يقدم لكم موقع اقرأ اليوم مقال جديد تحت عنوان تعبير عن اخر وجبه اكلتها بالانجليزي ، و تعبير عن الطعام بالانجليزي قصير ، و تعبير عن healthy food بالانجليزي قصير مترجم ، و تعبير عن fast food بالانجليزي قصير مترجم ، و تعبير عن اكله مفضله بالانجليزي ، و تعبير بالانجليزي عن الأكل المفضل قصير مترجم ، يبحث العديد من الطلاب على موضوعات تعبيرية جاهزة بالانجليزي ، لذلك خصصنا مقال هذا اليوم لنعرض لكم نموذج تعبير عن اخر وجبه اكلتها بالانجليزي ، تابعوا القراءة .

تعبير عن اخر وجبه اكلتها بالانجليزي

تعبير عن اخر وجبه اكلتها بالانجليزي
تعبير عن اخر وجبه اكلتها بالانجليزي

يمكن أن يطلب منك في أحد الواجبات المدرسية أن تكتب موضوع تتحدث فيه عن اخر وجبه اكلتها ، لذلك خصصنا هذا النموذج حتى تتمكن من استخلاص الافكار و الجمل التي ستفيدك في بناء موضوعك التعبيري.

The last meal I ate is beautiful Egyptian meal consisting of rice cooked with ghee extracted from full cream milk. I also like molokhia, which is an authentic Egyptian dish. Molokhia is made from a green plant grown in the beloved land of Egypt. Molokhia is prepared by putting chopped mallow with garlic and coriander. It really is a meal that if you smell it you will drool. Also, I like the boiled and fried chicken next to the mallow and rice. Some pickles, salad, and chicken soup should be added to this meal.

ترجمة :

آخر وجبة أكلتها هي وجبة مصرية جميلة مكونه من الارز بالشعرية والمطبوخ بالسمن البلدي المستخرج من اللبن الكامل الدسم. وأيضا أحب الملوخية وهي طبق مصري أصيل. تصنع الملوخية من نبات أخضلر يزرع في أرض مصر الحبيبة. تحضر الملوخية بوضع الملوخية المفرومه مع الثوم والكسبرة. انها حقا وجبه إذا شممت رائحتها سوف يسيل لعابك. وأيضا أحب الدجاج المسلوق والمحمر بجوار الملوخية والارز. ويجب اضافة بعض المخلل والسلطة وشوربة الدجاج لهذه الوجبه.

قد يهمك :

تعبير عن الطعام بالانجليزي قصير

 تعبير عن الطعام بالانجليزي قصير
تعبير عن الطعام بالانجليزي قصير

لكل من يبحث عن نماذج جاهزة باللغة الانجليزية تساعده في كتابة موضوعه ، يسعدنا أن نقدمه لك في هذه الفقرة نموذج جاهز لموضوع تعبيري يتحدث عن الطعام بالانجليزي قصير ، نتمنى أن ينال اعجابكم .

Food is the main fuel of life for the human body, so by eating it, a person feels the flow of energy in the rest of his body, in addition to that each type of food has a great benefit of its own, including what helps him to complete his growth, or immunize it from many types of different diseases, and food and its negative impact The positive is one of the matters of concern to all people in general, and the specialists in particular, and from here, many aspects that have a close relationship with food and foods have emerged, the most prominent .

ترجمة :

يعتبر الطعام وقود الحياة الرئيسي بالنسبة لجسم الإنسان، فبتناوله يشعر الإنسان بسريان الطاقة في سائر أجزاء جسده، فضلاً عن أن لكل نوع طعام فائدة العظيمة خاصة به، فمنها ما تيساعده على استكمال نموِّه، أو تحصينه من أنواع عديدة من الأمراض المختلفة، ويعتبر الطعام وأثره السلبي والإيجابي من الشؤون التي تُهمُّ كافَّة الناس بشكل عام، والمختصين بشكل خاص، ومن هنا فقد برزت العديد من الجوانب التي لها ارتباط وثيق بالطعام، والأطعمة.

