يعرض لكم موقع إقرأ طرق تكبير الثدي للعزباء ، و تجارب ناجحة لتكبير الثدي ، و طرق تكبير الثدي للعزباء بالفازلين ، و طريقة تكبير الثدي بالاكل ، و طرق تكبير الثدي للعزباء بماء الورد ، و أسرع طريقة لتكبير الثدي خلال أيام ، أغلب النساء يبحثن عن صدر كبير مستدير ومتماسك، بل هن يحلمن في الغالب بمثل هذا الصدر وفيما تحظى بعض النسوة بشكل طبيعي بهذا الصدر، تبحث ملايين غيرهن عن وسيلة تحقق لهن الصدر المثالي لكن الحلول التي نقدمها هنا رائعة جدا في تكبير الثدي للعزباء ، لذا تابعونا.

تكبير الثدي للعزباء

الثدي من أهم مناطق الأنوثة التي يجب أن تبدو بشكل لائق مع الجسم وجذاب، واليوم نقدم لكم في هذه الفقرة مجموعة طرق تكبير الثدي للعزباء :

تكبير الثدي للعزباء
تكبير الثدي للعزباء
  • تدفئة الايد: صبي كمية من زيت التدليك على ايدك ، وبعدين افركي ايديكي الاتنين مع بعض بقوة عشان تدفيهم قبل تدليك الصدر.
  • اجمعي ما بين اكتر من تمرين: ممكن مع التدليك تنتظمي على تمارين تقوية عضلات الصدر ، وتمارين اليد والكتف ، هتساعد كمان ان الصدر يكون متماسك ومشدود وشكله جذاب.
  • خدي مكملات الاستروجين القائمة على فول الصويا: كتير من الاطعمة القائمة على الفول الصويا زي التوفو او حليب الصويا ، بتحتوي على كمية كبيرة من الاستروجين النباتي وهو مادة شبيهة بهرمون الاستروجين اللي بيساعد على تكبير حجم الصدر ولكن تأثيرها اعلى بكتير.
  • بالاضافة ان فول الصويا بيحتوي على كتير من الفيتامينات زي فيتامين A,B1, B2, D ، اللي بتساعد على تحسين حجم الصدر ، بننصحك تشربي فول الصويا باستمرار بشكل يومي بالاضافة للاطعمة المغذية.
  • اختاري زيت اساسي مناسب او كريم تدليك: الخطوة دي اختيارية ، ولكن بتدي نتايج افضل ، تقدري تستخدمي زيت او كريم تدليك او زيت جوز الهند او زيت الارز.
  • كرريه مرتين يوميا: عشان توصلي لافضل النتايج ، كرري التدليك مرتين في اليوم بانتظام مرة الصبح ومرة بالليل لمدة 30 يوم على الاقل ، ومدة التدليك لازم تكون ما بين 15 – 20 دقيقة بس.

قد يهمك :

تجارب ناجحة لتكبير الثدي

نحب ان نشارك معكم تجارب حقيقية لعميلات تجربتي مع تكبير الثدي باستخدام حشوات السيليكون ، من خلال تكبير الثدي تجارب سنتعرف عن إجراءات مفصلة لعملية تكبير الثدي.

