يعرض لكم موقع إقرأ كيفية تسجيل دخول تيك توك ، و انشاء حساب تيك توك للكمبيوتر، و كيف اسوي حساب تيك توك خاص ، و تيك توك بدون حساب ، و استرجاع حساب تيك توك ، و تيك توك تسجيل الخروج ، يمتاز تيك توك بأنه منصة إجتماعية ضخمة تضم الكثير من مقاطع الفيديو الإحترافية التي يعمل على تصميمها المستخدمون ومن ثم نشرها، وعليك متابعة ذلك الشخص لكي تتمكن من متابعة مقاطع الفيديو التي ينشرها بشكل مستمر، وإذا كان لك أي مهارة تريد أن تظهرها للعالم من حولك فعليك انشاء حساب على Tiktok ويمكن التعرف تسجيل دخول تيك توك في المقال التالي.

تسجيل دخول تيك توك

تيك توك من التطبيقات المميزة التي يمكنك تسجيل الدخول وامتلاك حساب من خلالها بسهولة عبر خطوات محددة كالتالي :

تسجيل دخول تيك توك
تسجيل دخول تيك توك
  • اول خطوة هي تحميل تطبيق تك توك للكمبيوتر أو الهاتف (رابط التحميل اسفل المقالة) ويمكنك تسجيل الدخول من خلال حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل تويتر فيسبوك و إنستغرام، واذا اردت ان تقوم بعمل حساب منفصل تابع الخطوات.
  • كيفية انشاء حساب تيك توك عند الدخول للتطبيق ستجد خيارات متاحة لك عبر الشاشة وهي الصفحة الرئيسية وهي (أنا، اكتشف، الإشعارات، كذلك ستجد أيقونة على شكل شخص اضغط عليها) هنا ستظهر لك نافذة جديدة بها خيارات عديدة منها خيار التسجيل برقم الهاتف أو البريد الإلكتروني Gmail أو Email (إذا كنت تريد التسجيل بدون رقم هاتف فكل ما عليك هو الضغط على خيار التسجيل بالبريد الإلكتروني Gmail أو Email)
  • إذا قمت باختيار التسجيل عبر رقم الهاتف فسوف تظهر لك نافذة أو صفحة لتسجيل تاريخ ميلادك، بالتالي لابد أن يكون العمر أكبر من 13 عام؛ وذلك حسب سياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق.
  • ثم ستجد سهم اضغط عليه واختر الدولة التي تقيم بها ثم قم بإدخال رقم الهاتف أو الجوال الخاص بك بدون رقم مفتاح الدولة، لأن التطبيق سوف يحدده تلقائيا أيضا انقر على السهم مرة أخرى وفي غضون دقائق أو بضعة ثواني سوف تصلك رسالة SMS مكونة من 4 أرقام على الهاتف الذي أدخلته كرمز تأكيد. قم بإدخال رسالة أو رمز التأكيد في المربع الذي يظهر أمامك.
  • اضغط على علامة الصح ثم قم بإدخال الرقم السري الخاص بحساب تيك توك الجديد، وتذكر ان هذا الرقم هو الذي سوف تستخدمه في عمليات الدخول والخروج في المرات القادمة. أخيرا مبروك الآن لديك حساب تيك توك، اضغط على الصفحة الرئيسة وتصفح التطبيق.

قد يهمك :

انشاء حساب تيك توك للكمبيوتر

تسجيل الدخول للبرنامج للبدء في استخدامه والاستمتاع به، ويتم التسجيل من خلال الخطوات التي نوضحها وذلك من خلال توضيح طريقة تسجيل تيك توك من الكمبيوتر.

  • أولًا نقوم بفتح التطبيق و الضغط على كلمة التسجيل sign up سوف تظهر لك العديد من الخيارات من ربط التطبيق بحساب الفيس بوك أو تويتر أو التسجيل من خلال الجيميل.
  • عليك اختيار الأمر التي تريده. إذا كان لديك حساب قديم قم بإدخال كلمة المرور واسم المستخدم فقط في الخانات الخاصة بهما.
  • ومن خلال هذه الخيارات عليك اختيار الانسب لك والمتوفر ومن ثم يكون قد سجلت الدخول في التطبيق من خلال الكمبيوتر.

كيف اسوي حساب تيك توك خاص

يتم إنشاء حساب تيك توك جديد باستخدام رقم الهاتف عن طريق اتّباع الخطوات الآتية :

  • تحميل تيكتوك من متجر التطبيقات ثم تشغيله و الضغط على إنشاء الحساب باستخدام الهاتف أو الايميل.
  • تحديد تاريخ الميلاد عن طريق التّقويم الذي يوفّره التّطبيق.
  • النقر على ايقونة التالي ثمّ اختيار الهاتف و كتابة رقم الهاتف بالصيغة الدولية ثم النقر على إرسال الرّمز.
  • إدخال الرّمز في الحقل المخصّص ثمّ المتابعة إلى الحساب.

تيك توك بدون حساب

بالحديث عن تصفح تيك توك بدون حساب، نود القول بأن التطبيق يمكنك من خلال كسب الكثير من الدولارات الأمريكية من ورائه بطرق غير مباشرة، وهي طرق الربح من الإنترنت الأكثر إنتشاراً بين المستخدمين وطريقة تيك توك بدون حساب :

  • إذا كنت تستخدم تيك توك بدون حساب ، فيمكنك بالطبع مشاهدة مقاطع الفيديو التي تم تحميلها ومع ذلك ، ليس لديك الفرصة لإبداء الإعجاب بها أو التعليق عليها.
  • التعليقات وإعجابات المستخدمين الآخرين غير مرئية لك أيضًا بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك البحث عن مستخدمين أو مقاطع فيديو محددة أو متابعة الأشخاص.
  • علاوة على ذلك ، لا يمكنك تسجيل أو تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك ولاستخدام TikTok بدون حساب ، ما عليك سوى الانتقال إلى موقع تيك توك على الويب.
  • ثم قم بالتبديل إلى صفحة “ForYou” ، حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو الشائعة حاليًا.
  • يمكنك أيضًا استدعاء ملف تعريف بعض المستخدمين عن طريق إدخال “tiktok.com/@username” في حقل URL في متصفحك. يمكنك الآن مشاهدة مقاطع الفيديو لهذا المستخدم بدون حساب.

