يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع منتجات مراد ، و مين جربت منتجات مراد ، و تجربتي مع كريم الريتينول الليلي لتجديد البشرة من مراد ، و تجارب مع منتجات مراد فيديوا ، و أفضل منتجات مراد ، و نبذة عن منتجات مراد ، لكل السيدات اللواتي يبحث عن معلومات عن منتجات مراد ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه لتعرف على هذه العلامة التجارية ، تابعوا معنا :

 تجربتي مع منتجات مراد

يسعدنا أن نقدم لكي سيدتي في بداية مقالنا على اقرأ مجموعة من التجارب التي توضع لنا فعالية منتجات مراد ، تعرفوا عليها الآن :

  • تقول سيدة : استعملت سيروم تجديد البشرة بالريتينول ، يقلل سيروم الريتينول المذهل من علامات الشيخوخة بسرعة وبشكل واضح للحصول على بشرة أكثر حيوية وشبابًا. تم تركيب هذا السيروم باستخدام تقنية الريتينول ثلاثي المفعول، التي تقلل من الآثار الجانبية المرتبطة عادًة بالريتينول. وهو خال من البارابين، والفثالات، والكبريتات.
  • تقول سيدة : استعمل منظف مراد المنقي منظف جل قوي يكافح حب الشباب، والبثور، وتهيج الجلد بتركيبة رغوية غنية تزيل الأوساخ، والزيوت، والمهيجات التي تسد المسام في البشرة. يساعد هذا المطهر في علاج ومنع ظهور حب الشباب بفضل المكونات التي يحررها وتبقى نشطة لساعات، حتى بعد غسل البشرة. يطلق حمض الساليسيليك أدوية حب الشباب بشكل مستمر ليوفر علاج حب الشباب لساعات، بينما توفر سترات الفضة حماية مضادة للبكتيري
  • تجربة أخرى : استخدم سيروم تجديد منطقة العين بالريتينول يساعد سيروم الريتينول للعين على تحسين مظهر التجاعيد والبشرة في أنحاء منطقة العين، بما في ذلك الجفون. يحتوي سيروم العين على تقنية الريتينول ثلاثية المفعول، وهي عبارة عن معزز للريتينول والريتينول سريع المفعول. يوفر 24 ساعة من الترطيب ويضيء البشرة على الفور، ويساعد مركب عشب البحر الغني بالمغذيات على توفير تأثير شد مرئي للحصول على عيون منتعشة وشابة. يساعد السيروم أيضًا في تقليل علامات الشيخوخة المرئية وغير المرئية.

قد يهمك :

مين جربت منتجات مراد

مين جربت منتجات مراد
مين جربت منتجات مراد

فيما يلي نقدم لكي سيدتي مجموعة أخرى من التجارب التي ترصد فعالية منتجات مراد ، تابعي معنا :

التجربة ١ : 

تقول سيدة كنت اعاني من بقع الحباب ونصحتني صديقتي باستخدام علاج سريع لبقع حب الشباب من مراد رأيي يعالج هذا المنتج بقع حب الشباب بقوة قصوى ويقلل من حجم الشوائب والاحمرار في غضون 4 ساعات. يقشر حمض الساليسيليك البشرة لتنظيف المسام وتنعيم البشرة، بينما يحارب مركب مستخلصات الصنوبر والزعتر المهيجات مع الحفاظ على التوازن الصحي للبشرة.

التجربة ٢ :

تقول صاحبة التجربة : استعمل منظف ايسينشال سي منظف غني بمضادات الأكسدة، يعمل على إعادة ترطيب البشرة المتضررة بيئيًا بفضل تركيبته الغنية بالفيتامينات. تعمل الفوسفوليبيدات والصوديوم PCA على جذب الترطيب إلى البشرة الجافة وربطها بها، وتعمل الفيتامينات A، وC، وE على حماية البشرة من أضرار الجذور الحرة، بينما يعمل آلانتوين والبانثينول على تهدئة البشرة المجهدة بيئيًا. طريقة الاستخدام : يجب تدليك كمية صغيرة من هذا المنظف على الوجه والرقبة. ثم الغسل بالماء الدافئ والتربيت على البشرة حتى تجف.

التجربة ٣ :

استعمل مقشر للوجه الثلاثي بفيتامين C ثبت سريريًا أن هذا المقشر ينعم ملمس البشرة بنفس فعالية التقشير السطحي بالكريستال والألماس في استخدام واحد فقط. يحتوي هذا المنتج على مقشرات فيزيائية، وكيميائية، وأنزيمية والتي تزيل خلايا الجلد الميتة بلطف وفعالية، وتنشط البشرة ذات المظهر الباهت، وتنعم ملمس البشرة على الفور. يدعم فيتامين C مع قوة مضادة للأكسدة بنسبة 55% أكثر من فيتامين C التقليدي بشرة أكثر صحة وإشراقًا.

تجربتي مع كريم الريتينول الليلي لتجديد البشرة من مراد

كريم الريتينول الليلي لتجديد البشرة من مراد من أشهر منتجات طبيب الأمراض الجلدية الدكتور هوارد مراد ، وفي هذه الفقرة سوف نورد لكم مةموعة من المعلومات عن هذا المنتج ، تابعي معنا سيدتي لتتعرفي على هذا المنتج :

 التجربة :

كريم ليلي يساعد على تحسين مظهر التجاعيد مع ترطيب البشرة بشكل مكثف. يجدد هذا الكريم المغذي البشرة بسرعة، ويمنح البشرة نضارة وحيوية، وهو لطيف للاستخدام اليومي بفضل تقنية الريتينول ثلاثية المفعول. يعمل النياسيناميد والبيكوليناميد على تقوية حاجز البشرة وتنعيم ملمسها.

