يعرض لكم موقع إقرأ طريقة تسجيل دخول استوديو يوتيوب ، و موقع استوديو يوتيوب ، و تسجيل دخول اليوتيوب ، و استوديو يوتيوب القديم ، و تنزيل استوديو يوتيوب ، يتيح لك تطبيق “استوديو YouTube” الرسمي إدارة قنواتك على YouTube بسرعة وسهولة أكبر أثناء التنقّل، فيمكنك الاطلاع على أحدث الإحصاءات والرد على التعليقات وتحميل صور مصغّرة مخصّصة للفيديوهات وجدولة نشر الفيديوهات، بالإضافة إلى تلقّي إشعارات لكي تبقى على عِلم بآخر المستجدات وتواصل نشاطك على YouTube من أي مكان وللتعرف علة طريقة تسجيل دخول استوديو يوتيوب تابعوا معنا المقال.

تسجيل دخول استوديو يوتيوب

يشكل “استوديو YouTube” الموقع المركزي لمنشئي المحتوى ويمكنك إدارة قناتك وتطويرها والتفاعل مع الجمهور وتحقيق الأرباح في منصة واحدة ، اليكم كيفية تسجيل دخول استوديو يوتيوب :

تسجيل دخول استوديو يوتيوب
تسجيل دخول استوديو يوتيوب
  • بداية يجب عليك استخدام متصفح جوجل كروم والذي يكون بهذا الشكل على هاتفك بعد الدخول الى المتصفح يفضل اغلاق اي علامات تبويب على المتصفح حتى لا يحدث تداخل بين صفحات اليوتيوب واي صفحات اخرى خصوصا اذا كنت عير معتاد على التعامل مع المتصفح بشكل مستمر و قم بالبحث عن كلمة ” يوتيوب تسجيل دخول ” في مربع البحث على google .
  • بعدها ستقوم بالضغط مطولا على الخيار الاول يوتيوب تسجيل دخول لا تضغط ضغطة واحدة بل ضغطة طويلة حتى يظهر لك مربع الخيارات هذا لتقوم باختيار ” فتح في علامة تبويب جديدة في مجموعة “ فتح في علامة تبويب جديدة بعد الضغط ربما تعتقد انه لم يحدث شئ
  • ولكن في الحقيقة تم فتح صفحة جديدة تدخلك على يوتيوب مباشرة , سوف تجدها اسفل الشاشة على هيئة رمز يوتيوب صغير او في الاعلي على شكل مربع بداخله رقم , فتضغط عليه ليدخلك الى الصفحة الاخرى التي قمت بفتحها وساوضح لك الامر في هذه الصورة :
  • بعد ذلك سيظهر لك موقع اليوتيوب من الداخل ولكنه من المتصفح وهنا ربما ستجد انه على هذا الشكل او على شكل الصفحة الرئيسية المعتادة لليوتيوب والتي تحتوي الفيديوهات .
  • اعدادات اليوتيوب ولكن هناك خطوة مهمة عليك التأكد منها ان المتصفح يكون باصدار سطح المكتب وللتأكد عليك الضغط على الثلاث نقط اعلى الشاشة وتحديد علامة صح عند خانة الموقع الالكتروني او اصدار سطح المكتب
  • بعد ذلك سيظهر لك اليوتيوب باصدار سطح المكتب وكأنك تتعامل معه من الحاسوب تماما , ثم ستقوم بفتح استوديو اليوتيوب لمنشئي المحتوى في هذه الخطوة . فتح استوديو يوتيوب ستقوم بالضغط على صورة قناتك الشخصية ومن ثم الضغط على استوديو youtube
  • ولكن في هذه المرحلة يجب عليك التركيز لانه ربما يأخذك الى تطبيق الاستوديو او يفتح لك هذه الصفحة التالية وهنا في حال انه اخذك الى التطبيق مباشرة فعليك العودة والضغط مطولا على كلمة استوديو يوتيوب حتى يفتح لك نافذة جديدة او علامة تبويب جديدة كما فعلنا مسبقا .

قد يهمك :

