موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع فيه تيك توك لايت ، و تيك توك لايت 2021، و تيك توك لايت apk، و تسجيل دخول تيك توك لايت، و تحميل تيك توك لايت برابط مباشر، و تنزيل تيك توك لايت القديم، و تيك توك لايت الإصدار 2004، تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على التفاصيل المختارة لكم من موسوعة إقرأ.

تيك توك لايت

تيك توك اللايت هو النسخة المصغرة من تطبيق تيك توك وهو منصة تواصلٍ اجتماعيٍّ تعود ملكيتها إلى جمهورية الصين، تسمح للمستخدم بتصوير مقاطع فيديو تبلغ مدتها 15 ثانية وتحريرها ومشاركتها حيث يعتبر أسرع تطبيقٍ للتواصل الاجتماعي في العالم، كما يمكن لمستخدمي هذا التطبيق إضافة فلتراتٍ ومقاطع موسيقية ومؤثرات خاصة وغير ذلك، ويمكنهم متابعة الأشخاص الذين يريدونهم والإعجاب بفيديواتهم وإضافة تعليقات كذلك الأمر، كل ذلك على هذا التطبيق الرائع الذي يتوافق مع أجهزة الأندرويد و iOS.

1تيك توك لايت
1تيك توك لايت
  • يتميز هذا التطبيق بجودةٍ عاليةٍ لالتقاط الصور كما أنه يأتي مع أداةٍ خاصةٍ لتمميز الوجه تمكّن المستخدم من إضافة العديد من التعبيرات عليه مثل الوجه اللطيف أو الرائع أو السخيف أو الأبله أو غير ذلك.
  • يمكن الاطمئنان أن التيك توك اللايت يتمتع بجودةٍ عاليةٍ أثناء التحميل إضافةً إلى أنّه مزوّدٌ بواجهةٍ سلسةٍ تؤمن سرعةً كافيةً أثناء الاستخدام.
  • يأتي مع مكتبةٍ موسيقيةٍ ضخمةٍ تحمل في جعبتها مجموعةً من الخيارات الجديدة والرائعة التي تتجدد يوميًّا.
  • تم إضافة ميزةٍ جديدةٍ إلى التطبيق وهي Gaga Dance تمكّن المستخدمين من استعراض مهاراتهم في الرقص والتنافس مع أصدقائهم، والتي تحولت فيما بعد إلى أشبه بمسابقةٍ للرقص على مستوى العالم.

تيك توك لايت 2021

برنامج تيكتوك لايت يوفر واجهة سهلة وبسيطة وخالية من التعقيد حيث يمكنك إنشاء الفيديوهات ومشاركتها مع أصدقائك ومتابعينك ولن تحتاج إلى شرح كيفية الإستخدام كما يوفر البرنامج العديد من اللغات من بينها اللغة العربية.

  • تحميل التيك توك اللايت 2021 من هنا.

تيك توك لايت apk

يوفر تطبيق Tiktok Lite مكتبة هائلة من الموسيقي لاستخدامها في إنتاج الفيديو، يتم التسجيل داخل التطبيق عن طريق البريد الإلكتروني أو الربط مع أي حساب من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

  • فبعد تنزيل التيك توك اللايت يمكنك تسجيل حساب عليه من خلال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني أو من خلال أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك ويقوم التيك توك اللايت بالتأكد من هويتك فيطلب منك اختيار رمز الدولة وإدخال رقم الهاتف ليبعث لك رسالة نصية أو رسالة صوتية مسجلة حسب اختيارك.
  • وتتضمن هذه الرسالة الرمز السري المطلوب منك إدخاله ليتم التأكد من كونك صاحب الخط، يجب على المستخدم اختيار كلمة سر قوية وآمنة ليتمكن من حماية حسابه ضد الاختراق، بعد التأكد من كونك صاحب الرقم يطلب منك إدخال اسمك واختيار صورة لملفك الشخصي.
  • التيك توك اللايت apk

قد يهمك:

تسجيل دخول تيك توك لايت

تستطيع إنشاء حساب التيك توك اللايت بكل سهولة للغاية ومن ثم تستطيع الاستمتاع بكل مميزات والخدمات التي يقدمها التطبيق لكل المستخدمين. فقط عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • قم بتشغيل برنامج التيك توك اللايت للاندرويد والذي تم تحميل التيك توك اللايت سابقاً. ومن ثم ستظهر لك واجهة التسجيل الأولية والتي يجب عليك اختيار طريقة تسجيل tik tok لايت tiktok lite mod apk لتتمكن من إنشاء حساب التيك توك اللايت.
  • في الخطوة الثانية وهى عبارة عن اختيار طريقة إنشاء حساب التيك توك اللايت المناسبة لك سواء باستخدام رقم الهاتف أو بالبريد الالكتروني أو باستخدام التويتر أو باستخدام الفيس بوك أو باستخدام حساب جوجل. ويجد كثير من مستخدمو التطبيق أن الطريقة الأسهل هي رقم الهاتف الشخصي.
  • بعد اختيار طريقة التسجيل ستظهر لك صفحة جديدة يجب عليك مراجعتها وكتابة البيانات التي توجد بداخلها. وبالتالي يجب عليك تحديد تاريخ ميلادك ويجب أن يكون عمرك أكثر من 13 عام. وبعد كتابة تاريخ الميلاد باليوم والشهر والسنه يجب عليك النقر على خيار التالي والذي ستجده داخل مربع أحمر في منصف هذه الصفحة.
  • ستظهر لك صفحة جديدة يجب عليك كتابة رقم الهاتف الشخصي لك بطريقة صحيحة وتحديد رمز الدولة. ومن ثم بعد الانتهاء يجب عليك النقر على خيار ارسال الرمز والذي ستجده داخل مربع احمر في منتصف هذه الصفحة. ومن ثم سيقوم البرنامج بمعالجة الرقم وسيرسل لك رمز تحقيق للتأكيد على الرقم الذي أدخلته.
  • في الخطوة الأخيرة يجب عليك كتابة رمز التحقيق الذي تم ارساله من قبل البرنامج في رسالة عادية على الهاتف والمكون من 4 ارقام وفي حالة لم يصل لك الكود يمكنك النقر على إعادة ارسال الرمز أو طلب مكالمة هاتفية ومن ثم يجب عليك انشاء كلمة سر قوية والنقر على التالي ومن ثم سيقوم برنامج التيك توك اللايت بتسجيل الدخول تلقائياً لتنضم في حسابات التيك توك اللايت للاندرويد.

تحميل تيك توك لايت برابط مباشر

  • تحميل التيك توك اللايت برابط مباشر من هنا.

تنزيل تيك توك لايت القديم

اذا اردت الرجوع الى نسخة التيك توك اللايت قديمة، من الزر التالي يمكنك تنزيل التيك توك اللايت الاصدار القديم اي نسخة تريدها:

  • تنزيل التيك توك اللايت القديم من هنا.

تيك توك لايت الإصدار 2004

من أجل تحميل التيك توك اللايت الإصدار 2004 ادخل الى هذا الرابط من هنا.