يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع ورق السدر للسحر ، و أعراض السحر بعد الاغتسال بالسدر ، و فوائد شرب مغلي ورق السدر للسحر ، و تجربتي مع شرب ماء السدر ، و تجربتي مع ورق السدر للشعر ، و تجربتي مع ورق السدر للحمل ، نبات السدر هو واحد من الأعشاب الطبيعية المميزة التي تستخدم للعلاج والرقية الشرعية ، حيث يعرف بفوائده في علاج السحر والمس والعين، نتعرف أيضا على المزيد من المعلومات عن ورق خلال هذا الموضوع في ضوء تجربتي مع ورق السدر للسحر، فتابعونا هنا.

تجربتي مع ورق السدر للسحر

بالنسبة لأولئك الذين لا يعانون من أي أمراض أو مشاكل تتعلق بأعراض الجهاز العصبي المركزي أو الأمراض الجسدية ، قد لا يتمكن الكثير من الناس من تحديد سبب التغيرات العاطفية والتقلبات النفسية وفيما يلي تجربة بعض حالات أعراض السحر ومشتقاته ، وسنعرضها عليكم على النحو التالي :

تجربتي مع ورق السدر للسحر
تجربتي مع ورق السدر للسحر
  • التجربة الاولى : ذكرتنا إحدى الأمهات أن ابنتها لا تريد الزواج ، لأنها تعاني دائمًا من صداع وتوتر ومشاكل في المعدة والعظام ، وكثير من تساقط الشعر ، ولم تكن تتوقع أن تظهر ابنتها البالغة من العمر 29 عامًا من علامات السحر بمجرد أن أكدت الأم ذلك ، بدأت بالبحث عن كبار السن الذين تم علاجهم بالقرآن والعلاج الطبيعي لمساعدة هذه الابنة على الشفاء ، حتى علمت بورقة السدر وأهميتها بسبب التخلص من الطاقة السلبية في هيئة بالسحر والغيرة والعينين وعلامات اللمس فأخذت ورقة السدر وسحقتها ثم شربتها مع مشروب يمكنني تناوله بعد قراءة بعض الآيات السحرية حالما بدأت الابنة تشرب سدر لتغادر ، بدأت حالتها تتحسن ، وبدأت تشعر بأن الآلام والمتاعب التي كانت قد انتهت من قبل ، ولم تنتبه لطلب العريس على ابنتها حتى نصيبها لقد اتى.
  • التجربة الثانية : يمكن بعد تجربتي مع ورق السدر للسحر التعرف على كيف يتم استعمال ورق السدر في السحر، والتي تتمثل في الاتي: يعتبر ورق السدر من الوسائل المشروعة في فك السحر يتم أخذ سبع ورقات من السدر الأخضر، ويتم دقها بحجر توضع بعد ذلك في إناء، ويتم صب الماء عليه، وذلك بما يكفي للغسل تقرأ آية الكرسي، وسورة الكافرون، وسورة الإخلاص، والفلق، والناس. أيضاً تقرأ آيات السحر في سورة الأعراف وهي قوله تعالى: وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ {الأعراف: 117-119} كذلك يتم قراءة الآيات والآيات في سورة يونس وهي قوله سبحانه وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ فَلَمَّا جَاء السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَى أَلْقُواْ مَا أَنتُم مُّلْقُونَ* فَلَمَّا أَلْقَواْ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ وَيُحِقُّ اللّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ {يونس: 79-82} يجب الحرص على الأذكار، في الصباح، وكذلك أذكار المساء، وكل التعويذات المأثورة، وذلك بهدف أن يقي الله الشخص من كل شر.
  • التجربة الثالثة : قالت امرأة تبلغ من العمر 25 عامًا أتذكر تلك الأيام الصعبة ، كنت أعاني من ألم وتوتر شديد في جسدي ، لم أكن أعرف أنني أمارس السحر ، وذهبت إلى الطبيب حينها ولم أكن أعرف ماذا حدث لي. لقد أعلنوا جميعًا أنني بصحة جيدة من الناحية الطبية ، ولم أكن بحاجة إلى الشعور بكل هذا الألم حتى اقترح علي صديقي استخدام أوراق السدر لعلاج الألم الذي كنت أشعر به ، وكانت تلك هي النتيجة السحرية. لم أكن أتوقع أن يتسبب هذا النبات في التخلص من التعب والإرهاق المستمر وآلام الظهر والعديد من المشاكل التي تزعجني ، لذلك كنت أغسل بماء السدر كل يوم حتى بدأت أشعر بالتحسن ، ثم نجحت مرة أخرى في ذلك اليوم.