تعبير عن healthy food بالانجليزي قصير مترجم

 تعبير عن healthy food بالانجليزي قصير مترجم
تعبير عن healthy food بالانجليزي قصير مترجم

الطعام الصحي مهم جدا للحياة الصحية حيث يمكننا أن نقول أن الغذاء الصحي هو شرط أساسي لصحة الجسم، وفيما نقدم لكم في هذه الفقرة من مقالنا نموذج تعبيري عن healthy food بالانجليزي قصير مترجم ، تابعوا القراءة .

No one can deny the fact that talking about healthy food is an important subject to write about, I’m really pleased to talk about this topic as healthy food is very important for healthy life. We can say that healthy Food is a basic condition of the health of the body. 

There are many ways to be sure that we eat healthy food, for example we try to get natural and organic food as possible as we can.Also we need to depend on Foods prepared at home more than fast foods to enrich the body with sufficient amount of useful calories needed by the body for activities and work 

Also we should keep our food clean by washing vegetables and fruit well and covering the food to protect it from flies and insects, and the most important rule to guarantee getting healthy foods is to get all the required nutrients for the body like starches and fats to facilitate the human digestion, saturation and required calories for the body, vitamins from fruits and vegetables, also proteins and minerals from fish and meat.

Finally we should keep away from unhealthy foods that could cause heart diseases,some types of cancers, also high cholesterol and other recent diseases  

ترجمة :

لا أحد يستطيع أن ينكر حقيقة أن الحديث عن الغذاء الصحي هو موضوع هام للكتابة عنه ، ويسرني حقا أن أتحدث عن هذا الموضوع لأن الطعام الصحي مهم جدا للحياة الصحية حيث يمكننا أن نقول أن الغذاء الصحي هو شرط أساسي لصحة الجسم.

هناك العديد من الطرق للتأكد من أننا نتناول طعام صحي ، على سبيل المثال الحرص على تناول الطعام الطبيعي والعضوي قدر الإمكان. أيضا نحن بحاجة إلى الاعتماد على الأغذية المعدة في المنزل أكثر من الأطعمة السريعة لإثراء الجسم بالكمية الكافية من السعرات الحرارية المفيدة التي يحتاجها الجسم للأنشطة والعمل.

كما ينبغي الحرص على أن يكون طعامنا نظيفًا من خلال غسل الخضروات والفاكهة جيدًا وتغطية الطعام لحمايته من الذباب والحشرات ، وأهم وسيلة لضمان الحصول على الأطعمة الصحية هو الحصول على جميع العناصر الغذائية المطلوبة للجسم مثل النشويات والدهون لتسهيل الهضم البشري والتشبع والحصول على السعرات المفيدة اللازمة للجسم ، والفيتامينات من الفواكه والخضروات وأيضا البروتينات والمعادن من الأسماك واللحوم.

وأخيرًا يجب أن نبتعد عن الأطعمة غير الصحية التي قد تسبب أمراض القلب وبعض أنواع السرطان وأيضا الكولسترول المرتفع والأمراض الحديثة الأخرى

تعبير عن fast food بالانجليزي قصير مترجم

 تعبير عن fast food بالانجليزي قصير مترجم
تعبير عن fast food بالانجليزي قصير مترجم

تعتبر الاطعمة السريعة fast food الان هي الطريق السهل الذي يلجأ اليه فئة كبيرة من الاشخاص خاصة الاطفال والمراهقين، ولكن هذه الاطعمة السريعة fast food تؤدي الى العديد من المشاكل الصحية التي تؤثر على الانسان سلباً. وهذا ما ستجده هنا من خلال  تعبير عن fast food بالانجليزي قصير مترجم ، حيث يمكن ان يستفيد منه كل طالب في مختلف المراحل التعليمية. 

Eating fast food leads to a potential increase in the weight, especially in the children and adolescents, because these foods contain high amounts of sugar and fat in the composition, which is why the body to get a large amount of calories. As well as the possibility of chronic diseases resulting from obesity and the high consumption of fats and sugars.

Fast food affects the health of the respiratory system, and causes him some problems such as asthma and shortness of breath. This infection is most pronounced in children according to studies, especially those who eat this type of food at a rate of three times a week.

ترجمة :

يؤدي تناول الوجبات السريعة إلى زيادة محتملة في الوزن ، وخاصة عند الأطفال والمراهقين ، لأن هذه الأطعمة تحتوي على كميات عالية من السكر والدهون في تركيبتها ، ولهذا السبب يحصل الجسم على كمية كبيرة من السعرات الحرارية. وكذلك احتمالية الإصابة بأمراض مزمنة ناتجة عن السمنة وارتفاع استهلاك الدهون والسكريات.