موقع استوديو يوتيوب

  • YouTube Studio عبارة عن مجموعة أدوات مملوكة ملكية مدمجة في YouTube تتيح لك إدارة قناتك بشكل أفضل والتفاعل مع جمهورك وتنظيم محتوى الفيديو الخاص بك. فيما يتعلق بإعداد YouTube Studio ، ليس هناك ما تحتاج إلى القيام به للوصول إلى جميع ميزاته.
  • YouTube Creator Studio هي الأداة الرسمية من طرف Google لمؤلفي المحتوى على YouTube، وذلك لتسهيل تدبير الحسابات الشخصية والفيديوهات إنطلاقا من ذاكرة جهاز أندرويد فبفضل YouTube Creator Studio، سيكون بإمكان مرتادي YouTube ولوج كل الإحصائيات المفصلة، وتدبير التعاليق، وبطبيعة الحال إمكانية تحرير الفيديوهات، والذي يمكنك من رفع أي فيديو محفوظ على ذاكرة جهازك.
  • هناك الكثير من الأدوات المفيدة داخل YouTube Studio والتي تتيح لك الحصول على المزيد من النفوذ من قناتك ، مثل التحليلات وعلامات تبويب المجتمع ، والتي تساعدك على تتبع مقاييس الفيديو المهمة ومراقبة التعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، على التوالي. بفضل الجودة والتحليلات التي يوفرها استوديو YouTube ، سيكون لديك أيضًا محتوى أفضل للترويج للمشتركين / المشاهدين.
  • يتوفر YouTube Creator Studio على واجهة أنيقة و بسيطة و مثالية للإنتقال من لائحة إلى أخرى دون مشاكل. إنها تركز بالأساس تدبير ملفات الفيديو وأدائها، الشيء الذي يهم كثيرا مؤلفي الفيديو على اليوتيوب.

تسجيل دخول اليوتيوب

يُشترط تسجيل الدخول إلى حساب يوتيوب (YouTube) أولاً للتمكّن من الوصول إلى الاشتراكات ، وقوائم التشغيل (Playlists)، والتحميلات (Uploads)، والمشتريات (Purchases)، وغير ذلك من الميّزات المتوفرة على يوتيوب، وتوضح الخطوات الآتية كيفية تسجيل الدخول إلى حساب يوتيوب الخاص بالمُستخدِم من خلال استخدام أحد متصفحات الإنترنت المُتوفرة على جهاز الحاسوب:

  • فتح أحد متصفحات الإنترنت المُتوفرة على جهاز الحاسوب، ثم الانتقال من خلاله إلى الموقع الإلكتروني ليوتيوب، ويمكن الوصول إلى هذا الموقع من خلال النقر على الرابط الآتي اضغط هنا.
  • النقر على زر الدخول (SIGN IN) الظاهر أعلى شاشة الجهاز و إدخال عنوان البريد الإلكتروني (Email Address) الخاص بالحساب المُراد الدخول إليه.
  • النقر على التالي (Next) و إدخال كلمة المرور (Password) الخاصة بحماية الحساب و النقر على التالي (Next).

استوديو يوتيوب الجديد

  • لقد ترك Creator Studio الجديد على YouTube الإصدار التجريبي وهو الآن يعد الاستوديو الافتراضي لجميع المستخدمين لقد تم تصميمه بشكل مختلف ولديه الكثير من الميزات والتحليلات لتتمكن من الاطلاع عليها.
  • يشكل الإصدار التجريبي من “استوديو YouTube” الموقع المركزي الجديد لمنشئي المحتوى، حيث يمكنهم إدارة قنواتهم وتطويرها والتفاعل مع الجمهور وتحقيق الأرباح في منصة واحدة. للعودة مؤقتًا إلى “استوديو منشئي المحتوى”، اختر استوديو منشئي المحتوى الكلاسيكي من القائمة اليمنى.
  • لوحة القيادة ليست مفيدة للغاية في حالتها الحالية و في الوقت الحالي ، يوضح فقط مدى أداء أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بك ، بالإضافة إلى نظرة عامة على قناتك و هناك المزيد من البطاقات لأخبار YouTube ونشرة Creator Insider الإخبارية الخاصة بها ، والتي تبدو وكأنها مجرد مساحة.
  • نأمل أن يضيف YouTube المزيد من البطاقات والقدرة على تخصيص لوحة القيادة في المستقبل. حتى ذلك الحين ، من المحتمل أنك تريد الانتقال إلى أسفل الشريط الجانبي للعثور على أي شيء مفيد.

تنزيل استوديو يوتيوب

  • أي شخص موجود في العالم ويستخدم التطبيق الشهير عالمياً حول العالم تطبيق يوتيوب المعروف بمشاهده وتحميل الفيديوهات والافلام والموسيقى والفيديو كليب فـ التطبيق الذي نتحدث عنه اليوم هو جزء أو أداة من أدوات التطبيق العالمي يوتيوب وهو استوديو Youtube.
  • هو استديو الخاص بمشغل اليوتيوب الذي يمكنك من خلاله صنع فيديوهات وعمل مونتاج عليها عن طريق الاستوديو الذي يتيح لك التعديل علي الفيديوهات ومعرفة المتابعين الخاص بك ومعرفة نسب المشاهده من أجل تحقيق الربح ورؤية عدد الاعجاب عدم الاعجاب.
  • تنزيل يوتيوب ستوديو للاندرويد أيضا لكل فيديو بمفرده ورؤية الكومنتات التي تعملها الأشخاص من أجل معرفة آرائهم حول المحتوى الذي تقدم و امكانية التعديل على الفيديو من حيث العنوان والوصف والكلمات المفتاحية ويمكنكم تنزيل استوديو يوتيوب من هنا.