استرجاع حساب تيك توك

يتم القيام بالخطوات الآتية للمساعدة في استرجاع حساب تيك توك معطل :

  • افتح تطبيق تيك توك انقر علي خيار صفحتي من اسفل الشاشه و انقر على خيار تسجيل الدخول ومن صفحه ادخال معلومات تسجيل الدخول انقر على ” الحصول على مساعده لتسجيل الدخول ” ثم اختر البريد الالكتروني لاسترجاع الحساب اذا كان حسابك مرتبط البريد الالكتروني او اختيار رقم الهاتف اذا كان حسابك مرتبط رقم الهاتف .
  • قم بادخال عنوان البريد الالكتروني المرتبط في حسابك حيث سيتم ارسال رمز التحقق الى عنوان البريد الالكتروني او ادخال رقم الهاتف مسبوقه برمز الدوله التي موجود فيها حاليا ورقم هاتفك منها حيث سيتم ارسال الرمز الى رقم الهاتف الذي ادخلته .
  • افتح البريد الالكتروني الذي سجلته في الخطوه السابقه سنجد رساله من دعم تيك توك فيها رمز التحقق قم بنسخه واعاده كتابتها في مستطيل رمز التحقق واذا ادخلت رقم الهاتف سوف تصلك رساله بها رمز تحقق تقوم ايضا بنسخ رمز التحقق واعاده كتابه في مستطيل رمز التحقق ثم النقر على اشاره الصح للانتقال الى الخطوه التاليه .
  • في هذه الخطوه يطلب منك ادخال كلمه سر جديده لحسابك التيك توك قم بادخال كلمه السر جديده مكونه من احرف وارقام ورموز ثم انقر على اشاره الصح .
  • سيتم اعاده توجيهك الى حسابك في تيك توك تسجيل الخروج من حسابك ثم تسجيل الدخول الى حسابك لتأكد من معلومات تسجيل الدخول الى حسابك الجديده ( كلمه السر الجديده ) وانصحك في الاحتفاظ بمعلومات تسجيل الدخول لحسابك في مكان ما حتى لا تواجهك مشكله فقدان حسابك بسسب نسيان كلمه السر لهذا الحساب .

تيك توك تسجيل الخروج

إليك كيفية تسجيل الخروج تيك توك نهائيًا في بضع خطوات سهلة :

  • افتح تطبيق تيك توك على هاتفك أو جهازك اللوحي و تظهر أيقونة التطبيق على شكل نوتة موسيقية باللونين الأبيض والأسود على الشاشة الرئيسية في هواتف أيفون وأجهزة آي باد أو في قائمة التطبيقات على أجهزة أندرويد.
  • سيتم تعطيل حسابك لمدة 30 يومًا قبل حذف الحساب من خوادم تيك توك، ويمكنك إعادة تفعيل الحساب خلال هذه الفترة عن طريق تسجيل الدخول إلى الحساب و يؤدي حذف الحساب إلى فقد الوصول إلى كل محتوى حسابك على تيك توك ولن تتمكن من استرجاع نقودك إن اشتريت أشياء بداخل التطبيق.
  • انقر على أيقونة الملف الشخصي . تظهر الأيقونة على شكل مخطط شخص أسفل الجهة اليمنى من الشاشة. سيطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك إن لم تكن قد سجلت دخولك ، انقر على زر القائمة يظهر زر القائمة أعلى الجهة اليمنى من الشاشة و انقر على خيار إدارة الحساب Manage My Account. يظهر هذا الخيار أعلى القائمة.
  • توجه نحو الأسفل وانقر على خيار حذف الحساب Delete Account. يظهر هذا الخيار أسفل شاشة إدارة الحساب ويؤدي النقر عليه إلى إظهار صفحة تأكيدية تقدم تفاصيل حول حذف الحساب. ستحتاج في حالة إنشاء الحساب باستخدام شبكة تواصل اجتماعي إلى النقر على خيار تحقق واستمرار لتسجيل الدخول إلى شبكة التواصل الاجتماعي المستخدمة لإنشاء الحساب قبل ظهور صفحة التأكيد.
  • انقر على زر حذف الحساب Delete Account الذي يظهر بلون أحمر. يظهر هذا الزر أسفل الشاشة ويؤدي النقر عليه إلى ظهور نافذة تأكيدية فقد يطلب منك تأكيد رقم هاتفك وإدخال كود التأكيد لإكمال عملية الحذف اعتمادًا على طريقة إعداد حسابك، وستحتاج في هذه الحالة إلى اتباع الإرشادات الظاهرة على الشاشة لتأكيد رقم الهاتف و انقر على زر الحذف Delete لتأكيد اختيارك.
  • يؤدي ذلك لتسجيل خروجك من تيك توك على الفور ولن تظهر مقاطع الفيديو على حسابك للآخرين على التطبيق بعد تعطيل الحساب. يمكنك في حالة تغيير رأيك بشأن حذف الحساب تسجيل الدخول قبل انقضاء فترة الثلاثين يومًا لتفعيل الحساب من جديد.