يقدم لكم موقع إقرأ أقوى تصميم تطبيق مثل اوبر وكريم ، و كيف يعمل تطبيق أوبر ، و تكلفة عمل تطبيق مثل اوبر ، و لغة برمجة تطبيق اوبر ، و تصميم تطبيق توصيل ، و تصميم تطبيق مثل مرسول ، و تصميم موبايل ابلكيشن ، تطبيق اوبر واحد من أفضل التطبيقات التي تقدم خدمات النقل عبر الأماكن والمدن علي حسب الطلب، فهو يسخر التكنولوجيا الرقيمة من خلال تطبيق يقدم خدمة توصيل فريدة حيث يصل الركاب مع السائقين، فاذا كان نشاطكِ التجاري في حاجه إلى تصميم تطبيق مثل اوبر فنحن نقدم لك تطبيق فريد في تصميم تطبيق مثل اوبر وكريم ، فتابعونا.

تصميم تطبيق مثل اوبر وكريم

بعد النجاح الذي شهده تصميم مثل أوبر و كريم في العالم العربي، أصبحت العديد من شركة النقل والمواصلات و رواد الأعمال يسعون لإنشاء أفكار مشابهة. كما أن العديد من المستخدمين أصبحوا يحاولون العثور على بعض التطبيقات ، و التي تشبه أوبر وكريم مع تلافي أي سلبيات في التطبيقين و يمكن برمجة و تصميم تطبيق مثل اوبر وكريم :

تصميم تطبيق مثل اوبر وكريم
تصميم تطبيق مثل اوبر وكريم
  • في تو ايجي لتقنية المعلومات نقدم خدمة برمجة تطبيق مثل كريم – اوبر مع وجود مميزات جديدة في التطبيق ، حيث نقوم بتصميم التطبيق خصيصاً للعملاء في السعودية حيث أن تو ايجي في الأصل شركة تصميم، تصميم تطبيقات الجوال في السعودية .
  • يتميز تصميم ابلكيشن مثل اوبر وكريم من خلال شركة تو ايجي لتقنية المعلومات ، بأنه سهل الاستخدام وسلس ويأتي بواجهة بسيطة ومألوفة وتركز على تقديم حلول سريعة للعميل بطريقة مبسطة .
  • تصميم تطبيق مثل اوبر وكريم لتوصيل الطلبات أو نقل الركاب سيساعدك كثيرا في تنظيم سير أعمالك بدقة كبيرة لأنه يعتبر حلقة وصل بين العميل والمندوب بشكل مريح، كما أن أهم ما يميز تطبيقات التوصيل هو تسهيل عملية حجز السيارات للركاب، وهي طريقة خالية من المتاعب لعملائك وكذلك لشريكك ، نوفر ايضاً لعملائنا إمكانية تصميم تطبيق توصيل طلبات مثل مرسول.
  • تتبع السائق بسهولة على الخريطة، وهذا يوفر القلق الذي يحدث في الطرق التقليدية في التوصل، فستكون قادرا على تحديد مكان السائق، ومتى يصل إليك بمنتهى الدقة. يمكنكم طلب أي انشاء تطبيق سواء اندرويد او ايفون وسنقوم بتنفيذها لكم على أكمل وجه من هنا.

قد يهمك :

كيف يعمل تطبيق أوبر

  • أنشئ حساباً كل ما تحتاج إليه هو إدخال عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك. ويمكنك طلب مشوار من المتصفح أو من خلال تطبيق أوبر لتنزيل التطبيق، انتقل إلى اب ستور أو جوجل بلاي.
  • أدخِل وجهتك افتح التطبيق وأدخِل وجهتك في مربع الوجهة: إلى أين؟ اضغط لتأكيد موقع الالتقاء ثم اضغط مرة أخرى على تأكيد لتتم مطابقتك بالشريك السائق القريب من موقعك التقِ بالسائق يمكنك تتبُّع وصول السائق على الخريطة وعندما يكون على بعد دقائق قليلة، انتظره عند موقع الالتقاء.
  • تأكّد من ركوب السيارة الصحيحة يرجى التأكُّد من ركوب السيارة الصحيحة بصحبة الشريك السائق الصحيح في كل مشوار مع أوبر، وذلك عن طريق مطابقة لوحة ترخيص السيارة، والنوع والجهة المصنعة لها، وصورة الشريك السائق، مع البيانات الواردة في التطبيق. يمكن طلب إجراء المشاوير مع أوبر من خلال التطبيق فقط؛ لذا يجب عليك عدم ركوب أي سيارة لا تتطابق بياناتها أو هوية سائقها مع البيانات الواردة في التطبيق.
  • اجلِس واستمتع بمشوارك بعد الوصول إلى وجهتك، يمكنك دفع أجرة المشوار بكل سهولة. حيث تتوفر لك خيارات متنوعة للدفع وفقاً لمنطقتك. فبإمكانك الدفع نقداً أو استخدام طريقة للدفع، مثل بطاقة الائتمان أو رصيدك في Uber Cash ثم قيِّم رحلتك يرجى إبلاغنا برأيك في رحلتك. يمكنك أيضاً إضافة تعليق إيجابي حول أداء السائق أو إضافة إكرامية من خلال التطبيق.

