تفسير حلم الاستفراغ عبر موقع إقرأ, رؤية القيء أو الاستفراغ وهو إخراج كل ما تحتوي عليه المعدة من طعام أو شراب نتيجة التعب أو آلام المعدة أو غيرها من الأسباب، ولكن ماذا عن تفسير هذه الرؤية والتي تحمل الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة والتي يتوقف تفسيرها حسب ما شاهده النائم من حالة القيء او الاستفراغ في المنام، وكذلك حسب ما إذا كان الرائي رجل أو سيدة.

تفسير حلم الاستفراغ في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، إن رؤية القيء تدل على رغبة الشخص في التخلص من الذنوب والتقرب من الله سبحانه وتعالى بالأعمال الصالحة، أما إذا رأى أنه يقوم بالاستفراغ ولكن على كره منه دل على توبة الرائي ولكن توبة غير نصوح، أما إذا رأى أنه يستفرغ أثناء الصيام دلت هذه الرؤيا على تراكم الديون على الرائي وأنه لا يستطيع أن يقوم بسدادها.

رؤية الاستفراغ في منام الرجل

إذا رأى الرجل أو السيدة في المنام أنه يتقيأ ويخرج احشائه فإن هذه الرؤية من الرؤى الغير محمودة حيث أنها قد تدل على وفاة الابن في الحقيقة، أما إذا رأى أنه يستفرغ دم فاتح اللون دل ذلك على أنه سيرزق بالأولاد عن قريب، أما إذا رأى أنه يستفرغ دم ويسيل على الأرض ولد له ولد ولكنه لن يعيش كثيًرا.

أما إذا رأى الشخص الفقير أنه يستفرغ دم دلت هذه الرؤية على حصوله على مال كثير خلال الفترة القادمة وتدل هذه الرؤية على تحسن حالته نحو الأفضل.

تفسير رؤية الاستفراغ في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها رؤيا الإستفراغ فإن هذه الرؤية تدل على التخلص من الهموم والمشاكل التي بداخلها، فإذا رأت أنها تستفرغ دم دل ذلك على التخلص من عدو لها وأنها أصبحت في مأمن من الأعداء والأشخاص الذين يحملون لها الأضغان.

أما إذا رأت أنها تستفرغ وتشعر بألم في معدتها دل ذلك على نهاية ارتباطها بشخص ما كان يحمل له المشاكل، وتدل هذه الرؤيا على بداية حياة جديدة لها، أما إذا كانت تمتلك الكثير من الأموال دلت هذه الرؤية على نقص في المال.

قد يهمك : تفسير الأحلام

تفسير الاستفراغ في منام المتزوجة

  • إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تستفرغ دم دل ذلك على أنها سوف تحصل على المال عن قريب، أما إذا رأت انها تستفرغ دم ويسيل على الأرض دل ذلك على عودة شخص غائب عزيز عليها.
  • أما إذا رأت أنها تتقيأ ثعبان دلت هذه الرؤية على وفاتها عن قريب، أما إذا كانت السيدة حامل ورأت انها تستفرغ بشدة وبكميات كبيرة دل ذلك على أنها سوف تموت عن قريب.
  • أما إذا رأت أن لون القيء اسود دل ذلك على التخلص من الهموم والمشاكل التي تعاني منها.