يقدم لكم موقع اقرأ اليوم كيفية تحميل روايات رومانسية كوميدية pdf ، و تحميل روايات رومانسية كوميدية pdf عصير الكتب ، و أفضل الروايات رومانسية كوميدية ، و افضل روايات رومانسية  ، و افضل روايات كوميدية ، تهدف الروايات الرومانسية و الكوميدية الى تقديم الكثير من التسلية والترفيه للشخص الذي يقرأ هذا النوع من الروايات ، لذلك خصصنا هذه الفقرة من مقالنا لنقدم لكم أشهر هذه الروايات ، تابعوا القراءة .

تحميل روايات رومانسية كوميدية pdf

تحميل روايات رومانسية كوميدية pdf
تحميل روايات رومانسية كوميدية pdf

تعتبر الروايات هي أحد الأدوات التي تساعد الأشخاص للهروب من الواقع، ففي الروايات يتحقق فيها الأشياء التي نتمنى حدوثها على أرض الواقع، وتنتشر قراءة الروايات بكثرة في هذه الأيام، ولكن يتم اللجوء لقراءة الروايات الرومانسية والروايات الكوميدية بكثرة، لذلك سنعرض لكم في هذه الفقرة مجموعة من الروابط التي يمكن من خلالها تحميل أجمل الروايات الرومانسية الكوميدية pdf ، وهي كالتالي : 

قد يهمك :

تحميل روايات رومانسية كوميدية pdf عصير الكتب

تحميل روايات رومانسية كوميدية pdf عصير الكتب
تحميل روايات رومانسية كوميدية pdf عصير الكتب

موقع عصير الكتب أكبر مكتبة إلكترونية لشراء الكتب بخصومات كبيرة، ولتحميل كتب ‏PDF،و مراجعات الكتب وتقييمها، بالإضافة الى تحميل ‏روايات عالمية مترجمة، قصص قصيرة، و في هذه الفقرة سنعرض لكم وابط الموقع لتحميل أشهر و أجمل روايات رومانسية كوميدية pdf ، كل ما عليكم سوى الضغط على الرابط الموجود أسفل : 

 أفضل الروايات رومانسية كوميدية 

 أفضل الروايات رومانسية كوميدية
 أفضل الروايات رومانسية كوميدية 

كما ذكرنا سابقا فالروايات الرومانسية تكثر قراءتها على مستوى العالم لأنها تتميز بطابع راقي تساعد علي جذب الكثير من القراء، والروايات الكوميدية يكثر قراءتها لأنها تعطي القراء الشعور بالسعادة والفرح. لذلك خصصنا هذه الفقرة من مقالنا لنقدم لكم  أفضل الروايات رومانسية كوميدية ، وهي : 