قد يهمك :

أعراض السحر بعد الاغتسال بالسدر

يعد الاغتسال بالسدر من الأمور المباحة والتي ينصح بها كثير من الرقاة للتداوي من السحر والحسد بجانب الرقية الشرعية وغيرها من الأمور المباحة النافعة بإذن الله، وعند اغتسال الشخص المصاب به تظهر عليه عدة أعراض منها :

أعراض السحر بعد الاغتسال بالسدر
أعراض السحر بعد الاغتسال بالسدر
  • الصداع عادة ما يشعر المصاب بالسحر أو الحسد بالصداع بعد الاغتسال بالسدر، وخصوصًا الصداع النصفي، ويكون الألم شديدًا، ويستمر لفترة، ولا يؤثر فيه أي مسكن أو أي أدوية، ولا يوجد أي سبب طبي لوجود هذا الصداع.
  • الكسل يميل الشخص المسحور والمحسود بعد الاغتسال بالسدر مباشرة إلى الخمول والكسل، والشعور بفقدان الرغبة للقيام بأي عمل، وربما يشعر بالنعاس ورغبة شديدة للنوم، وحينما ينام يستغرق فيه ولفترات طويلة.
  • ضيق التنفس يعد ضيق التنفس من أبرز أعراض الاغتسال بالسدر إذا كان الشخص يعاني من السحر والحسد، فيشعر بعد الاغتسال وكأنه لا يستطيع التنفس بشكل طبيعي، إلى جانب الاختناق والضيق.
  • الكوابيس والأحلام المزعجة يظهر من أعراض الاغتسال بالسدر عند البعض أنه يرى أحلامًا مزعجة لا تسره، وكوابيس تفزعه، فبعد الاغتسال تزداد هذه الأحلام بشكل خاص.
  • نشاط غير معتاد في اليوم التالي للاغتسال قد يستيقظ الشخص في اليوم التالي للاغتسال بالسدر وهو يشعر بنشاط أكثر مما مضى، ولديه رغبة لإنجاز العديد من الأعمال على غير المعتاد، وتعد هذه من علامات قرب الشفاء من السحر أو الحسد.
  • تغيير المزاج سيكون الشخص المصاب غير متزن في مشاعره، وستزداد عصبيته كثيرًا وتصبح أتفه الأشياء عظيمة لديه وتثور أعصابه بسببها، ولن يكون قادرًا على التحكم في مشاعره بصفة عامة.
  • اضطرابات في الجهاز الهضمي عندما يغتسل الشخص بالسدر إذا كان يعاني من السحر والحسد فقد يتعرض للتقيؤ، أو الإسهال، أو ربما ألم في الجهاز الهضمي بشكل عام، وهذه تعد من أقوى أعراض الاغتسال بالسدر. وأيضًا ربما عانى الشخص من كثرة الغازات، والتي تكون أمرًا مزعجًا له مع عدم وجود سبب طبي لكل هذه الاضطرابات.
  • تهيج الجلد وتغيره من أقوى أعراض الاغتسال بالسدر ظهور الحبوب على جسد المصاب بالسحر والحسد، وربما يظهر على جلده تحسس، ويصاب بالحكة دون وجود أي سبب طبي وراء ذلك. وقد يظهر ما يشبه الكدمات في أماكن متفرقة من جسد المصاب وخصوصًا في الأطراف.
  • التعب والإرهاق من أبرز أعراض الاغتسال بالسدر شعور المسحور أو المحسود بالتعب والإعياء الشديد، ويلازمه الإرهاق، وكأنه قام بعمل شاق وكلفه مجهودًا كبيرًا.
  • الشعور بهبات حرارية سيشعر من يغتسل بالسدر وهو مصاب بالسحر أو الحسد بالسخونة والحرارة في أجزاء مختلفة من جسمه، ويزداد التعرق بصورة مبالغ فيها على غير المعتاد، ولا يوجد سبب لذلك ولكنها من أعراض الاغتسال بالسدر.

فوائد شرب مغلي ورق السدر للسحر

من خلال بعض التجارب التي قد تم إجراؤها علي ماء السدر المرقي عند شربه علي الريق وجدوا بأن له تلك الفوائد الآتية وهي :

فوائد شرب مغلي ورق السدر للسحر
فوائد شرب مغلي ورق السدر للسحر
  • وجدت الدراسات بأن شرب ماء السدر علي الريق يحمي الفرد من الإصابة بتسمم الدم.
  • يعالج أمراض الجهاز التنفسي والأمراض الصدرية بصورة عامة.
  • يقوم بتدمير الدهون بسبب وجود مركبات الفينول.
  • يساعد شرب ماء السدر المرقي علي الريق التخلص من الديدان الموجودة في المعدة وتتغذي علي الطعام الذي يتناوله الفرد وتمنعه من الاستفادة به كما أنها تقوم بقتل بويضات الديدان أيضا وتمنعها من التكاثر.
  • يحمي من الإصابة بتسمم في الكبد أو عدوي البلازموديوم.
  • يقضي علي حب الشباب بسبب احتوائه علي بعض الخصائص التي تقوم بتدمير البكتيريا المسببة لها، بالإضافة إلي فعال في القضاء على آثار الحبوب في الوجه.
  • يزيد من كثافة الشعر ويمنع تقصفه أيضًا.
  • يقضي علي الهالات السوداء والبقع الداكنة في الوجه التي قد تأتي بسبب التعرض للشمس.
  • يساعد المعدة علي التخلص من الغازات من خلال تهدئتها.

