يقدم لكم موقع إقرأ طريقة تسجيل مباشر الراجحي تطبيق ، و مصرف الراجحي مباشر، و فتح حساب الراجحي ، ورقم مصرف الراجحي ، و الراجحي أعمال ، و كيف ارفع الحظر عن المباشر للافراد ، يبحث المواطنين عن طريقة سهلة وسلسة لتسجيل الدخول لمصرف الراجحي وعدم الذهاب للبنك وفروعه خصوصًا في ظل الظروف الراهنة التي تتعرض لها السعودية من انتشار فيروس كورونا ، تعرفوا معنا فيما يلي كيفية تسجيل مباشر الراجحي تطبيق.

تسجيل مباشر الراجحي تطبيق

اطلق بنك الراجحي تطبيق مجاني لإنجاز العديد من الخدمات المصرفية التي يقدمها مصرف الراجحي السعودي وإتمام كافة الخدمات المصرفية بكل سهولة من خلال الهاتف المحمول ، كما يتواكب هذا التطبيق ايضآ مع تطلعات المصرف في تحقيق الريادة الرقمي وتزامنآ مع رؤية المملكة 2021.

تسجيل مباشر الراجحي تطبيق
تسجيل مباشر الراجحي تطبيق

عمل بنك الراجحي على تطوير نظام هذا التطبيق بواجهة جديده، والتسهيل في كافة معاملاتك المصرفية من خلالة في أي وقت ومن أي مكان وبلمسة واحدة. كما ان طريقة التحميل تكون من خلال متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد ، وكذلك على متجر أبل ستور لأجهزة الأيفون كما هي التالي :

قد يهمك :

مصرف الراجحي مباشر

استمرارا لنهج المصرف في تقديم خدمات رقمية مميزة لعملائه بما يتواكب مع تطلعات المصرف في تحقيق الريادة الرقمية ، من خلال إطلاق مصرف الراجحي مباشر اضغط هنا.

  • بواجهة جديدة وتصميم مطوّر يقدم لك تجربة مصرفية شخصية تقوم بإعدادها حسب رغبتك، وتنجز من خلاله كافة معاملاتك المصرفية في أي وقت ومن أي مكان وبلمسة واحدة.
  • بالإضافة الى الكثير الخدمات والمنتجات التي تستطيع الحصول عليها دون الحاجة لزيارة الفرع حيث أصبح بإمكانك الان التسوق عبر المتجر الإلكتروني في تطبيق الراجحي والحصول على التمويل الشخصي في ثواني.

فتح حساب الراجحي

  • يتم فتح حساب الراجحي بالدخول العميل على الموقع الإلكتروني الخاص بـ بنك الراجحي، والتوجه إلى الصفحة الرئيسية. ملأ البيانات مثل الاسم، العنوان، عنوان البريد الإلكتروني، رقم الهاتف الجوال، وغيرها من البيانات في الخانات المخصصة لذلك.
  • توثيق رقم الهاتف الذي تم إدخاله ضمن البيانات الخاصة بالعميل وربطها بالحساب الخاص في بنك الراجحي. اشتراك العميل في خدمة “أبشر” توثيق بياناته.
  • بعد الانتهاء من جميع الخطوات التي تم ذكرها سابقًا، يتم إرسال رسالة بريد إلكتروني للعميل، تتضمن بيانات الحساب الخاص به في بنك الراجحي.
  • يمكن للعميل متابعة تعاملاته المصرفية خلال اليوم من خلال الموقع الإلكتروني لبنك الراجحي، أما في حالة الرغبة في تجديد صلاحيات الحساب أو إجراء أي عمليات مصرفية، يجب التوجه إلى أقرب فرع من فروع الراجحي.

رقم مصرف الراجحي

  • لا شك ان الطريقة المثلى السريعة والفعالة لحل ما تتقدمون به من شكاوى لإرضائكم، هي بالتعامل مع هذه المشكلة في نفس المكان الذي تم تقديم الخدمة أو المنتج فيه إلا أن طريقة الأخرى لتقديم الشكاوى هي رقم مصرف الراجحي.
  • تمكنك خدمة “هاتف الراجحي” (الهاتف المصرفي) من إنجاز معظم عملياتك المصرفية في أي وقت ومن أي مكان. ومن خلال الرقم الموحد الجديد 44 33 92000 (966+) يمكنك إجراء معظم عملياتك المصرفية من خلال الجوال أو الهاتف الثابت سواء كنت في المملكة أو في الخارج.

الراجحي أعمال

  • الراجحي أعمال حلول مصرفية سهلة وسريعة ومتطورة بالكامل يقدم لك تطبيق الراجحي للأعمال المتطور مجموعة من الخدمات المصرفية على هاتفك المحمول.
  • مع واجهة فريدة وتصميم عصري، يوفر لك تطبيق الراجحي للأعمال تجربة مصرفية لإدارة جميع عملياتك المصرفية في أي وقت وفي أي مكان بلمسة بسيطة.
  • استمتع ببعض الميزات، بما في ذلك: عرض الحسابات والعمليات ، تصميم جديد وسهل الاستخدام ، إدارة جميع العمليات المعلقة بسهولة ، عرض حالة الطلبات الخاصة بك ، تمكين العملاء من اجراء التحويلات والمدفوعات، تمكين العملاء من إدارة المستفيدين.

كيف ارفع الحظر عن المباشر للافراد

لكل من تعرض للحظر على حساب الأفراد مباشر نتيجة إدخال الرقم السري عدة مرات بشكل خاطئ عليه اتباع الخطوات التالية:

  • من الضروري أن يقوم صاحب الحساب بالتوجه إلى أي فرع من فروع مصرف الراجحي مباشرا ، الطلب من أي موظف من موظفي خدمة العملاء بمصرف الراجحي بطلب رفع الحظر.
  • من الضروري استبدال كلمة السر التي تم حظرها بكلمة جديدة بعد إتمام رفع الحظر وتسليمها للعميل لسهولة التعامل مع الحساب.
  • وهناك طريقة أخرى يمكن للعميل اتباعها وهي الاتصال على رقم المصرف وطلب رفع الحظر من احد موظفي خدمة العملاء ، إذا لم تفيد تلك الطريقة يجب عمل حساب والبدء في التسجيل مرة أخرى.