يعرض لكم موقع إقرأ أفضل تصميم تيشرتات الرياض ، و محلات طباعة تيشرتات جدة ، و مواقع طباعة على الملابس ، و أنواع طباعة التيشرتات ، و طباعة تيشرتات رياضية ، و طباعة تيشرتات واكواب ، التيشيرتات واحدة من أكثر المنتجات مبيعًا حول العالم. لن تجد أحدًا لا يرتديها، خاصة فئة الشباب من الرجال والنساء. لذا إذا أردت مشروعًا مضمون النجاح، أبدأ مشروع الرسم على التيشيرتات وبيعها أونلاين من خلال متجر الكتروني احترافي. ويُعد بدء مشروع تجاري وإنشاء علامة تجارية لبيع التيشيرتات على الإنترنت واحد من أفضل المشاريع الناشئة ، و في هذا المقال سنعرض أقوى نماذج تصميم تيشرتات الرياض سوف تصبح قادرًا على البدء فورًا وتسجيل أولى مبيعاتك.

تصميم تيشرتات الرياض

إذا كنت تبحث عن نماذج ممتازة للطباعة على التيشرتات فتوقف عن البحث حالاً وتوجه إلى فقرتنا لتحصل على أجود أنواع تصميم تيشرتات الرياض على الملابس المختلفة وبأرخص الأسعار.

تصميم تيشرتات الرياض 1
تصميم تيشرتات الرياض 1
تصميم تيشرتات الرياض 2
تصميم تيشرتات الرياض 2
تصميم تيشرتات الرياض 3
تصميم تيشرتات الرياض 3
تصميم تيشرتات الرياض 4
تصميم تيشرتات الرياض 4
تصميم تيشرتات الرياض 5
تصميم تيشرتات الرياض 5

قد يهمك :

محلات طباعة تيشرتات جدة

محلات طباعة تيشرتات جدة طباعة تيشرتات في الرياض كل الخدمات التي تتعلق بالطباعة على الملابس المختلفة باستخدام أحدث التجهيزات، ستحصل على خدمة طباعة ممتازة بأفضل ال مواصفات لتستمتع بارتداء ما ترغب به من الملابس مطبعا عليها شعارات وصورك وتصاميمك المفضلة.

  • طباعة تيشرتات جدة من أجمل أنواع و فنون التزيين وهي الطباعة بكافة اشكالها على التيشرتات او الملابس فقد تحتاج الشركات في جدة لطباعة الكنزات الخاصة بها.
  • و يحبذ العديد من الأشخاص طباعة تصاميمهم الخاصة على هذه التيشرتات فيسرنا ان نقدم لكم أفضل المطابع في جدة للطباعة على التيشرتات و المصمم المحترف الذي يقوم بتلبية جميع تصاميمكم و بالأشكال التي تريدونها تماماً فنحن نعمل على إرضاء العميل.
  • خصوصاً ان هذا التيشرت سيبقى لديه لمدة طويلة فنحن نقوم بطباعة كميات كبيرة من التيشرتات بأرخص الأسعار و أكثرها منافسة للسوق و بخبرتنا التي امتدت لأكثر من خمسة سنوات نقدم لكم جميع ابداعاتنا في الطباعة و التصميم و السرعة الكبيرة في العمل.
  • مما يجعلك لا تندم على طلب تصميمك الخاص و الطباعة على التيشرت الذي تريده بأرخص الأسعار و متجر طباعة تيشيرت وبلوفرات جدة للطلب ارسل طلبك فالخاص من هنا.

مواقع طباعة على الملابس

في هذه الفقرة سنقدم لكم مواقع تقوم بكل المهام المذكورة في الأعلى هناك بحيث سوف تسهل لك المهمة في هذا المجال ولن يبقى على عاتقك الا مشكلة التسويق والتي قام أحد المواقع في قائمتنا بالفعل بالقيام بحلها.

  • Redbubble : هذا الموقع يعتبر موقع ممتاز جدا لسبب واحد هو كونه يتمتع بكم هائل من الزوار الذين يدخلون اليه شهريا فيمكنك الاستغناء عن تسويق منتجاتك يكفي ان تكون الاقمصة الخاصة بك احترافية ومصممة بإتقان لتحصل على مبيعات من هذا الموقع
  • Teespring : الموقع الأكثر شهرة عند العرب فقد ذاع صيته كثيرا في الآونة الأخيرة وقد قام العديد بكتابة تدوينات كاملة عنه بالفعل فهو لا يحتاج الشرح بكثرة,
  • Gearbubble : موقع اخر في مجال الربح من تصميم الاقمصة والموقع يعتبر رائعا حيث تتكفل هذه المنصة ب انتاج وتوزيع قمصانك وكذلك الدعم سواء بالهاتف او عن طريق الايميل فهي تتولى عنك كل هذه الأمور لكنها تشترط عليك ان تقوم ببيع التصاميم الخاصة بك بحيث لن تستطيع استعمال التصاميم الأخرى ولا توفرها لك كباقي المنصات.
  • Sunfrog : الموقع الذي تحدثنا حول انه قد قام بحل مشكلة التسويق هو موقع تستطيع من خلاله صناعة اقمصة لبيعها لكن عند الوصول الى خطوة القيام بتسويق هذه الاقمصة يقوم الموقع باستشارتك ان كنت تود ان يقوموا بعملية التسويق بدلا عنك مقابل تخصيص جزء من الأموال لنضام تسويق بالعمولة الخاص بهم

