يعرض لكم موقع إقرأ طريقة تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية ، و تسجيل الدخول إلى انستقرام لايت ، و تسجيل دخول انستقرام برقم الهاتف ، و تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر، و تسجيل دخول انستقرام من قوقل ، و تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك ، اللغة العربية هي الاسهل و الابسط في الفهم بالنسبة لنا بدلا من المصطلحات الصعبة باللغة الانجليزية و لذلك نرغب في تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية فان كنت ترغب في تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية فلابد ان يكون حسابك على الانستقرام يعمل باللغة العربية ففي هذه الحالة سيظهر التطبيق بشكل تلقائي باللغة العربية ، تعرفوا معنا طريقة تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية.

تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية

تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية من بين مساعي بعض الأفراد من محبي التواصل الاجتماعي وتكوين صداقات جديدة، وتسجيل حساب عليه يكون من خلال اتباع الخطوات التالية :

تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية
تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية
  • يتم الانتقال إلى الموقع الرسمي للإنستغرام بعد ذلك تكون خطوة النقر على الخيار sign up بعد التسجيل نضغط على الزر باللون الأزرق الظاهر على الصفحة.
  • ثم نقوم بإدخال البيانات كاملة منها الاسم، والرقم الخاص بالهاتف، مع كتابة البريد الإلكتروني الشخصي و الاسم لا بد أن يكون صحيح وغير مستعار أو مزيف، حتى يتم تفعيل الحساب بنجاح.
  • يختار الشخص كلمة مرور غير سهلة حتى لا يخترق الحساب بعد الخطوات السابقة الشخص يكون لديه حساب على إنستجرام، ويستطيع المتابعة لكافة أصدقائه و الخطوات تصلح للتسجيل على الهواتف الذكية، وأجهزة الحاسب الآلي.

قد يهمك :

تسجيل الدخول إلى انستقرام لايت

يتميّز تطبيق إنستقرام لايت (Instagram lite) بحجمه الصّغير وبأنّه لا يحتاج إلى شبكة إنترنت (Internet) قويّة والعديد من الميّزات الأخرى. ويمكنك أن تقوم بتسجيل الدّخول إلى حسابك في إنستقرام عن طريق هذا التّطبيق، من خلال اتّباع الخطوات التالية :

  • قم بتحميل تطبيق إنستقرام لايت (Instagram lite)، من متجر الهاتف الخاص بك سواء (App Store) إذا كان جهازك آيفون (IOS)، أو (Google play) إذا كنت تحمل جهاز يدعم نظام أندرويد (Android).
  • قم بفتح التّطبيق وتسجيل الدّخول إليه من خلال إدخال البيانات الاعتياديّة المطلوبة، حيث تُعتبر نفس البيانات المطلوبة في تطبيق إنستقرام الأصلي.

تسجيل دخول انستقرام برقم الهاتف

هذه الطريقة تصلح اذا كنت قد اضافت رقم الجوال الخاص بك الى بياناتك في انستقرام او اذا قمت مسبقا باستخدام الرقم في عملية التسجيل لانشاء حساب انستقرام ، لا تتطلب منك هذه الخطوة الكثير من المهام سوى ادخال الرقم المطلوب و استلام رسالة باعادة تفعيل الحساب و الدخول اليها لتتمكن من الدخول الى حسابك .

  • قم بفتح تطبيق انستغرام على جوالك الذكي ولا تكتب اي شيء في خانات تسجيل الدخول فقط قم بالضغط على زر ” Get Help Singing In ” لتظهر لك ثلاث خيارات.
  • الخيار الثاني فيهم هو استعادة و استرجاع الحساب من خلال رقم الجوال. داخل هذه الصفحة قم بادخال رقم الجوال الخاص بك ثم قم بادخال كود الدولة وغالباً ما ستجد كود دولتك مطبوع في هذه الخانة بشكل تلقائي.
  • بعد ادخال الرقم عليك الانتظار قليلا الى ان تصل اليك رسالة تفعيل قم بالدخول الى ارسائل الواردة على الجوال و ستجد منهم رسالة خاصة بالانستقرام تحتوي على رابط لاعادة تفعيل الحساب “كيف استرجاع حساب انستغرام بدون الايميل” .
  • قم بالضغط على هذا الرابط و ستجد انه تم اعادتك الى حساب انستغرام و تمكنك من فتحه و يمكنكم في اي لحظه تسجيل الدخول مباشرة عبر المتصفح عبر جوالاتكم او عبر الكمبيوتر من الموقع الرسمي للانستقرام.