تجربتي مع شرب ماء السدر

تجربتي مع شرب ماء السدر
تجربتي مع شرب ماء السدر

تروي احدي السيدات تجربتها مع فوائد شرب السدر للرحم، وتقول أنها استعملت ماء السدر لتنظيف الرحم، لا سمعته من فوائد كبيرة لمشروب السدر في تنظيف الرحم، وتقول السيدة انها حافظت على تناول شرب ماء السدر وحصلت على الفوائد التالية لشرب ماء السدر للرحم :

  • يعمل على تعزيز المناعة للسيدات الحوامل.
  • يعمل على تنظيف الرحم.
  • يساعد على فتح الرحم في الشهور الأخيرة من الحمل.

تجربتي مع ورق السدر للشعر

تجربتي مع فوائد ورق السدر للشعر ، بدأت عندما كانت جدتي تحكي عن سر احتفاظ شعرها بصحته ونعومته وكان السبب وراء ذلك، هو استخدامها لورق السدر بشكل أسبوعي للحفاظ على شعرها ، و تفاصيل تجربتي مع ورق السدر للشعر كالتالي :

تجربتي مع ورق السدر للشعر
تجربتي مع ورق السدر للشعر
  • في الحقيقة إن شعري لم يكن صحي بالمرة في الفترة الأخيرة بسبب معاناتي من الاكتئاب الشديد، وذلك الأمر أثر على شعري بالسلب، حيث أصبح خفيف للغاية بسبب تساقُطه بكثرة، كما فقد الرطوبة بداخلهِ، وأصبح جاف للغاية، وذلك الأمر جعلني غير قادرة على تصفيفُه.
  • إلى أن قرأت في مجلة نسائية عن وصفة السدر التي من شأنها أن تُعيد ترميم الشعر من جديد حتى يكون أكثر صحة ونعومة وجاذبية، في البداية كنت مترددة في تجربتها إلى أن قمت بشراء المواد من العطار.
  • وفي الحقيقة أذهلتني النتيجة ففي خلال 14 يوم فقط توقف التساقط تمامًا، كما أن شعري أصبح يستعيد صحته يومًا بعد يوم، لذا سأوضح لكم الطريقة أخلط كمية من السدر البورد مع الماء الساخن حتى تتجانس المكونات أوزع الخليط كله على شعري من الجذور إلى الأطراف.
  • أقوم بتغطيته بواسطة كيس بلاستيك حوالي 3 ساعات. يتم غسل الشعر بشامبو عشبي. خطوة ترطيب الشعر مهمة للغاية، لذا كنت استعمل زيت الزيتون لفاعليته في ذلك.

تجربتي مع ورق السدر للحمل

سوف أحكي لكم تجربتي مع ورق السدر للحمل و هي كالتالي :

تجربتي مع ورق السدر للحمل
تجربتي مع ورق السدر للحمل
  • قبل فتره سويت اطفال انابيب طبعا سويتها مرتين قبل ونجحت ولله الحمد لكن اجهضت المره هذي لما سويتها وقت الترجيع اول ليله انام فيها نوم كان قلق وكوابيس فجأه صحيت على احساس احد ضرب رحمي طبعا كانت خفيفه الضربه تعوذت من الشيطان واستودعت الله اجنتي ونمت ومن بعدها صرت اشوف ناس تعتدي علي وعقارب وغيرها.
  • طبعا بعد اسبوعين حللت ومافيه حمل الله يعوضني خير يارب وكانت اول مره تفشل عمليه الانابيب معي وتاكدت انه الضربه لها دور بعد امر الله وللعلم كل الكوابيس وقلق النوم اختفى بعد التحليل سبحان الله واستنيت الدوره تنزل علي واستخدمت طريقتنا اختنا في الله تفيده الشرقيه الله يجزاها خير على موضوعها واسال الله ان يرفع عني وعنها الضرر والحمدلله نزلت علي الدوره واستخدمت السدر 3 ايام.
  • في اليوم الثالث العصر تقريبا بديت احس بمغص برحمي وحسيت فيه حاجه بتنزل ولما رحت لدوره المياه الله يكرمكم نزلت مني كم قطعه حجمها نصف حجم الاصبع مالقيت لها بال قلت يمكن دم متجمد مع العلم انها اول مره تنزل معي بعدها بكم ساعه نفس الشي حسيت بالم برحمي وفيه شي بينزل ونزلت مني قطعتين قلت المره هذي لازم اشوف كيف شكلها يمكن تكون القرينه وسبحان الله طلعتها وكان شكلها مثل الاخطبوط بس مره صغيره.
  • راسها مره قاسي مثل قشرة الروبيان واسفلها مثل الخيوط قلت ان شاء الله شر وزال الشهر الثاني لما نزلت علي الدوره استخدمت السدر نفس طريقتي الشهر الماضي وكانت دورتي مره قليله ومن ثالث يوم حسيتها وقفت ,ثالث يوم من استخدامي للسدر شربته اول ماصحيت الظهر والعصر صابني الم شديد برحمي وحسيت الدوره رجعت نزلت وسبحان الله لقيت نزل معي نفس الشكل اللي نزل معي الدوره الماضيه ,يارب يكون شر وزال يارب.