يقدم لكم موقع إقرأ أقوى طرق جلب الحبيب خلال دقائق ، و هل جلب الحبيب مضمون ، و جلب الحبيب في ساعة بالفاتحة ، و جلب الحبيب للزواج ، و جلب الحبيب وجعلة يتصل بك مباشرة ، و جلب الحبيب خلال ساعة بسورة الزلزلة ، انتشرت الوصفات السحرية لجلب الحبيب على الأنترنت، ومن خلال المتابعة لما ينشر على الانترنت تبين ان الشباب في جهل تام بالروحانيات؛ لذلك اخترنا لكم في المقال التالي كيفية جلب الحبيب خلال دقائق .

جلب الحبيب خلال دقائق

هناك أمور كثيرة أنت في صدد الوقوع فيها، وأمور قد وقعت فيها، وكلها من الحرام الذي يجب عليك أن تتوب منه ، و هي جلب الحبيب خلال دقائق بالسحر :

جلب الحبيب خلال دقائق
جلب الحبيب خلال دقائق
  • يعتبر أكبر الإثم وأعظم الخطر ما تسعى إليه من الوقوع في طرائق السحر والوقوع في شراك السحرة، والدجالين والمشعوذين والكذابين، بما يسمى جذب الحبيب، وهو نوع من أنواع السحر، والواجب عليك أن تصرف نفسك عن ذلك، فإن السحر من كبائر الآثام، وبعضه شرك، وقد حذر الله تعالى منه في كتابه الكريم.
  • وحذر منه النبي صلى الله عليه وسلم في أحاديث كثيرة، فاحذر على نفسك وعلى دينك من الوقوع بهذا المزلق الخطر.
  • وننصحك بأن تتعرف على الشباب الصالحين الطيبين، وستجدهم في المساجد وفي حلق الذكر، واصرف ذهنك ووقتك فيما ينفعك من أمر الدراسة، وتعلم ما يفيدك من حرفٍ دنيوية تسعد بإذن الله تعالى، فإذا جاء سن الزواج وقدرت عليه، فبادر إلى التزوج، وبسلوكك هذا الطريق تسعد وتنعم.

قد يهمك :

هل جلب الحبيب مضمون

هل جلب الحبيب مضمون
هل جلب الحبيب مضمون
  • هل جلب الحبيب مضمون ؟ ما يحاول الشيطان أن يجرك إليه ويسعى لإيقاعك فيه من التعلق بالحرام والتسلط على قلبك بشغله بالعشق والغرام لهذه الفتاة؛ إنما يريد الشيطان من ذلك كله شغلك بما يضرك لا بما ينفعك، وتفويت العمر عليك بما يجلب عليك الضرر.
  • فإن كنت عاقلاً حازماً تريد مصلحة نفسك، فعليك أن تدرك تمام الإدراك أن ذلك لن يكون إلا إذا كنت مشتغلاً بما ينفعك، مسترشداً مستهدياً بما أرشدك الله تعالى إليه وأمرك به، مجتنباً ما حرمه عليك، فإذا فعلت ذلك كنت سائراً في الطريق الصحيح الذي يرجى لك به الخير والنفع والسعادة.
  • نحن نأمل أيها الحبيب أن تنتبه من هذه الغفلة التي سيطرت عليك، وأن تستيقظ من هذا الرقاد الذي يحاول الشيطان أن يجرك إليه، فأنت سائر في طريق خطأ، وعليك أن تبدأ بتصحيح هذا الخطأ لتتجه الوجهة الصحيحة.

جلب الحبيب في ساعة بالفاتحة

جلب الحبيب في ساعة بالفاتحة
جلب الحبيب في ساعة بالفاتحة
  • ان سورة الفاتحة لها فضل كبير فيما يخص الامور الروحانية ومن هنا كان استخدام سورة الفاتحة في جلب الحبيب من الفوائد الخاصة بالنساء والفتيات ولها نتيجة سريعة في جلب الزوج أو جلب الحبيب بسرعة البرق فهي سيف بتار في جلب القلوب وجلب الخطيب.
  • وردت فوائد سورة الفاتحة في الجلب والمحبة في الكثير من الكتب الخاصة في جلب الحبيب . مثل السحر العجيب في جلب الحبيب ومخطوط تاج الملوك في قسم المحبة والجلب وكتاب شمس المعارف الكبرى لجلب الحبيب فقد وردت فيه الكثير من المجربات الروحانة الخاصة بجذب القلوب .
  • لزيادة المحبة والعشق في قلب شخص عليك قراءة سورة الفاتحة الشريفة 20مرة ثم قراءة بحق و بنور فاتحة الكتاب الشريفة ، ادخل روحي ومحبتي في قلب فلان ابن فلان لي انا ثم قراة سورة الاخلاص 5مرات ثم الصلاة علي النبي 33مرة .