تكلفة عمل تطبيق مثل اوبر

تكلفة عمل تطبيق مثل اوبر وكريم مع شركة رقي مناسبة جداً ، وذلك مقارنة بالمميزات التي توفرها شركة رقي في التطبيق مثل إتاحة التطبيق بأكثر من لغة ، تقديم التطبيق بنظامي Android – IOS لضمان الوصول لمستخدمي النظامين ، توفير خاصية إرسال الرسائل في التطبيق ، وغيرها من المميزات التي يمكن أن تتوفر في التطبيق وبسعر يناسب ميزانيتك ،ويمكنك أن تتأكد من ذلك بنفسك.

لغة برمجة تطبيق اوبر

إذا كنت تفكر في تعلم كيفية تطوير تطبيقات الهواتف الذكية، فإن أول ما ينبغي عليك القيام به هو اختيار لغة البرمجة الأنسب لتطوير التطبيق الخاص بك.

  • لغة البرمجة Swift: بعد فترة وجيزة من إطلاقه في عام 2014. شهدت Swift ارتفاعاً هائلاً في شعبيتها وتم تصنيفها باعتبارها لغة البرمجة الأكثر شعبية في Stack Overflow في عام 2015.
  • في ذلك الوقت، قالت أبل إن هدفها من Swift هو “الهيمنة الكاملة على العالم”، واصفة إياها بـ “هدف متواضع” في ذلك الآن بعد حوالي ست سنوات، يمكننا أن نرى بالفعل وصول أبل إلى هذا الهدف. يحتوي متجر تطبيقات أبل على ما يقرب من 500000 تطبيق مكتوب جزئياً على الأقل بلغة Swift.
  • لغة البرمجة جافا: بعد 25 عاماً، لا تزال Java لغة البرمجة الأكثر شيوعاً بين المطورين. على الرغم من جميع الوافدين الجدد الذين تركوا بصمتهم. في عالم تحل فيه التكنولوجيا الجديدة بسرعة محل القديمة، لم يتمكن أي منها من استبدال جافا.
  • لغة برمجة React Native: بدأت React Native كمشروع داخلي في فيس بوك. وتبين أنها جيدة جداً لدرجة أنها أصبحت واحدة من أفضل لغات البرمجة التي يمكنها إنشاء تطبيقات تعمل على أي نظام أساسي.
  • لغة البرمجة كوتلين إذا كانت Java هي اللغة القديمة الموثوقة التي لا تخذلك أبدا فإن كوتلين هي اللغة الجديدة الفعالة التي تجمع بين الموثوقية القديمة والحداثة حيث أنه عندما أعلنت جوجل عن كوتلين كلغة من الدرجة الأولى 100% لتطوير أندرويد شعر مطورو التطبيقات في جميع أنحاء العالم بسعادة غامرة.

تصميم تطبيق توصيل

كل شركة تهتم في المقام الأول بأن تكون على تواصل دائم مع عملائها سواء الحاليين او المحتملين، فإنه لزاما عليها ان تواكب العصر الحديث بأن يكون لها تطبيق موبايل يمكن تثبيته بسهولة ويسر على هواتف العملاء، وبالتالي تمتلك اداة عظيمة للتواصل معهم وعرض منتجاتها وخدماتنا باستمرار.

  • تبدأ طريقة عمل تطبيق توصيل طلبات منذ أن يقوم المستخدم بتحميل التطبيق على هاتفه الجوال وهذه المرحلة هي أول مرحلة في استخدام التطبيق ولكن يسبقها بالطبع العديد من مراحل التصميم و البرمجة سوف أشرحها لك في خصائص برمجة و تصميم تطبيق مثل طلبات وهنقرستيشن.
  • أما عن طريقة عمل تطبيق توصيل مثل طلبات فبعد تحميل التطبيق على الهاتف الجوال يقوم المستخدم بتسجيل بياناته وهي الخطوة الثانية.
  • الخطوة الثالثة في طريقة العمل هي بدء التصفح واختيار ما يلزمه ثم الطلب بسهولة. وهنا يجب الإشارة إلى أن طريقة عمل تطبيق مثل طلبات تعتمد على مدى سهولة قابلية الاستخدام لدى العملاء “تجربة المستخدم”.
  • كلما زادت قابلية الاستخدام كلما نجح التطبيق في جذب المزيد من العملاء وتنفيذ العديد من الطلبيات ومن ثم زيادة مبيعات المتاجر المشاركة في التطبيق.
  • لذلك إذا كنت ترغب في تنفيذ تطبيق مثل طلبات عليك الاختيار بعناية افضل شركة تصميم وبرمجة يمكنها تنفيذ التطبيق وتعتبر ديزاين فاي أفضل الشركات في الشرق الأوسط التي يمكنها تنفيذ تصميم تطبيق مثل طلبات بسهولة و على اعلى مستوى جودة لن تجده مع اي شركة اخرى.

