تفسير حلم الاسد في المنام – الاسد هو من اقوي الحيونات البرية ورؤية الاسد في المنام تدل علي الحاكم او السلطان القوي في موضعنا سوف نفسر لكم دلائل رؤية الاسد في المنام.

تفسير حلم الاسد في المنام

حلم الاسد يدل الي سلطان قاهر شجاع قوي الغضب، كما يمكن أن يدل علي المحارب او اللص المختلس او العامل الخائن أو العدو الطالب وربما كان اشارة الي الموت، ومن رأي في منامه اسداً يدخل الي منزله وكان في هذا المنزل مريض فإنه يموت أو ينزل به شدة من السلطان، ومن رأي اسداً يدخل مدينة فإنه الطاعون، أو عدوّ يدخل عليهم على قدرِ ما معه من الدّلائل في اليقظة والمنام، وإذا دخل الجامع وعلا على المنبر؛ فإنّه سلطان يجورُ على النّاس وينالهم منه بلاءٌ ومخافةٌ .

تفسير رؤية الأسد الأليف في المنام

دل رؤية الأسد الأليف في المنام على أن الشخص يحصل على المنفعة والخير بشكل كبير، كما  قد تدل رؤية الأسد الأليف في المنام على الشفاء من المرض أو على أن أمور حياته تسير بشكل حكيم

إذا رأت الفتاة العزباء الأسد الأليف في منامها فإن ذلك يدل على أن هناك عدو ظالم لهذه الفتاة

تفسير حلم أسد يجري خلفي

  • رؤية الشخص لأنثى الأسد تجري ورائه وقد تمكن الحالم من السيطرة عليها والتصدي إليها وأكل لحمها فإنها تدل على حصولها على الكثير من الخير.
  • حلم الرجل بأسد يجري ورائه ولكنه قد قتله وتناول من لحمه فإنها دليل على مجموعة من الفاسدين يلاحقونه ولكنه سيتمكن من التصدي إليهم.

عضة الأسد في المنام

  • رؤية عضة الأسد في منام العزباء دليل علي وجود عدو يتربص لها وينتظر سقوطها. ورؤية الأسد في منام العزباء تدل علي التكبر والجهل والتصنيع.
  • تدل رؤية المرأة المتزوجة لعضة الأسد في المنام علي وجود المشاكل والصعوبات في حياتها.

تفسير رؤية الأسد في المنام للعزباء

تفسير رؤية الأسد للعزباء في الحلم دال علي عدو شديد لها ، وعند حمل الأسد يدل التقرب من ذو المراكز العُليا، وعند الهروب من الأسد يدل على أن هذا الشخص سوف ينجو من أمر ما مهم ، ومحاربة الأسد يدل على العداء والخصام ، رؤية بيت الأسد يدل على أنه سوف يتخلص من المشاكل والمحِن ، ومن رأي أنه يركب الأسد فهو سوف يعلو شأنه فى أشياء كثيرة  ، وإذا احتضن الأسد سوف يُكون الشخص نفسه سوف يتقرب من الحكام وولى الأمر ، اذا رأي أنه يربي أسد فى المنزل فهو يُدل على أنه سوف يكون له شأن كبير ، واذا رأي أنه يقبل أسد فمعني ذلك أنه هُناك منافع ومصالح تحقق ، واذا كان هناك جرح من الأسد للشخص نفسه يدل ذلك على المشاكل والهلاك والأذى.

تفسير رؤية الاسد للمتزوجة في الحلم

تفسير حلم الأسد للمتزوجة في المنام فإن هذا يشير إلى عدو يحقد عليها ويحسدهم على حياتها وهذا يتطلب منها أن تحصن نفسها جيدا وتحصن منزلها أيضا بالرقية الشرعية ، وإن رأت المتزوجة في منامها بأنها قد استطاعت أن تتمكن من الأسد ولم يصيبها ولم يمسها بسوء فهذا يدل على أنها سوف ترزق بمال ورزق وفير

رؤية الأسد في المنام للحامل

تفسير حلم الاسد للحامل في المنام فهو عدو لها كبير ، واذا قامت بمسك الأسد للحامل فهو ايضا أذى لها ، وسوف يكون هناك والله أدرى وأعلم أن تكون الولاده صعبة وبها مشاكل صحية ، وإذا لم يمسها شىء بسوء من الأسد فهذا يدل على أنها سوف تشفى من المرض وسوف تكون الولادة سهلة بإذن الله تعالى والله أدري واعلم

قد يهمك : تفسير الأحلام

تفسير حلم الاسد للرجل في المنام

رؤية الاسد للرجل في الحلم تشير الي سلطان ظالم غاشم متسلط لجرأته، وربما كان اشارة الي الموت لأنه يقتنص الارواح، وإن كان الرائي مريضاً فإن هذه الرؤية تشير الي شفاءه بإذن الله، واللبؤة امرأةٌ شرّيرةٌ عسوفةٌ عزيزةُ الولد . وتدلّ رؤية الأسد على الجهل، والخيلاء، والعجب، والعنت، والتّيه، والدّلال. وقيل الأسد في المنام عدوّ مُسلّط.

ومن رأي في منامه الاسد من حيث لا يراه فإن صاحب الرؤية سوف ينجو مما يخاف منه وينال علم وحكمة بإذن الله تعالي، ومن رأي ان هناك اسد صرعه ولم يقتله فإنه يصاب بحمي مزمنة، و أنّه يُسجن، وإنّ الحمّى سجنُ الله تعالى *من رأى أنّه يُصارع الأسد مرض لأنّ المرض يُتلف اللّحم، ومن صارع الأسد تلفَ لحمه .

تفسير حلم الاسد في المنام