يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع xotic p ، و عطر فلفيت ديزرت عود ، وعطور بنتلي ، و بنتلي عطر، و عطر بنتلي الأصلي ، و عطر بنتلي الاسود ، هناك أشخاص يفضلون شراء كل شيء عبر الإنترنت، وبالأخص الأشياء المتعلقة بالعناية بالجمال، كما أنه قد يستغرب البعض من فكرة شراء عطر موقع xotic p دون استنشاقها، ولكن تسوقها له الكثير من الفوائد، حيث إن التسوق أونلاين له عوامل راحة معروفة عالميًا، بالإضافة إلى أنه يقدم إمكانية التعرف على علامات تجارية عالمية قد لا تكون المتاجر الخاصة بها متوفرة في البلدة، ومع كثرة المنافسة بين الكثير من مواقع العطور العربية و العالمية قد يصعب على الراغبين في شراء العطور ايجاد افضل موقع عطور يمكنهم الشراء منه ، لهذا سنتعرف فيما يلي على تجربتي مع موقع xotic p فتابعونا.

تجربتي مع موقع xotic p

العطر إكزوتيك Exotic هو عطر من روائح الصنوبر والفاكهة والأزهار المتمحورة حول الأوركيدة النمرة والبتشولي. تحييه الروائح اللاذعة والحمضية لليمون الهندي الوردي والفراولة، بحيث يترك عطره على البشرة أثراً لا يقاوم يثير الحواس ، اليكم اهم مميزات موقع xotic p عن تجربة.

تجربتي مع موقع xotic p
تجربتي مع موقع xotic p
  • Jimmy Choo Exotic عطر زهري – فواكه للنساء ، تم إطلاق Jimmy Choo Exotic (2015) في عام 2015. تم إنشاء Jimmy Choo Exotic (2015) بواسطة Olivier Polge و Veronique Nyberg و Domitille Michalon Bertier.
  • من توقيع Olivier Polge, Domitille Michalon Bertier و Veronique Nyberg. مقدمة العطر الكشمش الأسود و الجريب فروت الوردي; قلب العطر باشون فلاور و الأوركيد; قاعدة العطر تتكون من توت العليق و الباتشولي.
  • يعيد العطر إكزوتيك Exotic تفسير العطر الأول من جيمي تشو، Jimmy Choo الحامل الاسم نفسه، ويثبت شهرة الماركة في استعمالها للمواد النفيسة، ولاسيما الجلود الغريبة وجلد الثعبان.
  • يتوجه العطر إكزوتيك Exotic إلى الشخصية القوية وإنما الماكرة، إلى المرأة ذات الجاذبية التي لا تقاوم والتي تولّد المفاجأة والدهشة عند جميع الذين يصادفونها.
  • تم ابتكار العطر إكزوتيك Exotic خصيصاً للمرأة الانتقائية، ذات الجاذبية الطبيعية ، التي تعتمد بأناقة وعفوية الألوان الحيوية، والنقوش المطبعة الرمزية والمواد النفيسة الغريبة المعتمدة لدى جيمي تشو. حلم عطري صيفي بامتياز، يذكرنا هذا العطر بأيام الصيف الطويلة، والأجسام الممددة تحت الشمس والسهرات المليئة بالمفاجآت.

قد يهمك :

عطر فلفيت ديزرت عود

دولتشي أند غابانا فيلفت ديزيرت عود هو شرقي رائع من عطور العود الناعمة الراقية للرجال والنساء، وهو احد اجدد المجموعات المميزة العطرية الإيطالية الرائعة، لإعادة احياء معنى الفخامة من خلال هذه المجموعة المخملية التي تثير الحواس وتجسد سحر الشرق.

