يقدم لكم موقع إقرأ طريقة تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر ، و تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك ، وتسجيل دخول انستقرام من قوقل باللغة العربية ، و Instagram Direct تسجيل الدخول ، و دخول انستقرام بدون تسجيل ، و تسجيل دخول انستقرام التحديث الجديد ، يعتبر موقع الانستقرام من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم حيث يعتبر موقع مشاركة الصور والفيديوهات الأول على مستوي العالم ويتم رفع ملايين الصور عليه بشكل يومي ويستخدمه مليارات المستخدمين من مختلف دول العالم بالإضافة إلى استخدامه من قبل الكثير من مشاهير العالم من ممثلين ولاعبي كرة القدم والسياسيين وغيرهم، وفي موضوعنا اليوم سوف نتعرف على طريقة تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر فتابعونا.

تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر

يستطيع الأشخاص الذين يمتلكون حساباً على الانستقرام من تسجيل الدخول إلى هذه الحسابات باستخدام جهاز الكمبيوتر بسهولة كبيرة في حين ينبغي على الأشخاص الآخرين إنشاء حسابات جديدة قبل التمكن من تسجيل الدخول، وفيما يأتي خطوات تسجيل الدخول إلى حساب انستقرام عن طريق الكمبيوتر:

تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر
تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر
  • لابد أولًا من الدخول على الموقع الرسمي للإنسقرام من خلال الضغط على هذا الرابط : https://www.instagram.com/accounts/login/
  • ببساطة يمكن فتح الصفحة الشخصية على إنستغرام من خلال الضغط على اسم المستخدم في الزاوية العلوية في الصفحة.
  • في أعلى الصفحة ، في شريط عنوان المتصفح الخاص بالشخص ، يوجد عنوان URL يو آر إل للملف الشخصي.
  • يجب أن يضغط الشخص على على “command” + “C” في جهازه أو “Ctrl” + “C” على لوحة مفاتيح الكمبيوتر لنسخه إلى جهاز الكمبيوتر.
  • يجب أن يضغط الشخص على “command” + “V” في جهازه أو “Ctrl” + “V” على لوحة مفاتيح الكمبيوتر للصقها في مكان ما.

قد يهمك :

تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك

يمكن لمستخدمي موقع فيس بوك استخدام حسابهم في تسجيل الدخول على حسابهم بموقع انستجرام وذلك باتباع الخطوات التالية :

  • قم بفتح حسابك الخاص في تطبيق فيسبوك و تأكد من نك قمت بعمل تسجيل دخول الى حسابك في فيس بوك .
  • انتقل بعد ذلك الى تطبيق انستقرام على جوالك الشخصي و ستجد ان الصفحة الاولى هي انشاء حساب انستقرام اذا لم تكن مسجل مسبقا.
  • ستجد عدة خانات من اجل تسجيل الدخول الاسم ، كلمة السر ، البريد ، رقم الجوال، و ستجد ايضا خيار يمكنك من انشاء حساب عبر فيسبوك ” قم بالضغط عليه .
  • سيبدأ تطبيق انستقرام في التحميل لفترة زمنية قليلة ثم سيظهر لك رسالة تأكد الربط بين بيانات انستقرام ” و فيسبوك ” وعليك الموافقة عليها .
  • الان سنتقل بك الى فيسبوك لتأكد حسابك الشخصي و تقوم بالموافقة على الربط من داخل فيسبوك ثم يعود بك مرة اخرى الى تطبيق انستقرام و سيعمل معك التطبيق بنجاح .

تسجيل دخول انستقرام من قوقل باللغة العربية

يتم تسجيل الدخول إلى الانستجرام من قوقل باللغة العربية من خلال اتباع التعليمات الخاصة بتسجيل الدخول إلى هذا التطبيق، وذلك من خلال اتباع الآتي :

  • الدخول مباشرةً إلى تطبيق الإنستجرام من متصفح قوقل و الانتقال إلى تبويب تسجيل الدخول إلى الانستجرام باللغة العربيّة.
  • إدخال اسم المستخدم او الايميل أو رقم الهاتف في الحقل المخصص لاسم المستخدم ثم إدراج كلمة المرور بالطريقة الصحيحة في المكان المخصص لها بعد ذلك الضغط على أيقونة الدخول (Log In).
  • بعد ذلك سيقوم النظام بالتأكد من معلومات الدخول التي تمَّ إدخالها. ثمَّ يُمكنكم الدخول إلى الصفحة المخصصة للانستجرام من أجل الحصول على الخدمات والمزايا المتاحة من خلاله وبهذه الخطوات يتم تسجيل دخولكم إلى الانستجرام من متصفح قوقل باللغة العربية.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

Instagram Direct تسجيل الدخول

  • يمكنك الذهاب الي الموقع انستقرام بالرابط المباشر من هنا ستظهر لك واجهة الموقع تطلب منك تسجيل الدخول باستخدام بياناتك التي قمت بتسجيلها سابقا.
  • قم بادخال اسم المستخدم او الايميل رقم هاتفك مع كلمة المرور بشكل صحيح. انقر علي زر تسجيل الدخول “Log In” الموجود في الاسفل.
  • انتظر ثواني معدودة ريثما يتم التاكد من المعلومات التي ادخلتها سيتم نقلك فورا الي صفحة الانستقرام الخاصة بك. بامكانك الان الاستمتاع في تصفح الانستقرام الخاص بك.

دخول انستقرام بدون تسجيل

كثيرا ما نسمع رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون حول طبيعة الولوج على الانستقرام أو البحث عن صديق من دون حسابك للمستخدم، هذا ما نسلط الضوء عليه من خلال الفقرة الآتية :

  • افتح المتصفح على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف ثم انتقل إلى موقع ImgInn 2 و أدخل اسم المستخدم أو الهاشتاق الذي تريد تصفحه في مربع البحث واضغط على Enter.
  • في الصفحة التالية ، سترى جميع الحسابات المرتبطة بالاسم الذي بحثت عنه و يمكنك أيضًا النقر فوق الهاشتاق لرؤية الهاشتاقات ذات الصلة وما عليك سوى النقر فوق الملف الشخصي لعرض جميع منشوراته.
  • في صفحة الملف الشخصي يمكنك مشاهدة جميع المنشورات التي نشرها هذا المستخدم. كما ترى من لقطة الشاشة و يوجد أيضًا زر تنزيل يسمح لك بتنزيل جميع صور أو مقاطع فيديو إنستقرام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة و يمكنك أيضًا عرض جميع قصص الحساب بما في ذلك القصص التي تعود إلى أشهر قليلة مضت.

تسجيل دخول انستقرام التحديث الجديد

كما قلنا سابقا يمكنك الدخول إلي انستكرام بالعديد من الطرق، من خلال البحث عبر موقع قوقل، أو من خلال استخدام تطبيق انستقرام على الأجهزة التي تعمل بالأندرويد أو اجهزة الأيفون، او تسجيل الدخول من خلال متصفح جوجل كروم وذلك من خلال الرابط المباشر تسجيل دخول انستقرام التحديث الجديد من هنـا، وكتابة البيانات الخاصة بك سواء رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني أو اليوزر نيم، مع كتابة الرقم السري الخاص بك، تلك الطريقة يمكن استخدامها من خلال الهاتف الجوال أو الكمبيوتر المكتبي.