يقدم لكم موقع إقرأ مقالة تحتوي على تجربتي مع منقوع الحلبة للتسمين ، و تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثدي، و تجربتي مع شرب الحلبة للبشره، و تجربتي مع الحلبة للرجال، و تجربتي مع الحلبة للالتهابات، و تجربتي مع الحلبة، و فوائد منقوع الحلبة للتسمين، و متى يبان مفعول الحلبة للتسمين، هيا تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا عن تجربتي مع منقوع الحلبة للتسمين على موسوعة إقرأ.

تجربتي مع منقوع الحلبة للتسمين

لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من النحافة المفرطة ويريدون علاجها سوف نقوم بتوضيح تجربتي في التخلص من النحافة باستخدام الحلبة المطحونة بالتفصيل لتشجيع الآخرين على استعمالها في السطور التالية:

تجربتي مع منقوع الحلبة للتسمين
تجربتي مع منقوع الحلبة للتسمين
  • كنت أعاني منذ وقت كبير من النحافة الزائدة، وكنت أتناول العديد من الأدوية وكانت تجدي بالنفع ولكن بمجرد أن أتوقف عن تناول الدواء أعود إلى الوزن الأساسي مرة أخرى.
  • قرأت في العديد من المواقع الطبية عن فوائد الحلبة في التسمين، ومنذ ذلك الحين قررت أن أتناولها بانتظام.
  • كنت أقوم بوضع ما يقارب من 2 معلقة من الحلبة في ماء مغلي وتصفيته وتحليته بالسكر أو العسل، وأقوم بتناوله من مرتين إلى 3 مرات في اليوم.
  • بعد مرور أول شهر لم ألاحظ أي نتيجة فأصابني اليأس، ولكن قررت أن استمر 30 يوم أخرى، ومع مرور الوقت بالفعل لاحظت زيادة كبيرة في وزني، حتى وصلت إلى وزني المطلوب، وهذه كانت تجربتي مع منقوم الحلبة للتسمين.

تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثدي

فيما يلي نتعرف على تجربة إحدى السيدات مع شرب الحلبة لتكبير الثدي:

  • تقول بعض السيدات أنها كانت تبحث عن أي وسيلة لتكبير حجم الثدي لديها وكانت تشعر بالحرج من صغر حجم ثديها وخاصة عندما اقتراب موعد زفافها وبدأت في البحث عن أكثر من وسيلة ومن هذه الطرق التي اهتدت إليها ألا وهي تناول مشروب الحلبة حيث أنه يحتوي على مواد تعمل على زيادة معدلات هرمون الانوثة وكبر حجم الثدي وبالفعل بعد المواظبة عليه لفترة ليست طويلة لاحظت التغير الكبير في شكل وحجم الثدي وتقول انها تنصح جميع الفتيات التي تعاني من صغر حجم الصدر أن تتناول الحلبة دائما .

قد يهمك:

تجربتي مع شرب الحلبة للبشره

فيما يلي نتعرف على تجربة إحدى السيدات مع شرب الحلبة للبشره:

  • التجربة الاولى : من تجربتي مع شرب الحلبة للبشرة أنها تُساعد على التخلص من الرؤوس السوداء، وأوضحت بعض التجارب أنه يمكن استخدام مساك الحلبة للبشرة، وأنه قد ساعد على التخلص من الآثار التي تنتج عن حرارة الشمس ، والعديد من المشاكل التي تحدث للبشرة والتي سوف نوضحها في هذا التقرير، ويجب على الجميع التعرف على فوائد ماسك الحلبة أو شرب الحلبة للبشرة، والتي سوف نكشف تفاصيله.
  • التجربة الثانية : تجربتي مع قناع الحلبة والله يااخوات بشرتي صارت بيضاء ومنورة حتى زوجي سألني قال وش مزينة بوجهك يوميا لاراح زوجي الدوام اخذ قطنة بسكينول بالليمون وانظف بشرتي وتشوفون وش يصير بالقطنة تتنظف البشرة من الشوائب ادهنها بزيت اللوزعلى خفيف بعد كذا اصير مجهزة الخلطة عندي بالثلاجة اخذ منها باطراف اصابعي على كامل وجهي ماعد الانف احذرن يجيه شي ثم ينتفخ ايضا حول العينين لانها طبقة رقيقة ماتتحمل واتركيها اقل شي نصف ساعة ثم اغسلي وجهك بصابونة البابايا اشطفيه بموية ورد باردة حتى ماتطلع ريحة الحلبة الله ينفعكن فيها علبة زبادي 3م ك حلبة 2م ك حليب مجفف 2م عسل 2م خميرة 1 م ترمس مطحون اخلطيهم بالخلاط زحطيه بالثلاجة لحين الاستخدام تبقى أكثر من اسبوعين.