  • رواية كود الووستر هذه الرواية للمؤلف بي. جي وودهاوس، نشرت هذه الرواية مرتان في المرة الأولى تم نشرها في عام 1938، وفي المرة الثانية نشرت في عام 2011. وتدور أحداث هذه القصة حول مواقف هزلية تم تنظيمها بشكل جيد، وبها شجرة المادلين القاتمة، آلة تحضير القشطة، العمة داليا، الكلب الشرس، خوذة رجل الشرطة.
  • رواية جيم المحظوظ للكاتب كيسنجلي آميز، تعد هذه الرواية من أروع الروايات التي أُلفت في القرن العشرين، في هذه الرواية تدور أحداثها حول ولد طيب ومتسامح الذي يكره الملل. وحصل على جائزة سومرست موغام، بسبب محاربته للملل بكافة الطرق، ونشرت هذه الرواية مرتان المرة الأولى التي نشرت فيها في عام 1954، وفي المرة الثانية التي نشرت فيها كانت في عام 1993
  •  رواية دعني أحطم غرورك هذه الرواية تأخذ الطابع الرومانسي الكوميدي، وهي تم كتابتها باللغة العامية، لتجذب أكبر عدد من القراء ليسهل استيعابها. 
  • رواية في قلب أنثي عبرية للكاتبة خولة حمدي، تدور أحداث رواية في قلبي أنثي عبرية حول تاريخ الحرب والصراع بين العرب وإسرائيل، وتدور الأحداث حول فتاة في عمرة ال 15.
  • وتم فقدانها لعائلتها، وهي فتاة مسلمة ولكن تم تربيتها وكبرت في بيت يهودي مع عائلة يهودية، وهذه العائلة بعد فترة تؤثر عليها وعلى ديانتها. ونشأت قصة حب بين ولد مسلم وبنت يهودية دون أن يفكر في اختلاف الأديان، وبعد فترة تقرر الفناة لتغيير دينها لتتزوج من الولد المسلم.
  • رواية أنت لي للكاتبة مني المرشود، رواية أنت لي من أفضل الروايات الرومانسية السعودية، التي مليئة بالمشاعر والصراع الذي ينتهي في النهاية باجتماع الحبيبين. تدور أحداث رواية أنت لي حول فتاة يتيمة الأبوان، فتم تربيتها في بيت عمها، وكبرت الفتاة مع أبن عمها الذي كان يحبها دائماً ويهتم بها ويهتم بكافة الأشياء التي تخصها. وفي بداية كلامها وهي صغيرة قامت بنطق كلمة “أنت لي” بدلا من كلمة” أنت وليد”، وفي هذه اللحظة بدء الحب بينهما يكبر ويكبر. وتم تصاعد الأحداث لتندلع النيران في قلوبهم وبعد فترة توقفت، وبعد أحداث كثيرة تنتهي الرواية باجتماعهم دون الفراق بينهم مرة أخري.
  • رواية انكسار الروح تدور أحداث الرواية حول بطل عاشق يحاول أن يخفي انكساره بسبب الحب، وتسبب فتاة تدعي فاطمة هذا الانكسار. التي لعبت بالشاب حول فكرة العشق بكل أنانية، وبسبب الفقر والذل أنتجت هذه الرواية بأسلوب مميز وجميل. 

اشهر الروايات رومانسية

اشهر الروايات رومانسية
اشهر الروايات رومانسية

تتميز الروايات الرومانسية بكثرة عدد قرائها على مستوى العالم، لأن الروايات الرومانسية تكون عبارة عن فترة للراحة والرفاهية بعد تعب. لذلك جمعنا لكم في هذه الفقرة من مقالنا أروع و اشهر الروايات رومانسية ، تعرفوا عليها الآن :

  • رواية سلام الله على عينيك : للمؤلف محمد السالم، جنسيته سعودية، تعد رواية ” سلام الله على عينيك” من الروايات الرومانسية التي تتميز بالتعبير عن حالة قرائها بالسعادة التي تمتلكهم. كما تعبر عن كلماته ومشاعره، دارت الرواية بين قصة حب رومانسية بين شخص يدعى غسان كان يبحث عن الحب لأنه كان يعاني من الوحدة والغربة وظل يبحث حتى وجدها. ولكن في هذه الرواية شعر قلبه بحبها ولكن لم تشعر بحبه، وحدث حب من طرف واحد وهو من قبل غسان.
  •  رواية الأسود يليق بك للكاتبة أحلام المستغنامي، وهي جزائرية الجنسية، في هذه الرواية دارت أحداثها حول فتاة جزائرية الجنسية تم قتل والدها من قبل الإرهابين الذي كان يعمل مغنياً. وظلت هذه الفتاة مرتبطة باللون الأسود التي كانت ترتديه دائماً وكانت لا تريد تبديل هذا اللون، وقابلت هذه الفتاة شاب غني شديد الثراء. وأحبا بعضهم البعض في قصة حب يتمناها الجميع، ولكن مع أنه غني شديد الثراء إلا أنه لم يستطيع التحكم والسيطرة عليها. 
  • رواية رحيق لا يموت للكاتبة المصرية آمال الشرابي، تدور هذه الرواية حول مجموعة من القصص الرومانسية، التي تتميز بالوفاء والحب. وهذه المجموعة تمتلك بعض القصص بداخلها مثل” رحيق الحب، عفواً لقد نفذ رصيدكم من الحب، الجراب السحري، رحلة البحث عن شهريار، جريمة قتل وهمية”. 
  • رواية أحببتك أكثر مما ينبغي للكاتبة السعودية أثير عبد الله النشمي، أحداث هذه القصة تدول حول فتاة شابة سعودية سافرت لخارج السعودية طلباً للعلم. وفي المدينة التي سافرت بها إليها الفتاة أحبت شخص يدعي عزيز، ومرت العديد من الأحداث والمشاكل التي كانت باستطاعتها تدمر هذا الحب. ولكن الفتاة أحبت الشاب أكثر مما هو حبها، لذلك كانت تعود إليه دائماً ولكن الشاب كان مستهتر بهذا الحب، وأظهرت هذه الفتاة في هذه الرواية قوة حب المرأة وإخلاصها.
  • رواية ذاكرة الجسد للكاتبة أحلام المستغماني، تدور أحداث هذه القصة حول رسام تم إصابته في الحرب، ويقع في غرام وحب فتاة جميلة. وهذه الفتاة تغرم بالرسام، ولكن تواجههم بعض المشاكل والتقاليد التي تقف أمامهم التي تجبرها الزواج من شخص آخر وهو ضابط ذو نفوذ عالية. 