  • بما انه من أفضل العطور المخصصة لكلا الجنسين فمن الطبيعي ان يكون خيار شائعا مثاليا تحبه السيدات و الرجال في الآن نفسه. فبالرغم من كونه اصدر عام 2013، الا انه مازال يحتفظ بلمسته و شَمِيم رائحته العطرة الثابتة.
  • جسد ليدحض معنى الفخامة و الرقي لكل رجل شرقي او سيدة شرقية تبحث عن عطر عود يمزج بين الرائحة المنعشة و العطرة في الآن ذاته.
  • جاء عطر دولتشي اند غابانا فيلفت ديزيرت عود في زجاجة انيقة مستطيلة الشكل ومصممة بطريقة عصرية جذابة مع غطاء كبير برونزي اللون أسطواني الشكل. تكشف شفافيته لون العطر الأنيق الراقي بداخلها، مع تركيز أو دي برفيوم سيكون ثابت طوال اليوم!
  • يغمر عطر فيلفيت ديزرت عود الحواس، كهبوب نسيم عطري عبر كثبان صحراء الشرق الأوسط، وينتشر سريعًا جدًا وبقوة كبيرة حتى يتمكن ويأخذ مكانه.
  • لبخور هو العطر الجوهري لأرضي البحر المتوسط والشرق الأوسط، إنه آسرٌ ومتغلغل وجذاب دون تردد. دعوة للنشاط تُطلقها الروائح الدخانية الغنية للخشب الأسود وروائح العنبر العميقة الغامضة التي تأتي بعده.
  • يذوب الإدراك في الاحتفاء الأخير بروائح المسك الرقيقة التي تترك عبيرها الحار القوي الذي يدوم على الجلد طويلاً.

عطور بنتلي

بدأت عطور بنتلي بالظهور في العام 2013، مع إصدار العطر االرجالي الأول (راش انفينت)، جميع عطور بنتلي موجهة للرجال وهي حتى اليوم لم تقدم أي عطر للنساء.

  • تشكل عطور بنتلي اليوم مجموعة من 13 عطر، كان إصدار أقدمها في العام 2013، أحدثها في العام 2017. تصدر عطور بنتلي بالتعاون مع نخبة من مصممي وخبراء العطور أمثال ألارن ميليني، لورسن نتالي.
  • في الاول بنتلي شركة بريطانية متخصصة في صناعة السيارات الفارهة جداً، تأسست بنتلي في العام 1919 على يد والتر بنتلي وشقيقه هوراس بنتلي، في نفس العام تمكنت بنتلي من تصنيع أول سيارة وقد جائت بأربع اسطوانات وبقوة 65 حصان.
  • تشتهر عطور بنتلى دون مثيلاتها من الماركات الأخرى بالجودة العالمية والسعر المناسب مما جعلها تتفوق على غيرها وتحافظ على مكانتها. عطر بنتلى انطباع خاص من الأناقة والفخامة عبق آسر لكاريزما تعبر عن شخصيتك ببساطة ومرونة. إصدارات متعددة لبنتلى تُمكِنك من اختيار عطرك المفضل بسهولة.
  • تواصل ’بنتلي‘ مسيرتها الناجحة التي حقّقتها في أول عطر رجالي من إنتاجها بإطلاق عطرها الجديد ’بنتلي فور مِن آزور‘ (Bentley for Men Azure).
  • وتستمد التركيبة الفاخرة الجديدة تألّقها من الروائح الكلاسيكية المستخلصة من عائلة النباتات السرخسية (fougère) بلمحاتها العطرية الفوّاحة الرئيسية من الحمضيات الخضراء الطازجة المرتكزة على أساس من مجموعة عطور الأخشاب.
  • ويتمتع هذا العطر الفوّاح القوي ذات التركيبة المتميّزة برائحته المنعشة بحيث يجذب إليه الرياضيين والأشخاص المولعين بالأناقة والموضة.

بنتلي عطر

تعد بنتلى من أحد أهم وأكبر مصنعى العطور فقد حازت “ عطور ينتلى ” فى الآونة الأخيرة على إعجان الكثير من الرجال ونالت ثقتهم وأصبحت ضمن قائمة عطورهم المفضلة وافضل عطر رجالي ، من عطور بنتي المشهورة ما يلي :

أصدر عطر بنتلي فور من إنتنس عام 2013 من (بنتلي)، وهو عطر شرقي حار للرجال. صانعة هذا العطر هي ناتالي لورسون. يُفتتح العطر برائحة البرجاموت الممتع وورق الغار والفلفل الأسود للحصول على مزيج رائع وممتع يجذب الأنوف على الفور. المكونات الوسطى من القرفة المنعشة والروم السكري وزهر إبرة الراعي الأفريقية والميرمية وغيرها من النفحات الخشبية التي تهيئ جوًّا ساحرًا عجيبًا. وأخيرًا، يُختتم الكولون بمكونات قاعدية من الباتشولي الساحر والبخور الشرقي والأرز والبنزوين والجلد القوي لعبير رجولي لا يمكن لأحد أن يفوته.