تؤثر الوجبات السريعة على صحة الجهاز التنفسي ، وتسبب له بعض المشاكل مثل الربو وضيق التنفس. تظهر هذه العدوى بشكل أكبر عند الأطفال حسب الدراسات ، وخاصة أولئك الذين يتناولون هذا النوع من الطعام بمعدل ثلاث مرات في الأسبوع.

تعبير عن اكله مفضله بالانجليزي

تعبير عن اكله مفضله بالانجليزي
تعبير عن اكله مفضله بالانجليزي

لكتابة موضوع ما ينبغي عليك أولا أن تقوم ملم بجميع جوانب الموضوع ، وفيما يلي سنقدم لك في هذه الفقرة نموذج موضوع يتحدث اكله مفضله بالانجليزي ، اذا كان موضوعك يتحدث عن هذا الأخير قم بادراج ما سنقدمه لك في موضوعك الخاص .

I will talk to you about my favorite food today. I love meats cooked in a casserole dish with vegetables. I also like the rice and the salad. As for chicken, I like other people, preferring crispy and grilled chicken. As for seafood, most people like shrimp and crab .

I forgot to tell you about the sweetener. I love chocolate and oriental sweets. When Eid comes or Ramadan comes, the food is better and has a different taste. This difference is due to the presence of the whole family at the dining table. The presence of those you love around you makes the food delicious.

ترجمة :

سوف اتحدث معكم اليوم عن طعامي المفضل. أنا أحب اللحوم المطبوخة في طاجن ومعها خضار. وأحب أيضا الارز والسلطة. أما عن الدجاج فأنا مثل باقي الناس حيث أفضل الدجاج المقرمش والمشوي. وبالنسبة للمأكولات البحرية والتي تسمى سي فوود، فأغلب الناس يحبون الجمبري والكابوريا. لقد نسيت أن أحدثكم عن التحلية. أنا أحب الشيكولاته والحلويات الشرقية. عندما يأتي العيد أو يأتي رمضان فإن الاكل يكون أجمل وله مذاق مختلف. يرجع هذا الاختلاف لوجود العائلة كلها على طاولة الطعام. فوجود من تحبهم حولك يجعل الطعام أشهى.

تعبير بالانجليزي عن الأكل المفضل قصير مترجم

تعبير بالانجليزي عن الأكل المفضل قصير مترجم
تعبير بالانجليزي عن الأكل المفضل قصير مترجم

قد يطلب منك معلم الانحليزية أن تكتب موضوعا تعبيريا بالانجليزي عن الأكل المفضل قصير مترجم ، لذلك أنت في حاجة لنماذج جاهزة تساعدك في كتابة موضوعك الخاص ، وهذا ما سنورده لكم في هذه الفقرة من مقالنا، تابعوا القراءة .

Favorite food is one of the most beautiful things that all people love. Eating is not only something to satisfy hunger, but it is also a pleasure in life. A smart person is one who enjoys eating. As for the person who eats food quickly and does not focus on his taste, he does not feel the pleasure of eating. 

As for the favorite food, there are some foods that most people prefer. Like meat, sea fish and some types of chicken. There are foods that are not preferred by many people, such as broccoli. But in the end we must thank God Almighty for all his blessings, and we must remember those who suffer from wars and lack of food.

ترجمة :

الاكل المفضل من أجمل الاشياء التي يحبها كل الناس. الاكل ليس شيء لسد الجوع فقط ولكنه متعه من متع الحياة. فالشخص الذكي هو الذي يستمتع وهو يتناول الطعام. أما الشخص الذي ينتاول الطعام بسرعة ولا يركز في مذاقه فإنه لا يشعر بمتعة الاكل. أما بالنسبة للطعام المفضل فيوجد بعض مأكولات يحفضلها أغلب الناس. مثل اللحوم واسماك البحر وبعض أنواع من الدجاج. ويوجد أطعمه لا يفضلها الكثير من الناس مثل البروكلي. ولكن في النهاية لابد أن نشكر الله سبحانه وتعالي على كل نعمه، ولابد أن نتذكر من يعانون من الحروب ونقص الطعام.