تجارب ناجحة لتكبير الثدي
تجارب ناجحة لتكبير الثدي
  • التجربة الاولى : عندما كنت في العشرين من عمري فلقد كنت أبحث على العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تكبير الثدي ولكني لم أجد الطريقة الملائمة، وكان ذلك من خلال استخدام زيت الحلبة على منطقة الثدي عن طريق التدليك فقررت أن أجرب هذه الطريقة وأنا أشعر بأنها لن تؤدي الغرض المطلوب، ولكن حدث أمر لم أكن أتوقعه عندما لاحظت أن الثدي بدأ في الزيادة بشكل واضح وأنا لم أتوقع هذه النتيجة.
  • التجربة الثانية : تقول سيدة كنت ابحث عن اي طريقة ممكنة لتكبير الصدر و لكن بشرط ان تكون طبيعية و آمنة و بما ان السمسم طبيعي و لا يسبب اي اضرار جانبية قررت استخدامه ، فبحثت عن كيفية تكبير الصدر باستعمال السمسم و وجدت الطريقة و داومت عليها مدة 25 يوم بالضبط و كانت المفاجأة لاحظت ان صدري بدأ في النمو و بدأحجمه في الازدياد لكن صراحة لم يكن بالحجم الكافي لذلك قررت ان اعطي مزيدا من الوقت للوصفة و داومت عليها لازيد من 3 اشهر حتى اصبح صدري بالحجم الذي كنت ارغب به و احلم به.
  • التجربة الثالثة : تجربتي مع تكبير الثدي قبل سنة وبعد معاناة طويلة مع حجم صدري الطفولي مع العلم اني ابلغ من العمر ٣٠ سنة ومرة سنة على عملية تكبير الثدي للتنسيق بين اطرافي جسمي كنت اعتمد حمالات الصدر المدعومة كما تفعل كل الفتيات اللاتي يشاركونني نفس المعاناة من خلال تجربتي مع تكبير الثدي قمت ببحث معمق عن العملية و الجراحين و لله الحمد توفقت بحجز موعد في مصحة كوارتز كلينك وكانت فرصة للتعرف عن قرب أخصائية التجميل الجراحي دكتورة ليلى ارفاس بعد أن قابلتها تخلصت من تخوفاتي حول نتائج عملية تكبير الصدر لأنها اجابت بكل صبر و توضيح على كل اسئلتي.

طرق تكبير الثدي للعزباء بالفازلين

بالرغم من عدم وجود أدلة علمية حول مدى فاعلية الفازلين لتكبير الثدي، إلا أن الكثير من السيدات تحدثن عن تجاربهن الشخصية، وقدرته على تكبير الصدر، أما عن طريقة استخدامه فهي:

طرق تكبير الثدي للعزباء بالفازلين
طرق تكبير الثدي للعزباء بالفازلين
  • قبل وضع الفازلين يفضل الاستحمام، ويكون الماء بدرجة حرارة عالية و يتمّ التجفيف بفوطة قطنية ناعمة حتى يتم تنشيف كلّ الماء الزائد. يفرد الفازلين على جلد الثدي، ثمّ يتم البدء بالتدليك.
  • يبدأ التدليك من تحت العنق هبوطاً إلى نهاية الصدر، لفترة لا تقلّ عن ربع ساعة بعد نهاية التدليك يتمّ وضع الفازلين، ويستحب ارتداء صدرية قطنيّة مخصصة لعمل التمارين الرياضية.
  • للحفاظ على مرونة الثدي، من هنا ينصح يوضع الفازلين قبل الخلود للنوم، ويتمّ شطف الصدر في الصباح بعد الاستيقاظ.
  • وبعد إتمام هذه الطريقة بصورة يوميّة لأربعين يوماً سوف تأتي بنتيجةٍ مرضيةٍ يصبح الصدر نوعاً ما مشدوداً وأكثر جاذبية وأنوثة، وهذه هي فوائد الفازلين للثدي.

طريقة تكبير الثدي بالاكل

هل يمكن الأطعمة أن تساعد على زيادة حجم الثدي؟ الإجابة نعم. هناك بعض الأطعمة التي تعمل على تكبير حجم الصدر بشكل طبيعي دون اللجوء لعمليات تجميل ، تابعي القراءة لمعرفة أهم الأطعمة والطرق التي تزيد من حجم الثدي.