عطر بنتلي ازور من العطور الرجالية التي تنال اعجاب الرجل العملي ورجال الأعمال فهو من العطور الرجالية المفضلة والتي تأخذ مكانة كبيرة عند اختياره وشرائه لعطور جديدة، عطر يعمل على اكتساب ثقة الكثير من الرجال، فمكونات عطور بنتلي Bentley فريدة للغاية تجذب إليها الرجل بكل سهولة من روائح عطرة مميزة واستثنائية، تضيف مكونات عطر Azure by Bentley For Men لمسات عطرية خاصة لصاحبها، يمكنك الحصول على العطر من موقع نيشان ستايل وطلبه أونلاين من أي مكان بسعر خاص.

عطربنتلي للرجال bentley و الذي يعتبر من افضل العطور الرجالية الجذابة حيث صمم هذا العطر للرجال الواثقين با انفسهم و ذوي الشخصيات القوية حيث ان عطر بنتلي يتميز برائحته الجميلة و المثيرة و الجذابه لكل من حولك حيث ان رائحته ممزوجة برائحته التوابل العطرية المثيرة و يغلب رائحة الخشب او العود رائحة عطر انتنس بنتلي و هذا العطر من بنتلي يناسب وضعه اثناء المناسبات و الافراح و اثناء العمل و يتميز هذا العطر من بنتلي برائحته الهادئة و الفخمة.

عطر بنتلي الأصلي

عطر بنتلي الأصلي هو عطر رجالي يجسد رجل ملفت بكل تفاصيله وأسلوبه ونمط حياته . أطلق العطر في العام 2012 .

  • عطر بنتلي للرجال هو عطر خشبي مع الجلود يناسب الشتاء أو السهرات له مقدمة غنية تتكون من البرجموت و الفلفل الأسود و أوراق الغار ثم قلب تابلي دافيء من القرفة و مريمية كلاري مع إضافة نوتات الجلود و شراب الروم أما القاعدة الخشبية فتتكون من أخشاب الأرز و الباتشولي مع المسك و بنزوين سيام .
  • يأتي العطر على هيئة ماء تزيين بحجم 100 مل في زجاجة بتصميم فيه قوة و راحة و فخامة بنتلي من حيث الشكل والوزن و لون العطر و الأجزاء المعدنية متقنة الصنع و عبوة فضية .
  • يجمع عطر بنتلي الأصلي بتناغم تام بين مكونات الروائح العطرية الحادة و العميقة التأثير، مزيج منعش من غموض و قوة الفلفل الأسود مع إضافات خاصة من البرغموت و أوراق الغار الأخضر لتعطي معاً أناقة و رقي يصعب مقاومتها.
  • و مع ملامح عالم بنتلي الفاخر تضاف إلى مزيج العطر عبر روائح الجلد و الخشب الطبيعي مع لمسة القرفة الناعمة ستكون النتيجة فريدة من نوعها، إنه العطر الذي يمنحك شغف الحياة الخالدة. تنعكس لغة التصميم الاستثنائية لسيارات الصالون البريطانية الفاخرة في زجاجة عطربنتلي للرجال.

عطر بنتلي الاسود

عطر بنتلي الاسود ، رائحة رائعة حقًا في زجاجة مصممة بشكل جميل عطر بنتلي الرجالي الاسود Bentley For Men Black Edition Eau de Parfum هو عطر غامض ومغري إن رائحته الشرقية الحارة أمر لا بد منه لجميع عشاق عطور بنتلي.

  • أطلقت Bentley عطرها الجديد Bentley For Men Absolute ليقدم تركيبة أكثر كثافة من العطر الأصلي Bentley الذي تم إطلاقه في عام 2013. العطر السابق Bentley for Men تم إطلاقه مع إصدار أخر من Bentley for Men Intense، والذي تبع بإصدار أخر منعش مع رائحة أخف في Bentle for Men Azure. وكما تم الإعلان عنه، فإن العطر الجديد Bentley for Men Absolute يتميز بتركيبة قوية مع التركيز على نكهات الأخشاب والتوابل.
  • عطر ذكوري جدًا، ذو رائحة خشبية شرقية، فيظهر الطابغ الغامض والمكثف للعود، تاركًا وراءه رائحة راقية وفاخرة. يبدأ العطر بمزيج قوي من رائحة الزنجبيل، الفلفل الوردي، ثم يتبع برائحة البردي، خشب الصندل وأرز الأطلس في القلب. أما القاعدة الأساسية فتظهر رائحة العنبر، الخشب والموس.
  • يأتي العطر في زجاجة شبيهة بالإصدارات السابقة من العطر الأصلي، في حجم 100 مل من ماء التواليت. وعلى عكس زجاجات العطور السابقة، فيأتي العطر الجديد في زجاجة ذات لون أسود غير لامع مع بعض التفصيلات من اللون الذهبي.