يعرض عليكم موقع إقرأ في هذه المقالة أفضل جهاز تدليك البشرة ، وجهاز مساج الوجه متعدد الاستخدامات، وجهاز تنظيف الوجه، وفوائد جهاز مساج الوجه، إذ تلجأ الكثير من النساء إلى صالونات التجميل التي تقدم جلسات تدليك للوجه تحافظ على جماله وتألقه…تابعوا معنا.

جهاز تدليك البشرة

يعتبر تدليك عضلات الوجه واحد من أكثر الطرق الممتعة لعلاجات الوجه والمحافظة على جمال البشرة وشد الوجه الدائم . فهو أكثر من مجرد شعور جيد عندما تستخدمه بشكل صحيح يمكن أن يعمل التدليك علي علاج العديد من الأمراض الجلدية ويساعد في العناية بالبشرة ،إليكم أفضل جهاز تدليك البشرة.

NuFACE Mini Facial Toning Device

جهاز تدليك البشرة
جهاز تدليك البشرة

باستخدام تقنية التيار المتناهي الصغر، يساعد الجهاز سهل الاستخدام على رفع وتنعيم مظهر البشرة، مما يمنحك بشرة متألقة ومشرقة.

Rose Quartz Roller

جهاز تدليك البشرة
جهاز تدليك البشرة

هذه المجموعة الثلاثية مصنوعة من كريستال الكوارتز، والمعروف بخصائصه لمكافحة الشيخوخة ومنع التجاعيد.
ويعمل الاهتزاز اللطيف في هذا الجهاز على تعزيز الدورة الدموية وشد الجلد وتليين عضلات الوجه المرهقة.
وهناك أداة أصغر مثالية لعلاج منطقة العين، وأداة للتدليك مصممة لتزلق على الانحناءات الطبيعية للجسم مثل الوجه والفك والرقبة.

Kitsch Ice Roller

جهاز تدليك البشرة
جهاز تدليك البشرة

إذا كنت تبحثين عن حل ميسور التكلفة للبشرة، فهذه الأسطوانة من كيتش هي ما تبحثين عنه، فهي لا تتطلب الكثير من الصيانة.
يتم لف أسطوانة الوجه المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بلطف على سطح الجلد، مما يجعلها مثالية لتهدئة البشرة المتهيجة والانتفاخ الهادئ بعد وضعها في الثلاجة، ويعزز تدحرج الأسطوانة المبردة على الجلد الدورة الدموية، مما يمنحك بشرة أكثر إشراقا.

قد يهمك:

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

جهاز مساج الوجه متعدد الاستخدامات

جهاز مساج تدحرج لثلاثي الأبعاد متعدد الاستخدامات مثالي لشد الوجه و تدليك الجسم للحصول على أفضل النتائج 3d Massager XC-117

جهاز مساج الوجه متعدد الاستخدامات
جهاز مساج الوجه متعدد الاستخدامات

يمكن عن طريق هذا الجهاز الرائع والمميز تدليك الجسم والوجه والذراعين والساقين والأرداف والظهر، ويمكن تحقيق نتائج ملموسة في تخسيس الوجه، شد الوجه، شد الجلد، تحسين شكل الجسد، الاسترخاء في العضلات المشدودة والشغور براحة ممتعة عند الإستعمال، مثال للإسنخدام بعد ممارسة الرياضة أو التعب، كما أنه الجهاز المفضل لكبار السن، يأتي تبصميم مبتكر ومميز ويعطيك شعور رائع عند الإسنخدام، قدم طلبك الآن الكمية المتوفرة محدودة!

جهاز مساج للجسم وتنظيف للبشرة متعدد الإستعمالات 5 في واحد 5in1 Beauty Care Massager

جهاز مساج الوجه متعدد الاستخدامات
جهاز مساج الوجه متعدد الاستخدامات

جهاز يستخدم في مساج الجسم و الوجه واليد ويأتي معه فرشاة تنظيف للبشرة ويأتي معه حجر جلخ لتنظيف الجلد الميت بأجزاء الجسم، يحتوى على قرص لتقشير وصنفرة الاماكن الغير نضرة بالوجه والجسم، يعمل ب 2 بطارية صغيرة ويحتوي على 5 قطع أخرى لكل قطعة وظيفة معينة لتحصلي على جمال وتألق أكثر مع هذا الجهاز الرائع والمميز.

جهاز تنظيف الوجه

بأستخدام أحدث التقنيات التي تعمل تنظيف الوجه دون التعرض للكيماويات. و ذالك عن طريق أفضل الأجهزة لتظيف الوجه التي تعمل على تنظيف البشرة بعمق و التخلص من الرءوس السوداء و الدهون المتراكمة بالوجه دون أي عناء أو الحاجة إلي الذهاب لمراكز التجميل التي تكلفك الكثير من الوقت و المال سوف تتمتعي ببشرة نضرة وناعمة الملمس كالحرير وجذابة خالية من الشوائب و الدهون.

جهاز فوريو لونا لتنظيف وتقشير البشرة

جهاز تنظيف الوجه
جهاز تنظيف الوجه

يمكنك الأن الحصول علي تحول هائل في روتين العناية بالبشرة اليومي لكي مع جهاز LUNA 2 الثوري الحائز على جائزة تنظيف الوجه ومكافحة الشيخوخة المقدمة من علامة الجمال السويدية FOREO التي تقدم لكي طقوس لطيفة عناية بالبشرة للحصول على مظهر جذاب أكثر نضارة و يوفر لكي الشباب و الحيوية و الجمار الساحر.