أنواع طباعة التيشرتات

الطباعة على التيشرتات هي ثلاثة أنواع كالتالي :

الطباعة الديجتال :

  • يُستخدم في هذا النوع من الطباعة طابعة خاصة بالطباعة على القماش، ويتم تجهيز القماش أو النسيج الذي سوف يتم الطباعة عليه، يتم تجهيزه باستخدام مواد كيميائية.
  • ثم يتم كبس التصميم على التيشرت باستخدام المكبس الحراري. هذا النوع من الطباعة مناسب لجميع أنواع الأقمشة، ويتميز المنتج النهائي من العملية بجودة عالية وثبات في الألوان.

الطباعة الحريرية أو الشبلونة :

  • وتسمي أيضاً الطباعة المسامية، ويتم استخدامها على كل المواد الغير ورقية. والجميع يقول أنها عملية سهلة. فمجرد فهم آليات الطباعة سوف يتم الحصول على طباعة ذات جودة عالية على أكثر من منتج.
  • وتم تسميتها الحريرية لأنها تتم باستخدام قماش الحرير والذي يتم شده وتثبيته على برواز خشبي، ووضع مادة فيلمية حساسة للضوء وتمرير مكشط بلاستيكي عليها في جميع الاتجاهات لغلق جميع مسام القماش. ثم يتم طباعة التصميم على ورق مُنفِذ للضوء مثل أوراق الزبدة أو أوراق الكلك، ومن ثَم وضع الورقة على القماش المشدود ووضع أي شيء ثقيل عليهم مثل صندوق ثقيل مثلاً.
  • نتركهم لمدة زمنية لا تقل عن ربع ساعة سوف نجد التصميم تم طباعته على القماش المشدود. هذه هي إحدى الطرق البسيطة للطباعة الحريرية، وهي طريقة تقليدية عُرفت بها هذا النوع من الطباعة.
  • فالطباعة الحريرية نوع طباعة يتم استخدامه منذ سنوات عديدة. ولكنه الآن تطور كثيراً. والمميز فيه أنه يمكن استخدامه للطباعة على أكثر من نوع من الأقمشة وخاصة الحرير أو الأقمشة التي تحتوي على نسبة من البوليستر.

الطباعة بالنقل أو (Transfer) :

  • وهي نوع من أنواع الطباعة تتم من خلال طباعة التصميم على ورق مخصوص باستخدام طابعة “إنك جت” ومن خلال أحبار من أنواع خاصة. ثم يتم تفريغ التصميم بعد طباعته على الورق على التيشرت باستخدام مكبس حراري أو مكواه.
  • يتميز التيشرت الذي ينتج من هذا النوع من طباعة أنواع التيشرتات بأنه ذو جودة عالية ، ومناسب لجميع أنواع النسيج. بالإضافة إلى ثبوت ألوان الطباعة مع عمليات الغسيل المتكررة.
  • الورق المستخدم في هذه الطباعة يسمى ورق ترانسفير، ونفس ماكينة الطباعة يمكنها طباعة تيشرتات بطريقة تسمى “سيمبليميشن” وهي أيضاً تحتاج لورق من نفس نوعها.

طباعة تيشرتات رياضية

التصميم هو ذلك المجال الذي قام بالسيطرة على كل شيء في الوقت الحالي فكل شيء في الوقت الحالي يخضع للتصميم حيث انه يعتمد على الابداع وهناك الكثير من الافكار التي يمكن الاستفادة منها لعمل تصميم إليكم أجمل طباعة تيشرتات رياضية :

طباعة تيشرتات رياضية 1
طباعة تيشرتات رياضية 1
طباعة تيشرتات رياضية 2
طباعة تيشرتات رياضية 2
طباعة تيشرتات رياضية 3
طباعة تيشرتات رياضية 3
طباعة تيشرتات رياضية 4
طباعة تيشرتات رياضية 4
طباعة تيشرتات رياضية 5
طباعة تيشرتات رياضية 5

طباعة تيشرتات واكواب

من الممكن أن تجد تصاميم مخصصة للاستخدام الشخصي والتجاري على حد سواء، ولكن التأكد من هذه المعلومة يقع على عاتقك عزيزي الزائر، إليك قائمة ببعض نماذج طباعة تيشرتات واكواب :

طباعة تيشرتات واكواب 1
طباعة تيشرتات واكواب 1
طباعة تيشرتات واكواب 2
طباعة تيشرتات واكواب 2
طباعة تيشرتات واكواب 3
طباعة تيشرتات واكواب 3
طباعة تيشرتات واكواب 4
طباعة تيشرتات واكواب 4
طباعة تيشرتات واكواب 5
طباعة تيشرتات واكواب 5