تصميم تطبيق مثل مرسول

إن كنت تمتلك متجرًا مميزًا وبحاجة إلى تصميم تطبيق رائع يُوفر لك تواصل مميز مع العملاء وزيادة الدخل المالي لأعمالك فأنت في المكان الصحيح مع اليوم هوست تستطيع الحصول على تطبيق مميز للغاية يُمكنك من عرض تصميم تطبيق مثل مرسول.

  • تتطلب طريقة عمل تقديم التطبيق عدة وظائف وعناصر أساسية قبل بنائها. من الأمور المهمة وهي تنفيذ تصميم سهل الاستخدام ومريح لإرضاء المستخدمين، ويكون واضحًا وسهل الاستخدام، ويعرض قائمة بالمنتجات أو الخدمات أو المشاريع بطريقة فريدة.
  • للسماح للتطبيق بالعمل عند اتصال الإنترنت أو قطع الاتصال به، بحيث يمكن للتطبيق تسجيل طلبات المستخدم حتى في حالة عدم وجود اتصال إنترنت “غير متصل”.
  • يجب أن يكون التطبيق بسيطًا وسهل الاستخدام، ويسمح للمستخدمين بتعديل قائمة الطلبات الخاصة بهم عن طريق إزالة أو إضافة منتجات أو عناصر أخرى من المعرض.
  • أحد العناصر الأساسية التي يجب تلبيتها في تصميم تطبيقات توصيل الطلبات هو السماح للعملية بالبدء من قبول الطلبات والأوامر، وتتبع احتياجات العملاء، ومراقبة تقدم العملية وتطورها.
  • خلال فترة التحضير حتى استلامها. طرق الدفع المختلفة المتوفرة في تصميم تطبيق توصيل طلبات لمشروعك تسمح لعملائك بالاختيار بحرية، مما يسهل عليهم الشراء دون التقيد بطريقة دفع محددة.
  • على سبيل المثال، يمكنك تعيين خيارات متعددة لك. التي يقدمها العملاء، مثل الدفع عبر الإنترنت أو التحصيل النقدي، يمكن أيضًا الدفع في وقت الاستلام من خلال فيزا.

تصميم موبايل ابلكيشن

  • تعد مؤسسة أوامر الشبكة لتقنية المعلومات هي أفضل الشركات القائمة على تصميم تطبيقات الهواتف الذكية لما تقدمه من تصميم تطبيق احترافي ومتميز يوجد به اللمسات الإبداعية التي تؤهل هذا التطبيق من النجاح والحصول على مركز مرموق بين العديد من التطبيقات المختلفة المتوفرة عبر اب ستور أو جوجل بلاي.
  • وكذلك تقدم مؤسسة أوامر الشبكة تقييم لأداء التطبيقات المماثلة والمنافسة كخدمة إضافية مميزة للعملاء ويقدم هذا لنحاج وتميز تصميم تطبيق مثل مرسول المقدم من مؤسسة أوامر الشبكة في مجال تصميم تطبيقات الهواتف الذكية.
  • ولذلك تقدم شركة أوامر الشبكة خدمة فريدة من نوعها حيث أنها تقدم أفضل التصميمات للتطبيقات الهواتف الذكية ومنها تصميم تطبيق مثل مرسول بجودة فائقة وأيضًا تكلفة قليلة للغاية مقارنًة بالعروض المقدمة من الشركات المنافسة في تصميم تطبيقات الجوال والتي لا تحتوي على التميز والاختلاف ولنا العديد من التصميمات الناجحة والمتميزة والتي أثبتت تواجدها بقوة في سوق العمل .
  • ولهذا تتميز مؤسسة أوامر الشبكة بالشفافية والمصداقية لدى عملائها الكرام نظرًا لقيادتها وخبرتها الواسعة في تصميم تطبيقات الجوال ولنا العديد من الأعمال المختلفة والمميزة الشاهدة لنا علي التميز والرقى والريادة في هذا المجال .