلعه على هوية السارق،لأنه يرغب في الإنتقام منه على فعلته.

حصالة و أغبى لص في العالم

ذهب حصالة إلى مركز الشرطة وأبلغ عن هوية السارق،لكن السارق وبكل غباء قال بأن هذا غير صحيح لأنه كان يضع قناعا على وجهه أثناء السرقة٬سخر حصالة من السارق أخبره أن هذا يعد بمثابة اعتراف بالجرم.

أنكر اللص كل الشيء ومن ثم تدخل رجل الشرطة٬وسئل حصالة بأن يعطيه دليلا على يبرهن صحة اتهامه للص.

حصالة و أغبى لص في العالم

ومن ثم بدأ حصالة يروي كل مارآه وفي كل مرة كان يقول شيئا يدين اللص٬كان اللص بكل غباء يؤكد التهمة عليه ضنا منه أنه يدافع عن نفسه.

تعجب الشرطي من غباء اللص ومن ثم حكى للص أنه ألقى القبض عليه قبل سنتين٬في محاولة سرقة كان يرتكبها.

لكن اللص الغبي ظل مصرا على الإنكار٬لكن الشرطي أخبره أنه يملك تقريرا طبيا يثبت أنه السارق من ثم أخبر السارق الشرطي أنه سرق حبل الخروف وليس الخروف.

ومن ثم أمر الشرطي برمي السارق في السجن،وأخبرهم أنه سينال عقابه على ما فعله شعر العجوز بالسعادة وشكر حصالة على مساعدته له من أجل استرجاعه لخروفه.