معلومات عن الجهاز

  • يتوفرالجهاز في أربعة أنواع للفرشاة لتناسب احتياجات العناية بالبشرة المختلفة مع ١٢سرعة مختلفة قابلة للتغير.
  • LUNA 2 هو عبارة عن فرشاة وجه سيليكونية تعمل بتقنية سونيك تعطي ذبذبات صوتية تنظف البشرة بعمق كما أنها تعد التصميم الأمثل لتنظيف البشرة و تعمل علي مكافحة الشيخوخة وذالك عن طريق توجيه ما يصل إلى ٨٠٠٠ نبضة T-Sonic في الدقيقة الواحدة من خلال نقاط تلامس سيليكونية ناعمة لتطهير عميق و لطيف علي البشرة .
  • كما تعمل على عدم انسداد المسام و ازالة الشوائب والدهون بالإضافة إلى ترسبات الماكياج بنسبة ٩٩٫٥٪.
  • تعمل فرشاة LUNA 2 بتكنولوجيا النبضات الصوتية الآمنة و الصحية وذالك لأنها مصنوعه من السيليكون الصحي وغير السام الذي يعمل على مقاومة تراكمات البكتيريا مما يجعلها ٣٥ مرة أكثر صحة من النايلون
  • كما لايتتطلب استبدال أي رؤساء فرشاة .
  • كما أنه خفيفة الوزن.
  • كما أنها مضادة للماء تماماً.
  • بها ٨ سرعات مختلفة.
  • تم تصميم 2 LUNA لتناسب حياتك كما أن شحن الجهاز يعطي ما يصل إلى ٤٥٠ استخدام.
  • كما أن جهاز 2 LUNA يأتي مع ضمان محدود لمدة سنتين وضمان الجودة لمدة ١٠ سنوات .

مميزات جهاز فوريو لونا FOREO LUNA

  • الجهاز مصنع من السيلكون FOREO LUNA الذي يوفر علاج صحية أكثر من الفرش العادية.
  • الفرشاة مصنعة للعمل ضد الماء100./. لذالك يمكنك أستخدامها وقت الشور.
  • تخلصك الفرشاة من خلايا الجلد الميت و تعمل على غلق المسامات.
  • لا حاجة لتغيير رؤوس الجهاز لأنه مصنع بالكامل من السيلكون لذالك تعد الفرشاة الدائمة الأستخدام
  • تعمل الذبذبات على تحرك الدورة الدموية بالوجه من ما يمنحك النضاره و بشرة قادرة على أمتصاص الكريمات بصورة أفضل.
  • تعمل على التنظيف الفعال و العميق لأنها تصدر موجات صوتية خفيفة على الجلد ليبقى لذالك هي لطيفة على البشرة .
  • يتوفر المنتج بموديلات فرش تناسب جميع أنواع البشرة
  • يعمل المنتج بضمان لمده سنتين
  • كما أن حجم الجهاز صغير وخفيف لذالك يسهل إستخدامه و التنقل به من مكان لأخر.
  • كفاءة تنظيف غير مسبوقة

فوائد جهاز مساج الوجه

  • تنشيط الدورة الدموية: يساعد تدليك الوجه وعمل المساجات له على زيادة تدفّق الدم في الشرايين الموجودة في منطقة الوجه، الأمر الذي من شأنه المساعدة على إمداد البشرة بالمواد الغذائيّة والأكسجين المحمل مع الدم، وهذا من شأنه إكساب البشرة مظهراً أكثر نضارة وصحة وحيوية، كما وأنه يعطيه حمرة طبيعيّة في منطقة الخدود.
  • تقوية العضلات في الوجه: يعمل المساج على تمرين كافة عضلات الوجه، وهذا يساهم في شدّها وإزالة الترهلات التي قد تكون موجودة في منطقة أسفل الذقن والرقبة أو الخدود، والناتجة إما عن التقدم في السن، وإما عن فقدان الوزن، هذا بالإضافة إلى أنّه يؤخر من ظهور علامات التقدم في السن، والتي تتمثل في التجاعيد والخطوط الرفيعة في المنطقة السفليّة من العين، والجبين، وحول الفم وغيرها، وهذا يعني المحافظة على شباب البشرة لفترة طويلة.
  • تنظيف البشرة: حيث أوضح الخبراء والمختصون في مجال العناية بالبشرة أنّ المساج من شأنه إزالة الأوساخ من داخل المسامات، كالغبار أو الأتربة التي تتراكم على الوجه خلال اليوم، أو الزيوت الطبيعيّة التي تفرزها البشرة بشكل يومي، أو آثار المكياج والمستحضرات التجميلية، الأمر الذي من شأنه الوقاية من ظهور البثور أو حبوب الشباب أو الرؤوس السوداء، وغيرها من المشاكل الأخرى.
  • تنعيم وترطيب الوجه: تستخدم بعض أنواع الزيوت الطبيعيّة بالإضافة إلى الكريمات والمستحضرات التجميلية المختلفة، والتي من شأنها التخلص من الجلد أو الخلايا الميتة الموجودة على الوجه، وذلك من خلال تقشيرها، وبالتالي سيلاحظ بأن ملمس الوجه قد أصبح ناعماً وشكله أصبح أكثر نضارة، هذا ويشار إلى أنّه يعالج الهالات السوداء والانتفاخ الذي يكون تحت العينين، بالإضافة إلى توحيد لون البشرة.
  • إراحة الوجه: وذلك من خلال التخلص من علامات التعب والإجهاد، بالإضافة إلى التخلّص من وضعية العبوس، علاوة على ذلك فهو يشعر الجسم والوجه بالراحة والاسترخاء، لمظهر أكثر جمالاً وإشراقاً.