يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع adorama ، و الشراء من موقع Adorama ، و تطبيق Adorawe ، وتجربتي موقع adorawe ، هل أنت من عشاق عالم التصوير الفوتوغرافي، وتبحث بحماس عن أفضل موقع إلكتروني لبيع أجود وأروع المعدات التصويرية ذات تصاميم غاية في الروعة وبأسعار جد مناسبة، حقا انت محضوض للغاية الأننا استحضرنا لكم اليوم موقع adorama الأمريكي والذي صنف أكثر من مرة بأنه أفضل واجهة في العالم التي تقدم مختلف الخدمات للصور والفيديو والإلكترونيات بدقة عالية تجذبك للتعرف على حقيقة المجال التصويري والكشف عن الأدوات التي يستخدمها كبار المحترفين والمتطورين في العديد من المجالات التصويرية بدون استثناء ، اليكم تجربتي مع موقع adorama .

تجربتي مع موقع adorama

يستقبل الموقع كم مهول من العملاء المحبين لمجال التصوير الفوتوغرافي عبر العالم، بسبب خوفهم من الوقوع في عتبة النصب والخداع الذي يهدف إليه اليوم ملايين من المواقع الإلكترونية مع الأسف، ومن أبرز التساؤلات التي تم طرحها بشكل متكرر وهي تقييمات متجر Adorama ، سنحاول فيما يلي التعرف على اهم مميزات الموقع من خلال تقييمات العملاء.

تجربتي مع موقع adorama
تجربتي مع موقع adorama
  • أستطاع متجر Adorama لبيع مختلف المعدات التصويرية بجودة غالية عبر العالم، أن يتربع على عرش الشهرة ويحقق نسب عالية من المبيعات والأرباح، بفضل مصداقيته الفعالة وحسن معاملاته من العملاء، ناعيك عن خدماته المتموعة والمميزة التي يقدمها بشكل جيد يجذبك للتعامل معه في كل وقت وحين، كما ان تقييماته جد مرتفعة بشهادة جميع زبنائه وعشاقه والعديد من الشركات المبرى المنافسة له، مثل Sonyو Apple و Canon و Nikon،
  • إن موقع Adorama من أبرز التجارب الفيديو والتصوير عبر العالم، ويسعى دائما لتزويد عملائه بأحدث المعدات والمنتجات الحصرية والإستثنائية، ذات تصاميم جذابة للغاية وبأسعار مناسبة للجميع، سواء تعلق الأمر بمعدات الفيديو والصوت الإحترافي والإبكترونيات بشتى انواعها واشكالها الإستهلاكية، مثل المسارح المنزلية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة ipad ومعدات المنزلية والكثير من المنتجات التي لا يمكن حصرها بسهولة فهو أكثر من مجرد متجر للكاميرات.
  • يقول صاحب التجربة ، تجربتي مع الموقع كانت كالتالي ، شريت منه عدسات بقية ٢٣٠٠ $ وطلبت الشحن على ups وطلب ٩٥$ شحن الى الان ممتاز بعد تنفيذ الطلب بثلاث ساعات جاني التراك نبر على فدكس على طول خاطبت الدعم الفني ان الشحن غلط جتني رسالة مباشره تفيد ان عندهم عيد المظله اليهودي . وقلت مالك الى الصبر ويش وداك له . انتظرت وصلت الشحنه على فيدكس مثل البرق وجاني الموظف وقال يوجد جمرك . قلت كم قال ٥٤١ ريال . صراحه صعقت من الخبر وقلت ماني مستلمها رجعوها راسلت وراسلت لين وجعني راسي وعد ٢٠ يوم رد الموقع بوقاحه وقال ماتبي مومشكله ادفع الجمرك واجرة النقل والعوده والباقي نرسله لك . خاطبتهم اني دافع ٩٥ $ علشان تشحن على ups

قد يهمك :

الشراء من موقع Adorama

حينما ترغب بالشراء من موقع Adorama ، هناك خطوات لابد من القيام بها للحصول على تجربة تسوق ممتعة وسريعة وخالية من العقبات والخسائروهي :

  • عند انتهائك من مرحلة الشراء وختيار نوعية المنتوج الذي تريد، وتعبئة حقيبة التسوق حسب ذوقك الخاص.
  • تأتي خطوة الدفع، والجميل في الأمر ان متجر Adorama يدعم العديد من وسائل الدفع، نجد في مقدمتها بطاقة الإئتمان أو الدفع بواسطة البايبال.
  • ومن ارروع المميزات الفعالة التي ينطوي عنها متجر Adorama، أنه يفتح ابوبه اجمبع العملاء للتواصل معه في كل وقت وحين، سواء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو أثناء الأحداث الحية داخل المتجر كما تستطيع الدردشة مع فريق خدمة العملاء للتوضيح نوعية الإشكال الذي تعاني منه وسيتم حله بشكل فوري وبدون مضيعة للوقت.

تطبيق Adorawe

  • تطبيق Adorawe يجعل الجميع يجدون أسلوبهم. بغض النظر عن اتجاه الموضة الحالي ، ستمنحك أدوراوي منصة للعثور على أسلوب الموضة.
  • يعجب المستخدمين الجدد! يمكنك الاستمتاع بعروض خاصة وهدية مجانية لطلبك الأول! ملايين منتجات تسوّق من منتجات متنوعة من الأزياء ، الحاجات المنزلية ، مستحضرات التجميل، ملابس الأطفال والأحذية! الشحن مجانا الشحن مجاناً للطلبات التي تزيد عن 49 دولارًا.
  • تطبيق Adoraweعلى Android هذا هو الرابط.
  • تطبيق Adorawe على IOS هذا هو الرابط.

تجربتي موقع adorawe

الأشخاص الذين يرغبون في التسوق الالكتروني قد لا يكونوا متشابهين في عملية الشراء و الدفع الالكتروني و لذلك تأتي الرغبة الاولى من مستخدمي الإنترنت في توافر العديد من وسائل الدفع المتاحة للمستخدم ، و من خلال هذا المتجر فإنك ستكون قادر على الدفع من خلال البطاقة الائتمانية عبر ماستر كارد و الفيزا و ايضا يمكنك الدفع من خلال البنك الالكتروني باي بال كما يمكنك ايضا ان تقوم بالدفع من خلال نقاط امبر و هو برنامج المكافآت المجاني من هذا المتجر ، ومن خلال هذا الفيديو سنتعرف على تقييم تجربة شراء من موقع adorawe فتابعونا.

تجربتي موقع adorawe