تفسير حلم الثعبان الاسود في المنام للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للرجل ،تفسير حلم الثعبان الاسود الكبير في البيت يطاردني وقتله من خلال كتب التفسير للإمام الصادق او لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي ، ويعتبر الثعبان في الواقع هو حيوان سام ومخفوق جدًا، حيث تصيبنا بالخوف والقلق عن رؤيتها في الواقع. 

مظهر الثعبان بشكل عام في الواقع مخيف ويثير الرهبة في النفس ،وكذلك يُثير القلق  وسنتابع دلالات رؤية الثعبان في الحلم حيث يدل رؤية الثعبان الأسود بشكل عام علي العداوات والخصومة وكذلك الحسد حسب ماقال أهل التفسير والعلم،وسوف نتابع التفاصيل كاملة من خلال مقالنا.

الثعبان الاسود الكبيرلابن سيرين 

حلم الثعبان الاسود الكبير فى المنام تدل على عدو ، قد يكون من اهل البيت أو أحد الأصدقاء الذين يضمرون الحقد والحسد والعداوة ولا يظهرونها. إذا كان الثعبان على فراش النوم آى على سرير صاحب الرؤيا فقد تدل على الزوجة الغير مخلصة والتى تكيد لزوجها ، أو قد تدل على المصائب والكوارث. رؤية الثعبان الاسود على باب المنزل تدل على الحسد لأهل هذا المنزل ، ورؤيته فى المطبخ تدل على قلة الرزق وضعف الحالة الاقتصادية.

تفسير حلم الثعبان الاسود للعزباء 

الثعبان الاسود في المنام العزباء يدل على  الأفكار السوداوية ، و على الأفكار السلبية ، عليها التريث والتعقل قبل إتخاذ آى قرار خاص بمشاعرها وعواطفها وألا تنساق خلف أهوائها ، فهناك من يتربص بها ويكيد لها ، وعليها ألا تعطى ثقتها لأحد حتى تطمئن له خاصة فى إختيار الزوج المرتقب. 

تفسير حلم الثعبان الاسود للمتزوجة 

الثعبان الاسود فى المنام هو عدو حقود قد تكون إمرأة تسعى بالغيبة والنميمة والوقيعة لصاحبة الرؤية ، وهى تُضمر الحقد والعداوة والبغضاء فإذا قامت بلدغ صاحبة الرؤية فهذا يُنبئ بمشاكل ومصائب. 

إذا قامت صاحبة الرؤية بقتلها فى الحلم دل ذلك على ضعف عدوها وكسر شوكته ، فلا يستطيع الإيذاء.

قد يهمك : تفسير الأحلام

تفسير حلم الثعبان الاسود للحامل

الثعبان فى المنام للحامل يدل على ولادة ولد ، والثعبان الأسود فى المنام يدل على الهموم والاحزان والأحقاد والحسد فإذا قُتل فى المنام تخلص صاحب الرؤية من كل ذلك ، من الشرور والهموم والأحزان للتخلص من أعدائه.