 أفضل روايات كوميدية

 أفضل روايات كوميدية
 أفضل روايات كوميدية

تعد الروايات الكوميديا نوعاً من أنواع الأدب الفكاهي، وهي من الروايات التي تساعد القارئ على الهروب. مما قد يحزنه ليدفعه للشعور بالسعادة والفرح، وتكتب الروايات الكوميديا بطريقة سهلة ليفهمها القارئ ويستجيب معها، وفي هذه الفقرة من مقالنا سوف نتعرف على أشهر و  أفضل  روايات كوميدية ، وهي :

  • رواية حياة جاجانتوا وبانتاجرل هذه الرواية للكاتب فرانسوا رابيلي، وهذه الرواية عبارة عن مجموعة من القصص بداخلها، وهي عبارة عن شاب عملاق يتحول إلس شخص مجنون يثير الضحك. وهذه الرواية من الأدب الساخر التي تمتلك معاني وأحداث ضمنية، ونشرت هذه الرواية في أكتوبر 2006، ولكنها نشرت لأول مرة في عام 1532.
  • رواية يوميات لا أحد هذه الرواية للكاتب جورج جروسميث، وتدور هذه الرواية حول قصة في المدن الإنجليزية، وتدور حول شخصية تشارلز بوتر، وترجمت هذه الرواية للغة العامية. وتعد هذه الرواية من الروايات الأدبية القديمة، ونشرت هذه الرواية لأول مرة في عام 1892، ولكنها نشرت بعد ذلك في عام 1998.
  • رواية ثلاثة رجال في قارب هذه الرواية للكاتب جيروم كيروم، ونشرت هذه الرواية لأول مرة في عام 1889، ولكنه تم نشرها مرة أخري في عام 1994. وهذه الرواية تدور حول قصة هزلية بين ثلاثة أصدقاء عند نهر التايمز، وتدور الأحداث حول نقص الطعام بطريقة طريفة. لأنهم غير مستعدين لهذه المشاكل، ونشرت هذه الرواية في مصر من قبل دور النشر مكتبة الأسرة والهيئة المصرية العامة للكتاب.
  • رواية الملكة لوسيا للمؤلف أي.إف.بينسون، وتدور هذه الرواية حول سيدة تدعي لوكاس، تعيش في قرية جميلة، وهذه السيدة الملكة تحافظ على عرشها بسبب بعض المحاولات التي تتعرض لها لبعدها عن العرش. وتمتلك هذه الملكة صديقة تساعدها لتخطي هذه المشاكل والمعارك بطريقة مضحكة، ونشرت هذه الرواية لأول مرة في عام 1920، ولكنه تم نشرها مرة أخرى في عام 2003. 
  • رواية مزرعة باردة تشعر بالراحة للمؤلف ستيلا جيبونز، نشرت هذه الرواية مرتان أول مرة في عام 1932، والمرة الثانية نشرت في عام 1970. وتدور أحداث هذه الرواية حول حياة ريفية في بريطانية، تدور أحداثها بطريقة مضحكة وشريرة في نفس الوقت.