يعرض عليكم موقع إقرأ موضوع تجدون فيه تردد قناة ميكي ، وتردد قناة ميكي الجديد 2021، وتردد قناة ميكي كيدز 2021، وتردد قناة ميكي عربسات، ومميزات قناة ميكي ماوس 2021، تردد قناة ميكي 2021 Mickey على النايل سات او العرب سات من خلال موقع إقرأ ، حيث تعتبر قناة ميكي للاطفال واحدة من اهم قنوات الاطفال العربية حيث تقدم محتوى جميل ومفيد جدًا للاطفال وتعتبر قناة ميكي من أهم القنوات الكرتون في الوطن العربي…تابعوا معنا.

تردد قناة ميكي

نحرص على توفير جهد البحث المبذول من قبل حضرتكم في الحصول على تردد قناة ميكي للاطفال 2021 التي تهم أطفالكم وليتاح لحضرتكم الاستمتاع بكل ما تقدمه من أفلام كرتونية، وبرامج ترفيهية وتعليمية متنوعة والاستفادة منه في تكوين وتنمية المهارات الإبداعية لدى الأطفال في مختلف مراحلهم العمرية في جميع أنحاء البلدان العربية وغيرها من البلدان المختلفة سوف يقدم الموقع تردد قناة Mickey 2021 .

تردد قناة ميكي
تردد قناة ميكي
القمرالترددمعدل الترميزالإستقطابFEC
نايل سات1152827500أفقيآلي

تردد قناة ميكي الجديد 2021

قد تبحث الأمهات عن ترددات قنوات الأطفال، بالتزامن مع تأجيل عودة المدارس لقضاء الصغار أوقات الفراغ أمام مشاهدة مسلسلات الكارتون على عدد من القنوات والان اليكم تردد قناة ميكي الجديد 2021:

  • التردد: 11528 .
  • معدل الترميز: 27500 .
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4 .
  • الاستقطاب: أفقي

قد يهمك:

تردد قناة ميكي كيدز 2021

قناة ميكي كيدز تحتل مكانة مرموقة ومميزة من بين كافة القنوات الفضائية التي تعرض محتوى خاص بالأطفال، وتعمل إدارة القناة بكل جهد لتوصيل الصورة والثورة إلي المتابعين بأعلى تقنية وبطريقة مميزة تجعلهم راضيين عن محتوى وإدارة القناة، ويفضل أولياء الأمور تلك القناة ولا يقلقون على أبنائهم وهم يتابعوها بشكل يومي لأنها تعتبر قناة أطفال مميزة وتعرض محتوى لا يحتوي على أي شبهات أو أخلاقيات سيئة، حيث تقدم القناة كل ما يتوافق مع المجتمع الشرقي وعاداته الطيبة ويمكن استقبال القناة التي يحبها جميع الأطفال وضبطها على جهاز الاستقبال الخاص بكم من خلال التردد التالي:

تردد قناة ميكي كيدز 2021
تردد قناة ميكي كيدز 2021
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • تردد القناة : 11257
  • معدل الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: آلي
  • معدل الترميز: 27500

تردد قناة ميكي عربسات

قناة اطفال تذيع افلام مدبلجة باللغة العربية، وهى قناة مجانية تبث برامجها منذ عام 2009م وحتى الان، ويشاهدها عدد كبير من الدول العربية في الشرق الاوسط منها دولة الجزائر ودولة المغرب وموريتانيا وغيرهم من الدول الاخرى العربية، ومقرها الرئيسى في مصر، ولها شعارمميز بها وهو “بتفرج على ميكى”.

القمرالترددFEC
عربسات11257 أفقي

مميزات قناة ميكي ماوس 2021

تخصصها في عرض محتوى طفولي هادف يجمع بين الترفيه والتثقيف ويساهم في تنمية مدارك الصغار ويشبع ميول وأذواق مساحة كبيرة من هواة الكرتون والأنيماشن بمختلف مراحلهم العمرية.

  • التزامها بالمهنية والتقنية العالية وأختيار أعمالها بعناية فائقة مع مراعاتها للمبادئ والقيم الشرقية مما جعلها على رأس قوائم قنوات الكرتون الأمنة والمفضلة لدى العوائل العربية وصغارها.
  • ريادتها في مجال الإعلام الموجه للأطفال واستغلالها اسم مجلة ميكي المشهورة على مر أجيال عدة وجهدها المتواصل للتطوير من مضمونها وأتباع سياسة إرضاء الذوق العام وتطبيق المعايير والضوابط الدولية.
  • أستخدامها لأحدث التقنيات العالمية وأفضل التجهيزات وأنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة sd القياسية الجودة وأنظمة hd العالية يتيح لمستقبلي إرسالها رؤية واضحة ونقية كلاً حسب النظام المتوفر به جهازه.
  • أهتمامها بتحقيق أهدافها الإستراتيجية وتوفير خدماتها الإعلامية لأكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.
  • تسخيرها المميز للتطورات التكنولوجية العصرية في خلق أجواء تفاعلية بينها وبين مشاهديها في جميع أنحاء العالم وإنشائها لموقعين أحداهما إلكتروني والآخر على اليوتيوب بالإضافة الصفحات الرسمية على المواقع الإجتماعية المختلفة.