موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع فيه يمكن تحميل كتاب قوة العادات ، و تحميل كتاب قوة العادات مترجم pdf، و تحميل كتاب قوة العادات The Power of Habit pdf، و كتاب قوة العادات جرير، و اقتباسات من كتاب قوة العادات، و سعر كتاب قوة العادات، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الموضوع لكم من موسوعة إقرأ.

تحميل كتاب قوة العادات

كتاب قوة العادات للكاتب تشارلز دويج بصيغة PDF وهو من ضمن تصنيف كتب تنمية بشرية:

  • يمكن لكم تحميل الكتاب قوة العادات من خلال الرابط التالي من هنا.

تحميل كتاب قوة العادات مترجم pdf

هذا الكتاب يوضح الجانب المدهش من الاكتشافات العلمية التي تشرح سبب وجود العادات، وكيف يمكن تغييرها. ويحتوي الكتاب – في جوهره – على نقاش ممثير: يتمثل سر الانتظام في ممارسة الرياضة، وفقدان الوزن، وتربية أطفال رائعين، والوصول الى مستوى أعلى من الانتاج، وبناء شركات ثورية وحركات اجتماعية، وتحقيق النجاح في فهم كيفية عمل العادات. ان العادات ليست قدرا محتوما.

  • بإمكانكم تحميل الكتاب قوة العادات مترجم pdf من خلال الدخول الى الرابط التالي من هنا.

تحميل كتاب قوة العادات The Power of Habit pdf

  • بإمكانكم تحميل الكتاب قوة العادات The Power of Habit pdf من خلال الدخول الى الرابط التالي من هنا.

قد يهمك:

كتاب قوة العادات جرير

  • بإمكانكم تحميل الكتاب قوة العادات جرير من خلال الدخول الى الرابط التالي من هنا.

اقتباسات من كتاب قوة العادات

من اقتباسات من كتاب قوة العادات، إذا كنت تريد تثبيت عادة جديدة مثل ممارسة التمارين الصباحية كل يوم، فإن كل ما تحتاج فعله هو الحصول على إشارة أو دليل بسيط وروتين خلق الرغبة في ممارسة الرياضة كل يوم.

  • الدليل: قد تكون الإشارة البسيطة التي يمكنك الحصول عيها هي ملصق لتدريب رياضي أو الفنان المفضل لديك، ق بوضعه بحيث تراه كل يوم عند الاستيقاظ وجهز ملابسك الرياضية في الليلة السابقة، ويمكن أن تستخدم أغنية تحفيزية تسمعها في الصباح.
  • الروتين: مارس تمارين الضغط والإطالة لمدة 10دقائق كل صباح.
  • احصل على مكافأة – يمكن أن يكون اندفاع الإندورفين أو الحصول على علاج أو أحد مشروباتك المفضلة لمكافأة نفسك بعد التمرين.
  • يقدم الكتاب نصيحة في هذا الجزء وهي جعل الروتين الجديد سهل التحقيق عند البدء والتزم بعدد من المحاولات حتى لو قليل، ووفقًا للعديد من الدراسات قد تحتاج إلى 66 يومًا في التوسط حتى تصبح العادة الجديدة تلقائية، ويمكن لبعض الأشخاص البدء في اعتياد العادة الجديدة بشكل روتيني بعد 21 يوم فقط وإذا كانت التأثيرات إيجابية يمكنك الاستمرار في ممارستها أو تجديد جزء بها لمدة 21 يوم أخرى، وهكذا حتى تم ترسيخ العادة جيدًا.
  • وليست كل العادات متساوية، هناك عادات أساسية وبعض العادات التي بدأت مرة واحدة لها تأثير مضاعف وتنتج تأثيرات أكبر بكثير، تبدأ مثل سلسلة من ردود الفعل التي تؤدي إلى العديد من التغييرات مع مرور الوقت، وقد ذكر الكاتب في بداية كتابه مثال على ذلك وهو ألين التي كانت تعاني من السمنة وانهيار زواجها وعدم استقرارها في وظيفة لمدة أكثر من عام، وتدخينها للسجائر.

سعر كتاب قوة العادات

  • أفضل سعر لـ كتاب قوة العادات للمؤلف تشارلز دويج، لماذا نعمل ما نعمل في الحياة الشخصية والعملية من أمازون فى مصر هو 120 ج.م.