يعرض عليكم موقع إقرأ موضوع تجدون فيه جواز الطريق السيار ، وجدول أسعار الطريق السيار بالمغرب 2020، ونقاط بيع جواز الطريق السيار، وموقع الطريق السيار بالمغرب، وخدمة جواز تمكن مستعملي الطريق السيار من المرور عند نقط الاداء بدون توقف و ذلك من خلال تثبيت جهاز صغير على الواجهة الامامية للسيارة يتم تعبئته مسبقا و يقتطع مبلغ الرحلة مباشرة عند المرور من الممر المخصص لزبناء خدمة جواز…تابعوا معنا.

جواز الطريق السيار

إليكم في مقالنا هذا جواز الطريق السيار، وتعتبر التقنية الحديثة التي تم بيعها من طرف وزارة النقل واللوجيستيك والتي تخص الطرق السيارة بالمغرب من أحدث التقنيات الحديثة المستعملة في تدبير الاداء في محطة الاداء بالنسبة لمستعملي الطريق السيار بالمغرب.

جواز الطريق السيار
جواز الطريق السيار
  • يمكن شراؤها من نقط بيع كثيرة كمحطات الاداء ، عند مختلف وكالات تحويل الأموال وأداء الفواتير بثمن لا يتجاوز 200 درهم وبرصيد 100 درهم .
  • يتم تثبيتها على الزجاج الامامي بكل سهولة لكي تكون قريبة من جهاز التحقق الموجود في محطات الاداء.
  • يمكن فتح حساب عبر الموقع الرسمي للطرق السيارة بالمغرب باستعمال رمز أو كود موجود على الجهاز Tag jawaz.
  • عند التسجيل في الموقع يجب ادخال رقم هاتفك النقال لطي تتوصلوا برسالة خاصة عند كل عملية مرور تعلمك برصيدك المتبقي.
  • تعبئتها بالمبلغ المراد استعماله حسب اختيارك ابتداءا من 50 درهم من الموقع مباشرة بواسطة استعمال البطاقة البنكية او عن طريق تطبيقات البنوك .الاطلاع على رصيدك المتبقي و كل العمليات السابقة من الموقع.
  • أهم شيئ جميل في الخدمة هو أنها تمكنك من ربح الوقت في الطريق السيار بالمغرب حيث تجنبك الوقوف وانتظار دورك حتى يصل لتأخذ البطاقة عند الدخول أو الاداء عند الخروج من الطريق السيار، حيث تمكنك من المرور من ممر خاص بها وبسرعة 30 كيلو متر في الساعة.

قد يهمك:

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

جدول أسعار الطريق السيار بالمغرب 2020

جواز الطريق السيار : أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أن الطريق السيار المداري للرباط تم الشروع في العمل بالأداء به الأحد 7 غشت 2016.

جدول أسعار الطريق السيار بالمغرب 2020
جدول أسعار الطريق السيار بالمغرب 2020
  • جدول أسعار الطريق السيار بالمغرب 2020 “من هنا“.

نقاط بيع جواز الطريق السيار

جواز الطريق السيار : أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم زبائنها مستعملي الطريق السيار، أنها عممت خدمة الأداء عن بعد “جواز” على مستوى جميع محطات الأداء المتواجدة على محاور الطرق السيارة لتغطي بذلك جميع التراب الوطني.

نقاط بيع جواز الطريق السيار
نقاط بيع جواز الطريق السيار
  • و حسب بلاغ للشركة، فقد أصبح بإمكان زبائن مستعملي الطريق السيار السفر عبر جميع الشبكة الوطنية للطرق السيارة باستعمال وسيلة الأداء “جواز” بكل بساطة وراحة.
  • وقال بلاغ للشركة : “بما أن وسائل الأداء الأوتوماتيكية تمثل المستقبل و تشكل محورا رئيسيا في الاستراتيجية التنموية، فإن الشركة الوطنية سجلت قفزة تكنولوجية كبرى بتعميم خدمة الأداء عن بعد “جواز”.
  • وأضاف البلاغ : “من خلال استعمال نمط الأداء عن بعد “جواز” يستفيد الزبون من العديد من المزايا : بساطة وأمان عملية الأداء، راحة و ربح الوقت عند المرور من الممرات المخصصة لذلك، سلاسة حركة السير، و كذا سهولة التعبئة مباشرة على الموقع الإلكتروني www.adm.co.ma، أو داخل وكالاتنا. كما سيتمكن الزبون مستقبلاً من الاستفادة من عروض ترويجية وبرنامج وفاء”

موقع الطريق السيار بالمغرب

جواز الطريق السيار : تم إحداث الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب في سنة 1989، ومنذ إحداثها، بدأت الشركة في بناء وتشغيل وصيانة الطرق السيارة، وتم إفتتاح أول طريق سيار في المغرب بين الدار البيضاء والرباط في سنة 1991 بطول 62 كلم.

موقع الطريق السيار بالمغرب
موقع الطريق السيار بالمغرب
  • وتُسمى إختصاراً بـ ADM) هي شركة حكومية مغربية، وهي مُكلفة ببناء وتشغيل الطرق السيارة في المغرب، وصيانة الشبكة الحالية التي تبلغ 1800 كلم من الطرق السيارة. ويقع مقرها بحي الرياض بالعاصمة الرباط. ويبلغ عدد الموظفين العاملين بالشركة 505 موظف (إلى غاية سنة 2016). وقد حققت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب ناتجا صافياً بلغ 247 مليون درهم برسم سنة 2019، مسجلا زيادة وصلت إلى 2 في المائة مقارنة مع سنة 2018.
  • والان اليكم رابط الدخول لـ موقع الطريق السيار بالمغرب “من هنا“.