يقدم لكم موقع إقرأ أفضل برامج و مواقع تصميم كروت شخصية ، و برنامج تصميم كروت شخصية ، و برنامج تصميم كروت شخصية للكمبيوتر، و برنامج تصميم كروت شخصية للاندرويد ، و تصميم كروت محلات ، يعتبر الكارت الشخصي من أفضل طرق الاتصال بالأخرين بمجال الاعمال التجارية سواء كنت محامي او طبيب او صاحب مؤسسة تجارية خاصة بك مما يسهل على العملاء الاتصال بيك بالإضافة احتواءه على الشعار الخاص بك وبالمؤسسة ورابط الموقع الالكتروني والبريد الالكتروني ، و في المقال التالي تابعوا معنا أقوى تصميم كروت شخصية. كما نعرض لكم قائمة لخبراء في المجال إن كنت ترغب بتصميم كروت شخصية.

تصميم كروت شخصية

من نماذج برامج تصميم كروت شخصية نجد البرامج التالية :

تصميم كروت شخصية
تصميم كروت شخصية
  • freelogoservices موقع تصميم كروت شخصية مجانا موقع رائع جدا مجاني تصفح من خلال مجموعة متنوعة من التصاميم بطاقات و كروت شخصية، وقم بتخصيص تفاصيل كل تصميم وتخصيص التصميم نفسه من خلال ستوديو التصميم الخاص. زيارة الموقع : من هنا.
  • Canva كانافا موقع تصميم كروت شخصية مجانا اترك انطباع أول رائع مع صانع كروت شخصية مجاني يوفره كانافا موقع تصميم كروت شخصية مجانا احصل على المظهر الذي تريده دون عناء. ابدأ بقالب، وأضف تفاصيلك واحصل على نتائج احترافية في دقائق.
  • مع صانع الكروت الشخصية العامل بنظام السحب والإفلات الخاص بنا يمكن لأي شخص أن يصمم كروت شخصية مذهلة لا حاجة لوجود خبرة في التصميم لهذا السبب يثق الملايين من جميع أنحاء العالم بصانع الكروت الشخصية من كانافا لمساعدتهم في التصميم بشكل احترافي ، تحميل من هنا.
  • افضل برنامج من ترشيح موقع mfooka Business Card Designer Plus يمكن لأي شخص إنشاء بطاقات عمل قياسية مكونة من 10 بطاقات في أي وقت من الأوقات باستخدام معالج التصميم في Business Card Designer Plus ، على الرغم من أن قيود الإصدار التجريبي قد تترك بعض الأشخاص باردًا بعض الشيء. تحميل من هنا.

قد يهمك :

برنامج تصميم كروت شخصية

يقوم بعض المصممين باستخدام برامج مثل الفوتوشوب لتصميم الكروت الشخصية أو بطاقات البزنس كارد، ولكن هناك برامج بسيطة وسهلة للغاية تمكنك من القيام بنفس المهمة مثل برنامج فري بزنس كارد ميكر :

برنامج فري بزنس كارد ميكر الذي يوفر لك مجموعة من الخيارات السهلة مثل إدراج خلفية، إدراج النصوص والصور، والتحكم في هيكلية وشكل بطاقة العمل، ويتميز البرنامج بحجمه الخفيف كما يسمح للمستخدمين بطباعة كروت العمل Business Card على الورق من خلال أمر Print الموجود في شاشة البرنامج الرئيسية، ويعمل البرنامج على مختلف إصدارات الويندوز المعروفة.

  • تنزيل برنامج Business Card Maker لتصميم الكروت الشخصية مجانا برابط مباشر اضغط هنا.

برنامج تصميم كروت شخصية للكمبيوتر

برنامج تصميم كروت شخصية للكمبيوتر يمكنك من خلاله تصميم وإنشاء بطاقات عمل بسهولة واحترافية للعملاء الأكثر تطلبًا، من السهل العمل في البرنامج، و فيما يلي برنامج تصميم كروت شخصية للكمبيوتر :

