يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تتضمن رابط تحميل كتاب فاتتني صلاة ، و كتاب فاتتني صلاة ويكيبيديا ، و بطاقة قراءة كتاب فاتتني صلاة ، و ثمن كتاب فاتتني صلاة في المغرب ، و سعر كتاب فاتتني صلاة ، و آيات تغير حياتك pdf ، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الموضوع لكم من موسوعة إقرأ.

تحميل كتاب فاتتني صلاة

يتحدث الكتاب عن كل الأفكار و الأعذار و الخواطر التي تختبيء داخل عقلك حول الصلاة يمليها عليك كأنه أنت كأنه يعرفك منذ زمن بعيد يأخذ بيدك رفقاً ليخطوا بك داخل مملكة الصلاة ، ويمكن لكم تحميل كتاب فاتتني صلاة pdf من خلال الملف التالي:

كتاب فاتتني صلاة ويكيبيديا

  • مؤلف كتاب فاتتني صلاة ولـ 5 كتب أخرين . إسلام جمال 30 سنة ، مصري. مهندس بحري (رائد أعمال) وحصل على درجة البكالوريوس في مصر. في نفس الوقت الحصول على درجة الماجستير من المملكة المتحدة.
  • له عملين: قصائد تغير الحياة ، فاتتني الصلاة ، والغرض من كتابات الأستاذ إسلام جمال ربط علم النفس بالدين ، وربط العبادة بالحياة.

قد يهمك:

بطاقة قراءة كتاب فاتتني صلاة

يقدم لنا الكاتب في هذا الكتاب اشياء عديدة ومهارات يجب ان ندركها ونعرفها لكي نستطيع المحافظة علي الصلاة وعدم تركها ابدا وهذه المهارات هي معرفة الله عزوجل لان اذا تعرفت علي الله جيدا ومدى رحمته لم تترك الصلاة وان تحسن الظن به لان من احسن الظن بالله كان الله عند حسن ظنه هذا، وينزل عليه الطمأنينة والسكينة بداخله وعند ذلك لن نختلق الاعذار لترك الصلاة.

  • بداية كتاب فاتتني صلاة عندما كنا في السن الصغير دائمًا نسمع الكبار يتحدثون إلينا وينصحونا ويأمرونا بالصلاة لذلك بسبب صيفة الامر هذه تتمثل لما الصلاة على انها حمل وشيء ثقيل فنتركها، ويصعب علينا المواظبة عليها والتي يجب اتباع صيغة الحب مع الصغار لكي يحبون تأديتها، ولكي تكون من بين عاداتهم اليومية ليستريحوا بها وليس منها.
  • الشيوخ في موضوع الصلاة عندما نذهب للصلاة نسمع الشيخ يحدثنا ويقول لنا عن الصلاة ويحدثنا حول اهميتها وانها فرض ويقول لنا على مدى عقوبة الذين يتركون الصلاة، ولا يصلون وعند ذلك نذهب الى الصلاة لكي نصلي خوفا من العقاب فنحد الصلاة ثقيلة علينا فنتركها ونحيل دون هذا الطريق، وذلك ظننا منها أنه يأمرنا بذلك، وكأن الدين والصلاة كله عقاب واوامر.
  • الشعور الذي لا يشعر به الشيوخ عن امرنا بالصلاة ان الشيوخ تبين العقاب ولا تبين الصواب فإنه إذا بين أن من يواظب على الصلاة لديه الهبة والهدية العظيمة التي تتمثل في اشياء كثيرة فهي موجودة بحياتنا اليومية في تيسيرها علينا ويشرحوا لنا أن الصلاة هي عماد الدين واننا نذهب إليها لهدف الراحة النفسية ولعبادة الله عزوجل خالق جميع المخلوقات.

ثمن كتاب فاتتني صلاة في المغرب

  • ثمن كتاب فاتتني صلاة في المغرب في مكتبة الشبكة العربية للأبحاث والنشر – فرع الدار البيضاء : الثمن : 52 درهم

سعر كتاب فاتتني صلاة

كتاب فاتتني صلاة ل إسلام جمال 2019 بسعر30 جنيه مصري.

آيات تغير حياتك pdf

  • إسلام جمال العمر 30 سنة، مصري الجنسية. يعمل مهندس بحري ( رائد أعمال)، حصل على شهادة البكالوريوس في مصر. بينما تحصل على شهادة الماجيستير في إنجلترا. لديه عملين : آيات تغير حياتك، فاتتني صلاة، غاية الأستاذ إسلام جمال من الكتابة هو ربط علم النفس بالدين، والعبادات بالحياة، وفيما يخص آيات تغير حياتك pdf لم نجده خلال البحث.