يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة فيها يمكن تحميل كتاب الاب الغني والاب الفقير ، و تحميل كتاب الأب الغني والاب الفقير بالانجليزي ، و تحميل كتاب أغنى رجل في بابل ، و تحميل كتاب أسرار عقل المليونير، و تحميل كتب جديدة، و روبرت كيوساكي pdf، و شراء كتاب الأب الغني والأب الفقير، و ثمن كتاب الأب الغني والاب الفقير في المغرب، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الموضوع لكم من موسوعة إقرأ.

تحميل كتاب الاب الغني والاب الفقير

تحميل كتاب الاب الغني والاب الفقير حقق كتاب الأب الغنى والأب الفقير انتشاراً كبير على المستوى العالمى وترجم الكتاب الى معظم لغات العالم الأبطال يجعلون المصاعب تبدوا هينة، فإذا كانوا هم قادرين على فعلها، فكذلك أنا وأنت. حين يجعل الكثيرون عملية الاستثمار صعبة وخطيرة بل مستحيلة، ابحث عن أبطالك وتصرف كما كانوا ليتصرفوا لو كانوا مكانك.

  • بإمكانكم تحميل كتاب الاب الغني والاب الفقير من خلال الرابط التالي من هنا.

تحميل كتاب الأب الغني والاب الفقير بالانجليزي

صدر الكتاب لأول مرة رسميا في 1 أبريل 2000 والذي يبلغ عدد صفحاته 207 صفحة باللغة الانجليزية ويوجد نسخ مترجمة إلى العربية ولغات أخرى وتستطيع إيجاده على شكل ملف pdf على الانترنت باللغة العربية.

  • بإمكانكم تحميل كتاب الأب الغني والاب الفقير بالانجليزي من خلال الرابط التالي من هنا.

تحميل كتاب أغنى رجل في بابل

كتاب أغنى رجل في بابل pdf تأليف جورج كلاسون .. الكتاب عبارة عن مجموعة من الإرشادات المصاغة بداخل قصص صغيرة رائعة تكسبك خطوات محكمة فتبلغك بأنه يجب عليك أولاً التحكم في نفقاتك وتكوين أول قواعد ثروتك ، وكيف تبدأ في الأستثمار بهذه الأموال البسيطة ، وكيف توجه هذه العملات البسيطة في إستثمارات ناجحة ، كما يتطرق الكاتب لجزئيات تهم الطامحون ببناء ثروات من الصفر ، وكيف تكون ثروتك واستثماراتك هي ما تنفق عليك في المستقبل ، و تعمل كخط أمان لك عند الكبر ، كما يشير لك على من يستحق الاقتراض من الذي تضيع ثروتك حين تقرضه .

  • بإمكانكم تحميل كتاب أغنى رجل في بابل من خلال الرابط التالي من هنا.

قد يهمك:

تحميل كتاب أسرار عقل المليونير

كتاب أسرار عقل المليونير إتقان لعبة تحقيق الثراء pdf تأليف ت. هارف إيكر .. وفقاً لما يقوله خبير التدريب المالي تي. هارف إيكر يعتبر المال ظاهرة فريدة تحتاج فقط إلى فهمها بشكل مناسب حتى نتمكن من استيعابها، في كتاب أسرار عقل المليونير يوضح لنا الكاتب أن نظامنا المالي السابق يؤثر بدرجة كبيرة على الطريقة التي نتعامل بها مع المال وعلى احتمالية اتصافنا بالثراء في المستقبل، يطلق إيكر على صورة الثروة في اللاوعي مسمى المخطط المالي، ويوضح أن ما تعلمناه عن المال من والدينا يحدد الطريقة التي نتعامل بها معه اليوم، سواء كنا على دراية بذلك أم لا.

  • بإمكانكم تحميل كتاب أسرار عقل المليونير من خلال الرابط التالي من هنا.

تحميل كتب جديدة

  • بإمكانكم تحميل كتب جديدة من خلال الرابط التالي من هنا.

روبرت كيوساكي pdf

  • بإمكانكم تحميل كتب روبرت كيوساكي pdf من خلال الرابط التالي من هنا.

شراء كتاب الأب الغني والأب الفقير

كتاب يختصر بالحديث عن الثراء الحقيقي الغير سريع و كيف تصل إليه مع تغير لبعض المفاهيم التي تملأ رؤوسنا ، هذا الكتاب سيغيّر نظرتك نحو المال لنظرة إيجابية و عملية أكثر و تبحث عن غايتك الحقيقية نحو سعيك إليه بأن تسخرّه كما يقول المؤلف ليعمل لديك لا أن تعمل لديه كما يحدث مع أغلبية الناس بسعيهم خلف وظائفهم و الترقيات وهلّم جراً ، وكلنا بحاجة للتعليم كما نحتاج أيضاً لثقافة المال.

  • شراء كتاب الأب الغني والأب الفقير من هنا في مصر.

ثمن كتاب الأب الغني والاب الفقير في المغرب

  • بإمكانكم التوصل الى ثمن كتاب الأب الغني والاب الفقير في المغرب من هنا.