معلومات : 

  • مناسب لجميع أنواع البشرة.
  • آمن للبشرة الحساسة.
  • خال من البارابين، والفثالات، والكبريتات، والغلوتين.
  • خال من المكونات المشتقة من الحيوانات.
  • لم يتم اختباره على الحيوانات.

طريقة الاستخدام :

يجب تدليك الكريم بالتساوي على الوجه، والرقبة، والصدر في المساء.

تجارب مع منتجات مراد فيديوا

فيما يلي  نورد لكم مجموعة من ريفيوهات عن منتجات مراد  التي يستعملها عدة اشخاص من هذه الشركة  ، تابعوا معنا : 

تجارب مع منتجات مراد فيديوا ١
تجارب مع منتجات مراد فيديوا ٢
تجارب مع منتجات مراد فيديوا ٣

أفضل منتجات مراد

أفضل منتجات مراد
أفضل منتجات مراد

نقدم لكي السيدات اللواتي يبحثن عن أفضل منتجات الدكتور مراد ، في هذه الفقرة أشهر هذه النتجات ، وهي على النحو التالي :

سيروم تصحيح البقع : سيروم مثبت سريريًا يساعد في تقليل ظهور البقع الداكنة، والبقع العمرية، وفرط التصبغ بسرعة وفعالية. تم تركيب هذا السيروم باستخدام تقنية NHP3 الخاصة بالعلامة التجارية مراد، والتي تتميز بمزيج من 3 مكونات قوية تشمل النياسيناميد، ومستخلصات هيكسيل ريزورسينول والعوالق، والتي ثبت أنها تساعد على توحيد لون البشرة ومعالجة علامات الشيخوخة. يعزز فيتامين C، وقليل الببتيد، واللآلئ الدقيقة العاكسة للضوء من إشراق البشرة ويساعد على تفتيح لون البشرة على الفور.

معلومات :

  • خال من البارابين، والفثالات، والكبريتات، والغلوتين، والهيدروكينون.
  • لم يتم اختباره على الحيوانات.

طريقة الاستخدام

يستخدم صباحًا ومساءً بعد التنظيف، عن طريق تدليك السيروم على الوجه، والرقبة، والصدر بالتساوي.

كريم تجديد العين : كريم عين متجدد ومقاوم للشيخوخة للمساعدة في شد البشرة وتعزيز إشراقها وترطيبها حول العينين لتقليل علامات الشيخوخة. يحتوي كريم تجديد العين على الببتيدات والريتينول لدعم الكولاجين الطبيعي وتقليل ظهور التجاعيد، ومركب لتفتيح العين يساعد في تقليل الهالات السوداء وانتفاخ العين ويعمل أيضًا على إضاءة منطقة العين، وإستروجين نباتي، بما في ذلك مستخلص جذور السوسن يعمل على تحسين المرونة ويساعد في تنعيم البشرة.

معلومات :

  • خال من البارابين، والفثالات، والكبريتات.
  • تم اختباره من قبل أطباء الجلدية.
  • لم يتم اختباره على الحيوانات.

طريقة الاستخدام

يجب وضع كمية صغيرة من كريم تجديد العين برفق على عظم الحاجب وتحت العين.

زيت متعدد الفيتامينات : تركيبة خفيفة سريعة الامتصاص للحصول على جرعة فورية من الإشراق بينما تساعد في توازن البشرة للحصول على توهج صحي وحيوي. وهو مدعوم بستة فيتامينات رئيسية تستهدف علامات الشيخوخة، وتعزز الترطيب وتفتيح البشرة، تعمل على حماية البشرة من الجذور الحرة للحصول على برة أكثر شبابًا.

معلومات :

  • مثالي للبشرة الجافة، والعادية، والمختلطة، والدهنية.
  • خال من البارابين.

طريقة الاستخدام : ينصح باستخدام هذا الزيت صباحًا ومساءً.

  • إذا كانت البشرة جافة، يجب وضع 8 قطرات.
  • إذا كانت البشرة عادية، يجب وضع 7 قطرات.
  • إذا كانت البشرة مختلطة، يجب وضع 6 قطرات.
  • إذا كانت البشرة دهنية، يجب وضع 5 قطرات.

نبذة عن منتجات مراد

نبذة عن منتجات مراد
نبذة عن منتجات مراد

بعدما تعرفنا على منتجات الدكتور مراد و عن تجارب السيدات مع هذه المستحضرات نقدم لكم في نهاية مقالنا هذا نبذة عن منتجات مراد ، وهي :

  • تأسست مراد في عام 1989 من قبل طبيب الأمراض الجلدية الدكتور هوارد مراد
  • وتقدم هذه العلامة التجارية مجموعة واسعة من المنتجات المصممة لتقديم مضادات الأكسدة
  • ولها خصائص مضادة للالتهابات ومعززة للترطيب.
  • تهدف هذه العلامة التجارية إلى معالجة كل مشاكل العناية بالبشرة،من حب الشباب إلى مكافحة الشيخوخة وفرط التصبغ.
  • تستخدم منتجات مراد مزيج من المكونات والمستخلصات الطبيعية لحماية البشرة.