جلب الحبيب للزواج

اليكم الدعاء المجرب “جلب الحبيب للزواج بسرعة البرق ” اولا هذة الايات مفيدة جدا في تسهيل الامور للزواج :

جلب الحبيب للزواج
جلب الحبيب للزواج
  • {قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ (1) الَّذِينَ هُمْ فِي صَلَاتِهِمْ خَاشِعُونَ (2) وَالَّذِينَ هُمْ عَنِ اللَّغْوِ مُعْرِضُونَ (3) وَالَّذِينَ هُمْ لِلزَّكَاةِ فَاعِلُونَ (4) وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ (5) إِلَّا عَلَىٰ أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ (6) فَمَنِ ابْتَغَىٰ وَرَاءَ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْعَادُونَ (7)}المؤمنون.
  • {قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ ۗ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (31)}آل عمران . { قَالَ فَمَن رَّبُّكُمَا يَا مُوسَىٰ (49) قَالَ رَبُّنَا الَّذِي أَعْطَىٰ كُلَّ شَيْءٍ خَلْقَهُ ثُمَّ هَدَىٰ (50)} طه.
  • {فَسُبْحَانَ اللَّهِ حِينَ تُمْسُونَ وَحِينَ تُصْبِحُونَ (17) وَلَهُ الْحَمْدُ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَعَشِيًّا وَحِينَ تُظْهِرُونَ (18) يُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَيُخْرِجُ الْمَيِّتَ مِنَ الْحَيِّ وَيُحْيِي الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا ۚ وَكَذَٰلِكَ تُخْرَجُونَ (19) وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ إِذَا أَنتُم بَشَرٌ تَنتَشِرُونَ (20) وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ (21)} الروم.
  • تقراء هذة الايات بالنية وهي مفيدة ايضا في الزواج والرزق لما فيها من ايات تدل علي تسبيح الله وتعظيمه والحمل والولادة وخلق الزوجين والمحبة بينهما والحض علي اتباع الرسول والمحبة بين المؤمنين والخلق والهداية والفلاح والنصر والزواج والعفة والحض عليها.
  • وبعدها تقراء الدعاء المجرب ومنها الاتي اللهم بعظمة قدوس سرك وببسرعة اجابة نصرك وبغيرتك علي انتهاك حرماتك ورحمتك بعبادك اسالك انت السبوح القدوس ربنا رب الملائكة والروح ان تغفر لي وتهدني انا وفلان وتجعل لي في قلبه محبة ومودة وطاعة وتسخر لنا الاسباب حتي نتزوج بفضلك وقدرتك التي لا يعجزها شيء وبرحمتك التي وسعت كل شيء.

جلب الحبيب وجعلة يتصل بك مباشرة

لجلب الحبيب وجعلة يتصل بك مباشرة إليك الايات التالية :

جلب الحبيب وجعلة يتصل بك مباشرة
جلب الحبيب وجعلة يتصل بك مباشرة
  • قراءة سورة الضّحى عشرين مرّةً، ومن ثمّ ترديد الدعاء التالي: (اللهمّ ألّف محبّة فلان وعشق فلان في قلب فلان بنت فلان حتّى لايكون لا راحة لها ولا أكل لها ولا نوم لها ولا حضور لها إلّا جاءت أو جاء عندي في جميع الأماكن والأزمان العجل السّاعة)
  • قراءة سورة الشرح بالطّريقة التالية: بسم الله الرحمن الرّحيم “ألم نشرح لك صدرك يا (مجيد)، ووضعنا عنك وزرك (يا مجيد) الّذي أنقض ظهرك (يا قدير يسّر أمري) ورفعنا لك ذكرك (يا رافع ألقي محبّتي في قلب فلان) فإنّ مع العسر يسرا (يا مجيد) إنّ مع العسر يسرا (يا ميسّر يسّر أموري) فإذا فرغت فانصب (يا مجيد) وإلى ربّك فارغب (فقال إنّي أحببت حبّ الخير اللهمّ اقض حوائجي)”.
  • قراءة الآيات التالية من سورة آل عمران: (قل إن كنتم تحبّون الله فاتّبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفورٌ رحيم)، (فإذا عزمت فتوكّل على الله إنّ الله يحبّ المتوكّلين)، (لا تحسبنّ الّذين يفرحون بما أتوا ويحبّون أن يحمدوا بما لم يفعلوا فلا تحسبنّهم بمفازةٍ من العذاب ولهم عذابٌ أليم).
  • قراءة الآية التالية (سلامٌ قولاً من ربٍّ رحيم) (يس 58)؛ ويجب تكرار هذه الآية سبعين مرّةً، ثمّ ذكر الحاجة المطلوبة، وإخلاص النيّة في ذلك. وجاء في الأثر: (اكتب سورة يس وانقعها واشرب ماءها مع العسل تُشفى من البلايا والآلام). وأفضل وقتٍ لقراءة هذه الآية منتصف الليل، ويستحبّ ترديد التسبيح التّالي قبل قراءتها: (يا رحيم كلّ مكروب وغيّاثه ومعاذه وملاذه يا رحيم).
  • قراءة الآيات التالية من سورة طه: (وألقيت عليك محبّة منّي ولتصنع على عيني، إذ تمشي أختك فتقول هل أدلّكم على من يكفله فرجعناك إلى أمّك كي تقرّ عينها ولا تحزن وقتلت نفساً فنجّيناك من الغمّ وفتنّاك فتوناً).

جلب الحبيب خلال ساعة بسورة الزلزلة

جلب الحبيب بسورة الزلزلة يشترط معرفة معاني الكلمات والقراءة الجهرية للسورة الكريمة.

جلب الحبيب خلال ساعة بسورة الزلزلة
جلب الحبيب خلال ساعة بسورة الزلزلة
  • طهارة النية والروح والقلب و استخدام القرآن بغير تبديل أو اضافات لعزيمة ما.
  • عليك بالتعلم ان لم تكن تعرف الطريقة جلب الحبيب بسورة الزلزلة سورة الزلزلة: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم ” إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا (1) وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا (2) وَقَالَ الْإِنسَانُ مَا لَهَا (3) يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا (4) بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَىٰ لَهَا (5) يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا لِّيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ (6) فَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ (7) وَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ (8)” صدق الله العظيم.