  • Business Cards MX هو محرر صور شامل متخصص في تصميم كروت بطاقات العمل الاحترافية ويضم مجموعة شاملة من أدوات التحرير، ويساعدك علي تصميم كروت دعاية واعلان قابلة للتخصيص استنادًا إلى معرض واسع من القوالب الجاهزة القابلة للتعديل و التحرير.
  • برنامج تصميم كروت شخصية للكمبيوتر يضم مجموعة كبيرة من القوالب والأشكال لمساعدة الأشخاص في تصميم بطاقات جميلة وعمل طباعة بدون مشاكل فبرنامج Business Cards MX من أفضل البرامج في تحرير الصور الشامل والمتخصص في تصميم وعمل بطاقات ويضم مجموعة كبيرة من أدوات التحرير والذي يساعد المستخدمين علي تطوير بطاقات الأعمال والحصول علي أفضل الكروت بأحترافية .
  • تحميل برنامج تصميم كروت شخصية عربي مجانا برابط مباشر: اضغط هنا.

برنامج تصميم كروت شخصية للاندرويد

برنامج تصميم كروت شخصية للاندرويد :

  • Business Card Maker Visiting Card Maker Photo Logo PRO تطبيق صانع بطاقات العمل للأندرويد نسخة المتطورة بقيمة 0.99 دولار جلبناها لكم مجاناً يعد الحصول على بطاقة عمل أحد المتطلبات الرئيسية لنجاح الأعمال، بحيث يمكنك في كثير من الحالات أن تكون قادراً على تقديم خدماتك للآلاف الناس على عكس ما تتخيله، فإن تصميم بطاقة عمل أمر مكلف وقد لا تكون قادرًا على تحمل تكاليفه.
  • مع وضع ذلك في الاعتبار سنقدم لك تطبيقًا لإنشاء بطاقات أعمال في هذا المنشور Business Card Maker Visiting Card Maker Photo Logo PRO عنوان تطبيق خاص لإنشاء بطاقات أعمال احترافية لنظام الأندرويد تم تطويرها بواسطة تطبيق Splendid App Maker وتم نشرها في جوجل بلاي مجاناً.
  • من خلال تزويدك بإمكانية الوصول إلى مجموعة من التصاميم الجاهزة، يمكنك إنشاء بطاقات مصممة خصيصًا لذوقك وتجعلها ضخمة يوجد أكثر من 75 نموذجاً محدد مسبقاً في قائمة الميزات التي تسهّل تخصيص استخدام هذه النماذج استخدم الشعار الحالي لزيادة جاذبية البطاقات واكتساب تجربة جديدة.
  • تطبيق Visiting Card Maker Photo Logo PRO مع الحصول ميزات و إمكانيات عديدة تم تنزيلها حتى الان أكثر من مليون مرة و حصل على تقييم 4.5 من 5.0 نقطة في جوجل بلاي و اليوم جلبنا لكم نسخة المتطورة التي يمكنكم تنزيلها برابط مباشر و مجاني من سيرفرات موقع شبكة تطبيقات العرب السريعة ، لتحميل البرنامج اضغط هنا.

تصميم كروت محلات

أفضل تصميم كروت محلات هو Fly Card:

  • هو اسهل تطبيق لعمل ومشاركة وادارة الكروت الشخصية ؛ هو ملائم لـ : رواد الاعمال ، مندوب المبيعات ، المطورين ، اخصائي التسويق ، المحلات التجارية واي شخص يريد عمل كارت شخصي خاص به .
  • التطبيق يقوم بعمل كود خاص بك (QR Code) لاستخدامه في الاعلان الخاص بك او طباعته فيمكن لاي شخص مسحه بالكاميرا والحصول علي الكارت الخاص بك والوصول للمعلومات التي به بسهولة .
  • ميزات للكارت الشخصي الخاص بك : عمل الكارت الشخصي الخاص بك ، تخصيص الالوان والخطوط وحجم الخط ، إعطاء الكارت الشخصي مزيد من الخصوصية فلا يمكن لاي شخص ان يري الكود الخاص بك الا انت اضافة موقعك علي خرائط جوجل ، مشاركة الكارت الشخصي والكود الخاص بك .
  • ميزات للكروت الشخصية الاخري : مسح وتخزين كروت التطبيق الاخري ، الوصول لمعلومات الكارت بسهولة الاتصال بالارقام المخزنة في الكارت ، ارسال ايميل ، زيارة صفحة فيس بوك او الموقع المدون في الكارت الشخصي ، عرض موقع الكارت علي الخريطة ، عرض الكود الخاص بالكارت تصغير.