طريقة تكبير الثدي بالاكل
طريقة تكبير الثدي بالاكل
  • فول الصويا، يحتوى على نسبة عالية من البروتينات التى تعمل على تعزيز صحة الجسم وزيادة هرمون الاستروجين وزيادة حجم الثدى.
  • الاسماك والجمبرى تحتوى على العديد من العناصر الغذائية التى تمد الجسم بالنشاط والحيوية وتعزز صحة الجهاز المناعى، فضلا عن ذلك لها دور فعال فى زيادة حجم الثدى عند النساء.
  • البابايا، تحتوى على نسبة عالية من الفيتامينات التى تعمل على تعزيز هرمون الاستروجين وزيادة حجم الثدى.
  • المكسرات، تعتبر من الأطعمة الغنية بالفيتامينات والدهون الصحية التى تعزز مستوى هرمون الاستروجين وتعمل على زيادة حجم الثدى.
  • الحليب من الطرق الطبيعية التى تعمل على زيادة حجم الثدى عند النساء حيث انه يحتوى على هرمون الاستروجين والبرولاكتين والبروجيستيرون.

طرق تكبير الثدي للعزباء بماء الورد

تناول ماء الورد لتكبير حجم الصدر ننصحك عزيزتي بشـراء مـاء الورد الأصلي ويتـم تناولـه مـن خلال الطـريقة التـالية :

طرق تكبير الثدي للعزباء بماء الورد
طرق تكبير الثدي للعزباء بماء الورد
  • يمكنكِ تطبيق هذه الطريقة وستلاحظين حجم مضاعف للثديين خلال فترة ما بين 14 – 30 يوم، وفقاً لإستجابة كل جسم.
  • أضيفي ربع كوب من ماء الورد إلى لتر من الماء، وإمزجيهم معاً سوياً.
  • تناولي المشروب قبل الإفطار، ويمكنكِ إستخدامه على مدار اليوم أيضاً حتى تنتهين منه تماماً.
  • داومي على هذه الوصفة وسترين بنفسك أفضل النتائج.

أسرع طريقة لتكبير الثدي خلال أيام

الكثير من النساء يبحثن عن طرق سريعة لتكبير الثدي في ساعة و طرق تكبير الثدي للعزباء والتخلص من شكل الثدي الصغير لديهن، في هذه الفقرة سنستعرض أسرع طريقة لتكبير الثدي خلال أيام .

أسرع طريقة لتكبير الثدي خلال أيام
أسرع طريقة لتكبير الثدي خلال أيام
  • جهاز تكبير الثدي الهزاز الإثبات العلمي على فاعلية الجهاز على تكبير الثدي غير موثقة ولكن شريحة كبيرة من السيدات تقول أنه فعال جدا مع الاستخدام المستمر.
  • التدليك أثبتت الدراسات المختلفة المرتبطة بهذا الموضوع أن تدليك المنطقة باستخدام الزيوت الطبيعية كزيت اللوز يساهم بشكل فعّال في تكبير حجم الثديين، وذلك في حال الاستمرار لفترة زمنية محددة. تكمن أهمية المساج بأنه محفز لحركة الدورة الدموية، الأمر الذي يترتب عليه توسع أنسجة الثديين وتمددهما، وبالتالي الظهور بحجم أكبر.
  • تكبير الصدر بالمكياج يمكنك استخدام المكياج لتكبير الصدر فـ إضافة بعض الظلال يمكنها أن تجعل الصدر أكبر بـ 3 مرات عن حجمه الطبيعي.
  • مستحضرات التجميل تُعد أدوات الماكياج وألوانه المختلفة إحدى الطرق السريعة التي يمكن أن تستخدمها السيدة لتكبير الصدر في بضع دقائق، وذلك في حال أرادت الذهاب لمناسبة أو حفلة ما ولم تملك الوقت الكافي لاتباع التمرينات أو الوصفات التي تتطلب بعض الوقت. كما أن تلك المساحيق بإمكانها تكبير الثديين بشكل مضاعف في حال استطاعت السيدة استخدامها بالطريقة الصحيحة.