تجربتي مع الحلبة للرجال

فيما يلي نتعرف على تجربة أحد الرجال مع شرب الحلبة :

  • صاحب هذه التجربة رجل يبلغ من العمر 55 عاماً يحكي أنه تزوج عندماً وصل إلى سن 44 عاماً، وذلك جعله يواجه مشكلة ضعف الانتصاب بعد مرور عام واحد على الزواج مما كان يشعره بالحرج كثيراً أمام زوجته.
  • وبسبب شعوره بالحرج كان يرفض الذهاب إلى طبيب العائلة ليخبره بتلك المشكلة ويذكر الرجل كذلك أنه كان يتجنب ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجته، وذلك حتى لا يشعر بالحرج من أدائه الجنسي الضعيف.
  • ولذا لجأ إلى طرق علاج طبيعية تساعده على التخلص من هذه المشكلة عندماً بدأ في البحث قرأ عن فوائد بذور الحلبة في علاج ضعف الانتصاب، ويحكي الرجل عن مدى شعوره بالرضا عن أدائه الجنسي مع زوجته بعد مرور 30 يوم فقط على استخدام بذور الحلبة.

تجربتي مع الحلبة للالتهابات

فيما يلي نتعرف على تجربة إحدى السيدات مع أكل الحلبة للالتهابات:

  • خلال تجربتي مع الحلبة للالتهابات لاحظت أن للحلبة القدرة على تنظيف الرحم مِن كافة الجراثيم والترسبات والدماء الفاسدة التي لطالما كانت تؤرقني بعد الدورة الشهرية وبالتخلص مِن هذه الجراثيم والملوثات كلها أصبحت محمية مِن الإلتهابات وإحتمالات الإصابة بالسرطان بمنطقة الرحم، هذا كما أنني بالفعل كنت أعاني مِن إلتهاب خفيف قبل استخدامي للحلبة وقد زال تماماً وإختفى بعد أول استخدام للحلبة.
  • هذا كما خلصتني الحلبة مِن الرائحة الكريهة بمنطقة الرحم والتي كانت تنجم عن الإفرازات المهبلية المزعجة، حقاً إنها وعن تجربة مضاد أكسدة قوي وفعال للغاية حيث أن تجربتي مع الحلبة للالتهابات كانت أكثر مِن إيجابية وفعالة لأقصى حد.

تجربتي مع الحلبة

قامت العديد من النساء بتطبيق وصفة الحلبة لزيادة الخصوبة وتسريع الحمل، وقد تكللت الكثير من هذه التجارب بالنجاح، وفيما يلي نتعرف على بعض تجارب هؤلاء النساء:

  • تقول إحدى السيدات أن صديقة لها كانت متزوجة منذ أكثر من ست سنوات، ولم يقدر لها الحمل، على الرغم من أنها زارت الكثير من الأطباء، وبعد نصيحة سمعتها تلك الصديقة من زميلاتها اهتمت بالحلبة وتناولها، فكانت في كل يوم مساءً تقوم بخلط ملعقتين كبيرتين من الحلبة المطحونة على كوب من الحليب الرائب، وتتركه في الثلاجة من الليل إلى الصباح؛ ومن ثم تتناوله على الريق، واستمرت المرأة في تلك الوصفة لمدة شهرين حتى حدث الحمل بعد زيادة خصوبتها.
  • التجربة الثانية من تجارب الحمل بعد استعمال الحلبة ترويها إحدى السيدات عن أخت زوجها التي كانت تعاني من عدم الإنجاب لعدد من السنين بعد الزواج، وقد نصحتها السيدة بالحلبة والمداومة عليها لزيادة الخصوبة، وبالفعل اهتمت المرأة بتناول الحلبة مع الزبادي كل يوم حتى حدث الحمل وهي الآن حامل بعد طول انتظار.

فوائد منقوع الحلبة للتسمين

تزيد الحلبة من الشهية لمن يعاني من فقدان الشهية العصبي و حالات اضطرابات الأكل، حيث تزيد من رغبة الفرد على تناول الطعام وبالتالي تؤدي لزيادة الوزن.

  • حيث تُوصي بعد المراكز الطبية بتناول من 250 إلى 500 مغم من بذور الحلبة ثلاث مرات يوميًا لزيادة الوزن.
  • تحتوي الحلبة على مادة السابونين (Saponin)، التي تساعد على تحسين عملية الهضم وإنزيمات الجهاز الهضمي.

متى يبان مفعول الحلبة للتسمين

بحسب إشارة بعض الدراسات فإن مفعول الحلبة يبدأ في الظهور ما بين فترة تتراوح ما بين الأسبوعين والشهر.

  • وهناك بعض الأشخاص يبدأ مفعول الحلبة عليهم في الظهور بعد هذه المدة، لأنها كما سبق وأن ذكرنا في مقدمتنا أن مفعولها يختلف بحسب طبيعة جسم كل فرد.
  • ومن الجدير بالذكر أن مفعول الحلبة للتسمين يبدأ من كونها تساعد على فتح الشهية، الأمر الذي يؤدى بدوره إلى زيادة النهم ناحية الطعام وبالتالي اكتساب الوزن.