يقدم لكم موقع إقرأ طريقة تعلم اللغة الانجليزية ، و تعلم اللغة الانجليزية بالعربي ، و تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين ، و تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً ، و كتاب تعلم اللغة الانجليزية ، و تعلم اللغة الانجليزية pdf ، بالتالي هل تريد أن نتعلم اللغة الإنجليزية في أسرع وقت ممكن؟ كل ما تحتاجة هو الحصول على المزيد من ساعات التدريب والدعم في برنامج تعلم اللغة الانجليزية ، تابعوا معنا التفاصيل في المقال التالي.

تعلم اللغة الانجليزية

تقدم لكَم في الفقرة الاتية مجموعة من خطوات تعلم اللغة الانجليزية ترغب فيها في أسرع وقت وبأقل جهد! ومن هذه الخطوات نذكر لكَم :

تعلم اللغة الانجليزية
تعلم اللغـة الانجليزية
  • ابدأ بتعلم الكلمات المئة الأكثر شهرة كوّن من هذه الكلمات جملاً بسيطة مرارًا وتكرارًا. في هذه المرحلة، أنت لست بحاجة لإتقان جميع قواعد اللغة التي تتعلّمها، احرص على تعلّم القواعد التي تمكّنك من تكوين جمل بسيطة مستخدمًا الكلمات التي تعلمتها. تذكّر دائمًا، أن تكوّن جملاً بسيطة وصحيحة أفضل بكثير من تكوين جمل معقّدة وخاطئة.
  • احرص على التسجيل في أحد برامج التبادل الثقافي تتيح لك برامج التبادل الثقافي زيارة بلد آخر والتعرّف على ثقافته والالتقاء بأشخاص جدد وممارسة اللغة الجديدة معهم في الحياة العملية، لكن لا تنسَ أن تضع نصب عينيك أنّ الهدف الرئيسي من التبادل الثقافي هو تعلّم لغة جديدة وليس مجرّد إضاعة الوقت في المحادثة. كما أنّ التعرّف على أشخاص جدد وإنشاء علاقات جديدة، هو أحد نتائج التبادل الثقافي، لكنه ليس الهدف الرئيسي والوحيد.
  • اجعل عملية التعلم ممتعة تختلف المتعة من شخص لآخر، فهناك من يجدون متعتهم في القراءة، في حين يستمتع آخرون بمشاهدة الأفلام والبرامج، والبعض يكمن شغفه في لقاء الآخرين والاجتماع بهم. اختر ما يجعلك سعيدًا ومستمتعًا من وسائل التعلّم واستخدمها ما أمكنك. فإن أحببت شيئًا، أبدعت فيه.
  • اجعل القاموس صديقك المقرب! حيث يمكنك تنزيل أيّ قاموس إلكتروني على هاتفك المحمول، والذي سيتيح لك الوصول لأي كلمة أو تعبير خلال أجزاء من الثانية. وبالتالي سيسهّل عليك عملية إجراء الحوارات باللغة التي تتعلّمها سواء كانت حوارات حقيقية أو حوارات في عقلك.

قد يهمك :

تعلم اللغة الانجليزية بالعربي

ا يمكنك أن تتعلم الإنجليزية بنفسك وبدون الحاجة إلى معلم فقط عن طريق الإنترنت حيث يوجد العديد من المواقع الكورسات التي تساعدك على تعلم الإنجليزية بمفردك ومعضمها مجانا ، و قد اخترنا لكم أقوى برنامج تعلم اللغة الانجليزية بالعربي زي امريكان انجلش من تجربتي الخاصة ، إليكم التفاصيل في الفيديو التالي :

تعلم اللغة الانجليزية بالعربي

تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين

تعلم اللغة الانجليزية اصبح اسهل بكثير الان حيث سوف نضيف دروس جديدة بشكل يومي مدعومة بالترجمة وكذلك الامثلة لبعض الدروس من خلال الروابط التالية :

تعلم اللغـة الإنجليزية مجاناً

أحدث التعلم الذاتي طفرة في التعلم، وذلك بوجود الكثير من المصادر التعليمية التي يمكنك تعلمها من المنزل، أو العمل، لذلك سنتعرف على مصادر متميزة متوفرة على الإنترنت بشكل مجاني والمتاحة لكل الفئات العمرية دون شرط للالتحاق بها. قائمة أفضل المواقع لتعلم اللغة الإنجليزية.

  • Duolingo من أشهر المواقع المتواجدة عبر الإنترنت لتعليم اللغة الإنجليزية، ويتواجد منه تطبيق على الهاتف، وهو موقع مصمم بشكل يسهل على الطلاب تلقي المعلومة فهو عبارة عن أقسام قسم لمفردات الأطعمة والعائلة والألوان وغيرها كما أنه يتواجد به تدريبات على الكتابة والاستماع.
  • English Media lap موقع متميز يتناسب لكافة المستويات وأيضًا موقع مناسب للأطفال، يتواجد به أكثر من لعبة لتسهيل مفردات اللغة، وفهم القواعد الخاصة باللغة بشكل قوي، وأيضًا يقوم بإجراء محادثات الكترونية مع الأشخاص لتقوية التحدث والاستماع.
  • British council learn English هو موقع إلكتروني وأحد المصادر الرسمية لتعلم الإنجليزية عبر الإنترنت، يحتوي على عدد متميز من الفيديوهات والألعاب التي تساعد على استقبال اللغة بطريقة سريعة، ومقاطع صوتية للتدريب على النطق والاستماع، كما أنه يقوم بالعديد من التمرينات التي تدرب العقل على الكتابة والقراءة والاستماع.
  • Talk English موقع غني بالعديد من المميزات يتواجد به أكثر من مقطع صوتي للتدريب على مهارات الاستماع ومعرفة النطق الصحيح للحروف، بداخله أكثر من تصنيف لمجموعات من المفردات لتسهيل التعرف عليها وتعلمها بشكل صحيح، يتواجد به أكثر من نص للمساعدة على القراءة.

كتاب تعلم اللغـة الانجليزية

يحمل الكتاب الذي نحن بالصدد التعرف عليه اسم ” أشهر 1000 كلمة في اللغة الانجليزيه”، وهو عبارة عن كتاب موجه خصيصا للمبتدئين، فهو بمثابة دفعة قوية لكل راغب في تعلم اللغة الانجلزية، حيث يتوفر على أزيد من الف كلمة انجلزية مصنفة حسب النوع الذي تنتمي اليه، اضافة الى الترجمة بالعربية الخاصة بكل كلمة مضمنة بهذا الكتاب.

لتحميل على كتاب تعلم اللغة الانجليزية اضغط هنا.

تعلم اللغـة الانجليزية pdf

فضل التطور التكنولوجي الكبير الذي يشهده العالم، أصبح بإمكان الكثير من الناس التعلم عن بعد من منازلهم، دون الحاجة إلى التنقل للمدارس والمعاهد وغيرها. حيث يكفي أن تتوفر على رصيد أنترنيت، في الهاتف أو الحاسوب، حتى تتمكن من تعلم الكثير من الأشياء أون لاين، عن بعد ومن بين الأشياء التي يتعلمها الكثير من الناس عن بعد، نجد تعلم اللغات الحية، وبالخصوص تعلم اللغة الإنجليزية، باعتبارها اللغة رقم 1 في العالم.