تسجيل دخول انستقرام من الكمبيوتر

يستطيع الأشخاص الذين يمتلكون حساباً على الانستقرام من تسجيل الدخول إلى هذه الحسابات باستخدام جهاز الكمبيوتر بسهولة كبيرة في حين ينبغي على الأشخاص الآخرين إنشاء حسابات جديدة قبل التمكّن من تسجيل الدخول، وفيما يأتي خطوات تسجيل الدخول إلى حساب انستقرام عن طريق الكمبيوتر:

  • الانتقال إلى الصفحة الرئيسيّة لموقع انستغرام باستخدام أحد متصفّحات الاننترنت الموجودة على الكمبيوتر.
  • النقر على زر تسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك عند الرغبة في ذلك، أو إدخال المعلومات المتعلّقة بحساب الانستجرام الخاصّ بك، وهي البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • النقر على زر تسجيل الدخول للانتقال إلى حساب الانستقرام مباشرة.

تسجيل دخول انستقرام من قوقل

  • مع تسجيل الدخول إلى انستغرام ، يمكنك متابعة كل المستخدمين الآخرين والتواصل معهم كما يمكنك مشاركة الصور وتكوين صداقات جديدة إلى أشخاص آخرين وإبداء الإعجاب بالصور والقصص كما يمكنك أيضًا إرسال واستقبال رسائل خاصة باستخدام تسجيل الدخول إلى Instagram سنشرح الان تسجيل دخول انستقرام من كوكل عربي أو انجليزي خطوة بخطوة.
  • افتح الرابط Instagram.com في Edge أو Firefox أو Chrome أو أي متصفح آخر سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول إلى Instagram.
  • انقر فوق “تسجيل الدخول” تحتها تجد نموذج فتح حساب جديد في Instagram قم بتوفير البيانات المطلوبة منك لعتماد تسجيل الدخول إلى Instagram. قم بإدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لحسابك على Instagram.
  • إذا كنت قد نسيت كلمة مرور لتسجيل الدخول ، فانقر على خيار “هل نسيت؟” في مربع كلمة المرور. انقر فوق الزر “تسجيل الدخول”.

تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك

تسجيل الدخول للإنستغرام عن طريق تنزيل تطبيق Instagram وتثبيته وإدخال معلومات تسجيل دخول الفيس بوك ولكن إذا لم تستطع تثبيت التطبيق على جهازك المحمول للأندرويد أو الأيفون ، فيمكنك تسجيل الدخول إلى حساب انستقرام باستخدام المتصفح قوقل عن طريق الفيس بوك من خلال إتباع الخطوات أدناه .

  • قم بفتح حسابك الخاص في تطبيق فيسبوك و تأكد من نك قمت بعمل تسجيل دخول الى حسابك في فيس بوك .
  • انتقل بعد ذلك الى تطبيق انستقرام على جوالك الشخصي و ستجد ان الصفحة الاولى هي انشاء حساب انستقرام اذا لم تنمسجل مسبقا ” .
  • ستجد عدة خانات من اجل تسجيل الدخول ” الاسم ، كلمة السر ، البريد ، رقم الجوال ” ، و ستجد ايضا خيار يمكنك من انشاء حساب عبر ” فيسبوك ” قم بالضغط عليه .
  • سيبدأ تطبيق انستقرام في التحميل لفترة زمنية قليلة ثم سيظهر لك رسالة تأكد الربط بين بيانات ” انستقرام ” و ” فيسبوك ” وعليك الموافقة عليها .
  • الان سنتقل بك الى فيسبوك لتأكد حسابك الشخصي و تقوم بالموافقة على الربط من داخل فيسبوك ثم يعود بك مرة اخرى الى تطبيق انستقرام و سيعمل معك التطبيق بنجاح .